الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part2


 

الكاتبة: MS gokleen blue rose


ذهبت راكضا الى ليتوك هيونغ مره اخرى .....لكن فجأه اصتدمت بشخص ما ووقعت صرخ الشخص علي قائلا

(( يأآآآ ....الا ترى امامك ...هل انت اعمى ؟؟؟)) رفعت بصري لارى الشخص .....لقد كان ......

كيم هيتشول هيونغ ....عضو من اعضاء سوبر جونيور .....لم اصدق نفسي لذا وقفت بسرعه وقلت (( اه ...انا

اسف ...بالمناسبه انا تشو كيوهيون عضو سوبر جونيور الجديد ...)) نظر الي بأستحقار وقال (( امزح على غيري يا

ولد )) ومشى متجاهلني .....لقد تعجبت من طريقة كلامهم ....لما يعاملني هكذا هل  فرقه سوبر جونيور التي تكون امام

الشاشات طيبه

القلب وحنونه و  لكن في الكواليس تكون قاسيه ومتكبره .....هل هذا هو حال الاعضاء ....نظرت الى هيتشول هيونغ 

وهو

يبتعد..تجاهلته انا ايضا بدوري ....واكملت طريقي راكضا عندما وصلت الى باب غرفه التدريبات ....اخذت نفسا عميقا

اعتقد انني استنفذت اوكسجين الشركه من كثره الانفاس العميقه التي اخذتها ...على كل حال طرقه الباب بعد دقائق فتح

لي احدهم الباب ...وابتسم لي ابتسامه غذبه انحنيت له وقلت (( اهلا انا تشو كيوهيون  عضو سوبر جونيور الجديد ))

قال لي بنبره هادئه (( اهلا كيوهيون ....انا ريووك ....يجب عليك ان تدخل يا كيوهيون )) نظرة له نظرة شك ....لكنه

قال بهمس (( لا تقلق ....هيا ادخل حتى تتعرف على الاعضاء ....)) دخلت ونظر إلي الجميع بدون استثناء .....لم اعلم

هل كانت نظراتهم نظرات ترحيب ام غضب .....لم اعلم ماالذي افعله ففضله الصمت .....الا ان تكلم ليتوك هيونغ بنبره

جافه (( هذا تشو كيوهيون ....العضو الذي كنا ننتظره عمره 19 سنه .....هو الماكني الجديد ...)) ابتسم ريووك لي

وقال (( وانا ريووك ....عمري لا يباعدك ابدا لذا قلي ريووك فقط )) اومأت له موافقا على كلامه .....اكمل ليتوك هيونغ

 كلامه

(( لذا علينا ان نري هذا )) واشار إلي (( كيف نتدرب ....حتى يكون على علم بطريقه عملنا )) بعدها نهض من الارض

وصفق وصرخ على الجالسين (( هيا ...هيا ....فل نكمل تدريبنا )) نهض الجميع و بدأوا التدريب ......لقد كنت واقفا

انظر اليهم ......لقد كان رقصهم جميل جدا ....وكانوا سريعين ....ابتسمت لا شعوريا لهم ...هل حقا سأكون الدونغسينغ

بالنسبه لهم ؟؟؟.....انهم رائعيين جدا .......لقد مر الوقت بسرعه ....ولم اشعر به  فجأه قطع حبل افكاري صوت ليتوك

هيونغ قائلا (( اذا .....هيا يا كيوهيون فل ترنا رقصك )) نظرت اليه وحككت شعري وقلت ببرائه (( لكن يجب عليك ان

تختار لي رقصه لأطبقها ....لست جيدا في اختراع الرقصات )) نظر الجميع إلي بملامح بارده .....بعدها تحدث ريووك

قائلا لي (( أأآآآش .....اذا لن نضيع الوقت اكثر فل نسمع صوتك اذا )) اومأت له برأسي وغنيت لهم اغنيتهم { twins }

بعد ما انتهيت من غنائها ....لقد اعجبوا بصوتي كثيرا وصفقوا لي بحراره .....

End p.o.v

لقد صفق جميع اللاعضاء لكيوهيون بحراره ....وهذا ما جعله يصبح سعيدا لانه لم يكن يعلم بأن صوته سيجعل الاعضاء

يصفقون له ....ابتسم ريووك وقال (( هذا رائع ....صوتك جيد جدا ...)) انحنى كيوهيون له و قال (( اه شكرا ...هذا من

دواعي سروري ان تعجبوا بصوتي )) نظر ليتوك الى كيوهيون بنظرات مريبه وقال (( حسنا ...هذا يكفي فل نعود

للمسكن .....)) وخرج .....نظر الجميع  الى  ليتوك وهو يخرج .....وتبعوه ...بقى ريووك ونظر الى كيوهيون الذي

كان واقفا بدون حراك ....ابتسم له وامسك كتفه رفع كيوهيون رأسه و نظر الى ريووك وقال بأستغراب  (( أأه ...

انا لا اعلم ماذا اقول  لك  ))  نظر ريووك لكيونا وابتسم وقال (( لا داعي لقول شيء .....اليوم كان حافلا بالنسبة

لك ....لذا تعال معي الى المسكن )) نظر كيوهيون الى ريووك وقال (( اه ....شكرا لك )) ابتسم ريووك و أمسك بيد

كيوهيون و مشى متجها للباب .....كان كيوهيون يشعر بالاحراج لأن ريووك امسك يده ....عندما وصل الاعضاء الى

المسكن  ارتمى دونقهي على الاريكه وزفر بأستياء (( أأآآآآش .....لقد تعبت اشعر بعظامي تتحطم )) رمى انهيوك

حقيبته على دونقهي وتمدد واقفا وقال بعد ان تثاءب (( أأه ...اريد ان انام ....اياكم ان يوقظني احد منكم )) وذهب
                            
الى غرفته و اغلق الباب بقوه ....اما ليتوك فكان يبحث عن كيوهيون فصرخ عاليا (( هااااااااااااااااااااااااا.......اريد

كيوهيووووون .....هل رأه احدكم ؟؟؟؟)) نظر كانغن الى  ليتوك والغضب يبدوا على وجهه وقال بعصبيه (( يأأأ ....ماذا

دهاك ...انك تصرخ علينا ....قلي هيا عمن تبحث ؟؟)) ابتسم ليتوك بخجل وقال (( اه ..اسف ...انا ابحث عن كيوهيون

هل رأيته ؟؟؟)) اخذ كانغن يلتفت يمينا وشمالا يبحث عن كيوهيون ثم صرخ بصوت عالي (( كيوهيووون ))

اتى كيوهيون من خلفه وقال بخوف (( ماذا هيونغ .....لما ناديتني بهذه الطريقه لقد افزعتني )) نظر كانغن مبتسما اليه

وقال (( ههههههه .....اسف حقا ....لكن ليتوك هيونغ يريدك )) نظر كيوهيون بنظره خوف الى ليتوك ونطق (( هيونغ

هل كنت تبحث عني ؟؟)) نظر ليتوك اليه وقال بصرامه (( نعم ....هيا اذهب الان لتطبخ لنا طعاما )) .....تفاجأ كيوهيون

بأمر ليتوك وقال (( ماذا ؟؟؟.....لكنني لا اعر....)) قاطعه ليتوك قائلا بجديه (( بدون اعتراض ....اذهب لتطبخ لنا نحن

جائعون ...هيا اذهب )) ذهب كيوهيون متوجها الى المطبخ بدون ان يتحدث بكلمه ......

Kyuhyun p.o.v

اه .....انا في ورطه ....انا لا اعرف كيف اطبخ جيدا ....و لم استطع ان اخبر ليتوك هيونغ بهذا ...لذا ماذا علي ان افعل
الان ؟؟؟.....فجأه استطمدت بشخص ما ...لقد كان ريووك ...ابتسمت له ....ودخلت الى المطبخ ...ناداني ريووك

(( اوه كيونا ....ما الذي تريده هاه ؟؟)) قلت له دون ان انظر اليه (( اريد ان اطبخ لكم )) قال مذعورا (( ماذا ؟؟؟

....لكنني انا من يطبخ )) نظرت له بأستياء وقلت (( ارجوك ريووك .....اريد ان احاول ....لقد طلب مني ليتوك هيونغ

ذلك )) وكأنه التمس استيائي وقال (( اوه حسنا ....هل اساعدك )) قلت له (( رجاءا )) ابتسم لي وكان يخبرني كيف

اقوم بذلك بطريقه صحيحه ....كان ريووك طيبا معي ....لذا فكرت بعد ان انتهي من الطبخ سوف اهديه هديه ...لا اشعر

انه سخافه ....فحتى لو قررت ان اهديه ..فماذا سأعطيه ؟؟؟....ربما ساعه ....اه لحظه لقد تذكرت ساعه تشانغمين ما

زالت معي ....يجب علي ان اعيدها له لكن ليس الان .....قاطع سيل افكاري صوت ريووك قائلا (( كيونا ...ما بك ؟؟...

لماذا انت تسرح هذه الايام هاه؟؟)) لقد ارتبكت وقلت (( هاه؟؟...انا ...لا لاشيء ....ريووك فل نكمل الطبخ ...)) لقد

احسست بنظراته الحاده الي ....ارتبكت وبدون قصد حرقت اصبعي فصرخت بقوه ....امسك ريووك يدي وحاول تهدئتي

قائلا (( ااه ....كيونا لا تتحرك انه حرق بسيط يجب علينا ان نعالجه بسرعه ...)) اخرج ريووك حقيبه الاسعافات الاوليه

واخرج منها مرهم حروق وبدأ يدهن اصبعي ....لقد كان مؤلم جدا ....لكنه عندما انتهى احسست براحه بعدها اخذ

ريووك شاشاً وبدأ بلفه على اصبعي ....عندما انتهى نظر الي وابتسم ....وقال لي (( المرة التالية يجب عليك أن تنتبه

إلى

نفسك يا كيونا ...حسنا ؟؟)) ابتسمت له وقلت له ببساطه (( أنا حقا شكور لك يا ريووك ..كيف أرد لك الجميل ؟؟))

داعب خدي وقال (( لا عليك لا يجب أن ترد لي الجميل ....اعتبرني والدتك الثانية كيونا .....موافق ؟؟)) أومأت له

موافقاً قاطعنا صوت هيتشول هيونغ قائلا (( يااااا....ايها المنحرفان .....متى ينتهي الطعام انا جائع )) لقد قلنا بنفس

(( نحن لسنا منحرفان هيونغ )) نظر هيتشول هيونغ الينا  ببرود وتوجه الى الفرن ونظر اليه وقال (( ماذا تطبخون الان

؟؟)) لقد قال ريووك (( انا سأطبخ كعكه .....وكيوهيون سيطبخ الراميون )) نظر هيتشول هيونغ الي وقال بأستهزاء ((

اذا عندما ارتطمت بك اليوم لم تكن تكذب بشأن العضوية ؟؟)) اخفضت رأسي ولم اتكلم ...واخيرا عندما مر الوقت ببطأ

قاتل ....اخيرا استطعت ان انهي الراميون  انا اعرف ان طعمه لن يعجبهم لذا قلت لريووك  وانا مستاءا (( ريووك انا

اعلم

طعمه لن يعجبهم )) نظر ريووك الي وقال (( كيونا لا تستاء ....انت لا تعلم قد تكون وجبتهم المفضلة )) نظرت إليه و

ابتسمت بخفه .....عندها قطع حبل الهدوء صوت ليتوك هيونغ يصرخ علينا قائلا (( يأأأآآ.... اسرعا ....اريد ان اكل ا

انا جائع )) لقد ارتبكنا وعندما هم ريووك بالذهاب أوقفته (( ريووك ...تعال لتتذوق الرامين ....فأنا اعلم انه ليس جيدا

ابدا )) .....أعطيته الرامين ....ونظرت له نظرة براءة اخذه مني بدون ان ينطق بكلمه .........وعندما هم بسكبه أوقفه

صوت .....يا الهي انه صوت ليتوك هيونغ ...نظرنا اليه بأرتباك تكلم بغضب (( هل تمزحون معي ؟؟....تحظرون راميون

بعدها ترمونه .....نحن جائعون احظراه هيا واتبعاني )) تجمدت الدماء في عروقي ما الذي علي فعله الان ...نظرت الى

ريووك بخوف وارتباك قال لي بهمس (( كيونا لا تخف ....لدي خطه ....فل نخرج الان ...لا تخف حسنا )) في تلك


اللحظه لم اكن اعلم لما كنت خائفا كأنني سأنهار ....ليتوك هيونغ لم يفعل بي شيء يستحق الانهيار ....لقد خرجت انا

و ريووك بأرتباك واضح في أوجهنا ....جلسنا و أول من بدأ بالاكل كان ليتوك هيونغ  بدأ بالراميون الخاص بي .....

انا لم اذقه ولا حتى ريووك لكن شكله شهيا لكن لا اعلم ماهو طعمه بعد ثانيتين قاطع حبل افكاري صراخ هيونغ

Leeteuk p.o.v

لم اكن اعلم لما صرخت في تلك اللحظة عندما تذوقت الراميون ..... رميت العيدان على كيوهيون  و ريووك الذي كانا

ينظران الي بخوف كبير وصرخت عليهما (( من الاحمق الذي طبخ هذا الراميون ؟؟؟)) رفع كيوهيون يده بجرأة وقال

(( انا .....هيونغ انا اعرف انك تعلم انه انا لذا لا داعي بأن تدعي البراءة )) ما إن قال هذه الكلمة حتى حطت يدي على

خده بقوه .....ما زلت اسمع صوت الضربة إلى الآن لقد تفاجأة بجرأتي هذه ارتبكت ولم اعد اعلم ما الذي جرى لي

صرخة عليه قائلا (( لا تعرف ان تطبخ ولا ان ترقص ولا حتى تغني ...اذا ما فائدتك في الحياه ؟؟؟)) القيت عليه هذه

الكلمات عليه بقسوة  و دخلت غرفتي واغلقت الباب بعنف .......استندت على الباب بصمت .....كانت مشاعري مشوشة

هل ابكي ام احزن ...هل أتأسف له أم اتركه ؟؟؟....كنت حائراً تماماً ....أقفلت الباب بالمفتاح وخلدت الى النوم .....


Kyuhyun p.o.v  

لقد آنصدمت بما فعله ليتوك هيونغ .....انزلت رأسي خجلا  ممن كان في الغرفة .....تسحبوا من الغرفة تدريجيا إلى أن

أصبحت خاليه من الحياة لم يكن فيها احد غيري أنا .....قررت أن احمل الآواني إلى المطبخ وعندما فعلت لم اعد

احتمل اريد  أن أفضفض لأحد .....لكنني عوضاً عن ذلك خرجت اركض من المسكن أبكي .....كانت سرعتي جنونية

أو قد يكون هذا ما اعتقدته .....أخيرا اوصلتني قدماي الى شاطئ البحر ....ما إن وصلت حتى بكيت بحريه .....كان

موحش جدا ....انا اكره الظلمه ....انا اكره نفسي ....وانا اكره ليتووك هيونغ .....كم اود في هذه اللحظه ان يكون كل

شيء مررت به اليوم حلم ....لأنه لو كان كذلك لما قررت ان أوقع هذا العقد اللعين .....كنت ابكي بشده وانا خائف

لأنني ايضا لدي رهبه من الظلام .....سمعت صوت انفاس قرب اذني .....تجمد الدم في عروقي ....اصبحت من شده

الخوف كالمنحوتة الرخامية ....كنت متأكد انها صوت أنفاس ....كنت على يقين ....لو لا رعبي من المجهول لنظرت

خلفي .....فجأه احسست بأحد يلمس ظهري بأصابعه صعودا ببطء ....اغمضت عيناي بشده مرعوبا وصلت اليد

المجهولة الى رقبتي ....واعتصرتها ....من الهلع كنت أئن بهمس لقد فقدت القدرة على التنفس .......اتمنى ان

يكون حلماً ....انا في هذه اللحظة احتاج الى معجزة .....

Eunhyuk p.o.v

كنت مستلقيا على سريري أفكر بالمشهد الذي رأيته قبل قليل .....قاطعني صوت دونقهاي ...التفت اليه واجبته

قال لي متسائلا (( ايونهيوك .....هل تعتقد ان كيوهيون حزن ؟؟)) استعجبت من سؤاله لكنني ضحكت بخفه وقلت

(( يااآآ.... ايتها السمكة كفي عن الهذيان و أخلدي الى النوم )) اغمضت عيني وتركته في عالمه الخاص .....لكنني

احسست بشيء غريب ....اشعر بأن احدا ما منا ليس بخير .....انتظرت الى ان نام دونقهاي وذهبت لأتفقد الامر تفقد

جميع الاعضاء جميعهم موجودون ....ما إن وصلت لغرفه سونغمين و كيوهيون ....دخلتها تفقدت الاثنان ....جيد

سونقمين نائم بسلام ...ذهب لكيوهيون ....نعم نائــــ...ماذا ؟؟؟!!!! ...كيونا ليس موجودا في البيت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق