الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part6


الكاتبة: MS gokleen blue rose



نظر الي وتنفس بصعوبه وقال بصوت متقطع (( هل رأيت الشخص الذي حاول خنقي منذ قليل ؟؟)) نظرت اليه

بتعجب وقلت له (( هيونغ ؟؟...لا بد وان قلقك على دونقهاي هيونغ اثر عليك )) نظر الي وقال بسرعه (( لا لا

انا حقا جاد ....هل رأيته ؟؟..)) قلت له بتعجب (( أأ..لا ....لكنني اتذكر ان ريووك قال لي ان كيوهيون مر بنفس

الموقف ....لقد حاول خنقه احد ما في البحر عندما كان يبكي )) نظر الي وصرخ (( ماذا ؟؟؟!!....كيونا ؟؟؟!!!))

قلت له (( لا جدتي ....نعم كيونا اجل وشو ؟؟)) {{ لا تدققون على اللغه ^-^ }} ...

فجأة وقف ...وخرج خارج الغرفة مسرعا .....حقا ان ليتووك هيونغ غريب اطوار ...

Leetuek p.o.v  

خرجت من الغرفة وتركت كيبوم لوحده ...كنت اريد ان اتحدث مع كيوهيون ....وصلت الى غرفه كيونا وسونغمين

دخلت وجدت كيونا جالسا لوحده يلعب ....نظر الي وقال (( اوه هيونغ انت هنا ؟؟!!)) نظرت اليه وقلت ببرود (( لا

هناك )) ابتسم لي واكمل لعبته ....جلست بجانبه على السرير وقلت له وانا انظر الى اللعبه (( كيونا ...اريد ان اتحدث

معك )) توقف عن اللعب ونظر الي وقال بصوت استطعت ان التمس الخوف من نبرته (( اوه ...حسنا تفضل )) قلت

له وانا اطمأنه (( لا تخف كيونا ....لن اوبخك هذه المره ...وايضا لن اضربك ...اوه على سيره الضرب ...انا اسف

لأنني ضربتك ...هل تقبل اعتذاري ؟؟؟!!)) نظر الي لدقائق نظرت شك وقال بخبث (( لا ....)) نظرت اليه بصدمه و

قلت (( مااذا ؟؟؟!!....لا ؟؟؟!!!.....)) ابتسم بشر وقال (( اذا اردت مني مسامحتك فهنالك شرط )) نظرت اليه ..وقد

تملكني الخوف من نظراته المخيفه ...وقلت بتردد (( اذا .؟؟....ماهو شرطك ...))

{{ وفي مكان اخر....وتحديدا عند السيد لي سومان ...لابد وان هنالك شحصا ما يجلس معه الان ويتحدثان عن امر

ما }}

لي سومان  (( هههههه ....لقد احسنت الصنع يا سيد واكا ....هذا بالضبط ما اردته منك )) ابتسم السيد واكا وقال ((

ههه ...اذا هل انتهت مهمتي ؟؟)) نظر اليه لي سومان وقال (( بالطبع لا ....سوف تذهب وتنفذ ما سأخبرك فيه الان ))

نظر واكا الى لي سومان بخوف وقال (( اذا ماهو الشيء الذي تريدني فعله ؟؟)) ابتسم لي سومان بخبث وقال (( لقد

قررت ان اخرج فرقه فتيات واسميها اف اكس ...)) نظر واكا اليه وقال (( حقا ؟؟....اذا ماذا علي ان افعل ؟؟)) نظر

لي سومان اليه وقال (( هههههه لا شيء سوا ان تذهب للفتاة التي تدعا امبر وتحضرها الي )) نظر اليه واكا وقال

لماذا ؟؟...ماذا ستفعل ؟؟؟))نظر لي سومان لواكا وانفجر (( ليس لك دخل في ما اريد فعله انت عليك فقط ان تنفذ

اوامري )) هلع واكا وانحنى للي سومان وقال (( حالا سيدي ...ستكون عندك في المكتب في خلال ثواني ))
{{ طبعا في هذا الوقت خرج سوبر جونيور الى الشركه .وبدأوا جدول اعمالهم ..وليتووك استأذن ليذهب

للحمام }}

Leetuek p.o.v  

ااااخ ....لا اصدق ان كيوهيون طلب مني هذا الشيء كيف لي ان افعله ....لا وامام الاعضاء ؟؟؟....لا بد انه جن

اصتدمت بي شخص ما صرخ علي (( يااااا الا ترى ؟؟)) نظرت اليه ...او بالاحرى اليها ...لقد كانت امبر ....وللذين

لا يعرفونها ...امبر اتت قبل شهر لتتدرب في شركتنا ...معها فتيات اخريات ...سيصبحون فنانات عما قريب ....ونحن

تعرفنا عليهن واصبحن صديقاتنا ...لنعود لمجرى الحادث ...نظرنا لبعضنا لثواني بعدها قالت ((اوه اوبا ...انا اسفه

اعتقدت انك شخصا اخر)) نظرت لها ببرود وقلت (( لا بأس امبر ...)) انحنت الي واكملت طريقها راكضتا ...

Changmin p.o.v

كنت انتظر كيوهيون في الحمام ...بعد ان اتصلت عليه ليأتي ...لقد مرت نصف ساعه من الانتظار واخيرا اتى الي

القينا التحيه على بعضنا وقال لي (( اذا ...ماذا كنت تريد مني يا تشانغمين )) نظرت اليه وقلت له (( اريد ان استفسر

عن شيء حيرني كثيرا ...هل يمكنني ذلك ؟؟..)) ابتسم كيوهيون ابتسامة رائعه وقال ببرائه (( اه حسنا ... لكن ؟؟...

هل تأتيك الاستفسارات في الحمام ؟؟)) ضحكت على كلامه وقلت (( اه لا لكنني ...اه ...حسنا فل نذهب للكافيتيريا ))

{{ ذهبوا للكافيتريا وعندما وصلوا ....جلسوا على احد الكراسي }}

End the p.o.v

استند كيوهيون على يده وقال (( اذا ....ماكس ماذا تريد ان تستفسر عنه ؟؟)) نظر تشانغمين وقال (( اه ...اريد ان

اسألك عن شيء يخص ساعتي )) نظر كيوهيون بقلق وقال (( ماذا ؟؟...هل اتتك مكسوره او مخدوشه ؟؟)) نظر

ماكس متفاجئا من كلام كيونا وقال بسرعه (( لا لا ...انها سليمه ....)) سكت قليلا ثم قال (( لكن ....كيف عرفت انها

لي ؟؟؟)) ابتسم كيونا وقال (( ههه ...ماكس ...لقد نقش اسمك عليها )) نظر ماكس وقد تذكر اسمه المنقوش عليها

وشعر بالاحراج الشديد من كيونا  بعدها قال وهو يحك رأسه (( اه ...اسف كيونا ..لقد نسيت اسمي المنقوش فيها ))

ابتسم له وقال (( لا بأس تشانغمين نحن بشر وننسى )) قال  له بفرح واضح بصوته (( على العموم ...شكرا لك

لأنك ارجعتها لي ...حقا انا اشكرك )) واكملوا احاديثهم الجانبيه ...





Amber p.o.v  

دخلت الى مكتب السيد لي سومان لأستفسر عن سبب مناداته لي ....نظر الي بنظره لم ترحني وقال لي (( امبر ..

اجلسي ...)) ارتعبت من نبره صوته وجلست كما امرني وقلت بخوف (( ماذا ؟؟..)) نظر الي وقال بخبث  واضح

(( لقد فكرت مليا ...وقد قررت ....ان الغي ترسيمكم )) نظرت اليه غير مصدقه وقلت (( ماذا ...تلغي ترسيمنا هل

جننت ؟؟)) نظر الي وعلامات الغضب بدت على وجهه وقال (( لا لم اجن .....وشيئا اخر ايضا ...انتي والاخريات

لا تستحقن الترسيم الان ....انتن غير مؤهلات )) انفجرت غاضبه منه (( ماذا ؟؟؟!!....تمنعنا من الظهور كفرقه

مشهوره ؟؟..والسبب اننا غير مؤهلات ؟؟...انت مخطئ يا لي سومان ....)) نظر الي وقطع كلامي وقال بغضب ((

هل انتي المدير ؟؟....انت الان تحدثتي معي بشكل غير لائق ....وسوف اجعلكي تدفعين الثمن ))نظرت اليه وقلت

(( اسفه لكنني لا احمل محفظتي الان ...حتى ادفع لك )) ثار كالبركان وقال (( لم اقصد هذا النوع من الدفع ايتها

الحمقاء )) وبعدها ابتسم بخبث وقال (( واكا ....حان دورك )) فجأه ومن دون سابق انذار ....ضربت على رأسي

بقوه ....صرخت بقوه ووقعت ....بعدها لم اشعر بشيء .....

Victouria p.o.v  

كنت اتمشى ....في الكافيتيريا ...ورأيت تشانغمين وكيوهيون ...استغليت الفرصه وذهبت اليهم

وعندما وصلت القيت عليهم التحيه وجلست وقلت (( اوه ....لم اتوقع ان اجدكم في الكافيتيريا اليوم ))

نظر الي كيوهيون وقال بتعجب (( الم يطلبك السيد لي سومان اليوم ؟؟)) نظرت اليه وقلت (( اه ....لا )) هز رأسه

مقتنعا بكلامي واكمل طعامه ......نظر الي تشانغمين الي وقال (( اذا ؟؟....ما رأيك ان تنادينا بـ اوبا )) نظر كيوهيون

لتشانغمين وابتسم وقال (( نعم هو محق )) نظرت اليهم وقلت (( اه كما تريدان ....لكن ...لعلمكما ...انا النونا هنا ))

ضحكا الاثنان على كلامي وقال ماكس (( نعم نعلم ذلك ...لكن نريد ان تكون العلاقه بيننا معقده ....)) نظرت اليه

بعبوس وقلت (( اه ...هكذا لن يعلمون من هم الاكبر )) قال كيونا (( وهذا هو المطلوب )) نظرت اليهم بملل وقلت

(( ان افكاركم غبيه ....على ايه حال سوف اذهب لـ أكل ...الى اللقاء )) وذهبت وتركتهم ....اه لقد تذكرت امبر لقد

قالت انها سوف تعود بعد دقائق ...لقد تأخرت كثيرا ...سوف اذهب للسيد لي سومان لأرى ما بالها تأخرت ..

Amber p.o.v  

فتحت عيني فلم اجد غير الظلام يطغى على المكان ....كنت اشعر ببروده ....واشتم رائحه الدماء ....جلست بصعوبه

وعرفت انني في غرفه مظلمه ..امسكت برأسي فعلمت ان رائحه الدماء تدفق مني ....قطعت كم قميصي وربطته على

رأسي لأوقف النزيف ....صرخت بأعلى صوتي (( هل يوجد احد هنا ؟؟)) ...لم اسمع سوى صدى صوتي

جلست اضم اقدامي الى صدري وانتظر النجده .....بقيت جالسه على وضعي هذا الى ان استسلمت للنوم

Donghae p.o.v  

مستلقي على سريري في المسكن وانظر الى صوره ابي التي احملها بين يدي ....قاطع افكاري ييسونغ هيونغ الذي

تطوع وبقى معي ولم يذهب للشركه مثل البقيه وقال لي (( دونقهاي ....هيا تعال لنذهب لنستلم الجثه )) نظرت اليه

بحزن وقلت (( هيونغ هل حقا ابي مات ؟؟..)) وبدأت ابكي بحرقه ...نظر الي بعبوس وقال (( دونقهاي ...انت شاب

قوي ...لا تبكي )) قلت له بصوت تملأه الشهقات (( ليس بأستطاعتي ان امسك بدموعي )) جلس بجانبي وقال (( اه

حسنا ...ابكي لكن ليس امامنا ...فأنت تحزننا )) مسحت دموعي وابتسمت وقلت (( حسنا ..فل نذهب لنستلم الجثه ))

ركبنا السياره وكنت اتمنى ان لا نصل ابدا ....لكن في نهايه المطاف وصلنا رغما عني دخلنا الى المستشفى ....وصلنا

الى الغرفه المشئومه ...ثلاجه الموتى ...انها اكثر غرفه قد انهار الان امامها ....اتى الينا الطبيب وقال (( اه انتم

تبحثون عن السيد لي )) لقد تكلم ييسونغ هيونغ بهدوء (( نعم ...)) فقال لنا الطبيب (( اه لماذا تنتظرونه هنا ؟؟...انه

مازال تحت العلاج لم يمت )) نظرنا اليه بصدمه لقد فتح باب الامل امامي ...لقد جعلنا الطبيب يأخذنا اليه ...وعندما

دخلنا ...وجدنا انه شاب يجلس على السرير نظرت اليه وقد خاب املي ....لم يكن ابي ...نظرت الى الطبيب وقلت ((

ايها الطبيب نحن نبحث عن السيد لي الذي يبلغ من العمر 59 عاما )) نظر الينا بتمعن ثم بدأ بقلب اوراق دفتره ثم

قال لنا (( اه اسف ان السيد لي الذي تبحثون عنه في ثلاجه الموتى )) لقد تمزق قلبي الى 100 قطعه عندما سمعت

هذا الكلام ....لكنني تقبلت الحقيقه ....استلمنا الجثه وليتنا لم نستلمها ....وقد تحضرنا لدفنها في مسقط رأسي

موكوبو {{ مدينه في كوريه }} خرجت من المستشفى انا وهيونغ وحملنا ابي في تابوت ....وقررنا ان نسافر الى

موكوبو لندفنه ...كان كلانا صامتا في السياره لم يكن لدينا شيء لنتحدث عنه ففضلنا الصمت ...بعد دقائق معدوده

تكلم هيونغ قائلا (( دونقهاي ....متى سنخبر ليتووك هيونغ اننا سوف ندفن والدك في موكوبو ؟؟)) نظرت اليه وانا

حائر ...انها وصيت والدي ان يولد ويدفن في موكوبو ....قلت له ببرود (( لا عليك سوف اخبره بعد ان يعود من

الشركه ...)) وصلنا الى البيت وتركنا التابوت في سياره هيونغ وبدأنا في حزم حقائبنا ....

هناك تعليق واحد:

  1. الرواية روعة بس بصراحة هذا البارت ما عجبني

    ردحذف