السبت، 8 ديسمبر 2012

Super forever Part 16






هذه قصه خياليه وليست حقيقيه فقط لتسليه لمحبي قرأة القصص والروايات..
تكفون الي يدخل ويقرأ القصه لا يبخل بالرد وأتمنى أشوف تعليقات جميله مثلكم ^_*
ممنوع النقل القصه واذا تبون تنقلونه اذكروا مصدر المدونه (هذه آمانه)
 miss








Super forever Part 16


 


أقترب
حسنا
أقترب أكثر
^//^ أقتربت
جلس ميني على رجول كيونا ويلمس خديه ويتأمل عينيه
آآه ميني انت جميل جدا
هاهاها
هل تحبني ؟
آجل
أغمض عينيك أذا كنت تحبني
حسنا
أنتظر هل ستقبلني حقا؟؟
وضع ميني اصبعه على شفتيه وقال آجل
آآه *//* سوف أذوب
ماأجمله
قبلني بسرعه قبل أن أذوب
هاهاها لا لن تذوب
سأولعك
آآه ميني هيا هيا
سأحرق شفاتك المثيره
وضع كيونا يديه حولين خصر ميني ويمد شفايفه
يضحك ميني عليه بخلسه ومد يديه الى الطاولة لأخذ شيئ ما!!
هيا أريد تذوق شفتيك ولعني
لاتفتح عينيك
امممممــ
آآه أنه يقبلني
 شفاته بالفعل ساخنه  تبدو قاسيه نوعا ما اممممممممــ احبها
انغمست في القبله قلبي يتراقص فرحا بذلك
خرجت لساني لتذوق شفاته ولكن..
آآآآآآآآآآآح
هاهاها هاهاها هاهاها
ماهذا؟!!!!!!!!!!!!!
فنجان قهوة ؟؟
هاهاها هل أعجبتك القبله الساخنه
كيف تفعل هذا بي !!
أخذ ميني فنجان القهوه الساخن الذي على الطاوله وقربه على شفاته يضن بأنه قبله
حرقت لساني انه ساخن كيف تضعه على شفاهي آآح
مزاحك ثقيل 
هههههههههه
علي الهروب قبل فوات الآوان هههههههه
أنتظر لن اسامحك على ذلك
لقد خدعتني
آآيش انا غاضب

الجميع ذهب الى أعماله وبقي في المنزل هيتشول وسونغمين وكيونا ودونغهي فقط
هرب ميني قبل ان يمسك به كيونا
 ثم أختبئ  خلف هيتشول وكيونا الغاضب أخذ القوه يريد أن يرشها عليه
كيونا: آنا حقا حقا غاضب لقد جرحتني اهئ
سونغمين : هيونغ انقذني من ذلك المنحرف
هيتشول: آآه لاتمسك بنطالي الا البنطلون
سونغمين: آسف هيونغ
هيتشول: ماذا تريد ياولد
كيونا يمد لسانه ويتكلم بطريقه مضحكه ولسانه خارج فمه: هذا الغبي احرق لساني
سونغمين: أنت غبي لم اطلب منك ان تخرج لسانك
هيتشول: ماذا؟!! وماشأني أنا بكما
دونغهي: هيونغ هل كنت تسقيه القهوه ام ماذا ؟
سونغمين: هاه؟ ! امم لا
دونغهي: أذن انت تقصد ان تحرقه
كيونا : حينما تدخل الغرفه سأريك
سأنتظرك ساعذبك
ذهب كيونا الى الغرفه ويدعي بأنه غاضب وأغلق الباب وأكمل لعبته
هيتشول:أترك بنطالي يا يآآآآآآآآآه
سونغمين: آسف هيونغ انظر انه يهددني
منحرف وغبي
هيتشول: ماشأني بكما اذهب بعيدا
سونغمين: آ آسف
في غرفة كيونا
كيو: آهئ خدعني ذلك القصير
لااصدق
لما فعل ذلك
أنا أنتظرك فقط أدخل الغرفه وسوف اريك شيئ لن يسعدك
هاهاهاموهاهاها
كح كح 
آآه حلقي يؤلمني 
لنكمل اللعبه هع

 
.......................
اكملت اللعب ولكن لا اشعر برغبة بذلك
فجأه شعرت بالضيق آوفـــ ~
انه يستفزني بل يسخر مني
كم انا غبي لأصدقة لايكن لي أي مشاعر
يجب ان أضع حدا لأفعاله  
أستلقى على السريره ويفكر والحزن يملئ قلبه يشعر باليأس أتجاه سونغمين
يعتقد انه يلعب بمشاعره فقط
وفي الصالة:
هيتشول:آآه بهدوء هنا ايضا
آآه أجل
سونغمين: هل تشعر بالراحة الآن
هيتشول: آجل أعدها بنفس النقطه هنا آآه
دونغهي: هاهوا العصير الذي طلبته تفضل
هيتشول: ضعه بجانبي أخوة مطيعون تعجباني
دونغهي: اشعر بأني أخدم رجلاً مسن
سونغمين: هاهاها
هيتشول: الا ليت الشباب يعود يوما آآه حقا اشعر بأني مسن
سونغمين: او هيونغ لم يغضب بما قلته دونغهي
دونغهي: جيد له ان يعترف بذلك
هيتشول: اريد المزيد من المساج
سونغمين: هيونغ فيما بعد
هيتشول: الى اين ؟ هل اشتقت لشجار مع كيونا
سونغمين: ليس كذلك
دونغهي: يبدو غاضبا
سونغمين: لايهمني
هيتشول : سأخرج لأجتمع مع اصدقائي اشعر بالملل
دونغهي: صاحبتك السلامه هيونغ
سونغمين: سأخلد الى النوم
دونغهي: أخبر كيونا يأتي لنلعب سويا
سونغمين: اخشى ان لن يستمع الي انه غاضب مني
دونغهي: اخبره فقط
سوونغمين : آوه حـ ....... حـسنا
كيف اتصرف معه الان
اشعر بهالة شريره داخل الغرفه
عدت أدراجي الى دونغهي والخوف واضحا على وجهي
هيونغ مابك ؟
آآه ام لا اشعر برغبة بالنوم
ماذا؟ لما غيرت رئيك
لا اعلم هكذا انتابني شعور ان .. ان اجلس معك و.......
جلست بجانب دونغهي حاملا الريموت واقلب القنوات
اشعر بالنعاس الشديد ليست لدي الجرأه لأدخل الغرفه
أشعر بالذنب بما فعلته ربما حقا جرحت مشاعره
كيونا انا اسف لااستطيع التعبير عن مشاعري جيدا لست ماهراً في ذلك
انا حقا احبك اشعر
آوه انا خجول جدا لست جريئ مثله
لا اعلم كيف سأتصرف
دونغهي: هيونغ مابك ؟
ابقى على قناة واحده
سونغمين: آوه اسف كنت شارذ الذهن
دونغهي: هه أذهب اليه
سونغمين: هاه ؟!!!!!!!!!!
ماذا ؟ من تقصد؟
دونغهي: الذي تفكر به
سوونغمين: آ .......آنا لا افكر بشخص
دونغهي: هه جيد دع هذه القناه اريد مشاهدتها
سونغمين: خذ ساترك كل شيئ لك
دونغهي : مابك هل غضبت ؟
سونغمين: لا
سأدخل فليفعل مايريد
أقترب من الباب لفتحه سمعت صوته يغني  اغنيتنا Daydream))
فتحت الباب والقي نظره عليه ومازل يغني
صوته رائئع ومميز يعجبني
ذهبت باتجاه سريري واستمع الى غنائه وصوته الساحر الذي يأخذني الى عالماً آخر
مستمتع بصوته
آآه حقا رائع
كيوهيون:
أغطي أذناي لكي أستمع الى ماتقولينه
اغلق عيناي لأرسمك في خيالي
لكنك تدفقت بعيدا
لقد مررت في ذكرياتي كي لا أستطع امساكك حتى
لقد تعثرت تعثرت
ذكريات الحب تتلاعب بي
مره اخرى مره واحده فقط لا استطيع التصديق بأنه انتهى هكذا فقط !!
..
توقفت عن الغناء لأرى سونغمين ينظر الي
تبادلنا النظرات لكنه شعر بالخجل وابعد عينيه وغطى ووجه بأحدى الكتب التي بجانبه
ربما حان الوقت لأضع حدا بهذه العلاقه
آوه انه ينظر الي
ماذا افعل !!
اقتربت منه
يبتعد خائفا
وضعت يدي على كتفه سأخربه الآن بكل مايدور برأسي
سونغمين: كيو هل مازلت غاضب؟
كيونا: لا بل حزين جدا
قلبي متألم
سونغمين: آ .. آنا اسف اعتذر لك
كيونا: أعتذارك لن يشفي الجرح الذي بداخلي
ميني حقا حتى الآن لا أفهمك
أشعر بالحيره هل تحبيني ام لا
هيونغ !!
مـ .... مــ ........ماذا؟
الا تريد الا تحب ذلك ؟
ماذا تقصد ؟
انت تفهمني
أنا خجل جدا
هيونغ سأتركك وشأنك اذا كنت لاتريد
ماذا؟
انا لا افهمك حقا
آوه كـ .. كيو .. آنا لاأعرف كـ ..كـيف اقول ذلك
اريدك ان تخبرني بما تشعر به اتجاهي
اريد مشاعرك الحقيقيه
أعدك لن أزعجك مره آخرى ان كنت لاتريد
 آ .. آنـ
لاتقل شيئا الآن فكر بالامر جيدا
ان كنت تحبني حقا وتريدني ا ن اضل معك دائما سأفعل وان كنت لا تريد سأختفي من امامك نهائيا
اريد سماع جوابك عند غروب الشمس سأكون في المطعم القريب من الشقه  انت تعرفه  سأنتظرك هناك
يبدو جاداً؟؟
غادر من الغرفة بعد ماقاله
!! هل هو حقا يعني ذلك
غيرت ملابسي واخذت هاتفي ومفاتيح سيارتي وغادرت المكان
أتمنى حقا ان تأتي ميني
سأنتظرك
دونغهي: كيونا الى آين
هييه الن تلعب ؟

يؤ مابه
خرج ميني من الغرفه وعلى وجهه الاندهاش والتعجب
دونغهي: ماذا هناك؟
سونغمين: ها؟ لااعلم مالذي يدور في رأس هذا اللفتى
دونغهي: اخبرني ماذا قال
سونغمين: قد يغادر ويتركنا شيئ كههذا لم استوعب بعد
دونغهي: ؟؟
سونغمين: لا عليك انا سأخلد الى النوم
دونغهي: ؟؟ نوم العوافي
ذهب ميني لغرفته واغلق الباب واستلقى على سريره يفكر بما قاله له
مازالت الساعه الثانية ماذا لو حقا لن اذهب اليه و..
هل حقا سيختفي ؟ ومن السوجو ايضا؟
لا لااريد ذلك
آآه مالذي فعلته كيونا
أخذ هاتفه من الطاوله ويحاول الاتصال بكيونا
رررررررن ررررررررن
لما لايجيب
كيو ارجوك رد علي
هاآآآآآآآآ؟ اغلق هاتفه
آوه ياللهي ماذا أفعل الآن
مرت ساعه وهو على حاله وثم اتى الاعضاء الاخرون اصبحت الساعه الثالثه عصرا
شيندونغ: آآه رأسي آوه معدتي ابتعدوا دعوني استلقي على الكنبة الناعمه
انهيوك: هاي دوني كيف حالك
دونغهي: انشوفتي اهلا بك تأخرت كثيرا
أنا بخير
يخبئ انهيوك خلفه كيس يحمل به شيئ ما
انهيوك يعلو وجهه الابتسامه : لدي مفاجئه لك
دونغهي: حقا؟
كم احبك انشوفتي
هيتشول: مالشيئ المفاجئ بهذا الذي تحمله انها مجرد خرده
انهيوك: هيونغ انت لاتفهم شيئا
هيتشول: آه اطفال آخر زمن
دونغهي: ماذا أحضرت معك؟

أنهيوك: تدآآآآآآآآآآآآآآآآ
كوبين لي ولك وعليهما صورتينا
دونغهي: يآي رآئع جدا
انهيوك: انظر الى صورتي ابدو وسيما على الكوب
دونغهي: انه رائع جدا أعجبني انشوفتي
هيتشول يسخر منهما :
يآي انه رائع هه يالكما من بائسين
ليتوك: مرحبا جميعا يبدو اني متأخر كالعاده

كانغ ان : مرحبا ياشباب
ريوك : عدنا الى البيت
ييسونغ: سأخلد الى النوم
كانغ ان: آوه وانا ايضا أشعر بالنعاس
ليتوك: انتظروا لنجلس سويا قليلاً
دونغهي: مللت من الجلوس وحيدا
شيندونغ: سأذهب الى ميني وكيونا منذ ان وصلنا لم نسمع صوتهما
دخل شيندونغ الى الغرفه
وجد ميني نائما وذهب اليه ليوقظه
سونغمين هييه استيقظ
آمم من انت
انا صديقك الرشيق  شيندونغ نيهاهاها
أوه أهلا
اين كيونا لا اجده ؟
شهق ميني وقفز من شريره كالمجنون : اوه نسيت كيو
يدور بالغرفه باحثا عن الساعه
اين هي اين
ماذا؟
الساعه
كم الساعه
الثالثه والنصف عصرا
حقا؟ آوه ضننت اننا في الليل
اين كيو؟
امم انه في المطعم
مطعم ؟ ماآآآآآآآآآآآآآذا ؟؟ يذهب من دوني ياله من نذل
شيندونغ اخفض صوتك
آآيش لما قلت له ذلك
دعني الان
ررررررررن رررررررررررررن
آوه هاتفي
سونغ جين: آخي
سونغمين: اهلا ماذا بك
سونغ جين: والداي عادا من السفر ويريدان رؤيتك
سونغمين: ماذا ؟
الآن؟؟
سونغ جين: اجل امي تحضر طعام العشاء سنتناول سويا
سونغمين: أو حسنا
سونغ جين : لاتتأخر هيونغ
سونغمين: آوه والداي وموعد عشاء وا كيو الذي ينتظروني
لم أفكر حتى ان كنت سأذهب الى كيو ام لا
انهيوك: سونغمين انظر الى الكوب الا ابدو وسيما ؟
سونغمين: او اجل
ارجوكم افسحوا الطريق اود الاستحمام لدي موعد عشاء مع والداي
هيتشول: تعال ودلك ظهري اريد مساج
كانغ ان: ميني ابدأ بي انا اريد مساج ايضا
سونغمين: اوه ارجوكم ابتعدو قليلا عني
ريووك: اتريد بعضا من هذه الشطائر
سونغمين : لا اريد
دونغهي : الا ابدوا وسم من انهيوك في الكوب
سونغمين: آآه يارأسئ ابتعدوا عن الطريق
شيندونغ الواقف بجانب ميني يصرخ : ريووووووووووك اعطني شطيره ريوووووووووووووك تعال لاتهرب
ريووك: لا لا لا
اما ييسونغ يغني بصوت مرتفع وكل واحد يقرقر مسويين ازعاج وضجه كالعاده بس ناقصهم كيو هو العابه المزعجه
هذا يكفي يكفي يكفي
لم يستمع له احد مطنشينه
آيش مزعجون
ذهب الى الحمام ليستحم وثم غير ملابسه ذاهبا الى موعد العشاء
هيتشول: الى اين ياوسيم ماكل هذه الشياكه
سونغمين: اخبرتكم لدي موعد عشا مع والداي لم تسمعوا الي
انهيوك: خذني معك
سونغمين: لا
انهيوك: اهئ
شيندونغ: كيف سيأخذك معه لاينفع ذلك بتأكيد انا من سيذهب معه وسيجعلني اتذوق طعام والدته الرائع
سونغمين: يوووووووووه وانت ايضا لا لا لا
ابتعدوا عني
شينونغ: مابك عزيزي اليوم يبدو مزاجك معكر
سونغمين: أوه
انهيوك: لابد وانه كيونا اليس كذلك؟
سونغمين: آوف
انهيوك: ولكن اين هو لم اره منذ ان اتيت؟
سونغمين: الى اللقاء
شيندونغ: يؤ مابه
انهيوك: انا واثق كيونا ازعجه
ركب سيارته متجها الى منزل والديه في كل ثانيه ينظر الى ساعته بدون ان يشعر
الان الساعة الرابعه
ماهذا الذي افعله اليس من المفترض ان
آآه كيوم ما الذي فعلته بي
لا استطيع التفكير بشيئ
سأحاول الاتصال به  مره آخرى
( الهاتف مغلق حاليا )
حاولت الاتصال ولكنه مغلق ايش انه حقا جاد
ررررررررررن رررررررررررررررن
من هذا ايضا
سونغ جين: هيونغ لما تأخرت
سونغمين: حسنا قادم
سونغ جين: احضر معك شيئ لذيذا
سونغمين: هيونغ لاتتصل بيس أتي الان
علي التحرك الآن الوقت يمر بسرعه كبيره


مرت الساعات والآن اصبحت الساعة الخامسه

اغلقت هاتفي واتجهت الى منزل والدي ونمت قليلاً ثم غيرت ملابسي وتعطرت وسرحت شعري وثم سلمت على والداي وخرجت متجها  الى المطعم لأنتظار مصيري انا وسونغمين
دخلت الى المطعم وحجزت طاولة لشخصين مزينة بالورد الاحمر وامرت بوضع ملاعق وصحون من الفضه سكبت بعضا من النبيذ على الكأس وحملته أحرك الكأس بيدي واشرب رشفات صغيره انظر الى باب المطعم والى ساعتي آمل بأن يأتي الي

ميني مازل في سيارته  وفي زحمة الطريق والوقت يمر بدون ان يشعر
ارجوك اسرع آيها السائق
لااريد اغضاب والداي اسرع
حاضر سيدي
نظرت الى السماء باحثا عن الشمس
شعرت بالراحة لرؤيتي الشمس لم تغب بعد
اتمنى ان اعود الى الشقه واجد كيونا في الغرفه ويلعب بلعبتة
لا اعلم لما اشعر باني سافقده
كيو سامحني
في كل دقيقه تمر قلبي يخفق خوفا وقلقاً انه امر غريب
لقد قررت في داخلي لن اذهب اليه اجل هذا قرار نهائي انا اعلم لن يتركنا ابدا ولن يختفي
اشعر بانه سخيف لما يفكر هو هكذا حتى وان .. وان كـ .. كنت احبه
فجأه تغلبت عواطفه عليه يزداد نبض قلبه وينظر الساعه بتوتر ويبدوا وكأنه سيفقد حياته اتسعت عينيه حينما نظر الى الساعه وبدأ بتنفس بصعوبه
نظرت الى الساعه انها السادسه
الشمس انها تختفي
حاولت الاتصال به ولكن ايضا مغلق
كيو ماتفعله سخيف ولكن انا
انا
انا احبه
اريده
الشمس على وشك ان تغرب
مالذي افكر به
كيو
آيها السائق حاول ان تخرج من هذه الزحمه
سيدي لايوجد مكان نذهب اليه علينا انتظار ان تخف زحمة السيارات
سونغمين بصوتا غاضبا ومتوتر : ايش عد الى الشقه
فتحت الباب وخرجت من السياره اركض كالمجنون بين زحمة هذا السياره
الشمس تغرب كيونا انا قادم

في المطعم
كيونا الجالس ينتظر ميني قد شرب الكثير من النبيذ ويبدو شبه ثمل وعينيه تبدوان يأسه بعدم قدوم ميني وضع يديه تحت دقنه ويتأمل الكأس ويتحدث مع الكأس
يبدو اننا سنتشارك هذه الليله سويا هه         
سأشرب وأشرب هه ابدو سخيفا اليس كذلك؟
هاهاها
بدأ بالضحك بصوتا مرتفع مما ازعج الزبائن
وميني يركض ويركض يحاول الوصول الى المطعم
انا اعرف صديقي جيدا اعرف تلك النظرات الجاده حينما يكون جاد يفعلها
اجل ان لم اصل بالوقت المناسب سيختفي
لا اريد حدوث ذلك
علي بذل كل قوتي وجهدي لأصل أليك
الوقت يمر بأسرع مما يتخيله اقتربت ان تصبح السابعه والشمس اختفت نهائيا حينها وصل ميني
وفتح باب المطعم بكل قوته  يلهث من التعب
ينظر بكل مكان يبحث عنه
كيو آين انت
كيو لقد تأخرت الشمس غربت
لا لايجب ان يختفي هكذا
دخلت أبحث بكل طاولة اتى النادل يحاول منعي من التجول في المطعم
ارجوك انتظر ابحث عن شخص ما هنا
ممنوع سيدي الا اذا كنت تريد حجز طاوله
ليس كذلك هنالك شاب طويل شعره بني الون وآ..
اخرج لو سمحت
بدون وعي مني صرخت اناديه : كيونا كيوهيون اتسمعني
احد الزبائن انزعج من صوته المرتفع ويشتكي للمدير
اخرجوا هذا الفتى
سأخرج بنفسي
حاولت الاتصال ايضا مغلق
يبدو انه ليس هنا
لقد تأخرت اشعر برغبة بالبكاء والصراخ
كيو أختفى كما اختفت الشمس

خرجت من المطعم ثم رفعت نظري الى السماء امنع تساقط الدموع من عيني

لكن عواطفي غلبتني الحزن يشتد اشعر اني اختنق من الضيقه وكأن حياتي انتهت
الدموع تتساقط على الرغم مني
حينما نزلت اول دمعه من عينيه على خديه المتورده بدأ بالبكاء تلقائيا
أئئئئئئئئئئ كيونا
ماذا أفعل أئئئئئئئئئئئ
وفي لحظات قليله
اتى رجلا ووضع يديه على كتفي ليهدئني
وأعطاني المنديل لأمسح دموعي
يحاول ان يوقفني
وقفت وانا امسح دموعي ثم احتضني ذلك الرجل ..!!!!!!!!!!!!!
وضع يديه خلف رأسي وضمني الى صدره
!! تفاجئت بذلك
رائحت كيو عطر كيو انا اعرفه
رفعت راسي ونظرت
لا اصدق انه كيو مازال هنا لم يغادر كان خارج المطعم  
لما تبكي يامغفل لن أذهب الى أي مكان سأبقى معك الى الأبد قالها وهو مبتسم
لم أستطيع كتمان الدموع انفجرت بالبكاء على صدره واحتضنه
يآآآآآآآآه لاتبكي انت تحرجني امام الناس
آهئئئئئئئئ انت السبب 

هاهاها 
الآن تأكدت حقا بأنك تحبني
آجل انت لاتفهم انا خجول لا استطيع فعل ذلك مثلك يامنحرف
هاهاها
تريدني ان اعود؟
أجل
حقا؟
أجل
اريد .. أنت تفهم ما اعنيه صحيح
كيونا انا خجل لا استطيع فعلها
أذن سأذهب
كيونا ليس امام الناس
حقا؟ اذن ستقبلني بنفسك
هذا محرج لاتقلها هكذا
هاهاها لنعد الى الشقه اولا
لا استطيع العوده الى الشقه
لما ؟
لدي موعد عشاء مع والداي
آها
لذلك علي الذهاب
اتحاول ان تتهرب من ان تعطني القبله
لا ليس كذلك>_<
أذن سأذهب معك الى بيت والديك وابيت هنالك معك
هاه؟؟ لا لاينفع
هيه هيا تحرك الى هناك
حــ حــسنا
انها ليله واحده فقط ثم نعود الى الشقه
آوه حسنا هيا بنا
لكن كن مهذبا مع والداي هل تفهم
 
في منزل والداى سونغ مين قاعدين في سفرت الطعام وكيونا وميني بجانب بعضهما ويبدو على ميني القلق  اما كيونا يسولف مبسوط بالاكل والعقده الحلوه مع الاهل ويقرقر مع سونغ جين
سونغ جين: كيونا هيونغ انا سعيد لوجودك معنا الليله
كيونا: هاهاها اعتذر عن تأخير سونغمين كنت انا السبب في ذلك
الام: اهلا وسهلا بك كيوهيون
الاب: تفضل بني تناول الطعام لاتخجل
سونغمين يحدث نفسه: هه لاتقلق انه لايخجل ابداً
كيونا: الطعام لذيذ
سونغ جين يغمز لكيو قائلا: هل سنفعل مثل المرة السابقه ؟
كيونا : هه اجل اجل ليس امامهم احم
سونغمين مستغرب من تصرفهما
لما يتغامزان
ماذا فعلوا بالمره السابقه ؟
هل يخفيان شيئ ما عنا ام ..
ذلك المنحرف هل يفعل شيئ مع اخي
هاهاها
حسنا انا متحمس هيونغ
هاهاها كن صبورا سأريك شيئ جديد ورائع
هييه ماذا تتهامسان
ها؟؟ لاشيئ
جين ماذا هناك ؟
لاشيئ اخي سأحضر الحلوى من الثلاجه
الام: بني لما لاتتناول طعامك
سونغمين: حسنا امي
الام: مابك وجهك مصفر
سونغمين:آوه حقا؟
الام: هل تتناول طعامك جيدا بني؟
سونغمين: مؤخرة بدأت بالحمية ربما ذلك السبب
بعد انتهائهم من تناول العشاء جلسوا في الصاله يحتسون الشاي واخذ جين معه كيونا الى غرفته
ميني يحتسي الشاي رافع حاجبه وينظر اليهما من بعيد
آمرهما مريب
سأذهب وآرى مالذي يفعلانه
فتح الباب عليهما بقوه
انتما ماذا تفعلان؟
سونغ جين: آو هيونغ
كيونا: اهلا ارنوبي
سونغمين: ؟؟
كيونا: العب هيا افعل ماعلمتك آيها
سونغ جين: انت لاعب ماهر هيونغ
سونغمين: اهذا ماكنتما تتحدثان عنه اثناء الطعام
سونغ جين: هاهاها اجل اخي أخشى ان توبخني امي انت تعلم لاتحب هذه الالعاب في المنزل
كيونا: العب يافتى دعك من هذا الفتى الممل هو ووالدته
سونغ جين: اجل معك حق
سونغمين: ماذا تقول يامنحرف ؟ انا لست ممل ولا تتكلم عن والدتي
احمق غبي منحرف
خرج ميني غاضبا واغلق الباب
كيونا: واه كيف فعلت ذلك ياولد اصبحت لاعبا ماهرا مثلي
سونغ جين: تعليمك هيونغ
كيونا: يآه انت ذكي مثلي
سونغ جين: هاهاها
ذهب ميني الى غرفة وتركهما يلعبان وذهبا والديه الى غرفتهما
رررررررررن رررررررررن
اهلا انهيوك ماذا تريد
اين انت
في منزل والدي
الن تعود الى الشقه
لا سأبيت الليله فقط كيونا موجود معي
صرخ انهيوك بصوت مرتفع : ماذاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
هيونغ مالذي تفعلانه
لاشيئ لاتقلق
هيونغ اغلق باب غرفتك جيدا احذر ان يقترب منك
آوه مالذي تفكر به
ان اردت مساعده اتصل بي
مابك انه صديقي كيو ليس سفاحاَ لأخاف منه
اوه انت حقا ساذج
عزيزي اتمنى لك السلامه  اهئ اهئئئئئئئئئئئ
يا لاتبالغ
امزح معك هيونغ سأشتاق اليك
وانا كذلك
الى اللقاء
الى اللقاء
آآه انسسدحت على السرير ونظرت الى الساعه انها العاشره والنصف
الوقت مبكر ولكن أشعر بالنعاس
آوه نسيت كيو علي ان اضع له الفرش في غرفة الضيوف
حملت له الوساده والفراش ورتبت له المكان لينام براحة
وعدت الى غرفتي وأغلقت الباب بالمفتاح
آوه لم غرفتي مظلمه ؟
لم أغلق المصابيح
فتحت الاضائه ولكن هاه؟
من النائم على سريري ؟
ابعدت الفراش عنه
!!!!!!!!! كيونا
سونغمين آوه الجو بارد اعد الي الفراش
كيو اذهب الى غرفت الضيوف فراشك هناك
لاآ لاآ لاآ
كيو تحرك انا متعب جدا
وانا كذلك
سأنام معك
ماذا؟
اجل لا استطيع النوم في الارض
اذا نم على الأريكه
لا اريد انه تؤلم ظهري
آوه كيو انت مزعج جدا
وانت لطيف جدا ومثير اريد اكلك ها ها ها امزح معك
امسك ميني بيد كيونا ويسحبه من السرير واوقعه على الارض وهو حاملا الفراش يضمه بيديه وقدميه
آآه لا ميني
اذهب ونم مع جين مثل مافعلت من قبل
لااحب سماع شخيره مزعج
اريد النوم معك
خذ هذه الوساده وهذا الفراش ونم في السرير سأذهب انا وانام مع اخي
اوه لا لا ارجوك لاتذهب سونغمين لن ادعك تترك سريرك بسببي
يآه كيونا هذا يكفي
سأخرج حسنا ولكن اريد ماوعدتني به
ماذا وعدتك؟
هل نسيت؟
أجل نسيت
اريد قبلتي التي وعدتني بها
// كيو انا متعب حقا ليس الآن
اخذ كيونا مفتاح باب الغرفه واخفاه في جيبه ثم استلقى على السرير وقال: لن اتركك الى ان تعطني القبله
حسنا انا سأذهب وانام مع اخي انتظر الى ان تـ ..
توقف ميني عن الكلام وينظر الى الباب لايفتح والمفتاح ليس عليه
نظر الى كيو بغضب  وكيو يسخر منه
هه اذهب هذا ان استطعت الخروج من الغرفه
اعد المفتاح
لاآ
كيونا آآآآآآآآآآآآآ
لاتصرخ جميع من بالبيت سيسمعك
آوه اخشى ان ينزعجا والدي
ههههههه هل انت خائف ؟
كيونا اعطني المفتاح
لن اعطيك
امسك ميني برداء كيو ويفتش باحثا عن المفتاح ويحاول كيو منعه يدفعه عنه
لاتغضبني اخرجه
لا ااافعل ماتشاء
اريد ماوعدتني به
جلس ميني على السرير وينظر الى الارض
لاأستطيع //
هل يمكن ان تعطني المفتاح
ضحك كيو بسخريه :تصبح على خير سأنام
هل ستنام بسريري
اجل
وانا اين انام؟
اعطني قبله وسأترك السرير لك
يوه توقف عن ازعاجي
لن اتوقف
تصبح على خير
استلقى كيو وترك ميني على حاله ولم يهتم به ولكنه ترك مساحة له في السرير ليستلقي بجانبه
كيف اتصرف معه
يالك من مزعج وشرير
أخذت وسادتي وانسدحت بجانبه واعطية ظهري
اغمضت عيني
آآه ما أجمل النوم بعد جهد وعمل
نام ميني بسرعه من شدة التعب ولكن كيو مازال مستيقظ ويفكر
التفت لأرى وجهه كان يعطني ظهره
اقتربت منه ووضعت يدي حول خصره قربت وجهي الى رقبته
أمم اشتم رائحته الجميله انه يقودني لأرتكاب المحرمات
لمست كل جزء من جسده لم يشعر بي يبدو متعبا
نام كيو وهو يحتضن ميني
وفي اليوم التالي :

آوه نمت جيدا
جلس على السرير يتثائب وابعد عنه الفراش
آآوووه
امم انا جائع
نظرت الى السرير
أو اين كيو؟
التفت الى الحمام الذي داخل غرفتي صوت الماء
يبدو انه في الحمام
كيونا هيا استعجل اريد الحمام
رتبت سريري وفتحت خزانت الملابس باحثا عن شيئ ارتديه اثناء عملي
كيونا هيا اسرع لدي اعمال كثيره اليوم
صوت فتح باب الحمام !!
آخيرا خرجت
كـ .. ـيـ........
حينما خرج كيو تغير وجه ميني واصبح شديد الاحمرار بما رأه
آوه لما تصرخ في هذا الصباح
خرج كيونا عاريا وهو يجفف شعره بالمنشفه
اتسعت عيني ميني خجلاً ولم يستطع التحدث *//*
أذهب الى الحمام انه لك
مابك ؟
تحرك الحمام لك هه
مـ .. مـ .. مــالذي يحاول فعله *//*
امم هل يعجبك ؟
اقترب كيونا منه يريد لمسه حاول ميني الخروج من الغرفه
اتجهت الى الباب لأخرج ولكن المفتاح مازل معه
الى اين المفتاح معي هل نسيت هه
اقترب كيو منه واسند ظهر ميني على الباب وقرب وجهه اليه
مالذي يريده آآه
انه يستمر بأغماض عينيه من الخوف كم يبدو لطيفا
ينظر كيو اليه ويلمس جسد ميني من الاسفل وصعد يديه الى ان وصل الى خديه
آآآه كيو
أفتح فمك
>//<
 لاتكن خجولاً
أدخلت أصبعي في فمه لألمس لسانه
آآه
جعلته يفتح فمه
سارعت بأداخل لساني داخل فمه وامتصه
>//<
لم يدفعني كالسابق او يصفعني اطلق تأوهات لطيفه انه يصيبني بالجنون
أنغمست بتقيله وامتص لسانه لأخرج اللعاب الى شفتيه
اخرجت لساني لأمتص شفتيه وضعت يدي خلف رأسه لشده الي أكثر وأكثر
أشعر باللذه شفاته لذيذه اريد المزيد


يزداد نبض قلبي
أشعر بالسخونه في كامل جسدي
ان ذلك الاحساس رائع
انا احبك أشعر بالخجل حاولت ان ابعده لكن اشعر اني لم اعد استطع مقامته ابدا
آآه كيو
اشعر بلسانه يتجول داخل فمي
احببت ذلك
شفتيه مثيره
بدون وعي مني بدئت بتقبيله ايضا
وضعت يدي على قميصه واشده الي
استمر كلانا بتبادل القبلات
أجل عزيزي هذا ما اريده
لقد تغير ميني انه يستجيب لي
كم احبك كثيرا
أدخلت يدي الى ملابسه لتحسس جسده
ولكن قاطعنا أحدهم يطرق الباب
دفعني عنه خائفا وكأنه ارتكب جريمه
ياللهي
ياويلي
لابد وانهم سمعوا وعلموا بما فعلناه
يسمعون ماذا؟؟
ياويلي اهئ ابتعد عن وجهي
اختفي من امامي سأفتح الباب
اهدأ ميني
سأدخل انا الى الحمام وانا افتح الباب لاتظهر الخوف  وكأن لم يحدث شيئ
حسنا آوه أشعر بضيق بالتنفس
عزيزي أهدأ خذ المفتاح هيا
حاضر
خذ نفسا عميقا
أخذت نفسا واتجهت لفتح الباب يداي ترتجفان خوفا ً
حينما رئيت كيو يختبئ في الحمام فتحت الباب وأذا بوجه اخي الملتصق على الباب
سونغ جين: هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
اين كيوهيون
سونغمين: لما طرقت الباب هكذا
سونغ جين: طرقت بهدوء اخي
سونغمين: سأخبر كيونا ان يخرج انه في الحمام
سونغ جين: حسنا
اغلقت الباب آوه الحمدالله
آوه للحظه استوعبت مالذي فعلته معه
انا انا قبلته
لاآآآآآآآآآآآآآآآآآه

كيو يضحك في الحمام وكأنه انتصر في معركه
يناقز ويرقص مبسوط
هاهاها ياهوووووو فعلها قبلني اجل اجل
يلوح بقبضت يديه للأعلى فرحاً بذلك
ذلك المنحرف
جعلني اقبله آوه اكاد اجن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق