الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part5


الكاتبة: MS gokleen blue rose







لكنه الان يضحك بصوت مرتفع قلت له بخوف (( كيونا اخفض صوتك سوف تجعلهم يستيقضون )) نظر الي

وسكت بعدها بدأ بالبكاء بصمت وقال (( ريووك ....ليتوك هيونغ لا يحبني )) ووقع مغشياً عليه ....

هرعت اليه لأجعله يستند على الجدار ليتمالك نفسه .....بدأت اصفعه بخفه على خديه ليستيقظ لكن لا جدوى

لقت تجمدت الدماء في عروقي وقلت له (( كيونا ....استيقظ يجب ان تستيقظ )) اه ....الحمد لله لقد بدأ يفيق

لكنه يهلوس بكلام غير مفهوم ....كان يقول لي (( ريووك اتعلم ؟......لقد شربت الكثير و الكثير من الخمر

والنبيذ الاحمر ايضا .....لقد سكرت هاهاهاهاها )) لقد قلت له بنفاذ صبر (( وهذي هي المصيبه ...انت تحت

السن القانوني ....كيف لك ان تشرب ....اه ...تعال معي لتشرب بعض القهوه لتزيل تأثير الكحول )) امسكت به

ومشينا معاً الى المطبخ ....

لقد قال لي كيوهيون عن الشخص الذي حاول خنقه ......لكن من يكون يا ترى ؟؟؟.....امسكت به بقوه وقلت له

محاولا تلطيف الوضع (( اه حسنا كيونا ....استرخي ستعود لوعيك بعد قليل )) اجلسته على طاوله الطعام

واصبحت احضر القهوة اللذيذه .....بعد دقائق فرغت من تحضيرها وجعلته يشربها كلها ....بعد ثواني عاد الى

وعيه .....امسك برأسه وقال (( اه ريووك ....ما الذي احضرني هنا ؟؟)) نظرت اليه وعبست وقلت (( لقد كنت

ثملاً .....كيونا هل جننت ؟؟؟)) نظر الي وقال ببرود (( لا لم اجن )) يا الهي انه يستفزني ....قلت له بغضب ((

يأأأأ كيوهيون ....لا تحاول استفزازي ....لما شربت الخمر )) قال لي وهو يلعب بفنجان القهوه الفارغ (( أ....

اردت ان اجرب )) صرخت وقلت (( كاذب ......لابد من سبب يدفعك لشرب الخمر ....انت ما زلت تحت السن

القانونيه  )) نظر الي وقال (( عن اذنك اريد ان انام .....وشكرا على القهوه..بالرغم اني لا احبها  )) وخرج

من المطبخ .....نظرت

اليه بصدمه وهو يغادر .....عندما تيقنت انه دخل الى غرفته اخذت الفنجان وغسلته وعدت لغرفتي لأخذ قسطا

من الراحه

Kyuhyun p.o.v

دخلت الغرفه منزعجا ....لقد تماديت يا كيوهيون حقا ......أأأش ....يجب علي ان لا اشرب مره اخرى ....

استلقيت على السرير .....افكر في كل ما حدث لي ...من اول ما دخلت هذه الفرقه الى الان ....هل يا ترى

تقبلوني ام لا ؟؟؟.......هذا هو السؤال المحير الذي الى الان لم اجد له جواباً ....على كل حال المستقبل

سيجاوب على اسألتي الكثيره هذه ....اغمضت عيني وبدأت الان اغط في نوم عميق ....

12:00 صباحا

Donghae p.o.v

ايقظني صوت هاتفي النقال الذي يرن ...جلست وحملته بكفي ونظرت من المتصل لقد كان المتصل هو المشفى

المسؤول عن حاله ابي ....نعم ...ابي مريض بمرض خبيث منذ زمن طويل ولقد ارسلناه انا وامي الى المشفى

حتى يتعالج  ....رددت على الفور (( اهلا ؟....من هناك ؟؟...)) لقد كان المتصل طبيب المشفى قال لي (( هل

انت دونقهاي ؟؟....)) قلت بقلق (( نعم ....انه انا من هنالك ؟؟..)) قال لي الطبيب بنبره حزن (( هل والدك

يدعى لي ؟؟....)) قلت بهلع (( نعم ...نعم .....ماذا جرى لأبي ؟؟؟....)) قال الطبيب بنبره حزن اكبر (( أأ...

بني ....يجب عليك ان تحضر حالا ....والدك يلفظ انفاسه الاخيره )) ما ان قال هذه الكلمه حتى سقط الهاتف

من يدي .....ومن دون ادراك لقد صرخت بقوه (( أبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتي ...أأأأأأأأأأأأأأأأأأ.....)) جراء

صراخي حضر الاعضاء ليروا ما بي ....امسك ليتووك هيونغ كتفي ويصرخ علي (( دونقهاي مابك )) لقد

دفعت ليتووك هيونغ بعيدا عني ...ووقفت وجريت لألبس حذائي ....في هذه اللحظات لن يهمني شيء اخر

غير الساعه ....قد أتأخر عن ابي ....قد يموت قبل ان اتحدث معه ....بعد ان انتهيت من ربط حذائي ركضت

مسرعا وانا ارتدي ملابس نومي ....و لقد جرا الاعضاء خلفي بملابس نومهم ايضا ....كان المستشفى

بعيدا عنا ....بعيدا كثيرا ...كثيرا جدا ....لكن لم اشعر ببعده الى عندما وصلت المستشفى ....لقد كنت اتنفس

بصعوبه ...اكاد اختنق من الحزن ...وقفت امام المبنى انظر اليه في هذه اللحظه امسك كتفي صديقي العزيز

ايونهيوك وقال (( دونقهاي ....مابك لقد اتعبتنا ....كان بمقدورك ان تركب سيـــ...)) قاطعته قائلا وانا اصرخ

في وجهه (( انت .....انت لا تتدخل في الامر )) واكملت طريقي ودخلت المبنى وانا امشي بسرعه ....كان

الاعضاء يمشون بسرعه خلفي وينادونني ......عندما وصلت عند غرفه ابي ...فتحتها ...وجدت ابشع منظر في

الكون ....لن يتمنى ان يراه أي ابن في العالم .....لقد كان طبيبان وممرضه يحاولان اسعاف ابي .....لقد كان

ينظر الي وابتسم ابتسامه باهته ....جريت اليه وجثيت بجانب سريره وامسكت بيده وافرغت كل ما بي من الم

وقلت (( ابي .....لا تتركني ...ارجوك ...فأمي ذهبت لتتركني هنا معك ....)) عبس في وجهي وقال بصعوبه

(( دونقـ...هاي ....صغيري انا اسف ...فلكل البشر نهايه ....لا تبكي يا صغيري فدموعك غاليه علينا )) كنت

انظر الى ابي ولم اهتم بمن حولي تكلمت بأرتجاف واضح في صوتي وبلهجه بكاء (( ابي ....ارجوك لا تتركني

ابي تماسك ...لا تمت ارجوك ...)) وانخرطت في بكاء قوي ....نظر ابي الي وقال (( دونقهاي ...صغيري ....

اذا مت اذهب وتفقد سريرك جيدا ...فلقد وضعت لك شيئا ستحبه ....)) هززت رأسي موافقا واكمل ابي قائلا
(( عزيزي ....نحن في موقف لا يتمنى أي شخص ان يكون فيه ....فأثبت للعالم ولي ....انك تستطيع ان تتمالك

نفسك الى النهايه ....فأنت ايضا ستموت مثلي ....ارجوك لا تبكي ....سأظل احبك حتى بعد مماتي ...انتبه على

نفسك يا دونقهاي .....فأنت اخر ما املك في هذه الدنيا .....دونقهاي اريد ان اخبرك بشيء ....)) لقد قلت له

(( ماذا تحدث ماذا ؟؟...)) قال لي بصعوبه كبيره (( انــ....)) لقد فات الاوان قبل ان يكمل كلمته ...لقد

مات ....نعم لقد خسرته .....

والدي ..اعز ما املك في هذه الدنيا .....لقد كان الجهاز يطلق انذار مزعجا معلناً انه مات ....لقد كنت انظر الى

ابي الذي مات قبل ان يكشف عن شيء اراد ان يقوله لي في ما مضى .....اطلقت دموع حسرتي واحزاني

ورفعت انظاري لجهاز رسام القلب .....لعله يرأف بحالي ويموج الخط اللعين الذي يمشي مستقيما ........

لم اشعر بما حولي ....لقد توقفت الدماء في شراييني ....لم اتمالك نفسي وصرخت على ابي وانا اهزه (( لا

تمزح معي ...انت لم تمت صحيح ...انا اعرف انك تمزح ..لمعلومياتك مزحتك ثقيله ....)) لم ارى منه أي

استجابه صرخت بشكل اقوى بدون وعي مني (( ايها الاحمق استيقظ ان مزحتك ثقيله ..)) امسك بي الطبيب

وحاول تهدأتي قليلا قائلا (( يا بني لا تحزن ....فل تخرج الان ....)) امسك بي واخرجني من الغرفه ....كنت

اشعر كما لو ان شخصا اخذ قلبي وقطعه لقطع صغيره ورماها خلفي ....كنت اتألم ...كنت ادعوا ان يكون

كابوسا سيئا فأستيقظ وارى ابي سليما معافاً ....عندما وقعت عيني على الاعضاء الذين ينظرون بحزن الي

لا بل كانت نظرات شفقه ....صرخت عليهم (( ماذا ؟؟.....لا تنظرون الي بهذه النظره .....انا اقوى من ان احزن

هو من سيخسر في النهايه ...هو من قرر ان يتركني ...)) تقدم مني شيون وامسك بكتفي وقال (( دونقهاي ...

ليس بيد والدك شيء ليفعله ....هذه مشيئه الله )) ابعدت يده عن كتفي بعنف وصرخت عليه (( اسكت ....لا

اريد ان ارى او اسمع صوت احدكم ...)) قال لي الطبيب الذي يمسك بي (( بني ...تماسك ...يجب عليك ان

تأتي بعد 4 ايام لتستلم الجثه ....نشكرك لأختيارنا )) نظرت اليه بحقد وقلت له (( يااآآآ... هل تحاول استفزازي

ماذا تعني بأنني يجب علي استلام الجثه ....هاه؟؟؟.....رد علي ....)) قال الطبيب بأرتباك (( اه اسف ...لكن لن

ندفنه لك ....انتهى عملنا )) حولت نظري لمكان اخر وقلت بجفاء (( انا لن أأتي لأستلم جثت هذا الشخص

العجوز لقد تخلى عني في الوقت الذي انا كنت احتاجه فيه وما زلت ....انا سأتخلى عنه كما فعل معي ))

و أكملت طريقي وانا اعرف بأن ما افعله خاطئ ....وانا كلامي عن ابي بهذا الشكل غير لائق ابدا .....لكنني

حزين ونادم ومتحسر .....لقد فقدت الشخص الوحيد الذي املكه .....



Eunhyuk p.o.v

لقد شعرت بالقلق على دونقهاي صديقي الوحيد ...لقد مكتأب لدرجه انه اصبح يشتم والده بشتائم قويه جدا ....

انا اعلم انه حزين ومكسور القلب ..لذا ذهبت وتبعته عندما انشغل الاعضاء بالاستفسار من الطبيب ....كنت

اعلم اين اجده ....عندما وصلت الى المكان الذي توقعته فيه ..كما توقعت كان موجودا ....كان في ساحه

المشفى الخلفيه ...كان يبكي ....جلست بجانبه و أطبطب على ظهره بحنان ....قال لي بصوت باكي تقطعه

شهقات (( هيوكي {{ دلع ايونهيوك }} هل حقا ابي مات ؟؟..)) نظرت بألم اليه وقلت (( للأسف نعم ...))

اشتد بكائه عندما سمع هذا الجواب مني ...احتضنته لعل هذا يساعده ..ويواسيه حتى ولو قليلا واخذت امسح

رأسه تماما كما يفعل والده ....قال لي ببكاء (( لماذا مات ؟؟؟...لما ؟؟)) قلت له بنبرة حنان (( لا تحزن يا

دونقهاي ....فجميع الامهات والاباء سيموتون )) اشتد البكاء اكثر ....يا لي من احمق لقد اخفته اكثر فقلت

لأجعله ينسى (( لا تبكي ....والدك لن يكون سعيدا ...انت تبكي بحزن وحسره  وهو ميت ويشعر بالراحه ....

هل برأيك ببكائك هكذا ستجعله يشعر بالراحه ؟؟....انت هكذا تعطل شعوره بالراحه ....يجب ان تصمد لتجعله

يفخر بك ...اتفقنا ؟؟...)) نظر الي وقد توقف عن البكاء ومسح دموعه وضحك بخفه على كلامي وقال (( اه

حسنا ...)) قلت له (( اذا فل نذهب يا دونقهاي ونرجع الى البيت مع الاعضاء فبقائك هنا سيتعب نفسيتك ))

ابتسم بأشراق وقال (( اذا هيا بنا )) دخلنا الى المبنى مره اخرى ووصلنا الى المكان الذي يقف فيه الاعضاء

نظر الينا شيندونغ هيونغ وابتسم وقال بهمس (( يااآآآآ... ايونهيوك ما الذي فعلته ليبتسم دونقهاي هكذا

هاه؟)) ووكزني بكوعه ...نظرت اليه وقلت بهمس (( لم افعل شيء .....فقد واصيته واضحكته ببعض

الكلمات )) نظر شيندونغ هيونغ الي وقال (( اذا انت تقصد ان دونقهاي يملك عقل كالاطفال تبكيه كلمه و

تفرحه كلمه )) نظرت اليه وقلت (( لا ....اقصد انني استطعت ان اسعده بوسامتي الخارقة )) نظر الي

ببرود وقال لي (( انت وسيم !!...حتى القرد اوسم منك ...هاهاهاهاهاهاها )) نظرت اليه بحقد وصريت

على اسناني قائلا (( إن لم تصمت الان ....سوف اقتلك ..)) نظر الي بصدمه وقال (( يااآآآ....انا الهيونغ هنا

....يجب ان تحترمني يا انشوقه )) قاطع شجارنا صوت

ليتووك هيونغ قائلا (( هيا يا شباب ...فل نعود للمسكن ....لقد تعبت نفسية دونقهاي جدا ....لذا يجب عليه ان

يرتاح )) نظر هانكنغ هيونغ وقال (( إذا سوف أذهب قبلكم )) نظر هيتشول هيونغ له وقال  (( ماذا

؟؟...ايها الاحمق الصيني ...هل ستذهب وتترك هيتشوول هنا مع اجواء الكئابه هذه ؟؟؟
نظر هانكنغ هيونغ اليه وقال (( ياااا....اذا تعال معي )) نظر هيتشول

هيونغ اليه وقال (( أأآآِش ...اذا تعال معي )) انفجر دونقهاي ضحكا

نظرنا اليه وضحكنا معه قال  لنا بين ضحكاته (( هاهاها .....انت مضحكون استمروا في ذلك ))

End the p.o.v  

مرت اربع ايام بصعوبه وكأنها تتحداهم ....اليوم هو موعد استلام الجثه ......وقف ليتووك امام المرآة بوجهه

الشاحب ينظر الى نفسه ....لقد اتعبه دونقهاي المدلل كثيرا فلم يكن يأكل طيلت الايام الماضيه الى القليل ...ولم

يكن يلتقي او يتحدث مع أحد من الاعضاء .... بل كان يحبس نفسه في الغرفه 24 ساعه ....طاردا ايونهيوك

المسكين لينام في غرفه الضيوف ......اتى شخص ما من وراء ليتووك .....

Leetuek p.o.v

احسست بشخص ما يقف خلفي لكن لم يكن هنالك انعكاس في المرآه امامي ...احسست بيد تصعد على ظهري

ببطأ شديد ....وصلت الى عنقي وبدأت تخنقني ....احسست ان الدنيا ضاقت علي ...ما زاد هلعي هو انه لا يوجد

انعكاس لشخص في المرآه ....هذا ما جعلني ادرك انه شبح ....تكلم بصوت خشن (( أتعلم ....ستموت الان ...

وستودع الدنيا تماما كما ودعها السيد لي )) اتسعت عيناي ولم احس بشيء وكأن الزمن قد توقف للحظات ..

لقد سمعت صوت كيبوم يناديني ما إن فتح كيبوم الباب....حتى ابعد الشخص هذا يده ....فأنهرت على الارض

ممسكا برقبتي ......

Kipoom p.o.v

فتحت الباب فوجدت ليتووك هيونغ جاثيا على الارض ...اسرعت اليه وامسكت به وقلت بقلق (( هيونغ ما بك )) نظر

الي وعلامات الهلع باديه على وجهه وقال لي (( كيبوم .....ساعدني ارجوك )) نظرت اليه وقلت (( هيونغ قل لي ما

بك ؟؟)) نظر الي وتنفس بصعوبه وقال بصوت متقطع (( هل رأيت الشخص الذي حاول خنقي منذ قليل ؟؟))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق