الجمعة، 7 ديسمبر 2012

Super forever Part 5



هذه قصه خياليه وليست حقيقيه فقط لتسليه لمحبي قرأة القصص والروايات..
تكفون الي يدخل ويقرأ القصه لا يبخل بالرد وأتمنى أشوف تعليقات جميله مثلكم ^_*
ممنوع النقل القصه واذا تبون تنقلونه اذكروا مصدر المدونه (هذه آمانه)  


Super forever Part 5


حينما تفقد شخصاً تحبه
 سوف تشعر بالألم والحزن الشديد 
وتتمنى لو يعود الزمن الى الوراء
 وتمسك الشخص الذي تحبه بقوه حتى لاتفقده..


صارت أحداث كثيره في البارتات السابقه جميع أعضاء سوبر جونير في حيرة من أمرهم من ياترى ذلك الشخص الذي يحاول تفرقتهم وإيقاعهم في الحوداث المرعبه
أثنين من الاعضاء مشاعرهم تتغير تدريجياً كل يوم يزداد الوضع بينهما غرابه
ياترى ماذا يحدث؟! 




الجميع بالشقه ماعاد ليتوك وشيون وكل واحد بغرفته 
اما كيونا جالس بصاله يلعب وسونغمين بالغرفه لوحده
أنهيوك: دونغهي لدي شيئ سأخبرك به
دونغهي : قل أنا أسمعك
أنهيوك: يبدوا أن شكي كان في محله
دونغهي : ماذا تقصد؟
أنهيوك: سوف أخبرك سر أوعدني بأن لاتخبر أحداً
دونغهي : سر؟؟! ماهو؟
عدني أولاً
أعدك لن أخبر أحداً بذلك 
لقد رأيتهما يقبلان بعضهما
من تقصد؟
كيونا وسنغمين من غيرهما
أووو حقا؟ !!!! 
هل أنت متأكد بما رأيت
أجل آيها الاحمق رأيتهما بعيني هاتين
ربما تكون عينيك هاتين مخطئه
لا ليست مخطأه ولاتخطئ
 عيني مثل عيني صقر هع
وووااوو ياخطير
هيا توقف عن السخرية أنا جاد
حسنا حسنا لاتعصب ولكن كيف قبلا بعضهما؟!
يا الهي لاداعي لهذه التفاصيل المحرجه
ماذا؟ محرجه هاهاها أضحكتني
 الآن أصبحت محرجه؟ 
كل يوم تنظر الى مجلاتك الخليعه 
وقد قبلتني من قبل أيضاً
اصمت أنا لم أفعل ذلك عن حب فعلت هكذا للمزاح
يؤ أنت لاتحبني >_<!
هييه لاتقلب الجو أنحرافي بتأكيد أحبك كصديق خلينا في موضوعنا لاتغيره
دونغهي: ربما قبله هكذا فقط
أنهيوك: لا أنا متأكد بأن بينهما الكثير لقد همس له في أذنه لكن لم أستطع سماعه
دونغهي: أووووو مثيييير آمرهما مثيييييير
أنهيوك: أجلس في مكانك وأخفض صوتك 
شندونغ: مالذي تتهامسان به أنتما الاثنين
أنهيوك: نفكر بتناول لحم بطن الخنزير!! هاهاها
شندونغ: يآآآآآآه حقاَ 
مسك بطنه شندونغ وقال: فجأه شعرت بالجوع ثم ذهب الى المطبخ
انهيوك: هييه أحذر أن تخبر أحداً
دونغهي : حسناً لا تقلق
وفجأه خرج سونغمين من الغرفه وراح عند كيونا وهو معصب وقال:
هيييه أنت 
ثم ضربه على راسه 
آآه ماذا تريد
لما أخذت قميصي
يآآه تضربني من أجل قميص أنه في الخزانه
ضربه مره ثانيه على راسه وقال : لاتمسك أغراضي
آآه راسي لاتضرب 
سوف أكسر لعبتك هذه أن أمسكت شيئاً من أغراضي 
ثم أداره ظهره إليه قام كيوهيون ورفس سونغمين في مؤخرته
آآآآآآآآآآآآ 
نظر كيونا الى سونغمين وهو غاضب
مالذي فعلته
أنت بدئت وضربتني على رأسي
آيها المنحرف 
رفع سونغمين يده بيضربه جا شندونغ من وراه وأمسكه بقوه
شندونغ: توقف ماذا جرى لكما
كيونا: أربطه بالسرير يبدو أفضل هكذا
دعني وشأني سأريك آيها المنحرف
لاتقل عني منحرف
خرج أنهيوك ودونغهي من الغرفه
أنهيوك: هييه توقفا
أمسك دونغهي بكيوهيون يحاول أدخاله الى الغرفه
كيونا: أتركني أنت الثاني 
دونغهي : أحترم الهيونغ لاترفع صوتك
كانغ ان كان برا البيت لو يدري عن الهوشه الي صارت كان كفخهم وكسرهم هع
سونغمين: أتركني 
شندونغ: أسف
ذهب سونغمين الى غرفته وأبتسم كيونا بأحتقار ثم أقفل لعبته وخرج من المنزل لحق به شندونغ
شندونغ: توقف كيونا لاتذهب لوحدك ياللهي فجأه أشعر وكأنهم أطفالي وأنا أمهم ألحق بهم
كيونا : دعني وشأني
شندونغ: أخشى أن يحدث شيئا ما 
أنهيوك: ماذا جرى لهما هذان الشاذان
دونغهي: ليس من المفترض أن يتشاجرا أذا كانا يحبان بعضهما
أنهيوك: ربما حدث شيئاً آخر
قعد شندونغ مع كيونا ويسولف معاه ويهديه
شندونغ: كيونا عد الى المنزل كن عاقلاً ومهذباً مع الأخرين
كيونا: لاتعاملني كالاطفال
 أنت لاتفهم شيئاً لذلك أذهب
شندونغ : حسنا سأدعك لوحدك
شندونغ: أووووووو أنظر بائعة الساندوتشات اللذيذه هنا سأشتري واحده يالسعادتي
أتريد معي؟
كيونا: لا فقط أرحل من هنا
شندونغ:أنا أريد شندوتش لاتذهبي سيدتي توقفي هييييييييه
كيونا يكلم نفسه: لايجب أن أفعل ذلك ان كنت أريده أن يتقرب مني يجب أن أعتذر منه أولاً 
آوو سونغمين أنا حقا ً حقاً أحبك كثيرا 
حسنا سوف أعود وأعتذر منه لكن ليس الآن فيما بعد لابد وأنه غاضب الآن
قام ريووك من النوم وقاعد يسوي لهم الغدا ثم دخل الى غرفة سونغمين
ريووك: هل أنت مشغول
سونغمين: لا هل هناك شيئ؟
ريووك: تعال وساعدني في أعداد طعام الغداء
سونغمين : حسنا ماذا سوف تطبخ
ريووك: سأضع بعض الدجاج في الفرن 
سونغمين: ممممم رائع أذن سأقطع بعضاً من الخضار
شوي دق جرس الباب ورجع كانغ ان فتح له سونغمين
كانج ان: مرحبا
سونغمين : مرحبا لقد أتيت مبكراً
انسدح كانغ ان على الكنبه وقال: سونغمين تعال الى هنا
ماذا
أفتح التلفاز
اوك
أعطني الريموت 
حسنا
 يكلم نفسه سونغمين : لما لاتقوم بنفسك وتأخذه
سونغمين تعال أريد مساج
سونغمين: ماذا؟ 
هيا هيا هنا في ظهري أريد مساج
أنا أحضر الطعام 
تعال الطعام لن يطير
حسنا
وراح وراه ويسوي له مساج 
آآآه أجل يدك خفيفه 
هنا ايضاً
سونغمين: هل يكفي هكذا ^_^!
لا انزل قليلاً
 قعد ساعه وهو يدلك ظهره طفش سونغمين يبي يروح بس لصقه ماتركه هع عجبه الوضع
ريووك: الطعام جاهز
كانغ ان: أنا قادم
سونغمين : أهئ أشعر بالتعب لم يقل لي حتى شكرا أهئئئئ!! >_<!!!!
رجع شندونغ البيت وأجتمعوا كلهم وياكلون وتأخر كيونا
ريووك: آين كيونا سوف ينتهي الأكل
شندونغ: لقد صرخ في وجهي وقال لي أرحل أهئئئئئ وبائعت السندوتشات ذهبت لم أستطع اللاحاق بها
كانغ ان: سونغمين أتصل به
سونغمين : أنـ ـ ـا؟؟
أجل أخبره بأن يأتي
اممم دع غيري يتصل به
قام سونغمين بسرعه لغرفته وقال : سوف أنام لاتزعجوني
ماذا به لما لايريد أن يتصل به؟!!
ريووك: أنا سأتصل
رررررررن رررررررررررن
كيونا: نعم ماذا تريد
ريووك: لقد تأخرت كثيراً نحن نتظرك
أنهيوك: لاداعي بأن يأتي لقد أكلنا كل شيئ موهاهاها
كيوهيون: لقد سمعتك أنهيوك لاتأكل حصتي
ريووك: ههههه لاتهتم لكلامه الطعام كثير هيا تعال
كيوهيون: سوف أرجع الساعه السادسه لدي عمل سأقفل
ريووك: يؤ يقول بأن لدية عمل؟!
كيوهيون: سوف أشتري له هديه قد يجعله ينسى 
أمممممم ماذا أشتري
بعد ذلك عاد الى البيت حاملاً معه الهديه 
كيوهيون: مرحباً
ريووك: تأخرت كثيراً هل أنت جائع؟
كيوهيون: أجل سأموت من الجوع 
ريووك: سأحضر لك طعامك
جلس كيوهيون ع الكنبه وقال
 هههههه أحيانا أشعر بأنك والدتي
ريووك: هههههه 
كيوهيون: أين الأخرين
ريووك: لقد خرجوا وسونغمين نائم بالغرفه
كيوهيون: أو حسناً
بعدين قعد ياكل وعبى بطنه 
 سوف أنام أيقضني وقت العشاء
ريووك: حسناً
كيونا يكلم نفسه: أنها فرصتي أتحدث معه
دخل الى الغرفه وأخفى الهديه في خزانة ملابس سونغمين وثم غير ملابسه وأنسدح على سريره يطالع بسونغمين ينتظره يقوم من نومه 
لطيف جدا آآوه كم أود أن أحضنه وهو نائم

أقترب كيونا الى سونغمين ولم يشعر بنفسه أنسدح على سرير سونغمين ويطالع فيه   
ما أظرفه سونغمين أنا أحبك 
مد كيونا يده يلمس شفتيه بلطف 
أنا أسف لا أستطيع مقاومت ذلك
ثم أبعد يديه وينظر اليه الى أن تعب ونام بجانبه 
بعد مرور ساعه ونص أستيقظ سونغمين ويحك عيونه ويتمطط ما ركز أن كيونا نايم جنبه
آآه لقد نمت كثيراً
كم الساعه الآن ياترى
أو أوووووووو
ماهذا 






















أنها الساعة التاسعه
سوف أسهر اليوم طول الليل هع لابأس
وشوي أنتبه أن كيونا نايم جنبه يطالع فيه وهو مفجوع وومفرز عيونه وبدأ يعصب
ماذا يفعل هنا؟!!!!!!!!!!!!!!!!
قام من السرير ورفع رجله ويرفسه على ظهره
أستيقظ آيها المنحرف
هيا هيآآآآآ
آآآآآآآآ دعني أنام قليلاً
أمسك سونغمين بيدي كيونا ويسحبه من السرير وطيحه على الارض 
آآآآآآآآه كتفي لقد ألمتني في الجرح
لما أنت نائم بجانبي ألم أحذرك بعدم الاقتراب 
آآآآآآآآي كتفي يؤلمني
كان كيونا جاداً تألم حينما سحبه من يديه ونزل القليل من الدم  نسيى غضبه وذهب لمساعدته
هل أنت بخير كيونا
يتألم بشده آآآآآآه لآ 
أمسك سونغمين بيد كيونا وحينما رأى الدم بدأ بالبكاء 
أهئئئئئئئئ آنا أسف كيونا سامحني 
لم يشفى جرحي بعد
أنا أنا اهئئئئئئئئئ سوف أحملك الى الطبيب
لا بأس أحضر لي أدويتي 
حسناً في الحال
سوف أغير الضماد أيضاً
لقد أحضرته وهذا الماء أيضاً
يحاول كيونا أن ينزع قميصه لم يستطع نظر الى سونغمين 
ساعدني
أووه حسناً بتأكيد //
وقعد سونغمين وراه وامسك بقميص كيونا ويفصخه
آآآآآآآه بهدوء
قال سونغمين بصوت مرتبك: آآآآسف //
يشعر سونغمين بالخجل
 الاعضاء الاخرين قاعدين بالصاله عشان وقت العشا
ريووك: هيا الطعام جاهز
كانغ ان: أيقظوا النائمين 
دونغهي : سوف أيقظهم
شوي دونغهي جا عشان يصحيهم للعشا لمن فتح الباب شاف سونغمين يفصخ لكيونا قميصه
دونغهي : يؤ يؤ يؤ ياللهول ماذا يفعلان علي أن أغمض عيني لايجب أن أرهما
ثم ذهب دونغهي مسرعا ليوقظ أنهيوك من نومه ويخبره بما حصل
سونغمين يفتح الضماد من كيونا وهو متألم
سونغمين: أما زلت تتألم
كيونا : لقد خف الألم حينما لمستني
 هيا لاتبدء انا أحاول مساعدتك
ضحك كيونا عليه
لما تضحك؟!!
آآه من الألم
>_< //
ضع هذا المطهر في الجرح
حسناً
وضع سونغمين يده على ظهر كيونا وأحس كيونا بيديه الناعمتين وأحمرة أذناه خجلاً وحينما وضع المطهر صرخ بصوتاً عالي
آآآآآآآآآآآآآ 
آو أنا آسف كيونا
أخفض كيونا رأسه متألم وقال: لابأس أكمل ماكنت تفعله
نظف جرحه ووضع له الضماد
هل أنت الأن أفضل
أجل أنا بخير
امسك كيونا بيدي سونغمين وقال: لاتذهب أريد أن اتحدث معك
ماذا هناك؟
سونغمين أنا آسف أرجوك أن تسامحني على مافعلته
لما تقول ذلك الآن 
وقف سونغمين وهو غاضب
كيونا أنا أحبك ك صديق وليش كا شيئ آخر
أجل أعلم ذلك وهذا مايثير غضبي
كيونا أنا أرجوك توقف عن ماتفعله لن تستفيد بشيئ
حسنا حسنا لاداعي لقول شيئ أنا سأخرج 
خرج كيونا منزعجاً من كلامه خرج من بعده سونغمين وجلسوا يتعشوا مع الاعضاء الأخرين وهم قاعدين أتصل ليتوك على كانغ ان
ليتوك: مرحبا كيف حال الجميع
كانغ ان: جميعهم بخير وانت كيف حال
ليتوك: بخير لدي خبراً سار
كانغ ان:ماهوا
ليتوك: هناك شخصاً سينظم معنا لن تتوقعوه
كانغ ان : هييه أسمعوا هناك شخص سينظم معنا !!
انهيوك: من؟
دونغهي : من هو؟
كانغ ان :أصمتا ودعاني أسمع
ليتوك: سوف أتي غدا أنا وهيتشول
كانغ ان: ماذا هيتشول؟؟
سونغمين : حقا سيأتي هيتشول يااه أنا سعيد جداً
نظرا كيونا الى سونغمين متعجباً وقال: لما تغمرك كل هذه الساعده وكأنه حبيبك!!!
أنهيوك: أتغار عليه هع
كيونا: هاهاها هل هذه أحدى نكاتك السخيفه يا لسخافتك
كانغ ان: غدا سيأتي هيتشول قد تتغير أموراً كثيره 
ييسونغ: ماذا تقصد
كانغ ان: عددنا أصبح كثير علينا أن ننقسم ونرجع كالسابق 
سونغمين: لا أريد ذلك جميل أن نظل سوياً في شقه واحده
كانغ ان: لايصلح هكذا انا وهيتشول وليتوك ودونغهي سنذهب الى الشاقه التي في الطابق الاعلى كما كنا في السابق وعلى أحدكم أن ينظم معنا ايضاً ليكون العدد متساوي
سونغمين: أنا لن أترك غرفتي
دونغهي : أريد البقاء مع انهيوك
أنهيوك: سمكتي لاأريد أن أفقدك أهئ أهئ
كيوهيون: انا لا اريد أحدا معي بالغرفه غير سونغمين
 طبعا أعني لاني تعودت عليه هو فقط
طالع فيه سونغمين :نحن نفهمك لاداعي لتوضيح
كيوهيون: حسنا //
كانغ ان: سنرى ذلك فيما بعد
سونغمين: أنا حقا سعيد لا أصدق هيتشول سوف يأتي 
شندونغ : هاهاها  أنا أضحك لكن لا أعلم لماذا
قاعدين يناقزون من الفرحه وكيونا يطالع بسونغمين
 شوي راحوا لغرفهم وكيونا قاعد يسأل سونغمين
لما أنت سعيد لهذه الدرجه
لما تسأل أتشعر بالغيره؟؟
آجل أشعر بالغيره
حقاً؟ هه لايهمني
ماذا ؟ >< حسنا لابأس لكن لما لم تفرح كثيراً لخروج كانغ ان من الجيش
بكل بساطه أنا معجب بهتشول وبشخصيته
ماذا؟!!!!!!!!
تفاجئ كيونا بما قاله وزعل مررررررره
لما هتشول لما ليس أنا 
اهداء أنا معجب بك أيضاً ولكن هيتشول يعجبني أكثر 
سوونغمين توقف عن ذلك أنت تجرحني
لما؟ أنا معجب به ولست أحبه أنا لست شاذ آيها المنحرف
حسناً أفعل ماتشاء 
أو بتأكيد سأفعل ما أشاء الديك أعتراض
خرج كوينا من الغرفه وزعلان
هتشول هااه؟؟ حسنا أنا أعلم أنك تريد أغاضتي سوف أريك
سوف أجعلك تأتي إلي وتحبني وتتعلق بي وسترى ذلك
في اليوم الثاني وقت الصباح أتى شخصاً ما يحاول فتح باب الشقه والجميع كان نائماً فتح الباب! ودخل ذلك الشخص متجهاً الى غرفة سونغمين وكيوهيون كان بابهم مفتوح ونائمين في سابع نومه مو حاسين وشوي أقترب هذا الشخص من كيونا وشافه تركه نايم وراح أتجه لسونغمين أقترب منه بهدوء ووضع يديه على فم سونغمين حتى لا يصرخ فتح عيونه سونغمين أنفجع يحاول أن يصرخ 
نظر سونغمين الى ذلك الشخص وتفاجئ
ثم خرجا من الغرفه بهدوء ودخل الى غرفة أنهيوك ودونغهي وشندونغ نايمين مع بعض وفجأه
 صرخ سونغمين بصوت عالي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
 ورش المويه عليهم وهم نايمين 
شندونغ: كح كح ماهذا 
أنهيوك: أنا أغرق النجده 
دونغهي : آآآآآآآه 
سونغمين ههههههههه
هيتشول : واهاهاهاه ههههههه بطني بطني منظركم مضحك وآآآهاهههههههااي
شندونغ: آهئئئئئئئئ
أنهيوك: هيونغ !!
دونغهي : آآآآآآآآآآش 
شندونغ:دائماً نقع في مقلبك السخيف اهئئئئئ
سونغمين: هههههههه لقد أفزعني لقد أيقضني بطريقه مرعبه أعتقدت بأن أحد سيخطفوني
هيتشول : هيا هيا تحركوا الم تشتاقوا الي؟
ذهب جميعهم يسلمون عليه ويحضنوه
هيتشول : أيقضوا الآخرين
أنهيوك: أذهب أفعل بهم كما فعلت بنا 
هيتشول : ههههههه لا أخشى من كانغ أن وييسونغ
شيندونغ: أهئئئئئئئ علي ان أغير ملابسي ( مسكين يحزن)
ذهب سونغمين يوقظ كيونا 
كيونا أستيقظ هيتشول هنا
آووو دعني أنام
كيونا هيا 
لقد سهرت ألعب طول الليل دعني قليلاً فقط 
حسناً
وأستيقظ الاخرين ويسلمون عليه ويسولفون
كانغ ان: كيف أتيت وأنت لم تنتهي من أعمالك!!
هيتشول : أجل أخذت أجازه قصيره لقد سمعت بما حصل معكم من حوادث غريبه أتيت لأطمئن عليكم
قعد سونغمين جنب هيتشول ومحطي راسه على كتف هيتشول 
حط هيتشول يده حولين كتفه وحضنه بقوه 

هيتشول : أشتقت لكم آيها الأشقياء الصغار
سونغمين: جميعنا مشتاقون إليك
مدد رجوله هيتشول ومأخذ راحته ع الاخر 
هيتشول : ريووك تعال الى جانبي 
وحط يده الثانيه حولين كتف ريووك ويسولف مستانس
قام كيونا من نومه غسل وجه وراح يسلم على هيتشول 


كيونا: أووووو السندريلا هنا
هيتشول : يو يو يووووو اهلا بالماكيني
وسلم عليه وقعد هيتشول وحط كتفه على يد سونغمين وأمسك براس سونغمين وقربه لكتفه ومسك خده وقال: أنت ظريف لم تتغير
نظر اليه سونغمين ويبتسم وكيونا يطالع فيهم ومعصب شراره تطلع من عيونه ( خخخخخخ)
بعدين جا وقت الغدا وكلهم أجتمعوا وجا ليتوك وأنظم معاهم وشيون مازل عنده أعمال وبعد ساعه من الغدا دونغهي يضبط شعره في المراية جا من وراه هيتشول
هيتشول: أبتعد دعني أرى هذا الوسيم
دونغهي : أو شكرا //
هيتشول: آيها الغبي أنا لآ اقصدك الا تنظر جيداً هنا الوسيم
دونغهي هاه؟!!
هيتشول : كم أنت جميل هيتشول تزداد جمالاً كل يوم أمممممووواه (يبوس نفسه هع)
دونغهي: آه هيا توقف عن ذلك هيونغ
هيتشول: أوه أتغار مني 
دونغهي : لا
هيتشول:  أمزح معك يامغفل
لقد أصبحت وسيماً حقا لكن ليس أوسم مني  كـ كـ كـ
دونغهي : هيونغ !!
فرز عيونه هيتشول وقال : ماذا!!!!!!! أتقول أني كاذب
دونغهي : لا عليك هه
هيتشول: حسنا حسنا أبتسم كلانا وسيمان








بعد ذلك كيونا قاعد على سريره ويفكر ويتأمل خزانت سونغمين
وسونغمين كان يرتب الغرفه
كيونا: ياترى هل رأى سونغمين الهديه ام لا؟!
سونغمين: الى ماذا تنظر؟
كيونا: أو لا شيئ هل تريد أن أساعدك
سونغمين : لابأس رتب سريرك فقط
كيونا : حسناً 
أمم سونغمين 
ماذا؟
لقد أرجعت قميصك الى الخزانه 
جيد
هل رأيتها؟
لابأس سوف أرها فيما بعد
لا أذهب وأنظر الى الخزانه لتتأكد
أو فيما بعد أنا مشغول
يريده أن يفتح خزانته ليرى الهديه التي أحضرها له ولكن لم يفعل ذلك
وفجأه دخل عليهم هيتشول من غير مادق الباب ولا أستئذان
هيتشول : اين اليقطينه الجميله ؟
سونغمين: ماذا!!
هيتشول: تعال الى غرفتي
كيونا: ماذا هناك؟!!
أمسك هيتشول بيد سونغمين وأخذه معه الى الشقه في الطابق الي فوق في غرفة هيتشول
كيونا: ماذا يريد منه؟ 
لما أخذه الى غرفته
خرج كيونا الى الصاله يهز رجله ويفكر وجات براسه أفكار كثيره وشكوك
أنهيوك: هييه أرحم رجلك من الهز وش فيك
كيونا: انهيوك لماذا هيتشول أخذ سونغمين عنده
أنهيوك: وش دراني ليش صاير شي ؟
كيونا: ها لالا لايوجد شيئ 
يكلم نفسه كيونا شوي بينجن: هل علي ان أذهب أليهم
أنهيوك:  يبدو على وجهك القلق
دونغهي: أنشوفتي أتعلم لقد رأيت هيتشول وسونغمين يذهبان لوحدهما الى الشقه
 قام كيونا من مكانه وقال:!!!!!ماذا لوحدهما؟
لف وجه ويكلم حاله : لابد وأن هيتشول يفعل شيئاً أنا أعرف حركاته الخبيثه
أنهيوك: ماذا يفعلان لوحدهما ياترى !!
دونغهي : أووووووووو آمراً مثير للريبه
أنهيوك: أتفكر بما أفكر به سمكتي
دونغهي: واو أجل أجل أشعر بالاحراج فقط بالتفكير بذلك
أنهيوك:  لابد وأنه حصل الكثير
طالع كيونا فيهم وقال: أنا ساخرج
ثم خرج من الشقه مسرعاً الى الطابق العلوي ويضحكا عليه من ورائه
أنهيوك :هاهاهاهاهاهاها أحمق 
دونغهي :هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
أنهيوك: شفت مو قلت لك يحبه
دونغهي: انا أشفق عليه
ذهب كيونا مسرعاً ووقف عند باب الشقه سمع صوت ضحك
قرب أذنيه سمع صوت سونغمين يضحك 
مالذي يفعلانه؟!
رفع يده متردد : هل أطرق الباب أم أدخل
ويزداد ضحك سونغمين 
آه سوف أجن 
سمع هيتشول يقول: أجل آآآآآآآآآه هنا أيضاً
جن كيونا بما سمعه وامسك بقبضت الباب ويفتح ولكن الباب مغلق
سمع سونغمين يقول:أشعر بتعب أنه مؤلم
كيونا: هل رفضني بسبب هيتشول ؟! لما يفعل هذا بي
أفعل ماتريده لم أعد أهتم بك بعد الأن 
ذهب كيونا الى غرفته
انهيوك: هييه ماذا جرى؟
أقفل الباب بقوه ولم يرد عليه
دونغهي : ماذا تظن حدث لهما
أنهيوك :تعال لنذهب ونرى هيتشول وسونغمين ماذا يفعلان
ثم ذهبا اليهما ودقوا الباب
فتح سونغمين
أنهيوك: مرحبا
دونغهي : جئنا لزيارتكم 
هيتشول متمدد على الكنبه ومحطي رجل على رجل وقال : هييه سونغمين تعال وأكمل أريد مساج دلك أكثر
أنهيوك: هههههههه أنا من بعده أيضاً
سونغمين: أوه لا لقد تعبت يداي حقاً هيونغ يكفي هكذا
هيتشول : هيا بسرعه بسرعه كتفاي تحتاج الى تدليك


يهمس أنهيوك لدونغهي: لما كيونا نزل غاضباً ياترى 
دونغهي : لاأعلم 
أخذ هيتشول سونغمين عشان يسوي له مساج ويضن كيونا بأنهما يحبان بعضهما
والمسكين راح غرفته مقهور ويبكي ولايدري عن السالفه
بعد ذلك دخل كانغ ان عندهم 
هيتشول: هييه كانغ تعال أذا كنت تريد مساج مجاني
كانغ ان:آنا قادم
سونغمين: لا لن أفعل شيئاً >_< سوف أذهب لغرفتي
كانغ ان : الى أين تعال هنا 
سونغمين: هيونغ أنا متعب
كانغ ان : لما لاتنام معنا في هذه الشقه أذا أتيت سيصبح عددنا متساوي خمسه في الطابق الاول وخمسه في الثاني
سونغمين:أنا أحب غرفتي 
هيتشول: جرب يوم واحد ونم معنا
سونغمين: آنا قاطعه كانغ ان وقال: أستمع لهيونغ الاكبر منك سناً يعرفون مصلحتك
سونغمين: أنا أريد قاطعه هتشول وقال: قلت لك جرب يوم واحد فقط ونم معنا
كانغ ان: وغير ذلك نحن الكبار سنهتم بك فكر بذلك
هيتشول : أحضر أغراضك لاتحتاج بأن تفكر يوم واحد فقط جرب
سونغمين: آ آ ( مسكين ماخلوا له فرصة يتكلم)
أمسك هتشول بكتفه ويخرجه من الشقه ويقول : هيا هيا جهز نفسك لتنتقل الى هنا
أخرجه وأغلق الباب والمسكين لم يقل شيئاً
سونغمين يكلم نفسه: أجهز أغراضي ؟ أنتقل ؟ ماذا حدث قبل قليل ؟
ذهب سونغمين الى غرفته ويفكر نظر الى كيونا كان وجهه شاحباً
أقترب منه سونغمين وجلس بجانبه ووضع يده على كتفه وقال: هل أنت بخير
أبعد كيونا يد سونغمين وقام وخرج من الغرفه
سونغمين: ماذا جرى له؟!!
ذهب كيونا الى المطبخ وصب له مويه وقعد ع الكرسي ويشرب لحقه سونغمين وقعد جنبه ويطالع فيه
سونغمين: كيونا لما لاترد علي 
قام كيونا ولبس جزمته بيطلع من الشقه مسك يده سونغمين ووقفه 
كيونا: أبعد يدك عني
تفاجئ سونغمين من ردت فعله وأبعد يده وخرج كيونا من الشقه
سونغمين: ماذا جرى له أشعر بالقلق ينتابني شعور غريب
ركب كيونا سيارته ليذهب الى شاطئ البحر
قلق سونغمين عليه وذهب الى ليتوك ليخبره
ليتوك: أتصل به
سونغمين: أنه يتجاهلني أهئ جرب أتصل به أنت
ليتوك: حسنا
رررررررررررن رررررررن 
كيونا: لم أعد أهتم أتصل كما تشاء
ليتوك: أنه لايرد
سونغمين : ماذا لو حدث له شيئ 
شندونغ: ماذا هناك سونغمين هل انت بخير
سونغمين:  شندونغ كيونا خرج من المنزل وهو غاضب ولايرد علينا
شندونغ: سأجرب وأتصل به
رررررررررن رررررررررن
أمسك كيونا بهاتفه وشاف رقم شندونغ رد عليه
شندونغ: كيونا اين أنت
كيونا : أتمشى أريد أن أغير جو
شندونغ: أنه بخير لاتقلق
سونغمين : أخبره الي أين متجه
كيونا: لقد سمعته أنا ذاهب الى الشاطئ سأغلق
شندونغ: سيذهب الى الشاطئ
سونغمين: أوه الحمدالله أنه بخير
أنهيوك: حينما كنت عند هيتشول كان قلق عليك
دونغهي: حينما كنا نتحدث معه ذهب ليلحق بك ولكنه عاد غاضباً
سونغمين: ماذا؟ هكذا أذاً
هيونغ سوف أذهب الى الشاطئ وأتحدث الى كيونا
ليتوك: كن حذراً ولا تتأخرا
سونغمين: أجل سوف أحضره الى البيت
شندونغ: عد سالماً وأحضر معك أيسكريم خخخخخخخ
هيتشول: وأحضر القليل من الشكولاه والكولا
سونغمين: هيونغ ماهذا أنا ذاهباً الى الشاطئ ليس الى التسوق
شندونغ: أذن أحضر لنا بعضاً من السمك
هيتشول: أجل ولاتنسى أن يكون مشوياً كــ كــ كــ
سونغمين: ليس وقت مزاحكما الآن
هيتشول: هذا جزائي أريد أن أخفف عنك؟!
شندونغ: عزيزي لاداعي للقلق كل شيئ سيكون على مايرام
أبتسم سونغمين بلطف وقال : شكرا لكما
هيتشول: سوف أتي معك
سونغمين: أوو أممم 
هيتشول: هيا تعال لنركب بسيارتي ونلحق به
سونغمين: ولكن آآ قاطعه هيتشول : أنا خارج هيا
سونغمين يكلم نفسه: أخشى أن يحدث شيئاً سيئ
وخرج مسرعاً وركب السياره مع هيتشول
وهم في السياره 
سونغمين: هيونغ أيمكنك أن تسرع
هيتشول: وماذا تراني أفعل هدئ من روعك 
سونغمين: ثوقف هنا أليس هذه سيارت كيونا
أوقف السياره وخرج سونغمين واتجها الى السياره 
ررررن رررن 
هيتشول : أو هاتفي يرن 
سونغمين : كيونا يؤ أنه ليس بسياره أين ذهب؟
يبحث سونغمين عنه بالشاطئ
هيتشول: هييييييه يافتى أنا سانتظر بالسياره لدي مكالمه مهمه لا تتأخر
سونغمين : حسناً
أبتعد كثيراً عن السياره ووجده قاعد يطالع في البحر وأقترب منه وهو يلهث من التعب
كيونا آخيراً وجدتك
لما أتيت
كيونا قلقت عليك خرجت وأنت غاضب
 أذهب أريد أن أبقى لوحدي
جلس بجانبه وحط يده حولين كتفه وقال : أنت صديقي لن أتركك لوحدك
نظر كيونا الى عينيه وقال:  حقاً هه
أبتسم سونغمين وقال: كيونا مهما فعلت أنا سوف أسامحك لنك صديقي الذي أحبه
اوك هذا جيد
ماذا تعني بجيد عليك أن تفتخر بصداقتنا
شعر كيونا بالارتياح وقال: سونغمين أريد أنــ .. فجأه جا هيتشول
هيتشول: آيتها اليقطينه أين ذهبت هاه آين أنت يافتى
كيونا: ماذا يفعل هذا هنا؟
سونغمين يكلم نفسه: يييييييي سوف تحدث مشكله
كيونا: أجبني لما أتى معك؟
هيتشول: هييه هيا تحركا الى السياره الوقت متأخر لدي عمل غداً
سونغمين: حسنا قادمان
غضب كيونا مره أخرى بسبب وجود هيتشول مع سونغمين
سونغمين: كيونا هيا بنا
كيونا: لا أريد أذهب معه لابد وأنك لاتستطع مفارقته
سونغمين: ماذا تقصد؟!!
صرخ كيونا في وجهه وقال: أرحـــــــــل ~ ~ ~
زعل سونغمين وذهب الى السياره
هيتشول: أين كيونا
سونغمين: هيونغ عد الى المنزل لوحدك سوف أجلس مع كيونا قليلاً
هيتشول: حسنا أخرج أنتما مزعجان لدي أعمال كثيره
سونغمين: شكرا هيونغ رافقتك السلامه
ثم ذهب سونغمين الى كيونا
كيونا: لما رجعت اذهب بعيداً
سونغمين : أردت أن أتمشى قليلاً لم أرجع لأجلك
نظر كيونا اليه وهو زعلان وقام يتمشى وسونغمين وراه يلحقه بكل مكان
كيونا: لاتلحق بي
سونغمين: أنا لا ألحق بك أنظر الى النجوم يـآآآآه كم هي جميله جداً
ثم ذهب كيونا متجهاً الى سيارته وركبها وشغل السياره بيتحرك صرخ سونغمين
سونغمين: كيونا هل ستتركني لوحدي
كيونا :هه لم أجبرك على أن تأتي بدون سياره 
ثم ذهب 
سونغمين: آآآآآآآش لقد ذهب وتركني حقاً الجو بارد ومخيف
اهئئ كيونا أنت قاسي >_<
شوي رجع كيونا 
سونغمين: أوه لقد رجع 
كيونا : أركب السياره
سونغمين: شكرا هاهاها أنا سعيد كنت أعلم أنك لن تتركني
كيونا: حقاً؟
شوي السياره توقفت وموراضيه تفتح يحاول يشغلها ماتشتغل
كيونا: ماذا حدث لهذه السياره اللعينه
سونغمين وهو خايف : هل حدث شيئ لها ؟>_<!
صرخ كيونا وضرب مرأة السياره : ألا ترى لاتعمل
ثم خرج من السياره وفتح الغطاء خرج دخان كثير من أمام السياره
خرج سونغمين : لابد وأن البطاريه تعطلت
كيونا: لا يوجد أسوء من ذلك
وفجأه نزل مطر كثيييييييييير
سونغمين: أو على الذكر الأسوء المطريهطل كيونا وأبتسم
أنفجر كيونا غاضباً وقال: لما تبتسم الآن أركب السياره
ذهب سونغمين على الفور وركب السياره وركب كيونا وأقفلوا الباب وقعدوا ينطرون يوقف المطر عشان يصلح السياره نظرا سونغ مين الى كيونا وأبعد عينيه //
كيونا: يالهذا الحظ السيئ
سونغمين: كيونا أنظر هناك سوبر ماركت
كيونا: أعلم
سونغمين : أشعر بالجوع ~_~
سأخرج
أتريد شيئا
لم يرد عليه كيونا مطنشه
حسنا أنا ذاهب أشتري وأعود بسرعه لاتذهب بعيداً
اتفقنا؟
هاه؟ أتفقنا؟ 
حسناً سأعتبر سكوتك أتفاقاً
خرج وذهب مسرعاً الى السوبر ماركت والمطر يهطل بغزاره
الا يستطيع أن يتحمل الجوع الى أن نصل البيت
مرت ربع ساعه وسونغمين تأخر
أوف مالذي أخره
هاتفي فرغ الشحن كيف سأتصل به
ومرت ربع ساعه أخرى بدء يقلق كيونا عليه 
آآآش سأبحث عنه
خرج كيونا من السياره متجهاً الى السوبر ماركت دخل ولم يجده 
أين ذهب؟
خرج من السوبر ماركت ولقيه واقف عند الهاتف العمومي الي بالشارع  ذهب اليه ودخل بسرعه 
سونغمين : كيونا أنا أسف كنت أحاول الاتصال بك ولكن هاتفك مغلق 
كيونا: مالذي تفعله هنا
سونغمين : هاتفي وقع مني في الماء
كيونا: لما لم تأتي لى السياره قلقت عليك
سونغمين : خفت من صوت الرعد وهناك معجبات ينظرون إلي خفت أن أنزل 
يؤ كيونا هل خفت علي؟!!!!!!!!
كيونا: أجل بتأكيد يا أحمق
وضع سونغمين يديه حولين رقبت كيونا وحضنه وقال: شكراً لك صديقي
كيونا:آه أشعر بالحر 
سونغمين: لنختبئ هنا الى أن يرحلن المعجبات ويتوقف المطر
كيونا: المكان ضيق 
سونغمين: آجل
كل واحد منهما يبعدا عينهما عن بعض ومحرجان لانهما قريبان جدا والمكان ضيق
أصبحوا الجو محرجاً //
أبتسم سونغمين وقال: أوه أشعر بالحر لاأعلم لما
كيونا:  //
نظرا سونغمين الى كيونا وكان ينظر اليه كيونا أيضا وأبعد عينيه بسرعه
كيونا: ماذا ؟ أتشعر بالخجل
سونغمين : هه المطر لم يتوقف بعد
يكلم نفسه سونغمين: لو كنا بسياره أفضل من هنا
أقترب كيونا من سونغمين ووضع يديه حولينه وحضنه بقوه
سونغمين: // ماذا بك؟
كيونا: هل يمكنني أن أضل هكذا الى أن يتوقف المطر
سونغمين://///// أبتعد كيونا هذا محرج
يحضنه بقوه وقال: أرجوك 
سكت سونغمين وبقيا الاثنين طول الوقت وهم هكذا الى أن توقف المطر
سونغمين:أشعر بأني لست بخير


هناك تعليق واحد:

  1. يااااااااااه ابداع اوني حياتي
    تسلمي

    ردحذف