الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part8


الكاتبة: MS gokleen blue rose





دخل فجأه لي سومان الاحمق وهو يبتسم بخبث وقال بنبره مستفزه  (( اذا امبر !!.....هل تعلمتي الدرس جيدا ؟؟....)) انفجرت

غضبا وقلت (( ياااا....لا تحاول استفزازي )) ابتسم ببرود وقال (( اتعلمين يا عزيزتي ....انني سأنهي حياتكن كما انهيت حياه

سوبر جونيور .....

قال هذه الكلمات ثم خرج من الغرفة وقد اتسعت اعيننا من الخوف ولم تتحدث أي واحده منا وبقينا صامتين لبعض الوقت غير

مصدقات ما يحدث حولنا ....بعد دقائق صرخت سولي قائله (( ماذا يحسب نفسه انه عجوز منتهي الصلاحيه )) قلت لها محاولةً

تهدأتها (( إهدأي يا سولي ....)) نظرت الي بنظره تتطاير منها الشرر وقالت (( يجب علينا ان نرفع عليه قضيه والان )) نظرنا

اليها بصدمه ...تحدثت فكتوريا اوني قائله (( نعم ...انها فكره رائعه ...يجب علينا ان نخبر ليتووك اوبا بالامر ..))

End the p.o.v  

لكن خارج الغرفه كان هناك شخص يسترق السمع لحديثهن وعلم بالامر ....ابتسم بخبث ومشى مبتعداً ....

...مرت الايام بسرعه بدون شعور منا ...وهاهو عام جديد يحل علينا .....

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التمهيد :

ريثما انا  مستلقي فتح الباب وخرج من خلفه وقال لي (( الان يمكنك الخروج )) خرج ...لقد انفتح باب الامل امامي

اخيرا سأودع هذا المكان النتن الذي حبست فيه لمده 5 اشهر ....ابتسمت ...وانتظرته الى ان يعود من جديد ليخرجني

من هذا المكان ..........

البارت الثامن :

2007 التغيير في مجرى الخطة 

Lee soman p.o.v

جلست على مقعد مكتبي الفخم انظر بشر الى اوراق خطتي الجديده ...سألني واكا بتثاقل (( سيدي لي سومان ماذا

الان ؟؟!!)) نظرة اليه بدهشه وسألت (( ماذا الماذا الان ؟؟)) اجابني بملل (( ماذا هل تريد مني ان اخنق لك شخصا

اخر من شركتك ؟؟!!)) نظرت اليه وقلت له (( لا لقد حاولت خنق 2 منهم )) صحح لي قائلا (( لا ..بل 3 )) نظرت

اليه بحده وقلت (( لا يهم الان ....عليك فقط ان تنفذ ما كتب هنا )) و رميت الملف في وجهه وضحكت بخبث ...

نظر الى الملف بتعجب وامسك به وفتحه وقام بقراءة محتوياته ...ابتسمت بشر بينما اراقب ردة فعلة ...عندما انتهى

نظر الي وقال (( اووه سيدي ....يا لك من شرير ...)) نظرت اليه وابتسمت بخبث وقلت (( يجدر بالشيطان ان يصفق لي

مندهشا ...فأنا اكثر شرا منه )) {{ الحمد لله والشكر -_- }}

استمر بالنظر إلي بدهشة ...قلت له (( جهز نفسك الليله سننفذ العملية )) انحنى لي وقال (( حاضر سيدي ))

وخرج خارج الغرفة انني اشفق حقا على واكا ...فإنه حتى لا يستخدم اسمه الحقيقي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


كيم هيون جونغ (( واكا ))

العمر : 27 سنه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

Waka p.o.v  

مشيت خارج مكتب السيد لي سومان  وانا اقلب الملف بين يدي ...هل هو مجنون لهذا الحد ليُقبِل على هذه الفعله ؟؟؟؟

ناديت على رجاله الواقفين عند الباب قائلا لم (( اليوم سننفذ المهمه استعدوا )) ....خرجنا من الشركة ودخلنا سيارة

السيد لي سومان ....سألني احدهم (( سيد كيم .....اين سنذهب ؟)) نظرت الى النافذة وقلت (( اتجه الى راديو سوكيرا ))

End the p.o.v

8:40 مساءاً

إذاعة سوبر جونيور سوكيرا ,,,يقوم ليتووك بإيقاف البث المباشر للأستراحه لنصف ساعه  خمس اعضاء منهم

يجلسون حول الطاولة لديهم الان نصف ساعه من الاستراحه قبل بدأ البث من جديد ......

يتنهد هيتشوول بملل ويقول (( أأأأش...العمل في راديو سوكيرا متعب للغايه ...ساعتان من الاذاعه كثير جدا ))

ابتسم ليتووك وقال (( فقد اعمل بهدوء ...ولا تتذمر )) تكلم هيتشول بأستياء (( لكن الا متى ونحن صامتون ....

نتعب ولا نأخذ اجرا كافيا من لي سومان الاجاشي الاحمق الحقير المنتهي الصلاحيه الغبي الـ....)) قاطعه شيندونغ

قائلا له (( اعصابك هيونغ )) بدأ كيوهيون بالضحك وقال (( انت يا هيونغ غريب الاطوار حقا ....كنت قبل قليل تضحك

والان انت منزعج و غاضب )) تحدث ايونهيوك قائلا (( نعم هيتشول هيونغ لديه انفصام في الشخصيه )) بدأ الاثنان

بالضحك على هيتشوول ...الذي صرخ عليهم قائلا (( ياااا انتما لا تتحدثا عن الهيونغ بهذه الطريقه )) قال كيوهيون

بحده (( وماذا ستفعل بنا لو رفضنا التصرف معك بأدب )) صرخ هيتشول بغضب (( يأأأأأأأ.....)) قاطعه ليتووك قائلا

(( يااا لا تتشاجرا في الراديو ...)) صمت الاثنان في مضض ......

في هذه الاثناء واكا او السيد كيم ....يجلس بهدوء على كرسي السياره السوداء ويبتسم بخبث ....لقد حان الوقت فبعد

ساعه ونصف يتم تنفيذ العمليه .......

بعد انتهاء الراديو ...

11:57.....11:58.....11:59.....12:00....

ليتووك ينظر لساعته التي تشير لمنتصف الليل ....تنهد بتعب وشعر بأن هنالك شيء ما سيحدث ...التمس هيتشول قلق

ليتووك الواضح على ملامح وجهه وامسك بكتفه وقال له (( ليتووك ...هل انت بخير ؟؟)) ابتسم ليتووك لهيتشوول وقال

له (( لا تقلق يا هيتشول ....انا فقط اشعر بالتعب قليلا )) كشر هيتشول وصرخ (( اقسم بأني سأنتقم من لي سـ......))

ضربه ليتووك على بطنه وقال له بهمس (( هل تريد ان تفضحنا ؟؟.....ان الجدران لها اذان )) صمت هيتشول ولم

يعلق على كلام ليتووك ......كل ثانيه تمر يشعر ليتووك بالضيق والخوف ...توجه الخمسه الى السياره .....ركبوا فيها

(( رسم توضيحي لأماكنهم داخل السياره ))

 
ابتسم واكا عند رؤيته لهم يركبون السياره الخاص بهم ...وامر السائق قائلا (( اتبع هذه السياره )) ....

تحرك واكا خلف الاعضاء ...

Leetuek p.o.v  

دقات قلبي تتسارع  وانا لا اعرف السبب ؟؟....و كأن هنالك شيء سيء سيحدث ....نظرت بقلق الى كيوهيون الجالس

بجانب هيتشول ويستمع للموسيقى وينظر للنافذه لا بد من انه في عالمه الخاص الان ....نظرت الى هيتشول بقلق

فوجدته يجلس بهدوء على غير عادته ....وكأن هنالك شيء خاطيء بهم ...نظرت للخلف لأرى الباقي فشيندونغ

ما زال يأكل ....انه يأكل منذ ساعتان الا يشبع ؟؟؟ O_O......اما ايونهيوك فهو مغمض العينين ...التفت الى الامام

اشعر بالضيق ؟؟....ما السبب.....يجب علي ان اتفاءل لن يحدث شيء سيء ابدا .....

لكن فجأه وبدون سابق انذار ..................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق