الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part7



الكاتبة: MS gokleen blue rose




بعد ان انهيت حزم حقائبي استلقيت بتعب على سريري وبدأت استرجع ما قاله لي ابي قبل 4 ايام ....

((دونقهاي ...صغيري ....

اذا مت اذهب وتفقد سريرك جيدا ...فلقد وضعت لك شيئا ستحبه ...

عزيزي ....نحن في موقف لا يتمنى أي شخص ان يكون فيه ....فأثبت للعالم ولي ....انك تستطيع ان تتمالك

نفسك الى النهايه ....فأنت ايضا ستموت مثلي ....ارجوك لا تبكي ....سأظل احبك حتى بعد مماتي ...انتبه على

نفسك يا دونقهاي .....فأنت اخر ما املك في هذه الدنيا .....دونقهاي اريد ان اخبرك بشيء .....))

يا ترى ؟؟؟....ماذا كان سيقول لي ؟....اه صحيح تذكرت ماهو الشيء الذي وضعه ابي تحت سريري ؟؟.....

وقفت من على السرير و جثيت بالقرب منه حتى انظر تحته ....قاطعني صوت ييسونغ هيونغ (( دونقهاي ماذا

تفعل ؟؟!!)) نظرت اليه وقلت (( اه لا شيء لكنني كنت سأتأكد من شيء فقط )) عبس بوجهي وقال (( تعال

بسرعه لم يبقى سوا نصف ساعه وسيأتون ....بعدها سنذهب لنحضر مراسم الدفن في موكوبو )) ابتسمت

بحزن وقلت بيأس (( اه حقا ؟؟...حسنا سوف استحم وبعدها سأتبعك )) أومأ  برأسه موافق وخرج وأغلق

الباب وقفت ودخلت الحمام استعدادا للأستحمام .....

Victuoria p.o.v

ذهبت لمكتب السيد لي سومان لأسأله عن امبر ...وعندما أذن لي بالدخول قلت له (( سيد لي سومان ...هل لي

ان اسألك عن شيء ؟؟)) نظر الي وقال (( تفضلي )) قلت بأرتباك (( حسنا ....سيدي هل رأيت امبر )) في

غضون لحظات من قولي لجملتي تلك نظر الي بحده وقال (( فكتوريا ...انا لم اراها بعد ان خرجت من عندي ))

فتحت فمي لأرد على كلامه لكن سمعت صوت صراخ من المخزن الموجود في مكتبه ....مخزن sm   نظرنا الى

باب المخزن ....بعدها نظر السيد لي سومان  لي وقال (( واكا ....افعلها )) لم استوعب ما الامر ...الى ان حط

شيء ثقيل على رأسي افقدني الاحساس ....

استيقظت بعد ذلك في مكان مظلم وموحش ....ناداني احد ما بأسمي ....جلست بصعبوبة وانظر الى كل

الاتجاهات لأعرف مصدر الصوت ....لكنني لم اتوصل الى نتيجه .....فجأه احسست بشخص ما ...يضحك

بصمت وقد مرر يده ببطأ على ظهري تصاعديا ...وببطأ شديد اقسم انني اشعر بأظافره الحادة والطويلة

تجمدت في مكاني وقد اوشكت دموعي على شق طريقها على خدي الناعم ....

The end p.o.v  

الساعة 9: 45  مساءا

وصل الاعضاء للمسكن بسلام .....وقد قرروا الذهاب الى موكوبو حتى تتم مراسم الدفن ....جهزوا الحقائب

استعدادا للذهاب غدا صباحا ...جلس دونقهاي في الغرفه وحيدا كعادته يفكر بصمت بوالده وكلماته الاخيره له

يفكر في نفسه (( ماذا يا ترى يعني والدي بكلماته الاخيره ؟؟...وما الذي يريد أخباره لي ؟؟.....ابي لقد رحلت

عني وتركت لي ألغازاً لأحلها وحدي )) فتح ليتووك الغرفة على دونقهاي ونظر اليه نظره خاطفه وقال (( دونقهاي

هل ما زلت مستيقظا ؟؟)) نظر دونقهاي لليتووك وكأنه لم يلحظ دخوله وقال (( نعم ...لم اشعر بالنوم لذا فضلت

الجلوس بهدوء حتى اشعر بالنوم )) جلس ليتووك بجانب دونقهاي الجالس على الارض وقال له بحنان (( دونقهاي

اريد ان اسألك سؤال )) نظر دونقهاي بأستغراب وقال (( تفضل هيونغ )) قال ليتووك بدون مقدمات حتى (( لماذا

تجبر ايونهيوك ان ينام في غرفه الضيوف ؟؟)) ابتسم دونقهاي وقال (( هذا الانشوقي يزعجني )) قطب ليتووك

حاجبيه وقال (( انه هادئ على غير عادته ....هل من الممكن ان تجعله يعود لينام في سريره هنا ؟؟)) سكت

دونقهاي وكأنه يفكر ثم قال (( حسنا ....)) وقف ليتووك وبعثر شعر دونقهاي وقال (( جيد ....سوف اذهب واخبره

الى اللقاء دونقهاي واذهب للنوم مبكرا حسنا )) أومأ دونقهاي برأسه موافقا (( حسنا هيونغ )) ....بعد دقائق

دخل ايونهيوك يحمل اغراضه ورماها على السرير ورمى نفسه فوقها وتنهد بعمق وقال (( اذا دونقهاي ....

مابك ؟....لم تعد تضحك ....ما السبب وراء الحزن العميق هذا )) نظر دونقهاي الى ايونهيوك وقال (( ايونهيوك

...كنت افكر بأمر الرساله التي وجدتها تحت سريري )) نظر ايونهيوك اليه بصدمه وقال (( رساله ؟؟)) وقف

بعد ما قال هذه الكلمه وجلس بجانب دونقهاي وقال (( أي رساله ؟....اريد ان اراها )) اخذها ايونهيوك من دونقهاي

وبدأ بقرائتها ....اتسعت عيناه بصدمه وقال (( ماذا ؟....هل يعقل هذا ؟؟)) نظر دونقهاي ببراءه له ثم قال (( نعم كما

قرأت )) نظر ايونهيوك لدونقهاي بصدمه وقال (( هل يعلم ليتووك هيونغ بالامر ؟؟)) اومأ دونقهاي برأسه وقال ((

بالطبع يا احمق )) نظر ايونهيوك الى محتوى الرساله من جديد لم يصدق عينيه ....هل ما كتب حقيقي ...هذا اشبه

بالجنون .....

Victuoria p.o.v  

التقط انفاسي بصعوبه .....وفي اللحظه المناسبه التفت للوراء بسرعه ...لكنني لم ارى احد ...وكأن ما من احدا هنا

نظرة بتمعن للمكان ....هل كنت اتخيل ؟؟....ام ان احدا حقا حاول ان يخنقني هنا؟؟....امسك شخصا ما كتفي هلعت و

التفت بسرعه وصرخت (( لا تقترب مني )) لكن هذا الشخص لم يكن سوا امبر ...نظرت الي بنظرات مخيفه
وقالت (( اوني ...ما الذي تفعلينه هنا ؟؟..)) نظرت اليها بأستغراب وقلت (( امبر ؟...من الجيد انني وجدتك ))

وحضنتها بقوه قالت لي (( ااه ...اوني انتي تؤلمينني )) ابتعدت عنها وقلت (( اسفه ...لكن ....ما الذي احضرك هنا ))

نظرت الي وقالت (( نفس السبب الذي احضركي الى هنا )) فجأه سمعنا صوت تدفق ماء بقوه التفتنا الى مصدر الصوت

وسألتني (( اوني ....ما هذا ؟؟..)) امسكت يدها وقلت (( لا اعلم ...تعالي لنذهب الى مصدر الصوت )) وقفنا ومشينا

معا الى مصدر الصوت شدة قبضتهاعلى يدي وقالت بخوف (( اوني ....اشعر بشيء يدخل داخل حذائي ..)) اعتلتني

ملامح الحيره ...فأنا لا اشعر بشيء ..اه صحيح امبر تلبس حذاء رياضي اما انا فألبس ذا كعب عالي ...تكلمت وقطعت

تفكيري (( فكتوريا اوني ...هناك ماء دخل الى حذائي )) احترت وتعجبت وسألتها بقلق (( امبر ...لا تمزحي من اين

سيأتي الماء ؟؟)) قالت بصوت عالي معاتبة (( انا لا امزح ...يمكنك تحريك قدمك وسوف تعلمين انني صادقه معك ))

حركة قدمي بخفه فسمعت صوت المياه الراكده في هذا الظلام الحالك ....ارتعبت وامسكت بملابس امبر بقوه وصرخت

(( لالالا...انا لا اريد ان اموت ...لالالا )) ابعدتني عنها وقالت لي بغضب (( ياااا...ما بالك ؟؟....انا من يجب ان يصرخ

وليست انتي ....فأنتي تعرفين الجمباز )) نعم انها على حق ...سألتها ببلاهه (( اذا ؟؟...اين تتوقعين من اين اتي هذا الماء

يا امبر ؟؟)) لم ترد علي فتكلمت وانا خائفه (( امبر ...ارجوكي لا تتركيني )) صرخت علي بغضب (( انا لن اتركك

اوني ))...حسست بـ الامان من كلمتها هذه ..لكن يبدو ان المياه عنيده ..هاهي الان ترتفع لقد وصلت الان الى ساقاي

كنت ارتجف من الخوف واشد قبضتي على ملابس امبر اكثر واكثر ...

Donghae p.o.v

استيقظنا على صوت ليتووك هيونغ المزعج ...وخلال نصف ساعه فقط ..كنا قد انتهينا من تجهيزات السفر وقد ركبنا

طائره خاصه بوالد شيون ناقلين معنا الجثه .....

5:03  عصرا وصلنا الى موكوبو ....انا حقا لم ارى مسقط رأسي منذ زمن ...ابتسمت ابتسامه باهته قاطعني صوت

هانكنغ هيونغ قائلا (( دونقهاي ...مابك لا تبدو بخير )) نظرت اليه بتعجب وقلت نافياً (( لا ابدا انا بخير هيونغ ))

ربت على كتفي وذهب ....ابتسمت ...حقا انه لأمر رائع ان يكون لك اصدقاء مخلصين يعاملونك كأخيهم الصغير ...

قطع سيل افكاري هيتشول هيونق قائلا (( ياااا...ايتها السمكه ...ما بك صامت هكذا بشكل مخيف يجب عليك ان

تبتسم فحياتك لن تعيشها الا مره واحده )) بعثر شعري بخفه وابتسم لي بغرور ...هذا حقا رائع...لدي هيونغز

مخلصين جدا ...هزني هيتشول هيونغ بخفه وقال لي (( يااااا ...مابك ..لقد مضت دقيقه كامله وانا انادي بأسمك

وانت لا تجيب ..لاشك بأنك في عالم اخر ...بماذا تفكر ؟؟...هل هي فتاه ؟؟)) نظرت اليه بسرعه وصرخت (( ياااا

هل انت مجنون !!؟؟....لا لم اكن افكر بفتاه )) نظر الي بشك وابتسم بخبث وقال (( على حسب خبرتي في
مواعده الفتيات الجميلات ...فلا احد يستطيع  جعلك تفكر بهذا الشكل الزائد الى فتاه جميله )) {{ يتفلسف الاخ }}

ضربته على رأسه بقوه وقلت له (( هيونغ ...ليس جميعنا مثلك منحرفين ..نجري وراء الفتيات )) غضب من

كلامي وقال (( ماذا ؟؟....انا منحرف ....لا لست كذلك ....انا شبه منحرف {{ رياضيات على غفله }} ...ولعلمك

المنحرفان هنا ..هما كيونا وريووك )) نظرت اليه غير مصدق وقلت له (( ماذا ؟؟....كيونا ؟؟....وريووك ايضا ))

ابتسم بخبث واكمل بثقه (( نعم ...لقد رأيتهم بعيناي )) نظرت اليه بشك وقلت ببرود (( بصراحه انا لا اصدقك

يا هيونغ فأنت تجيد الكذب )) قال لي متحدياً (( حسنا ..سأريك الدليل يا دونقهااي ....وستصدق حينها انهما منحرفان

كي كي كي )) نظرت اليه بتحدي وقلت له (( اذا ...اثبت لي انهما منحرفان كي كي كي )) فجأة حطت اوراق كثيره

على رأسينا ..صرخنا والتفتنا للخلف فإذا به كانغن هيونغ يصرخ علينا (( انتما ....الجميع ركب الى الطائره وانتما

هنا تثرثران ..وعن كيونا وريووك ايضا ...وانهما منحرفان )) ونظرت اليه وقله له لتهدأته (( اعلم هيونغ اعلم ....

لكن هيتشول هيونغ من قال انهما منحرفان ولست انا )) ضربنا مره اخرى بشكل اقوى وصرخ علينا قائلا (( لا تكذبا

علي ..)) نظر هيتشول هيونغ اليه وصرخ (( هي انا الهيونغ هنا ..يجب عليك ان تحترمني ...هل فهمت )) لكن يبدو

ان كانغن هيونغ  لم تعجبه نبرة هيتشول هيونغ المتعجرفه ...فبدآ الاثنان بالصراخ في المطار ....اسحب كلامي ...ليس

من الجيد ان يكون لديك هيونغ اكبر منك ....الافضل ان تعيش وحيدا ...ذهبت وتركتهما يصرخان في المطار لوحدهما

وذهبت لأركب الطائره ......

End p,o,v

بعد يوم حافل بالاحزان والمشاق ....وصلوا الى العزاء بسلام .....لقد كان المدعوين كثر ..منهم من كان يبكي ومنهم من كان هادئ

انتهى ...بعد ان سبب الكثير من الضرر في قلب دونقهاي ...فاليوم سيودع والده الحنون الى الابد ...ولن يراه ابدا ....في وقت اخر

كان هناك شخصين مجهولين يراقبون العزاء تحدث احدهم قائلا (( من الجيد انه مات ...)) نظر الاخر وقال (( نعم ...لو انه بقي

على قيد الحياه لكان السيد لي سومان بالسجن الان ..)) ضحك الاخر وقال (( نعم ...كانت فكره رائعه من السيد لي سومان عندما

قال لنا بأن نقتله )) ضحك احدهم واكمل بخبث (( نعم صحيح ....ان السوبر جونيور ...بقايا فرق ...انهم اناس بلا مواهب ....كان

يجب عليهم ان يبكوا دماً لنبقيهم على قيد الحياه )) ضحكا بشر وغادرا المكان .........مرت الساعات ببطأ شديد 

غادر الحضور وحان وقت المغادره ....وقف دونقهاي امام قبر والده وقال (( سأشتاق اليك ....وداعا ))

Donghae p.o.v

وقفت امام قبر والدي واصدقائي خلفي وقلت (( سأشتاق لك ...وداعا )) لكنني لم اتحرك من مكاني ...لكنني التفت خلفي و

نظرت إليهم ....نعم

هم من كانوا يمسحون دموعي عندما أكون حزينا ....نعم هم من كانوا يرعونني عندما

أكون مريضا وطريح الفراش....سأشتاق لمشاكلهم ..وحالات الرعب التي اجتاحتنا..ومشاعر الحب الكثيرة   .....تذكرت كلام

والدي عندما كان يقول لي ..سنتين كثيرة ....سأبتعد فيها عن كل من أحبه ....أقف هنا و ألوح لهم ....ودموعي في

عيني .....مبتسما لهم بإشراق على أمل أن أعود لهم مره أخرى .....حقا لا أريد فراقهم ....لكن الواجب ينادينا .....لقد

تملكتني الشجاعة على أن احذوا حذوهم ....كنت قويا لدرجه أنني أعطيت ظهري لمن أحبه وأكمله طريقي ....بثبات وعزم

سأعود من جديد ...لألمع في السماء أكثر فأكثر فالنجاح لا يأتي إلا بالعزيمة ......كانت هذه كلمات والدي التي لطالما قالها لي

قبل ان يذهب الى الجيش عندما كنت صغيرا ....كنت انظر الى اصدقائي وافكر ....ماذا سيحدث لنا في المستقبل ....

عدنا الى منزلنا في سويول {{ عاصمه كوريا }}...وقد اخذ التعب منا....حالما وصلنا لمسكننا ارتمينا في غرفه

المعيشة الا كيوهيون فكان يضحك بخبث ...نظر ايونهيوك اليه وقال (( مابك تضحك بشر ؟؟.....ما الذي فعلته )) نظر كيونا

بخبث وقال (( لا شيء هيونغ لكن تحظروا للضحك ...)) نظر الجميع بتعجب منه صرخ كيونا باحثا عن ليتووك هيونغ قائلا

(( ليتووك هيونغ ...هيا اخرج الان ..)) تكلم ليتووك هيونغ (( انت شرير اتصدق ؟؟)) ضحك كيوهيون بخبث وقال (( هيا

هيونغ اخرج واريهم العقاب الذي جعلتك تفعله رغما عنك كي كي كي )) عندما خرج لقد كانت المفاجأه التي اعدها كيوهيون

صادمه بالنسبه لنا ومحرجه بالنسبه لهيونغ ....لقد كان يرتدي كالفتيات ...

انفجر الجميع ضاحكا من شكله ...وصرخ شيندونغ قائلا (( اومو ؟؟....ليتووك هيونغ ...من جعلك ترتدي هذه الملابس

اللطيفه ؟؟)) نظر ليتووك هيونغ بأستحقار ...للماكني الواقف هناك ويضحك بخبث وقال وهو يشير اليه (( هذا الشرير ..))

ادعى كيوهيون البراءه وقال (( انا ؟؟...ما الذي فعلته لك يا هيونغ )) نظر ليتووك هيونغ اليه وقال (( لا تدعي البراءه بهذا

الشكل ...يالك من ملاك شرير )) تعالت اصوات ضحكاتنا  ...تكلم كيوهيون بثقه وهو يكتف ذراعيه (( أرأيتم ؟....لقد

عاقبت القائد الخاص بنا لأنه ضربني .....لذا يجب عليكم ان لا تضربونني حتى لا تكون نهايتكم مثله ))


End p.o.v

انتهى اخيرا شجارهم المرح ....وحان وقت النوم ...فغدا جدول اعمالهم لن يرحم اجسادهم المنهكه ...

في مكتب المدير ...ضرب لي سومان بقبضته القويه على مكتبه الفاخر عندما علم بأمر حضور فرقه سوبر جونيور

لعزاء السيد لي ...كان غاضبا جدا لدرجه كبيره ..نعم لأن السيد لي هو عدو لي سومان .... تكلم لي سومان موجهاً كلامه

لواكا ..قائلا له (( لم يكن يجدر بك ان تدعهم يسافرون الى موكوبو بدون اذن مني سأجعلهم يندمون على هذا والان ....)) تكلم

واكا بخوف (( سيد لي سومان انا ايضا لم اعلم بذلك ...لقد ذهبوا بدون علم احد )) تطاير الشر والحقد من اعين لي

سومان ..لكنه تذكر امر امبر وفكتوريا اللتان ما زالتا في الحبس ...وقد جعل المياه تملأ المكان عندهم ضحك بخفه وقال (( لا

شك بأن امبر وفكتوريا غارقتان الان وربما فارقتا الحياه ...)) نظر الى واكا بحده وقال بوجه خالي من الملامح (( اخرجهن

الان ...اما انا فلدي ما افعله مع سوبر جونيور )) .......

Amber p.o.v

لقد استمرت المياه في الصعود الى ان غمرت الغرفه بأكملها لقد كنت اكبت انفاسي وامسك بفكتوريا اوني بقوه ...كنت احتاج

الى الهواء بشكل كبير فقد مضت 5 دقائق وانا اكتم انفاسي لم اعد استطيع الاحتمال اكثر من هذا ..نظرت الى فكتوريا اوني

التي كانت تنظر الي بخوف ...امسكت بها بقوه واغمضت عيني وسمحت للماء بأن يخترق رئتي .......

فتحت عيني على صوت فكتوريا اوني وهي تناديني بأسمي ومن حولها فتيات فرقتنا ....سألتهن قائله (( اين انا ؟؟)) اجابت

لونا قائله (( انتي في المشفى يا امبر اوني)) نظرت الي كريستال قائله وفي وجهها علامات القلق (( هل انتي بخير اوني ؟؟))

ابتسمت لها بحنان وقلت (( نعم انا بخير لا تقلقي علي )) امسكت كريستال بيدي وقالت لي وكأنها لم يعجبها جوابي (( هل انتي

متأكده ؟؟)) نظرت اليها وقلت (( نعم ...بأفضل حال )) تنهدت فكتوريا اوني الصعداء وقالت (( جيد ...كنا نظن انكي قتلتي ))

دخل فجأه لي سومان الاحمق وهو يبتسم بخبث وقال بنبره مستفزه  (( اذا امبر !!.....هل تعلمتي الدرس جيدا ؟؟....)) انفجرت

غضبا وقلت (( ياااا....لا تحاول استفزازي )) ابتسم ببرود وقال (( اتعلمين يا عزيزتي ....انني سأنهي حياتكن كما سأنهي حياه

سوبر جونيور .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق