الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part9

     
الكاتبة: MS gokleen blue rose



                
واكا  يجلس على كرسي السيارة الفخم ويلحق بسيارة سوبر جونيور ويبتسم بخبث امر السائق قائلا له

(( اسرع من فضلك ..)) تقدمت سيارة الشركة امام سياره السوجو ...وانعطفت واخرجتهم خارج الطريق

دون سابق انذار ...خرجت سيارة سوبر جونيور عن الطريق وانقلبت عده مرات الى ان  تحطمت بالكامل

وتوقفت اخيرا .......

Eunhyuk p.o.v  

فتحت عيني ببطء لأرى شيندونغ هيونغ ينظر الي بخوف سألته (( ماذا هناك ؟؟)) نظر الي وقال (( ايونهيوك

رأسك ينزف )) ما إن قال هذه الجمله حتى صرخت (( مـــــــــــــــاذا ؟؟)) استندت عليه وجلست بأعتدال

وامسكت برأسي ....اشعر بألم فضيع كما لو انه سينفجر ...بدأت بالبكاء على الفور (( آهء آهء ....هيونغ ساعدني

لا تدعني هكذا ...اهء اهء )) امسك بشالي الحريري وربطه حول رأسي وقال (( سيقلل هذا من نزيف رأسك لكن

علينا الان ان نذهب ونبحث عن الباقين )) فجأه انتبهت اين انا ؟؟.....انا الان جالساً على الرصيف وسيارتنا

امامي لا تبعد عني سوا اشبار وكانت في حاله يرثى لها والاسعاف من حولنا  ...هلعت وقلت لهيونغ (( ما الذي

يحصل ؟؟)) قال لي (( لقد اصبنا بحادث ..)) وذهب وتركني ....لم استوعب ما يقوله ...لكنني بدأت بالبكاء

على الفور .....متجاهلا الصحفيين الذين يصورننا .....

Shindong p.o.v  

ذهبت تاركاً ايونهيوك لوحده ينزف ويبكي ....لكنني في حال لن يحسدني عليه احد فمازلت لم اتأكد على سلامة

هيتشول هيونغ و ليتووك هيونغ وكيونا ....كنت اركض بأتجاه السياره وجدت هيتشوول هيونغ يصرخ

ذهبت اليه وامسكت بيده وقلت له (( هيونغ تماسك ...)) لكنه لم يجبني كان يعض على لسانه ...وكان لسانه

ينزف ...هنا لم اعد احتمل بدأت بالبكاء وقلت له (( هيونغ رد علي ...ارجووك ...لا نريد ان نخسرك )) امسك

بي احد رجال الاسعاف وقال لي (( بني اهدأ ...سوف ننقله الى السيارة )) ابعدني عنه ...واتى المسعفون

وحملوه وادخلوه الى السياره ...وانا بقيت في مكاني ارتجف ....بقيت على حالتي الى ان اتى إلي  ايونهيوك

وقال لي (( هيونغ ....مابك تبكي ..؟؟)) من الواضح جدا انه تمالك نفسه اجبته (( لا شيء تعال معي نبحث

عن الباقين )) سألني بقلق (( لقد رأيت هيتشوول هيونغ ....هل هو متضرر ؟؟)) اجبته (( لا ....لكنه ينزف ))

 شهق وعاود للبكاء من جديد (( اهء اهء هيونغ .....)) صرخت عليه (( ايونهيوك توقف عن البكاء وتعال

لنبحث عن كيونا وليتووك هيونغ )) صمت وأومأ برأسه موافقا ....مشيت ابحث عن ليتووك هيونغ وكيونا

شد انتباهي تجمع الكثير من المسعفون حول مكان بالقرب من السيارة توجهت اليهم وابعدتهم قليلا لأتمكن من

رأيت الشخص المتضرر ....ما ان وقع نظري عليه حتى شهقت من الصدمه (( ليتووك هيونغ )) وجثيت بجانبه

اهزه بخفه ليستعيد كامل وعيه اتى ايونهيوك نحونا مذعورا وبدأ بهزه كما افعل نظر الي ليتووك هيونغ وقال لي

(( كيو....هيو..ن...)) نظرت اليه بخوف وقلت له (( وما به كيوهيون ؟؟)) اجابني (( اذهب اليه ....)) نظرت الى

ايونهيوك وقلت له (( اذهب وابحث عن كيوهيون )) أومأ برأسه موافقا وتركنا ............

Eunhyuk p.o.v  

تركت شيندونغ هيونغ مع ليتووك هيونغ وذهبت لأبحث عن كيونا .....استمررت في البحث عنه لكنني لم اجده ذهبت

لأحد المسعفيين وسألته (( سيدي ....هل رأيت شخصا ليس معنا ؟؟)) {{ ابو التحشيش }}

نظر الي وقال (( ماذا ؟؟؟)) استوعبت ما قلته قبل قليل فصححت كلامي قائلا (( اقصد رأيت شخصا ما مصابا في

الارجاء )) نظر الي وقال (( نعم ...لكننا لم نذهب اليه بعد لنسعفه )) صرخت عليه (( اذا اين هو ؟؟)) نظر الي

مرعوبا واشر الى شخصا بعيدا عنا ...تمعنت النظر الى الشخص وعرفت من يكون .....فركضت بأتجاهه بدون ان

اشكر المسعف الذي دلني على مكانه ...................

Kyuhyun p.o.v

فتحت عيني ببطأ ...نظري مشوش ولم اكن اعرف اين انا.نظرت حولي فرأيت سيارتنا منقلبه ..اهاا لابد بأنني في

حادث سياره ....فجأة بدأت عيني تغبش وقد ظهر شريط حياتي امامي ...عندما العب وعندما اذهب مع والدي في نزهه

واول مره وقفت فيها على المسرح ...اهاا...هكذا هو الشخص حين يموت ....استطعت ان ارى شخصا يقف امامي

ويبتسم لي بخبث ...ثم ذهب ..كنت اود ان اناديه ليساعدني ..لكنني لم استطع ..لذا اغمضت عيني ..لكن شخصا ما

امسك بيدي ففتحت عيني ....وعرفت انه ايونهيوك هيونغ استطعت ان ارى دموعه وسمعته يقول (( كيونا تماسك

من اجلنا )) تمعنت النظر اليه ثم فقدت وعيي ....ولم اعد اسمع صوت ندائه ....

Waka ( kim ) p.o.v  

وقفت ابتسم بخبث وانظر الى كيوهيون ...عندما نظرت الى البقيه الواقفين عند ليتووك ...ارتعبت ان يتعرفون علي

لذا عدت ادراجي وركبت السياره وامرت السائق (( عد الى الشركه الان ...فقد انتهت مهمتنا )) .......كلما ابتعدنا عن

مكان الحادث كلما توترت اكثر اشعر ان هناك شيء سيحدث لي ...لكن لا اعرف ما هو ....

وصلت الى الشركه وترجلت من السيارة ......دخلت اليها وتوجهت الى مكتب المدير .....سألني (( ما الاخبار
كيم هيون جونغ ؟؟)) نظرت اليه وابتسمت (( لقد نفذنا المهمه بنجاح سيدي )) ابتسم لي وقال (( رائع لقد احسنت

يا واكا استعد للمهمه التاليه )) .....

Siwon p.o.v  

مسترخي على اريكتنا المريحه ...واشرب بعض القهوه الساخنه بينما كنت في عالمي الخاص ...رن هاتفي فجأة

نظرت الى المتصل ...اوه انه  شيندونغ هيونغ ما الذي يريده في هذه الساعه المتأخره ؟؟.....اجبت على اتصاله ..

(( اهلا هيونغ ....ما المشكله ؟؟))

اجابني (( شيون ....ارجوك تعال بسرعه ....))

كان صوته مبحوحا ....سألت بقلق (( ما الذي يحدث هيونغ ؟؟))

قال لي (( تعال بسرعه ولا تسأل ))

قلت (( حتى لو قررت ان اتي اليك ...اين انت يا ذكي ؟؟))

اجابني بتردد (( انا في المستشفى .....))

سألته (( مستشفى ؟؟.....وما الذي تفعله في المستشفى ؟؟))

صرخ علي (( تعال بسرعه ولا تسأل ...))

قلت له (( أي مستشفى هيونغ ؟؟))

قال لي ((مستشفى جامعة سيؤول الوطنية ...تعال بسرعه ))

اجبته (( حسنا لن اتأخر ...الى اللقاء )) اغلقت الخط في وجهه

ذهبت الى  غرفتي لأبدل ملابسي ...لبست معطفا صوفيا  اسود لاننا في الشتاء ...وبنطال جينز ....وخرجت وركبت

سيارتي ..واتجهت الى المستشفى .........

عالق في ازدحام مروري .....لما الناس يخرجون خارج البيوت والساعه الان 12 :30  بعد منتصف الليل ؟؟؟...

سمعت فتاه تبكي وتقول (( لاآآآآآآآآ.... سوبر جونيور ....آآآآآآآآآآ)) تعجبت ...ماذا حصل لنا ؟؟؟.....

خرجت خارج السيارة واصبحت امشي لأصل الى المستشفى بسرعه ....عندما وصلت دخلت المستشفى كان

مليء بالناس و الصحفيين ومشجعينا ايضا ........

كنت اريد ان ارى شيندونغ هيونغ ....لكن اعتقد انني لن استطيع من الفوضى التي تعم المكان ....استطدمت بشخص

نظرت اليه بسرعه لكن لم اتعرف عليه لقد كان متلثما ...امسك بيدي وجرني معه .......تبعته بصمت ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق