الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part4

الكاتبة: MS gokleen blue rose
ادخل كيوهيون يده في جيب بنطاله واخرج ساعة تشانغمين  وابتسم



وقال (( خذها انها لك )) ومدها بأتجاه تشانغمين ....نظر تشانغمين مصدوم بما فعله كيوهيون ....



اخذها تشانغمين منه وقال (( كيف وجدتها يا كيونا ؟؟؟؟)) ابتسم كيونا وقال له وهو يحك رأسه (( ههههه ...



لقد وجدتها في المكان الذي انت تركتها فيه )) ابتسم تشانغمين وقال (( اه شكرا لك يا صديقي )) واحتضنه



تعجب كيونا من فعل تشانغمين ....لكنه بادله العناق ...بعد دقائق ابتعد تشانغمين وقال (( اه حقا انت طيب



هل نكون اصدقاء الى الابد ؟؟)) ابتسم كيوهيون فرحاً من قول تشانغمين وقال بسرعه (( حسنا موافق ...



اصدقاء الى الابد )) فجأه دخل ييسونغ وقال (( يأأأ.... كيونا ...لقد تأخرت ...اوه اهلا تشانغمين ))



ابتسم تشانغمين لييسونغ وقال (( اهلا هيونغ )) امسك ييسونغ بمعصم كيوهيون وسحبه معه لخارج الحمام



Changmin p.o.v



عندما خرج كيونا و ييسونغ هيونغ اصبحت اتأمل ساعتي .....حقا انه طيب ....لكن ...كيف وجدها ...وحتى



كيف علم انها لي ....لم يعلم احدا بأنها ضاعت الا يونهو هيونغ ....غريب امر هذا الفتى ...عندما التقي به



مره اخرى يجب ان اسأله ....امسكت بعدها بالساعه  ولبستها ...وخرجت خارج الحمامات ....وفي طريقي



الى غرفه انتظارنا قابلت بوا نونا ...ابتسمت وقلت لها (( اهلا نونا )) نظرت الي وقالت (( اهلا ماكس ))



قلت لها (( ما الاخبار نونا )) قالت لي بأرتباك (( اه ..الاخبار ؟؟....هل تريد حقا معرفه اخر الاخبار ..



حقا لن تسرك ....)) لقد اخافني كلامها كثيرا وقلت (( لما ...ما الاخبار ؟؟؟))  قالت لي بهمس  (( لقد قرر لي



سومان ان يضيف عضوا 13 لفرقه سوبر جونيور )) ما إن سمعت الكلام منها حتى انفجرت ضاحكاً



تكتفت وقالت (( ماذا ....لم اقل شيء يدعو للضحك ....ما إن يعلم ليتووك اوبا بالامر سوف يغضب كثيرا ))



قلت لها وانا امسح دموعي التي نزلت من كثرت الضحك (( نونا ....لقد انظم العضو من ذو زمن )) نظرت



الي بدهشه وقالت (( ماذا ؟؟؟....ماذا تقصد بأنه انظم من ذو زمن ؟؟؟)) قلت لها (( لقد انظم صباح امس



ويدعى كيوهيون وعمره 19 سنه ....وهو الماكني )) قالت لي بيأس (( اه ....يبدو انني اصبحت اخر من يعلم



في هذه الشركه اللعينه )) وذهبت وهي غاضبه ....ضحكت عليها قليلا واكملت طريقي لغرفة انتظارنا ....



Heechul p.o.v  



اه لقد كنا ننتظر في غرفه الانتظار الخاصه بنا وننتظر ايضا كيوهيون هذا الصغير يكاد يفقدني صوابي



انا مازلت صغيرا على فقدان الصواب فأنا في 25 من عمري ....فجأه فتح الباب وخرج من خلفه كيونا



و ييسونغ نظرنا اليه بغضب ولم يبد اهتمامه سوى بأبتسامه لطيفه وقال (( انا اسف ...على التأخير يا



شباب )) نظرت اليه بأستحقار وانفجرت عليه قائلا (( ياأأأ ....اليس لديك شيئا لتقوله غير انا اسف ؟؟)) حاول



تهدأني ليتووك قائلا (( هيتشول ....لا تغضب...اهدأ انا سأتصرف )) هدأت قليلا ....لا اعلم حقا لما انفجرت



عليه ؟؟..قد يكون بسبب انه جعلني انتظر وانا لا احب الانتظار ....لكنني على الاقل انتصرت عندما سمعت



ليتووك يوبخه قائلا (( كيونا ....لما تأخرت ....يجب عليك ان لا تتأخر ...)) نظر كيوهيون ببرائه له وقال (( اه



اسف هيونغ لكنني اضطررت لفعل شيء هام جدا )) نظرت اليه وكلي فضول ماهو الشيء الهام هذا



؟؟....سألته بغير وعي مني (( وماهو الشيء الهام هذا الذي جعلك تتأخر كل هذا الوقت )) من المؤكد ان



الجميع تعجب من سؤالي قال لي ليتووك وملامح الغضب باديه على وجهه (( وما شأنك يا هيتشول ؟؟؟...



لا تتدخل في امور لا تخصك ....)) ووجه كلامه لجميع الاعضاء قائلا ((  وهل يجب علي تربيتكم من جديد



...وانا لا اضن انني احتاج لتربيتكم فأنتم متربون ....لكن ...حاولوا تحسين اخلاقكم ...على الجميع ان يسترخي



لأن بعد قليل سوف نسجل اغنيه { U   } )) تنهد الجميع بغضب واعترض دونقهي السمكه ...لقد لقبناه السمكه



لأنه يحب نيمو ...يوجد هنا الكثير من الاعضاء الذين لقبناهم بألقاب مضحكه .....فجأه دخلت علينا بوا بدون ان



تطرق الباب وصرخة بسرعه (( اين هو ....اين ؟؟)) تعجبنا منها وسألها ليتووك قائلا (( من هو ؟؟)) قالت ((



العضو الجديد اوبا ....)) قاطعها صوت كيوهيون قائلا (( انا ...انا هو العضو الجديد ...))



Boa p.o.v



عندما تكلم الشاب الذي يقف بجانبي وقال انه هو العضو الجديد نظرت اليه بتمعن وصدمه ....لا اخفي عليكم



كان وسيما جدا ....لكنني فجأه ادركت ما اللذي فعلته لقد دخلت بسرعه عليهم بسبب فضولي ...احمر وجهي



وانحنيت لهم وقلت (( اه انا اسفه ....كنت اشعر بالفضول )) تكلم ليتووك اوبا قائلا (( لا عليكي يوا ...الامور



على ما يرام )) قلت بفضول وانا اوجه سؤالي للعضو الجديد (( اذا ...قل لي ...ما اسمك ؟؟)) ابتسم ابتسامه



جميله وقال (( انا تشو كيوهيون وانتي )) لقد كان جريئاً ليسألني مثل هذا السؤال ..لقد اعجبتني صراحته



لكنني قلت (( انا ....انا النونا الخاصه بك ....بوا )) لقد مد يده ليصافحني ...جيد لا شك انه اجتماعي



صافحته وابتسمت له ....قال ليتووك اوبا وهو ينظر الى ساعة يده (( هيا فل نذهب لنسجل الاغنيه يا



شباب )) خرج الجميع وخرجت معهم .....بعدها ودعتهم وكل منا ذهب في حال سبيله







End p.o.v  



لقد رجع الجميع الى المسكن وهم متعبون فالسيد لي سومان جعلهم يسجلون الاغنيه ويصورون الفيديو



الموسيقي لها عاد الجميع الى البيت منهكين جلس شيندونغ على الاريكه وقال (( ااه ....احتاج لأسبوع



كامل من النوم المتواصل ....اعتقد ان بطارية جسدي استهلكت )) ضحك سونغمين وجلس بجانب شيندونغ



وقال (( ااه ....انت محق شيندونغ هيونغ ....لقد امضينا وقتا طويلا في العمل اليوم ...اتمنى ان تعجبهم اغنيتنا



...وإن حصل ونشرناها ...ولم تعجبهم ...سوف اقطعهم بيديّ هاتان )) جلس ريووك متكاسلا بجانبهما وقال



(( نعم انتم محقون ....اما الان يجب علي ان اعد لكم الطعام انتم لم تأكلوا شيئا غير الافطار )) وذهب ريووك



الى المطبخ ....اجتمع الاعضاء بعد قليل  في غرفه الطعام  ينتظرون الراميون الذي يعده ريووك بينما هم



ينتظرون تكلم هيتشول بخبث (( امممم ...اتمنى ان تكون الراميون الخاصه بريووك ليست مره الطعم مثل



الخاصة بكيونا )) ضحك الاعضاء على تعليق هيتشول ..مما جعل من كيوهيون يشعر بالخجل و اضاف كانغن



بخبث (( نعم ....لكن قد يتهور احدنا ويصفع ريووك فيخرج  باكياً من الشقه )) انفجر هنا الاعضاء



ضحكاً على كيوهيون  حاول كيوهيون كبت دموعه لكن ليتووك اضاف بشر زائد (( نعم فنجده يبكي في الشاطئ



لوحده في الظلام )) انفجر الجميع بالضحك حتى ان الاغلبيه بكى من شده الضحك غضب كيوهيون من كلامهم



وانفجر قائلا (( نعم ....لقد بكيت ...هل هذا شيء خاطئ ان اخرج ما بي من ألم ؟؟.....على الاقل لم اعامل احدا



منكم بجفاء ....انتم لا تعلمون من انا ...انا اكثر شرا ...شرير اكثر مما تتصورون ...ومع الايام سوف ترون



ذلك )) نظر هيتشول له وقال بخبث (( وهل تعتقد انك ستبقى معنا اياماً ....سوف نخرجك من الفرقه بعد اسبوع



مسكين لقد اعتقد اننا نريده )) نظر كيوهيون بصدمه لهيتشول و وقف بسرعه وقال بصوت غاضب (( لا



تحتاجونني هاه ؟؟....سوف اريكم ...سوف اجعلكم تندمون على معاملتكم لي بجفاء هكذا ...)) وخرج من البيت



واغلق الباب بسرعه ...قال ليتووك ضاحكا (( لا تقلقوا سوف نجده في الشاطئ يبكي )) انفجر الجميع ضاحكا



مره اخرى ....واتى ريووك لهم واعطاهم الراميون وسأل (( شباب اين كيوهيون )) نظراليه كانغن وقال (( لقد



ذهب ....الم تسمع حديثنا قبل قليل ؟؟)) قال ريووك (( لا ....فكنت مندمج في الطبخ )) ...ضحكوا عليه بخفه



وتناولوا الطعام .....





Kyuhyun p.o.v



لقد غضبت كثيرا حقا ...لكنني سوف اريهم ....ذهبت الى البار {{ هو نادي يذهبون فيه الناس لشرب الخمر }}



لأنني ما زلت تحت السن القانوني ...{{ السن القانوني في كوريا هو 20 سنه }}



سوف احاول ان اكذب بشأن عمري ...دخلت بسلام من دون ان يسألني احدا عن عمري استغليت الفرصه



وذهبت لنادل وقلت (( لو سمحت اعطني كوب نبيذ احمر )) نظر النادل الي وقال (( اه حسنا سيدي ))



بعد دقائق اعطاني النبيذ ....شكرته وجلست على طاوله التي امامه وتنهدت بحزن سألني النادل (( انت



حزين صحيح ؟؟؟)) قلت له بدون ان انظر اليه (( نعم ...انا حزين جدا )) قال لي (( امم ...انا لا احب ان



اتدخل في مشاكل الناس ...لكن هلا اخبرتني لماذا انت حزين هكذا ؟؟؟)) قلت له (( بسبب شخصي لن



يتفهمه احد ..)) وشربت كأس النبيذ كله مره واحده ولا اعلم كم كأساً تبعه ....لكنني وللأسف لقد اصبحت ثملاً



{{ يعني سكران }}



خرجت من البار بعد ان دفعت الحساب وانا لا ارى شيئا لقد كان كل شيء مشوش واحس بغثيان شديد



 خرجت واتجهت الى



المسكن لم اكن اعلم متى عدت لكن عندما وصلت كان البيت هادئا ...لابد انهم نائمون ....توجهت الى غرفه



ريووك ودخلت عليه فجأه وبعدها لم اعد اتذكر شيئا مما حدث ....



Rywook p.o.v



لقد كنت جالسا في غرفتي بسلام ابحث في الانترنت عن وصفات جديده لأقوم بأعدادها غدا للأعضاء لقد



كان المكان هادئ لكن فجأه دخل كيوهيون ...وكان ثملاً ...نعم لقد شممت رائحه الخمر المنبعثه منه ولأننا



لدينا قوانين في منزلنا ...وهو ان يمنع منعاً باتاً ان نسكر في المسكن ...لكن كيوهيون خالف القانون على



الرغم من ان ليتووك هيونغ اخبره بها .....لكنه الان يضحك بصوت مرتفع قلت له بخوف (( كيونا اخفض



صوتك سوف تجعلهم يستيقضون )) نظر الي وسكت بعدها بدأ بالبكاء بصمت وقال (( ريووك ....ليتوك



هيونغ لا يحبني )) ووقع مغشياً عليه ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق