الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part11




الكاتبة: MS gokleen blue rose


نظرت اليه بصدمه وصرخت (( ماذا ؟؟؟....سيرفعون قضيه ؟؟؟)) اومأ برأسه وقال لي (( اجل سيدي



سيرفعون قضيه إن لم نتوخى الحذر )) سكت لبرهه وقلت لهم (( حسنا فل نعود ...يجب علي ان اخبر



السيد لي سومان )) تحركوا وعادوا الى سياراتهم ...اما انا فبقيت واخرجت هاتفي واتصلت على السيد لي



سومان ....اجابني بعد دقائق (( اهلا سيد كيم ماذا تريد ؟؟))



تنفست تنفس الصعداء وقلت (( يجب علينا ان نتحدث سيدي ...ان الامر خطير لا يستدعي التأجيل ))



تنهد وقال (( إذا ..تعال الى المكتب ...فأنا ايضا لدي موضوع يجب ان اخبرك به ))



اومأت برأسي (( حسنا سيدي ..الى اللقاء ))



اقفلت الخط وتوجهت نحوى السيارة وامرت السائق قائلا (( عد الى الشركه بسرعه ))



Eunhyuk p.o.v



مستلقي في فراشي بعيدا عن ضوضاء المسكن ......افكر بكل شيء ....افكر بالاعضاء الذين لا يعلمون عن



حالنا و ايضا عن الاخرين الذين يعانون الان ......تذكرت منظر كيونا المسكين ...لقد كان ملقى على الارض



وقد تمزقت ملابسه ...وامتلأت بالدم ...يا الله ...ساعدنا ...لكن هناك دائما منظور مشرق يجب ان انظراليه



نعم فكرت بنونا ..التي لا يجدر بي ان اقول لها نونا ...انها بوا ...هل حان الوقت لأخبرك عن حبي ؟؟....



لقد كتمت مشاعري في صدري لسنوات عدة ....كيف لي ان اصارحها ؟؟......انها لن تقبل بي ...من كثرت



تفكيري لقد المني رأسي ...اه يجب علي ان لا استمر في الهذيان واخلد الى النوم ....لأنها عاجلا ام اجلا



ستعرف عن امر مشاعري ......على الرغم من كل شيء سوف اخرج انا من المستشفى غدا .....



Shindong p.o.v  



لقد مر الوقت بسرعه ...ونحن ما نزال جالسين على الكراسي ....امسكت بكتف شيون وقلت بهمس (( شيون



ارجوك لا تبكي ...لقد مرت ساعه ونصف وانت على هذا الحال .....)) مسح دموعه وقال (( حسنا هيونغ ...



لكن ؟....كيف سنخبر الاعضاء الباقين ؟؟....)) ااه ...نعم لقد نسيت امرهم نظرت اليه وقلت له (( لا تخف



غدا سوف نخبرهم ....الان تعال معي الى غرفتي لتنام معي ....)) اومأ  برأسه ....ومشينا متجهين الى



غرفتي ......



End the p.o.v  



رغم ان شوارع سويول هادئه ...الا ان هناك من يدبر ليدمر هذا الهدوء ....تماما ..مثل مكتب السيد لي سومان



كيم هيون جونغ يجلس على احدا الكراسي الموجوده في مكتب السيد لي سومان ويحتسي القهوه ....نظر لي



سومان  الى كيم وقال (( اذا....موضوعك ماهو ؟؟)) نظر كيم الى لي سومان وقال (( حسنا سيدي ....لقد



وصلتني للتو أنباء ..)) قاطعه لي سومان والغضب بادئ على وجهه (( هل انا اتابع قناه الاخبار او ماشابه ؟؟



تحدث ولا تضع مقدمات لا داعي لها )) نظر كيم وأومأ برأسه واكمل (( لقد سمعنا بأن عضوات اف اكس



يتحدثن عن اذا ما كان يمكن لهم ان يرفعن قضيه عليك ....)) لحظه صمت قاتل .........



دقيقه ....دقيقتان ..3 دقائق ....ما زال لي سومان يحدق ببرود في وجه كيم هيون جونغ .....



قطع اخيرا هذا الصمت صوت سومان يقول (( هه ..وهل تضن انهن قادرات على فعل هذا ؟؟....انهم حشرات



استطيع ان ادس في طعامهم السم بدون ان يشعرن )) نظر كيم ببرود الى سومان وقال (( سيدي ...لم تكتفي



العضوات بهذا فقط بل ايضا سيخبرن ليتووك )) ضاقت اعين سومان غضبا وتطاير منها الشرر وقال بنبرة



مرعبه (( اذا ..ما دام الموضوع تطرق الى السوجو اعتبر انني سأبدأ بأخذ الموضوع على محمل الجد ))



انزل كيم رأسه قليلا ليفكر ...بعدها عاود ورفعه ونظر الى سومان وقال (( سيدي ...لقد قلت لي انك ستخبرني



بموضوع ...ماهو ؟؟)) ابتسم سومان بخبث وقال (( اه صحيح ....كيم هيون جونغ ....من هذه اللحظه



ستصب الامور في مصلحتنا )) نظر كيم بتعجب وسأل (( لم افهم سيدي وضح اكثر )) اجاب لي سومان



(( منذ قليل اتت بوا الي واعترف لي بحبها ....الان استطيع ان العب بها كما اشاء ستصبح خاتما في



اصبعي ..)) ابتسم كيم وقال (( هذا امر جيد ...قد نستفيد منها في بعض الاشياء ...مثلا في نقل بعض



المعلومات ...او نجعلها تتجسس على عضوات الأف اكس والسوجو ....)) اومأ لي سومان بفخر



وقال (( نعم ....ما زال هناك طريق لنشقه معهم ....من الان ستبدأ الحرب يا كيم ....))



...كما وعد لي سومان الحرب ها قد بدأت ...بعد مرور شهرا على وقوع الحادث بدأ الاعضاء بالتحسن



واصبح الجميع يعلم بالامر ...فقرروا ان يزوروا ليتووك في المشفى للتخطيط في امر قضيه سومان ....



تنهد هيتشوول وقال بتذمر (( ااخ ....الم تتوصلوا الى حل يا شباب ...لقد مضت ساعه ونحن نخطط ))



نظرت سولي الى هيتشوول وقالت (( اوبا ...ما بك ؟....يجب علينا ان نتخذ قرارنا بحكمه وعقلانيه حتى



نفوز بهذه القضيه )) تحدث دونقهاي وقال (( حسنا ....لدي فكره ...بما اننا مصممين على رفع القضيه



يجب علينا ان نحصل على أدلة تثبت صحه كلامنا )) نظر كانغن الى دونقهاي وسأل (( أي نوع من الادله ؟))



ابتسم دونقهاي بخبث وقال (( يجب علينا ان نتسلل الى مكتب لي سومان ....كي كي كي )) اتسعت اعين



كريستال فرحاً وقالت (( اومو ...يا لك من ذكي اوبا )) تحدث كيبوم (( اذا يا دونقهاي هيونغ ....يجب



علينا ان نختار اشخاص معينين لينفذوا هذه المهمه الخطيره )) سكت الجميع لبرهه ...اقترح هانكنغ



قائلا (( شباب ...انا لدي اقتراح ..ما رأيكم ان يذهب دونقهاي و ايونهيوك الى المكتب ....فهما خبيران



في مثل هذه الاشياء )) تحدث ليتووك وابدأ رأيه بقوله (( اذا ...ما رأيكم يا دونقهاي وايونهيوك ان



تذهبا اليوم ....في الليل ...تسللا الى الشركه بخلسه وابحثوا عن ما يهمنا من ادله )) اتفق الجميع



على هذا الاقتراح ......



مرت عقارب الساعه بشكل اسرع الساعه الان 11:30  مساءا



حان وقت التسلل الى مكتب لي سومان ....اثنان من الاشخاص تسللا ودخلا من النافذة ...اصبحا داخل المكتب



الهادئ تحدث دونقهاي بهدوء (( ااه ....لا شك بأن لي سومان الاحمق خرج من الشركه وعاد الى بيته ))



وافقه ايونهيوك الرأي وقال (( حسنا دونقهاي ....فل نبحث الان ....انت ابحث في مكتبه الخاص اما انا



سأبحث في مكتبة الكتب هذه )) ...بدأ كل منهم بالبحث ..كان دونقهاي يفتح ادراج المكتب بشكل عشوائي



الى ان استقر نظره على مذكره سوداء محفوظة في احد الادراج امسك بها وقال (( هيوكي ...تعال ....لقد



وجدت شيئا مهما )) نظر ايونهيوك الى دونقهاي واتجه اليه ونظر الى المذكره وقال (( يا الهي ...لابد من



انها مهمه ....فل نفتحها )) عندما هم دونقهاي بفتح المذكره سمعا صوت لي سومان يتحدث قرب الباب



اصيبا بالذعر واختبأ تحت مكتب لي سومان الخاص ...ولا زالت المذكره في يد دونقهاي ....



فتح لي سومان باب مكتبه وتوجه نوح مكتبه الفخم الذي اختبأ تحته دونقهاي وايونهيوك وجلس عليه



تنهد ...بدأ بفتح الادراج بحثا عن مذكرته السوداء ...لكنه تعجب عندما لم يجدها (( غريب لقد وضعتها هنا



اين اختفت ؟؟)) بدأ قلب دونقهاي بالخفقان بشده ...لي سومان يبحث عن المذكره السوداء التي يمسك بها



دونقهاي الان .....نظر دونقهاي مذعورا الى ايونهيوك وامسك بيده .....لسوء حظهم ان لي سومان يحب



ان يحرك قدميه بينما يكون جالسا ...فكلما حركها كانت تضرب قدم ايونهيوك بقوه ....كافح ايونهيوك



ليكبت صرخته .....تحدث سومان متسائلا (( ما هذا الشيء الذي ارتطمت به ؟؟..)) كان سومان على وشك ان



ينزل ليرى الشيء الموجود تحت مكتبه لكن اوقفه طرق الباب ....وقف وقال (( ادخل ...)) دخل احد رجاله



وقال له (( سيدي ..لديك اجتماع مع مدير عقارات ...انه ينتظرك في الخارج )) اومأ سومان وقال (( حسنا



انا قادم )) وخرج من المكتب ....تنفس كلاً من دونقهاي وايونهيوك الصعداء ...وقال دونقهاي (( ياااه ....



كدنا نكشف )) قال ايونهيوك (( نعم ...انت محق ...الان فل نذهب الان قبل ان يعود )) خرج الاثنان من النافذة



حاملين معهم المذكره السوداء .....وهم في طريقهم الى المسكن حيث اتفقوا ان يجتمعوا هناك تحدث ايونهيوك



وقال (( لا شك بأنها مهمه جدا ..اسمعت ما قاله لي سومان عنها )) اجاب دونقهاي (( نعم ...سنعرف ما



محتواها عندما نصل ....الان فل نسرع قبل ان يرانا احد رجاله )) .....



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق