الأحد، 16 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part15

الكاتبة: MS gokleen blue rose


.خرجت خارج البناية واقفلتها بأحكام ...ركبت سيارتي وانطلقت الى مسكنهم
لن ارحمك هذه المره يا دونقهااي ....
وصلت اخيرا الى المسكن ...نزلت من السياره واخرجت معي سوارته الثمينه...هههه سوف انسيك اسمك
يا دونقهاي هاهاها ...طرقت الباب عليهم ....اول خمس دقائق لم يفتح ...بعد قليل فتح الباب ....
Kiboom p.o.v
كنا نقف امام باب غرفه ليتووك هيونغ ...عندما سمعنا صوت الجرس تطوعت وقلت (( انا سأذهب لأفتحه ))
ذهبت الى الباب وفتحته ...عندما فتحته وجدت لي سومان واقف ....تجمدت وتصلبت....لم اعرف ماذا افعل
تحدث بلهجه مفزعه (( اين دونقهااي ؟؟)) اجبت برعب ((ا..أ..انه ....انـ...ــه ....انه في ....في ..الداخل ...
نعم انه في الداخل )) نظر الي بنظره اوقفت قلبي ودخل وتعداني ...دخل ووقف في منتصف الصاله وصرخ
بغضب (( لي دونقهااي ....)) تجمع الاعضاء فور سماعهم لأسم دونقهااي هيونغ من فم سومان ....
عندها ظهر دونقهااي هيونغ واجابه بلهجة رعب ...لقد كاد يبكي (( نــ..عم ....نعم سيدي )) نظر لي سومان
اليه بنظرات تتطاير منها الشرر وقال (( اتبعني ايها اللص الحقير ))تحدث يونهو هيونغ (( سيدي ما الامر
؟؟)) نظر لي سومان الى يونهو هيونغ وصرخ (( لم اتحدث اليك ايها السافل ....انا اتحدث مع لي دونقهااي
هل انت لي دونقهااي ؟؟)) اجابه يونهو هيونغ (( لا ...لا يا سيدي )) اكمل سومان كلامه بغضب (( جيد ...
)) تقدم نحو دونقهااي هيونغ وامسك بمعصمه بقوه واكمل (( اين المذكره السوداء ايها الحقير ...))
تجمد الجميع في مكانه ....جميعنا في هذه اللحظة لم نعرف ماذا نفعل ....وقفنا في مكاننا نشاهد ...
دون ان ينطق اياً منا بحرف واحد ......
Lee soman p.o.v
امسكت بمعصم دونقهااي بقوه وسألته بقسوه (( اين المذكره السوداء ايها الحقير .....))بدأ يرتجف
ويبكي بحرقه ....رؤيته في هذا الموقف ...ذكرني بموقف اخر سابق قد مررت به من قبل ....
عندما كنت صغيرا
Flashpack
تحت طاوله الطعام الفاخرة اختبأ طفل صغير يمسك بيده دمية واليد الأخرى نقودا اقترب منه والده وصرخ
عليه قائلا (( لي سوماان ....ايها الحقير الاحمق اين ذهبت ؟؟.....لن ارحمك ابدا )) بدأ الصغير يرتجف من
الخوف ويبكي ابتسم والده بخبث وقال (( اخرج من تحت الطاولة ايها اللص)) بعد مدة خرج الطفل من تحت
الطاولة خائفا امسك والده بمعصمه بقوه وقال (( هل تضن انك تستطيع ان تهرب بالنقود ايها الطفل البائس
؟)) بدأ لي سومان يرتجف ويبكي بحرقه ....رماه والده بعنف وبلا رحمه على الارض وهدده قائلا (( لي
سومان ...احذرك .....انا لن اعطيك أي مال ....لذا لا تتعب نفسك بسرقته )) .....
End the flash pack
القى لي سومان دونقهااي على الارض بقسوه وبدون رحمه كما فعل به والده وصرخ عليهم ((اين مذكرتي
ايها البائسين ؟؟ )) ارتعب الجميع و ضلوا صامتين ...ولم يجرا واحد منهم ان يتلفظ بأي كلمه .....اكمل لي
سومان كلامه وقال (( اذا ؟؟....لا تريدون ان تعطوني اياها ؟؟...حسنا انا اعرف كيف اخذها منكم ....
لكن قبل كل شيء ....اين كيم هيون جونغ ؟))) تحدث هانكنغ وقال (( سيدي ....انه في غرفه ليتووك هيونغ ))
صرخ لي سومان على هانكنغ (( احضره هيا ....)) ارتعب هانكنغ وذهب مسرعا ليفتح الباب لكيم....
وعندما فتحه وجده جالسا على الارض ويمسك بالمسدس ..اقترب منه هانكنغ وقال (( سيد كيم ....ان
لي سومان يريدك بالخارج )) نظر كيم ببرود الى هانكنغ واستوى واقفا وخرج معه الى الغرفه ....
عندما وصل الى لي سومان ...ابتسم لي سومان بخبث ...وقال لهم (( انا و كيم سنذهب ...لكن مذكرتي
السوداء ...اعرف كيف استرجعها هاهاهاها )) خرج لي سومان ومعه واكا ....تاركين الاعضاء منهارين نفسيا
Lee soman p.o.v
وصلت الى مكتبي ....التفت الى واكا وقلت له (( قم بالذهاب الى بوا واخبرها ان تأتي الى مكتبي حالا ))
نفذ اوامري بدون ان ينطق بأي حرف ...جلست خلف مكتبي منتظرا بوا .....بعد دقائق طرق الباب وظهرت من
خلفه بوا ...كانت تبتسم بحنان ...ابتسمت لها بخبث وقلت (( تعالي واجلسي يا بوا )) ابتسمت بخجل وجلست
امام مكتبي قلت لها (( بوا ..عزيزتي ...انتي تعلمين كم احبك صحيح ؟؟)) ضحكت بخجل واجابت (( بالطبع
اجاشي )) ابتسمت بخبث وقلت لها (( اذا ....هل ستفعلين معروفا من اجلي؟؟))لمعت عيناها من الفرحه
واجابت بسرعه (( نعم ..نعم ....سأفعل أي شيء لأجلك )) ابتسمت بخبث وقلت لها (( اذا استمعي لكل حرف
سأقوله ونفذيه ....حسنا ؟؟)) اجابت (( كلي اذان صاغيه يا سيدي ))
Sungmin p.o.v
كنت جالسا مع هيتشوول هيونغ في غرفه كيونا النائم بسلام ...كنا صامتين تماما ....الا ان تحدث هيتشوول
هيونغ (( ااخ بقي على خروجي من هذا المكان اللعين 5 ايام ...ااخ....كيف لي ان اقضيها )) ابتسمت وقلت له
مواسيا(( على الاقل حالك افضل من حال ليتووك هيونغ وكيونا ..اللذان سيبقيان في المستشفى شهورا
اخرى )) تنهد هيتشوول هيونغ بضجر وتأفف قائلا (( اااه ....انني اشعر بالملل ..اريد شيئا يسليني )) لمعت
في رأسي فكره فقلت له (( هيونغ ...لدي فكره )) لمعت عيناه من الحماس وقال بتلهف (( ما هي ؟؟!!)) قلت
له (( فل نذهب لنشرب بعض القهوه او نأكل بعض الكعك المحلى في الكافتيريا)) تغيرت ملامح وجهه الى
ملامح جاده وقال ببرود (( هل تمزح معي ؟؟....وما الممتع بالامر ؟؟))ابتسمت وقلت (( الممتع ؟؟....اننا
سنحضر لليتووك هيونغ قهوه معنا ^-^ )) ضربني هيونغ بخفه على رأسي بعكازه الخاص وقال (( لا ....
يالك من احمق حقا ...سوف نبقى هنا )) عبست وقلت له (( يالك من متقلب مزاج ....على العموم غدا سيزورنا
الاعضاء ^^)) تبدلت ملامح ووجهه وصرخ بسعاده (( اخيرا سوف ارى هانكنغ صديقي العزيز ^^))
Lee soman p.o.v
(( هل فهمتي الان ؟؟)) ...نظرت إلي فاغرةً فمها وقالت (( ا..آ..آ..اجل....لكن لما ؟؟)) نظرت اليها بحده وقلت
لها (( افعلي ما قلته لك اذا كنتي تحبينني )) نظرت اليها بتمعن بعد ان قلت جملتي الاخيره ..اخيرا اصدرت
قراراها و قالت (( حسنا ...سأفعلها..من اجلك ايها الاجاشي الوسيم )) {{ لا يا شيخه ...قال وسيم قال ؟؟-_- }}
ابتسمت بخبث لها وقلت (( افعليها يا عزيزتي ....افعليها )) خرجت وهي سعيده ....يا لها من حمقاء ...اشعر
بالشفقه اتجاهها....ما ان اخذ منها ما اريد ....سأرميها للكلاب الجائعه ......
End the p.o.v
ما زالت مشاعرهم مضطربة ....والجو ما زال ساخم وملئ بالشحنات الزائده {{ ياشين التفلسف }}
اخيرا نطق كانغن ليلطف الجو قليلا بقوله(( حسنا يا جماعه ....غدا سوف نزور الاعضاء في المشفى ^-^ ...يجب
عليكم ان تبتسموا )) الجميع نظر اليه ببرود ....والبعض منهم تجاهلوه وذهبوا لغرف نومهم ....لم يبقى الى قليل
منهم ....تذمر ايونهيوك قائلا عندما رأى دونقهااي يدخل الى الغرفه ((اقسم انني سأقتله ..سأقتل هذا الاجاشي
الاحمق الـ.....)) قطع كلامه رنين هاتفه ....امسك به ونظر الى المتصل ....وابتسم بخجل ..سأله كانغن (( يأأأأ...
ما الذي يجعلك تبتسم بهذا الشكل ؟؟....هل المتصل فتاه ؟؟)) تلعثم ايونهيوك وارتبك وقال (( اوه..لا ..لا ....انها
صديقتي وليست فتاة )) نظر كانغن ببرود الى ايونهيوك وقال (( هل تعتقد ان صديقتك ليست فتاة ايها الاحمق ؟؟))
اجاب ايونهيوك (( ليس من شأنك ...))وخرج مسرعا خارج الغرفه ......
Eunhyuk p.o.v
آآه........تنفست بعمق وفتحت الخط(( آآ...آ...اهلا ...)) عندما تحدثت قلبي بدأ بالخفقان بسرعه (( اهلا ايونهيوك ))
ابتلعت ريقي ...احسست بالحراره....هل هي مني ام الجو هنا حار ؟؟....تحدثت بصوتها الناعم الذي سحرني
(( آ..آ..ايونهيوك هل ستمانع لو اتيت الى مسكنكم الان ؟؟)) عقد لساني ولم استطيع الرد عليها ....الكلمه التي نطقت
بها كانت (( اراك في مسكننا )) ضحكت بخفه وقالت (( حسنا ...الى اللقاء هيوكي )) ..اغلقت الخط...انتظر لحظه !!!
لقد نادتني بـ هيوكي ....يا اللهي ...لقد نادتني بـ هيوكي ....((آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ))
(( هي ....هي ....لقد فجرت اذنااااي)) قالها دونقهااي لي وهو يسد اذنيه ويتذمر ....ابتسمت بخجل وقلت (( ااه ....
اسف يا صديقي )) سألني (( هل هي بوا ؟؟)) رددت وقت اصتبغ وجهي باللون الاحمر (( آ...آ...آ...آ...نـ...نـ..نعم انها
...انها بوا ..)) ابتسم ببراءه وقال(( وهل اعترفت لها بحبك ؟؟؟)) هززت رأسي نافيا وقلت (( لا ...لكنها نادتني قبل قليل
بـ هيوكي ....يالا سعادتي ...كي كي كي ..آآآ...)) وضع دونقهااي يده على فمي ليمنعني عن الصراخ وقال (( لا تصرخ
ارجوك )) ثم عبس بطريقه لطيفه ....ابعت يديه عن فمي وقلت (( انا اسف دونقهااي )) ابتسم وقال (( لا لا بأس ...
لن اغضب منك لأنك صرخت في اذني وكدت تفجرها ....لا داعي للتأسف ..يمكنك الصرا...)) قاطعته قائلا (( لا ....لا اعني
ذلك ...اعني انا اسف على ما فعله لي سومان الاحمق بك )) اختفت ابتسامته....
وتنهد بحسره وقال (( اه ...لا بأس هيوكي ...لم يكن لك ذنب في ذلك )) اصريت عليه (( لكن انا اسف ))
ابتسم ابتسامه باهته (( لا ..لا تتأسف يا هيوكي ....انت لم تكن السبب )) تقدمت نحوه وجلست بجانبه (( دونقهااي هل
انت بخير ؟؟)) انزل رأسه واجاب ((نعم ...بـ...بخير )) كنت سأخرج من الغرفه ...لكن شد انتباهي جرح على يده امسكت
ذراعه ونظرت للجرح وصرخت (( دونقهااي ما هذا ؟؟)) ارتبك وسحب يده وقال (( لا ...لا شيء )) ضاقت عيناي
حقدا وقلت (( انا اعلم ان سبب الجرح هو لي سومان ...لكن سأريه هذا الاحمق ..لقد اذانا بما فيه الكفايه ....
حان الوقت لأخذ الامر على محمل الجد..-_- )) بدأت دموع دونقهااي بالخروج وقال (( لا ايونهيوك ..تمهل لا
تفعل اشياء ستندم عليها لاحقا ))صرخت عليه (( لا تحاول ...سوف اذهب لأقضي عليه ....لن اجعله يؤذي اصدقائي
اكثر )) خرجت من الغرفه بسرعه ومتوجها الى الباب الرئيسي وفتحته ....تجمدت عندما رأيت الشخص الذي يقف امامي
تلاشى غضبي تدريجيا ونسيت امر دونقهااي وجرحه والقضيه...ابتسمت في وجهي (( اهلا ايونهيوك ))
نظرت اليها فاغرا فمي ولم استطع التحرك كانت تبدو فاتنه جدا ابتسمت لي ...ابتسامتها الساحره التي سحرتني
{{ خف علينا يا قيس يا عبله يا روميو يا جوليت ههههههههه^-^ }}
سألتني (( هل ستجعلني اقف هنا ؟؟))عدت اخيرا من عالمي الخاص ..انتبهت الى ما يحدث وقلت لها وانا افسح
المكان لها لتمر (( اوه ..اجل تفضلي..تفضلي )) ضحكت بخفه وقالت (( شكرا اوبا )) جلسنا على الاريكه صامتين
فجأه دخل دونقهااي يصرخ (( هيوكي ..من الاحمق الذي طرق البا....)) قطع كلامه عندما رأى بوا جالسه
ابتسم ببراءة وقال (( كخ ...اسف لم اكن اعلم انكي هنا ^^ )) قالت (( لا لا بأس دونقهااي )) ....
جلسنا صامتين نحن الثلاثة ...الا ان قطعت الصمت بقولها (( اوه هيوكي ...اريدك بموضوع ....هل ستسمح
بأن نذهب الى غرفتك الخاصه ؟؟))غرفتي الخاصه @_@ ....يا الهي ؟؟....ما الذي تريد فعله معي ؟؟...
{{الاخ راح فكره بعيد هع ~}} اجبتها(( حسنا تعالي معي )) دخلت الغرفه معها...وقلبي لا يزال ينبض بسرعه
با الهي ....توقف عن النبض هكذا ايها الاحمق .......
جلست على سريري بأريحيه وابتسمت لي وقالت (( تعال يا هيوك )) ..O-O ...ماذا ؟؟!!.....ما الذي تريده ؟؟!!....
ابتسمت واستلقت على السرير وقالت ((ما بك تعال ؟؟.....)) تقدمت خطوه منها مترددا ...هل هي ....؟؟؟.....
بعد قليل وصلت اليها ...استوت وقالت(( ارجوك اريد شيئا لن يعطيني اياه غيرك )) اجبتها بتردد (( ما ..ماهو ؟؟))
ابتسمت وقالت (( اريد المذكره السوداء ...))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق