الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part12

الكاتبة: MS gokleen blue rose




وهم في طريقهم الى المسكن حيث اتفقوا ان يجتمعوا هناك تحدث ايونهيوك

وقال (( لا شك بأنها مهمه جدا ..اسمعت ما قاله لي سومان عنها )) اجاب دونقهاي (( نعم ...سنعرف ما

محتواها عندما نصل ....الان فل نسرع قبل ان يرانا احد رجاله )) .....اسرعا في المشي لكن ارتطما بشخص

نظرا اليه بخوف وقال ايونهيوك بسرعه (( لا تقتلنا ارجووك )) تكلم الشخص قائلا (( انا لن اقتلكما يا

احمق )) تفاجأ ايونهيوك بصوت الشخص  وقال (( سونقمين هيونغ ؟؟...اه لقد اخفتني يا رجل )) ابتسم

سونقمين لهم وقال بهمس (( اصمتا ...وتعالا معي ...)) ....

Sungmin p.o.v

وصلنا الى المسكن بسلام  ومعنا المذكره السوداء وصلنا لغرفه المعيشة ووجدنا الجميع هناك بأنتظارنا ....

جلسنا تحدث دونقهاي وقال (( حسنا ...لقد بحثنا في مكتبه الخاص ووجدنا المذكره السوداء هذه ..واحضرناها

معنا )) وضعها دونقهاي امامه ...تحدث شيون وقال (( اذا ...سوف نقرأها صحيح ؟؟....ما رأيكم بأن يقرأها

كانغن هيونغ ...لأنه اكبرنا )) وافق الجميع على هذا الاقتراح امسك بها كانغن هيونغ و بدأ بقرائتها ...وانا

بدأت بالانصات بشكل جيد ....

اليوم لقد تقدم ابن السيد لي لأختبار الاداء ...من الجيد ان يصبح احد المتدربين لأن هذه فرصه للأنتقام من

السيد لي على كل ما حصل ...

توقف كانغن هيونغ ونظرنا جميعنا الى دونقهاي المصدوم ...(( دونقهاي ....والدك ...)) قلت هذه الكلمات بعد

ان اشرت عليه ....نظر دونقهاي الى كانغن هيونغ وامره قائلا (( هيونغ اكمل ....)) اومأ كانغن  برأسه

واكمل القراءه .....

# فكره شريره ..

سوف اعطي ابنه طعاما مليء بالسم ...ليعطيه له ...سيتسمم السيد لي وسوف اضمن انه لن يبلغ الشرطه عن

ما حصل ......

شهق الجميع من اخر جمله قرأت..... نظر كانغن  هيونغ الى دونقهاي وقال (( لا شك بأن والدك كان بينــه

وبين السيد لي سومان مشاكل )) ......لحظه صمت ....نظرت امبر لكانغن هيونغ وقالت (( اكمل القراءه

حتى نعرف التفاصيل اكثر )) بدأ كانغن  هيونغ يقلب الاوراق بسرعه ويقول (( ليس هنالك تفاصيل ...لا يوجد

غير كلمه فكره شريره .....ااه ...ماذا علينا ان نفعل ؟؟)) رما كانغن هيونغ بالمذكره ...التقطتها وقلت له
(( ماذا علينا ان نفعل ؟؟.....سنكمل القراءه بالطبع )) امسكته وفتحت صفحه بشكل عشوائي وبدأت اقرأ

# فكره شريره ...

اليوم ارسلت واكا ليذهب الى سوكيرا ...حيث كان هناك 5 اعضاء من السوجو ليتبعهم ويورطهم في حادث اليم

يالها من فكره جميله ....تستحق التجربه ...

نظرت الى الكلام ...وصرخت (( ماذا ؟؟....هل هو السبب في الحادث ؟؟)) تكلمت فكتوريا وهي تنظر الي وقالت

بتعجب (( واكا ؟؟!!...كأنني سمعت بهذا الاسم من قبل لكن اين ؟؟؟)) نظرت امبر ووافقتها الرأي قائله (( نعم

نعم ...لقد سمعت بهذا الاسم ايضا ..)) نظرت اليهن وسألت (( سمعتماه اين ؟؟؟)) نظرت فكتوريا الي وقالت ((

انا حقا لا اذكر اين سمعته )) ناداني هانكنغ هيونغ قائلا (( هيا هيا يا فتى اكمل القراءه ))اومأت برأسي و

حولت نظري الى المذكره وبدأت اكمل القراءه

# فكره شريره ....

لقد امرت واكا بأن يتبع أي عضو يخرج من المسكن ويخنقه ....ويبدو ان واكا وجد واحدا وخنقه ....

علامات الحيرة تطغى على المكان تساءل ييسونغ هيونغ (( اذا ...من هو الذي خُنق )) نظر الجميع الي

متسائلا نظرت الى المذكره ولم اجد اسم أي شخص نظرت اليهم وتنهدت وقلت بحسره (( لم يذكر اسم الشخص ))

صرخ ريووك قائلا (( اه  اه اه ....انا اعرف من هو الشخص الذي خُنق )) نظرنا اليه منتظرين اسم الشخص

المجهول ..اكمل قائلا (( انه كيوهيون عندما ذهب للبحر ليبكي ))...........

Waka p.o.v

وقفت امام السيد لي سومان الذي يستشيط غضبا وبصرخ علي (( اين ذهبت مذكرتي السوداء ؟؟)) هززت رأسي

وقلت (( لا اعرف يا سيدي )) رما علي الملفات التي كانت مركونة على المكتب ...وصرخ علي (( لديك وقت الى

منتصف الليل ان لم تجدها سوف اقطع رأسك )) نظرت الى ساعتي كانت تشير الى 11:55   نظرت الى السيد لي

سومان بتعجب وقلت (( لدي فقط 5 دقائق لأحظرها لك ؟؟)) نظر الي وصرخ (( ليست مشكلتي احظرها الي ))

انحنيت له وخرجت بسرعه ....الان كيف لي ان اجدها ؟؟.....

Kyuhyun p.o.v  

فتحت عيني ببطأ ...كان كل شيء حولي مشوش كانت هناك ممرضه لا اعرف ماذا تفعل كانت تقف وتسجل

شيء في دفترها هذا ....نظرت الي وابتسمت (( هل استيقظت ؟)) ...نظرت اليها فاغرا فمي ....

وأومأت برأسي ببطأ ...ابتسمت (( ايها الطبيب ..ايها الطبيب ...تعال الى هنا ...انها معجزه )) دخل الطبيب

الى الغرفه ونظر الي وابتسم وقال (( حقا انها معجزه ...لقد نجحت العملية هذا جيد ...))..لحظه ؟؟...اي

عمليه ؟....نظرت اليه بتعجب انتظر منه أي جواب ؟؟.....على الرغم انني لم اطرح سؤالي الا انني اريد

الجواب ...امسك الطبيب بيدي وابتسم الي (( انت محظوظ يا بني ...لأنك نجوت من حادثه كانت نسبة

20%   وكنت على وشك الموت ..لكننا اجرينا لك عملية الحلق المفتوح وتمكنا من انقاذك )) نظرت

اليه بعدم تصديق وسحبت يدي من قبضته وصرخت عليه (( أي حادث ؟؟...اي عمليه تتحدث عنها

لقد كنت قبل قليل مع ليتووك هيونغ في السياره )) نظر الي بنظره اكرهها كثيرا ..انها نظرات الشفقه

وقال لي (( بني ...لقد مضى شهرا على الحادث ....لقد دخلت في غيبوبه بعد ان اجرينا لك العمليه ))

نظرت اليه بصدمه وبدأت بالبكاء كالاطفال وصرخت عليه (( انت تكذب علي ...اريد ليتووك هيونغ

هو وحده سوف يخبرني الحقيقه ...اخرج ..)) ابتعد عني وقال لي (( حسنا ..حسنا ...سوف اطلب من

احد اصدقائك بأن يأتي )) خرج وخرجت من بعده الممرضه .....بقيت في الغرفه ابكي بحرقه ......

الى ان ألمتني اذني ...امسكت بالأبرة المغروزة في وريدي ونزعتها بقوه ورميتها مما تسبب في تدفق

الدماء من وريدي .....اخفيت وجهي بكفي ....وأستمريت بالبكاء .........

Sungmin p.o.v  

كنا نقرأ في المذكره الحمقاء الى ان اتصل رن هاتفي نظرت الى المتصل كان الطبيب المشرف على حالة كيونا

تملكني الرعب ..هناك حالتين يجب ان اعيشها  ..اما تبشير او تنفير ...(( اصمتوا رجاءا انه الطبيب المشرف

على حالة كيونا )) صمت الجميع ....فتحت السماعه وقلت (( اهلا ..معك سونغمين ))

(( بني ..تعال الى المستشفى بسرعه ...صديقك تشو كيوهيون في حاله نفسيه متدنيه ))

(( هل افاق من الغيبوبه ؟؟))

(( نعم ....لكن ارجوك لا تجلب الكثير من البشر معك ...لان حالته النفسيه سيئه جدا ))

(( حسنا ...لقد فهمت الى اللقاء )) اغلقت السماعه ...لا اعرف هل افرح ام احزن ....كانوا يلقون علي الاسئله

الكثيره لكنني لا ارد عليهم ....نظرت اليهم وصرخت (( توقفوا ...)) سكتوا على مضض ...اكملت (( كيونا

اعترضوا والقوا الشتائم علي ...نظرت اليهم بغضب وقلت (( ارجوكم ..انه يحتاجني ...ان لم اذهب اليه

قد تتدهور حالته الشخصيه  )) سكت البعض خاضعا للأمر الواقع ..قال لي كانغن هيونغ (( لا تخف سونغمين

اذهب اليه بسرعه ..انه يحتاجك الان اكثر من أي وقت مضى ...كنت تساعده وما زلت تساعده ...)) ابتسمت

وخرجت خارج المسكن اركض .....باحثا عن سيارة اجره ....وجدت واحده وامرت السائق بأن يتجه الى

المستشفى ......

Lee soman p.o.v  

هدأت اخيرا من حالة الغضب التي اجتاحتني وجلست على مكتبي في استرخاء ...لفت انتباهي شيء تحت

مكتبي يلمع ....نزلت لألتقطه ..اومو ....انها سِواره ؟....لكن لمن ؟؟....اليست لدونقهاي ؟؟.....


تمعنت النظر اليها اكثر ....نعم انها له مستحيل ان اخطأ  ...نعم لا شك بأنه هو من اخذ المذكره السوداء ...

احسست انني مغفل كيف لي ان ادعه يسرق مذكرتي من دون علمي انه يستغفلني ...قريبا يا دونقهاي

نهايتك ستكون كنهاية والدك ....اسرعت واتصلت على واكا ...عندما فتحت السماعه صرخت عليه

بسرعه (( كيم هيون جونغ ...المذكره في المسكن السوجو ...اذهب واسترجعها من هناك واحرص على

أحظار دونقهاي معك ...)) ...  ..اجابني (( حسنا سيدي )) اقفلت الخط في وجهه ...واعتصرت الهاتف بين

اصابعي بقوه ..من تضن نفسك يا دونقهاي لتسرقها مني ....

Sungmin p.o.v  

وصلت الى المستشفى ودخلته قابلت الطبيب المشرف على حالته ينتظرني ..سألته (( مابك ايها الطبيب ..هل

حالته سيئه للغايه ..)) نظر الي وقال (( نعم ..انه حتى يرفض ان ندخل الى الغرفه )) تبعت الطبيب الى غرفته

امسك الطبيب  بمقبض الباب وفتحه لي ما ان نظرت الى كيوهيون حتى شهقنا انا والطبيب  من الرعب ...لقد

كان .....

هناك 6 تعليقات:

  1. مشاء الله

    ردحذف
  2. كماوا اووونيييي

    ردحذف
  3. اجاشي يا غبي هههههه

    ردحذف
  4. اجاشي بابو بابو بابو بابو بابو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شيء جميل اجاشي الوقحه هههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  5. انا كيوهيون من سوبر جونيور ماعرفتيني كيف انتي تكتبي بارات منحرف عني كيف ياوقح وحبيبي سونغمين سوف ااتي اليك يا بابو

    ردحذف