الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part14

الكاتبة: MS gokleen blue rose

اجتمع بعد قليل الاعضاء الى غرفة المعيشه من جديد .....تنهد كانغن (( اااش...كدنا نكتشف ..)) مازال

دونقهاي مصدوما مما حدث له والدموع تنساب على خده بغزاره .....تقدم ايونهيوك الى دونقهاي بعد ان

لاحظ رعبه وامسك بكتفه وقال (( شباب سنذهب انا ودونقهاي الى غرفتنا ....)) بعدها امسك ايونهيوك

بدونقهاي وادخله الى الغرفه .......

Eunhyuk p.o.v  

دخلت الى الغرفه انا ودونقهاي واغلقت الباب خلفي ...جلسنا على الارض بجانب سريره ...وما يزال يبكي

سألته (( هيا ...كف عن البكاء ...لما تبكي ؟؟)) نظر الي وقال (( ابكي بسبب كل شيء...ابكي لأننا تعيسين

الحظ ...أبكي لأن هناك دونقسينغ صغار مثل كيونا يتعذبون ..وانا هنا ليس لي حول ولا قوه )) اجهش بالبكاء

بعدها وغطى وجهه بكفيه ...احتضنته وبدأت اربت على ظهره ....وقلت (( دونقهاي ...لا تحزن ...انه ليس

خطأك على كل حال )) ابتعد عن حضني وقال (( بلا خطأي ...الم تقرأ تلك المذكره اللعينه ....لي سومان يريد

ان ينهي امرنا ....بسبب خلاف بينه وبين ابي ...)) ..ابتسمت له بحنان واستلقيت على بطني لأخذ شيئا ما كان

دونقهاي يخبأه تحت سريره ....اخرجت الصندوق الخاص به ...فتحته واخرجت ورقه ...فتحتها واريتها له

وقلت (( ووصية والدك دونقهاي ؟؟......)) صمت ولم يقل شيء و نظر اليها بتمعن ....

----------------------------------------------------------------------------------------------------

من : والدك المحب لي ....

الى : ابني العزيز والموهوب دونقهااي .....

ابني الصغير ...انا اسف لأنني خذلتك ....ولم افي بوعودي لك ...لقد وعدتك انني سأحميك من كل شيء

لكنني لم استطع .....ارجوا ان تسامحني يا صغيري ....لم تكن ظروفي تسمح لي ...لقد انشغلت في تلبية

الخدمه الملزمه لي في الجيش ثم انشغلت عنك في الشركه ....لم اعطك الاهتمام الذي تستحقه .......

لذا ...لقد كتبت لك هذه الرساله ....سأخبرك من خلالها انني انا وليتووك لقد اتفقنا بسريه تامه ....

ان نوقع الاوراق في المحكمه ليكون الوصي عليك من بعدي ......ارجوا ان تتقبل قراري يا صغيري

من والدك المحب : لي ......

-------------------------------------------------------------------------------------------------------

امسك دونقهاي بالورقه وتوقف عن البكاء ....واصبح ينظر اليها بصمت وقال (( لقد اشتقت اليه ......))
Waka ( kim ) p.o.v

فتحت عيني ببطأ كنت مستلقي على الارض ....جلست باعتدال وامسكت براسي اشعر بأنه يؤلمني ...ما الذي

حصل ؟...اين انا ؟؟!!.....اه لقد تذكرت لقد ذهبت في وقت سابق الى مسكن السوجو لابد انني ما زلت في

المسكن الخاص بهم وقفت على قدمي وذهبت لأفتح الباب لكنه مقفل ...حاولت فتحه بكل قوتي لكن لا جدوى

فصرخت (( ايها الملاعين الصغار ....هيا افتحوا الباب وإلا قتلتكم جميعكم ..وبدون رحمه )) لاكن لم يكن هناك

أي جواب ...لا حياة لمن انادي ....غضبت بشده واخرجت المسدس الموجود في جيبي ووجهته نحو الباب

وصرخت (( ان لم تفتحوا الباب سوف اطلق النار عليه ...)) لم اجد أي رد لذا اطلقت النار على الباب مره

واحده ولكنني ايضا لم اسمع أي صوت ....فقط الصمت القاتل ....بدأت بالشك ...هل انا حقا في مسكنهم ام في

غرفتي ؟؟...امر محير حقا ....الامور هادئه في الخارج ...اقتربت من الباب وبدأت اصرخ بقوه واضربه

(( افتحوا لي ....افتحوا لي ....لم يعد الامر ممتعا  سوف اقتلكم جميعا يا اوغاد )) اخيرا هناك صوت اجابني

(( لا تحلم باننا سنفتح لك الباب يا حقير ..)) صوته !...صوته مألوف ......صاحب الصوت ليس من اعضاء

السوجو ...انا متأكد فمن هو يا ترى ؟؟.........

Kyuhyun p.o.v

فتحت عيني بتثاقل ولا اشعر بجسدي ..نظرت الى المكان من حولي ...ااه ...ما زلت في المكان اللعين

؟؟...عبست و بدأت الدموع تشق طريقها على خدي وبدأت ارتجف (( اهئ اهئ اهئ ....اريد هيونغ ..اهء

اهء )) فَتح الباب ...ونظرت للشخص الذي فتحه ..انه سونغمين هيونغ ......كان مبتسما ...لكن عندما رأني

عبس وجرى الي بسرعه وقال لي بقلق (( ما بك كيونا ؟....لما تبكي ؟؟....هل يؤلمك شيء ؟؟)) نفيت كلامه

و ازددت بكاء وقلت (( هيونغ ...لما انا في المستشفى ما الذي حدث لي ؟؟)) نظر الي وقال (( لانك مريض ))

عبست اكثر وصرخت في وجهه (( مريض ؟؟...انت تكذب انا لست مريض ...)) حاول ان يهدأني قليلا بقوله

(( لا تبكي ...اهدأ اجعلني اشرح لك )) نظرت اليه وهدأت قليلا وقلت (( اخبرني هيا ..)) تنهد بحزن وبدأ

قائلا (( انت تعرضت لحادث مع ليتووك هيونغ وشيندونغ هيونغ وهيتشول هيونغ وايونهيوك ...جميهم خرجوا

من الحادث بأصابات طفيفه ...الا انت فقد اصبت بأصابات خطيرة مما ادى لكسر ستة اضلاع و اختراقها لرأتيك

وايضا لقد تأذيت حنجرتك كثيرا مما اجبر الطبيب لعمل عمليه الحلق المفتوح ...وايضا لقد التهبت اذنك

اليسرى )) نظرت اليه فاغرا فمي وسألته (( ومن سبب هذا الحادث ؟؟)) نظر الي بأرتباك وقال (( لااعلم ...))

نظرت اليه بشك ...استطعت ان اعلم من نبرة صوته انه يكذب .....لكنني قلت (( اذا وبعدها ؟؟...)) اكمل
مبتسما (( وايضا لقد تأذتك جمجمتك مما ادى لدخولك لغيبوبه لمدة شهر ...)) نظرت اليه وسألت (( ومن

اخبرك بهذا هيونغ ؟؟))  اجابني (( الطبيب ^ ^ )) ابتسمت وسألته (( ماذا حدث للهيونغز الاخرين ؟؟))

ابتسم هو الاخر واجاب (( انهم بخير لا تقلق )) ضحكة بخفه ...قرص خدي وقال (( اومو !!...كيو الصغير

ضحك اخيرا !!......))

Changmin p.o.v

جالس على الاريكه في مسكن سوبر جونيور ...نفكر بما ينبغي علينا ان نفعله حيال السيد كيم هيون جونغ ؟؟..

لكننا سمعناه يصرخ ويهدد ...لقد تجاهلناه ...لكنه هددنا بأطلاق النار على الباب ...قبل ان نتمكن من فعل أي

شيء او قول أي شيء ..قد اطلق النار على الباب وقف يونهو هيونغ بغضب وقال (( يجب علي ان انهي هذا

الامر انه يستمر بالصراخ )) حاول الجميع ايقافه لكنه عنيد ^-^.....

تبعناه وعندما وقف امام باب غرفه ليتووك هيونغ قال (( لا تحلم باننا سنفتح لك الباب يا حقير ..)) .....

سأل شيندونغ هيونغ (( اذا يا يونهو ؟؟....ماذا سنفل به الان ؟؟)) نظر يونهو هيونغ اليه وقال (( يجب علينا

ان ننتظر حتى يأتي لي سومان الحقير بنفسه ويأخذه ....)) ابتسم كيبوم هيونغ وقال (( نعم انت محق يا هيونغ

فل ننتظر )) تذمر ريووك وقال (( لكن الساعه الان 1;09 بعد منتصف الليل ؟؟....لا اظن ان لي سومان

سيأتي للبحث عنه ؟)) ابتسمت وقلت له (( لا تقلق يا ريووك ...فل ننتظر لن نخسر شيئا ))

Lee soman p.o.v 

كنت جالسا على الأريكه الباليه ....نظرت الى ساعة يدي ..انها الواحده بعد منتصف الليل ؟....لم يأتي واكا بعد

يجب علي ان اقتل هذا اللعين ...لم يحظر خلال خمس دقائق ...يجب علي ان اذهب الى مسكن السوجو ...

لا بد من انه ما زال هناك ....خرجت خارج البناية واقفلتها بأحكام ...ركبت سيارتي وانطلقت الى مسكنهم

لن ارحمك هذه المره يا دونقهااي ....

هناك تعليق واحد:

  1. رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة

    ردحذف