الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part1

الكاتبة: MS gokleen blue rose


الشخصيات هم
 
سوبر جونيور ال15 كلهم
 
اف اكس
 
دبسك
 
بوا
 
لي سومان
 
 

 
 
الملاك الشرير ((Evil angel ))
 التمهيد :

التفت خلفي و نظرت إليهم ....نعم هم من كانوا يمسحون دموعي عندما أكون حزينا ....نعم هم من كانوا يرعونني عندما

أكون مريضا وطريح الفراش....سأشتاق لمشاكلهم ..وحالات الرعب التي اجتاحتنا..ومشاعر الحب الكثيرة   .....سنتين

كثيرة ....سأبتعد فيها عن كل من أحبه ....أقف هنا و ألوح لهم ....ودموعي في

عيني .....مبتسما لهم بإشراق على أمل أن أعود لهم مره أخرى .....حقا لا أريد فراقهم ....لكن الواجب ينادينا .....لقد

تملكتني الشجاعة على أن احذوا حذوهم ....كنت قويا لدرجه أنني أعطيت ظهري لمن أحبه وأكمله طريقي ....بثبات وعزم

سأعود من جديد ...لألمع في السماء أكثر فأكثر فالنجاح لا يأتي إلا بالعزيمة ......

البارت الاول :

2006 بداية  الصداقة

Kyuhyun  p.o.v

الساعة الآن  9 : 09   ليلا وأنا ما زلت أفكر في مصيري مع هذه الفرقة  التي سأنظم إليها غدا و أصبح احد أعضائها لقد

قفزت إلى ذهني الكثير من التساؤلات ....

هل هم سيتقبلونني أم  لا ؟؟؟........

هل سوف اندمج معهم وأصبح صديقهم ؟؟؟.......

أأآآآش لم اعد احتمل التفكير ...هو وحده يرهقني .....في هذه اللحظة أنا متوتر لدرجه أني لا أريد  مقابلتهم ...أنا

قلق ....اتجهت إلى غرفتي وأغلقت الباب ذهبت إلى سريري واستلقيت عليه ....حسنا ما زال هنالك الكثير لأقطعه مع هذه

الفرقة المشهورة قد لا أتأقلم معهم وقد يرفضونني ....لكن أنا سأصبح قويا .....بدأ النوم يتسلل إلى عيني توقفت عن التفكير

وأغلقت عيني وغطيت في نوم عميق .....

الساعة 10 : 30  صباحا .....

فتحت عيني على المنبه ....نظرت إلى النافذة التي توجد بجانب سريري وابتسمت بخفه ....ذهبت إلى الحمام  واستحممت

وعندما خرجت منه ......وجدت هاتفي الـ iphon   يرن ...نظرت إلى اسم المتصل ...كان السيد لي سومان  يتصل

بي ...أمسكت بالهاتف بيدي المبللتين واجبت (( اهلا ؟؟....))

اجاب (( اوه اهلا .....كيوهيون شي ....الا ترغب بأن تأتي ؟؟!!!))

تفاجئت من سؤاله واجبت على مضض (( اه ...بلا سأتي .....لكنني قد أتأخر ))

تغيرت نبرته بسرعه الى نبرة غضب وقال (( الم اقل لك 100 مره ان التأخر ممنوع ))

قلت بأرتباك (( اه انا اسف سوف اتي بسرعه ))

قال (( اذا اسرع ...وإلا ستدفع غرامه ))

اقفلت السماعه وذهبت لأرتدي ملابسي لبست بسرعه فائقه لدرجه انني لا اعرف ماذا لبست .....ذهبت واخذت محفظتي

وهاتفي ....فجأه تذكرت مفاتيح سيارتي الـ bmw   لكنني لم اجدها فقررت البحث عن المفاتيح ...لكن فجأه تذكرت انني

اعرت سيارتي لابي لانني لست في السن القانوني بعد .....أآآآآش ....لقد ضيعت وقتي بدون فائده .....نظرت الى نفسي لاتأكد

انني بشكل جيد لقد ارتديت قميصا رسميا اسود ...وبنطال اسود ...فقط ؟؟؟.....اه لا يهم ابدوا وسيم ....على الرغم من

ملابسي الرسميه لم يكن شكلي رسميا ابدا ....كان شعري يقع على وجهي بشكل مبعثر لكن بجمال ....كنت ابدوا وسيم

جدا....خرجت من بيتي اركض متجها الى الشركه التي تبعد عن مسكني نصف ساعه .....لقد كنت

اركض بسرعه فائقه لدرجه انني لا استطيع ان ارى من امامي ....لا هذه مبالغه .....لقد كنت اركض بسرعه تكفي لقطع 8

امتار في دقيقه .......اه اشعر انني متعب من الركض ....توقفت في نصف الطريق لألفظ  انفاسي ...بعدها عاودت الركض

بشكل اسرع ......اشعر بأن قدماي ستتكسر من قوة ركضي .....اخيرا وصلت ....نظرت لساعة يدي ...ان الساعه 9: 55   يا

الهي لقد استغرقت 25 دقيقه فقط لاصل الى الشركه ....يا لي من سريع ....اخذت نفسا عميقا ودخلت الشركه ........

Leetouk p.o.v

اخ .....كنت جالسا على الكرسي  في مكتب السيد لي سومان انتظر العضو الجديد ....أأأش لقد مرت ساعه وانا انتظر ....يا

الهي ....فجأه دخل علينا شخص بدون ان يطرق الباب ...كان شعره بني اللون ومبعثر بطريقه عشوائيه على وجهه ويرتدي

ملابس رسميا ....نظرت اليه بتعجب ....ولقد تبادلنا النظرات ....عندما قرر ان يتحدث قال (( اه ...سيدي هل تأخرت ؟؟!!))

نظر لي سومان اليه وقال بغضب (( جدا .....هيا يا كيوهيون شي فل تجلس ....)) تقدم الشاب وجلس امامي على الكرسي

كان يلهث بقوه ....نظرت اليه بتعجب وقلت (( اأأ....سيدي من هذا ؟؟!!!))

نظرت الى السيد لي سومان انتظر منه اجابه ....نظر الي وقال ببرود ((   هذا ؟؟...)) واشار اليه بأصبعه السبابه وبعدها

ضحك بخفه واكمل (( هذا تشوي كيوهيون ....العضو الذي تنتظره )) اتسعت عيناي غير مصدقا ....هل هذا الشخص الاحمق

الذي يجلس امامي ويلهث هو العضو الجديد للفرقه ...نظرت اليه بأستحقار ...وقلت للسيد لي سومان (( هل يجب ان يدخل

الى الفرقه ؟؟....نحن لا نحتاجه )) ...... نظرا الي بصدمه ....لقد نطق الفتى بهدوء (( اذا لم تريدونني لما جعلتموني اتي

بسرعه هنا ....؟؟؟)) ....نظرت اليه وانا عاجز عن الكلام لقد كان سريع البديهة ....تجاهلت جملته الاخيره والتفت لسيدي

وقلت (( هل حقا سيصبح عضو دائم ؟؟!!!)) نظر الي المدير لي سومان بنظرات لم افهمها وقال بغضب (( نعم انه عضو

دائم ...كما اننا قررنا ان نلغي مشروع سوبر جونيور ستصبحون اعضاء لا يقبلون بالتغيير فقط الاضافه ...وهذا الفتى

سيكون الماكني الجديد ....عمره 19 سنه  يدعى تشو كيوهيون ....لذا ....عاملوه بلطف ...الان يا ليتوك اذهب الى المسكن

انت وكيوهيون وعرفه على الاعضاء ....)) نظرت الى المدير لدقيقه وقلت (( لكننا نتدرب لسنا في المسكن ))

صرخ المدير في وجهي ..(( اذا هيا اذهب لتعرفه عليهم ...)) وقفت بسرعه وانحنيت للمدير نظرت لكيوهيون واشرت له بأن

يتبعني .......وخرجنا خارج المكتب ....

End p.o.v

خرج كيوهيون مع ليتوك كان يمشي بصمت خلفه .....تكلم كيوهيون اخيرا وقال (( أأه ....هل يمكنني ان اناديك هيونغ ؟؟))

 توقف ليتوك فجأه ونظر الى كيوهيون بنفاذ صبر وقال (( لا يمكنك .....لا اريدك ان تناديني ))واكمل مشيه  نظر كيوهيون

بصدمه اليه وقام بلحاقه وقال متسائلا (( لماذا ؟؟....الا تريدني ان اناديك ؟؟..... ماذا لو احتجت شيئا منك ؟؟)) توقف ليتوك

مره اخرى ونظر لكيوهيون وقال (( انت لن تحتاج مني شيء ...انا لا اريد ان اتحدث معك الان لذا ....لا تتعمد السؤال

واتبعني بهدوء ))

وصلا اخيرا الى غرفه التدريب ......

Kyuhyun p.o.v

عندما قادني ليتوك هيونغ الى غرفه التدريبات اخذت نفسا عميقا ....لا اخفي عليكم لقد كنت متوترا جدا ....لقد كنت خائفا من

رده فعل الاعضاء الاخرين ...كنت اعلم انهم لن يتقبلوني مثل قائدهم .....لكن ليس باليد حيله ...لذا عندما هم ليتوك هيونغ

بفتح الباب ....اوقفته ممسكا بيده بقوه لقد نظر الي بتعجب همست له (( انا اسف ..لكن لا تفتح الباب ))

نظر ليتوك هيونغ الي وقال بهمس (( لما؟؟....)) نظرت الى الارض وقلت بهمس (( انا سأذهب لن اتأخر ابدا )) وأبتعدت

راكضا

كنت اعلم انه نظر الي بتعجب وربما بغضب ....لكنني لم اهتم ....انا كنت احتاج بعض الوقت لأستطيع مقابلتهم ....انا الان

ضعيف جدا .....لقد علمت الان .....لا بل تيقنت ويقيني 100% انهم لن يتقبلونني ....وقد يتم جرحي في غرفه

التدريبات ...انا الان لست مستعدا بعد لمقابلتهم اريد بعض الوقت .....وصلت الى الحمام ودخلته ....دخلت احدى الحجرات

واقفلت على نفسي واستندت على الباب واخذت اتنفس بعمق كانت الافكار تتظارب في رأسي ....هل اتشجع واعود لاتعرف

عليهم وليحدث ما يحدث .....ام انسى فكره النجوميه والتحق بالجامعه ؟؟.....لا يجب علي ان اتراجع هذا حلمي وسأسعى الى

تحقيقه مهما كلفني الامر .........قررت اخيرا فتح الباب والخروج ...لكن اوقفني صوت اشخاص دخلوا يتحدثون ....فقررت

ان ابقى لاسترق السمع .....


Changmin p.o.v

دخلت الحمام مع يونهو هيونغ ....قررت ان اكسر حاجز الصمت القصير بالقول (( هيونغ هل تعلم ان السيد لي سومان

قرر ان يضيف عضوا 13 الى سوبر جونيور ؟؟)) نظر الي بتعجب وقال (( اوه حقا ؟؟؟))

لقد اومأت برأسي بنعم ....هممنا بغسل ايدينا لقد كنت ارتدي ساعه غاليه الثمن انزلتها لاغسل يدي واثناء غسلنا لأيدينا

 تحدث يونهو هيونغ (( تشانغمين .....كيف علمت بالامر ؟؟)) نظرت اليه وابتسمت بخفه وقلت (( الخبر انتشر في كل

الشركه الم تسمع به هيونغ ؟؟؟))

اجابني بدون ان ينظر الي (( لا لم اعلم ....فنحن حقا مشغولون هذه الايام ......اه تشانغمين ..))

نظرن اليه واجبته (( نعم ....)) نظر الي وقال بصوت منخفض (( هل تعرف بعض المعلومات عن هذا العضو الجديد

؟؟))
تعجبت من سؤاله لكنني اجبته بعد فترة صمت (( امممم....لقد سمعت انه يدعى تشو كيوهيون ....وعمره 19 عاما ))


نظر الي يونهو هيونغ بصدمه وقال (( تشانغمين هو في نفس عمرك )) ابتسمت له بخفه وقلت ببرود (( نعم اعلم

ذالك )) .....سكتنا قليلا بعدها تحدث قائلا (( اآآش اريد ان ارى شكله ....هل هو وسيم ام لا )) بعدها توقفنا عن غسل

ايدينا وخرجنا من الحمامات .....

Kyuhyun p.o.v

لقد احسست بالصدمه بعد ان سمعت الكلام الذي قيل عني .....اشعر بتخدر في اطرافي ...فأنا في حياتي لم اسمع مثل

كلام الفنانين في هذه الشركه .....فأنا كنت مدللا عند والدي لسنوات لم اعتاد على التجريح ....لكنني اعتقد ان علي

الاعتياد على ذلك ....اخذت نفسا عميقا وفتحت الباب بهدوء خرجت من الحمام ذهبت الى الغسالات وغسلت يدي ...لكن

لفت انتباهي شيء يلمع ...لقد تملكني الفضول لاعرف ماهو اخذته وجدت ان هذا الشيء ليس سوا ساعه مرصعه

بالالماس وقد حفر عليها اسم شخصا ما .....قربت الساعه من عيني لارى اسم الشخص المحفور عليها ....لقد استطعت

ان اقرأ الاسم ...(( تشا...نغمين ..)) ...تنهدت بخفه (( يا له من اسم )) ...اخذت الساعه ووضعتها في جيبي حتى اعيدها

لتشانغمين .....الشخص الذي تحدث عني قبل قليل ....ذهبت راكضا الى ليتوك هيونغ مره اخرى .....لكن فجأه اصتدمت

بشخص ما ووقعت صرخ الشخص علي قائلا (( يأآآآ ....الا ترى امامك ...هل انت اعمى ؟؟؟)) رفعت بصري لارى

الشخص .....لقد كان......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق