الجمعة، 21 ديسمبر 2012

Thank you for your love for me p10



 شيون في السنه الثانيه ،في الجامعه ودوني كان في سنته الأولئ ،گانت لدئ كيونا وشيوون صديقه من السنه الأولى،اسمهاكيم هيونغ جين ،گانت معجبه بدونغهاي ،لكن لم يعلم شيون بحبهالدوني ،كان شيون معجب بهذه الفتااه،ولم يصارحها بحبه يريد منها ان تعترف له ،
جين:واااه ،اوبا هنا رجل معجبه به !!
بانت علامات الغضب على شيون:من هو!!،ابتسمت جين:لن اخبرك الأن !
ابتسم شيون داخله "سوف تعترف لك شيوون قريبااا،انتظر حتى تسمع منها هذه الكلمه"
اتى اليهم گيونا :ماذا تفعلوون ايها المغفلون!
نظرت جين مصطنعه الإستياء:يا من هو المغفل,هااه هيا اجبني؟!
گيونا:انتي وشيون،هههههههه!
جين:ليس هناك مايدعوو للضحگ ،ولاتنادي اوبا بالمغفل!!
گيونا يستطنع الحزن :ولما تدافعين دائما عنه !!
جين:لأني تعرفت عليه قبلك،ههههههه!
گيونايضحك:صحيحح،عذر مقنع!!
اگتفى شيون بإبتسامه،ذهبت جين اتشتري القهوه لهم ،گيونا:شيون!،نظر له شيون:ماذا هناك!  كيونا:متئ ستعترف لها بحبك !!
ابتسم شيون: الى ان تعترف هي !!
گيونا:حقا انا اشعر بأنها تحبگ؟؟شيون:كف عن هذا الحديث اني اشعر بالخجل!!
ضحك گيونا:حقااا،وااه شيون انت جميييل عندما تصبح محرجاً..!
•••••••••••••••••
مررررت مده وكانت علئ شيون مثل السنيين ينتظر منها گلمه واحده "احبگ"گان ينتظرها لم يستطع گتمان مشاعره ،خرج من غرفته وذهب رگب سيارته واتجه نحو شقتها ....
وصل شيون الئ باب شقتها،وهو ممسگ بقلبه ،قرع الجررس ،مرره ومرتان ،
فتحت الباب ،صعقت برؤية شيون:واااااه ماذا تفعل هنا!!
شيون وهو يلهث:اريد....ان..اخبرك شيئ!!
جين بدأت تغضب:انت ايها الأحمق هل جريت !!
شيون :نعمم،لأجلگ!
جين:انت تؤلم قلبگ هگذا!!
شيون مبتسم :نعم يؤلمني!
رگضت له وامسكت قلبه :بابو حقا انگ بابو!!
وضع يده علئ يدها كان يريد التحدث ،لكن قطع صوته صوت فتى خرج من خلفها :ليس لدي وقت استعجلي ارجوگي!!
نظر شيون :أليس هذا دونغهاي الذي معگ في نفس السنه!!
اجابت وهي مبتسمه ومخفضه صوتها:ايها الأحمق،كنت اريد الأعتراف له بحبي لكنگ قرعت الجرس !!
شيوون وهو في حالة صدمه:ماذا !!
جين:حقا ايها الأحمق!!،هيا اذهب لأخبره من ثم اقول لك ما سيحدث !!دخلت واغلقت الباب ،
شيون واقف يريد استيعاب ما حدث"ماهذا هل انا احلم ،ياإلهي انا احبها كيف لها ان تذهب مع غيري"عاد شيون لسيارته يريد استيعاب ماحدثً ،اتصل على گيونا طلب منه المجئ للبحر ،اتى كيونا له مسسرع 
گان شيون واقف بجانب البحرگيونا:يا ماذا هنااگ لقد افزعتني!!
نظر شيون لكيونا وعيناه غارقه بالدمووع ،گيونا خائف:شيوون هل هذه حقا دموعك !اقترب منه شيون وعانقه بقووه ،گيونا:يا لماذا تبكي ،انه حتى عندما علمنا بمرضك لم تنزل منگ دمعه واحده !!لم يردعليه فقط اكتفى شيون بدموعه وشهقااته ...
دخلت جين :اسفه دونغهاي اكنه صديقي ....
قطع حديثها دوني:حسنا ماذا تريدين !!
صمتت لم تتحدث ،دوني :انا مشغول ليس لدي وقت !! اتى يريد الخروج 
جين :احححبببگگ!!
التفت دوني:ماذا!!
جين بخجل :انا احبگ!!
ابتسم دوني:ههه،وانا ايضا احبگ مثل ما احب اختي!!
نظرت له :لكن انا لا احبگ گأخ اريدك ان تگون زوجا!!
ضحگ دوني:ههههههه،انك لطيفه !
امسگ الباب يريد الخرووج ،امسكت يده :دونغهااي انا حقا احبگ لا تذهب وتعلقني هكذا !!
التفت دوني وافلت يدهااا،سقطت اسورتها،نزل واخذها والبسها :انا حقا ابحث عن حبي ،لكن ليس بهذه الطريقه ،انا اسف جين ابحثي عن غيري انا لا اصصلح لك ...وخررج ،سقطت جيين ارضا تبكيي:ايهاا الأحمق اكرهگ واحبگ ااااااه،لقد تحملت گثيرا وتأتي هكذا وتقول لا !!
••••••••••••
حكى شيون لگيونا ماحدث ،  گان گيونا يواسي شيون وگان گل مره يسأل شيون منهو الفتى لا يجاوب عليه شيون .واخذت جيين مده لا تأتي للجامعه ،قلقل شيون وذهب لها ،قرع الجرس لها وفتحت ابتسمت لرؤيته :وااه اوبا لقد اشتقت لك حقا ،وعانقته ،ابتسم شيوني ، وبادلها العناق ،ترگها :هل انتي راحله "سألها هذا السؤال لأنها گانت واضعه حقائبها بجانب الباب"
ابتسمت :نعمم ،!
شيون :لماذا!
جين :سأكمل تعليمي باليابان !!
شيون:ولما هگذا فجأه !!
جين :كنت اريد ان اصبح حبيبه لدوني ،وانا لا اريد ان ابقى واراه مع فتاه غيري ،!
شيون :انا موجود بجانبك !!
نظرت واتت تريد الدخول ،امسك شيون معصمها سقطت اسورتها ،شيون : انا احبك ،احبك !!
جين منصدمه ؛ماااذا ،!
شيون :نعم احببك،،
نظرت بدهشه ام تصدق ما تسمعه اذناها:لكنك كنت صديق لي واخ ايضا ،!!
شيون يصرررخ :اذا لما كنت تهتمين بي ،وتنضمين اي مواعيدي بالمشفى ومواعيد ادويتي ،لما هيا لماااا!!
صرخت بأعلى صوتها وهي تبكي :شفقه علييك شفقه ايها الأحمق البائس!!
نظر مصعوق:ماذا!!
اجابت :شفقه عليك '
لم يستطع شيون التحمل ،كرامته لم تعد تسمح له بأن يقف معها ،،
خرج من المنزل ورأى اسورتها عند الباب ،اخذها ووضعها بجيبه ،وذهب
اما هي فأكملت بقية دراستها باليابان!!
•••••••••••••••••••••
گيونا يصرخ : لاني لا ارييد احد ان يشاركني فيك !!
ميني :ماذا ،كيف !!
گيونا :لا اريد ان سشاركني احد فيك،انت ملكي وحدي ،لم اقصد بأن احبك ،لكن لم اسستطع امساگ مشاعري ..!
ميني :.............
گيونا:اح.....
قاطعه ميني ووضع يداه على شفتي گيونا:لا ارجووك لا تقولها لي ،ارجووگ گيونا ،لا تقتلني انت ايضاً،يكفيني گانغ إين !!
نظر گيونا لعيناه ،والعد يدا ميني وخررج من الغرفه ،نظر لهيوك ودوني وتحدث بعصبيه  :ايين شيوون !!
هيوك :لا اعلم !!
دوني :انه في غرفته !!
گيونا :حسناااا!!
وخرج گيونا من المنزل وكعادته ذهب للبحر ..
اما ميني بعد خروج گيونا.، سقط ارضا "ياإلهي لماذا قلبي لا يتوقف انه يدقق بجنوون ،ياإلهي اول مره اشعر بهذا الششعورر"
اخذ يبكي ميني :ااااه ،گيونا لماذا هكذا يحصل معي "
.........
گيونا اخذ يحكي للبحر ماحدث معه اليوم "ايها البحر الجميل،لقد منعني من قولها له ،ماذا افعل ،لقد جننت به دون ان اعلم ،وايضا احببته دون ان اعلم ""
جلس گيونا يتحددث البحر الى ان غربت الشمسس،نهض گيونا من على التربه وركب سيارته وقف بجانب سوبر ماركت وقف مقابل البائع :اعطني ثلاثه نبيذ احمرر،وثلاثه ابيض !
لب له البائع الطلب ووضعه له في گيس،اخذها گيونا وخرج من المحل وركب السياره ،گان يسب ويشتم في گانغ إين لأنه يعلم بأن ميني گره هذه الفگره بسببه ،وصل للمنزل ونزل من السياره ،ودخل للشقه ،رأى هيوكي فقط في الصاله :ماذا تفعل لوحدگ!!
هيوك :وااه مالذي محظره معگ !!
وضعه على الطاولة التي في الصاله :لا تلمس شيئ الا ان اتي !!
هيوك :حسنا ايها الأحمق!!
دخل گيونا لغرفة شيون :ياااا ًكلما دخلت عليك ،تگون مستلقي گأنگ امرأه حامل!
شيون يضحك:ههههههه،حاامل!!
گيونا لم يبادله الضحكه :اخرررج اريدك في صالة الجلوس!!
شيون: حسنا!!
ذهب لغرفة دوني :ياااا دوني اخرج اريدك في صالة الجلوس!!
دوني يصرخ؛حسسسسسنا حسسسسسسنا!
ذهب لغرفته يريد ان يدعو ميني ،امسك بيد الباب يريد ان يفتحه ،لكن فتحه ميني معه :اوه گيونا !!
گيونا:تعال معنا لصالة الجلوس!!
مشى ميني خلفه ودوني ايضا لحق بهمم،جلسو جميعهم حول الطاوله !!ذهب گيونا وجلب گؤس النبيذ ،ووضعها على الطاوله ،سحب الكيس وامسك النبيذ الوردي:من يريد ان بشرب من هذا !!
ميني ودوني:لا نريد شرب النبيذ !!
اتو يريدون النهوض ،امسك گيونا بفخذ ميني:لن تذهبو ستشربون معنا ولو گأس واحد فقط ،لقد جلبته لنا جميعنا!!
نظر ميني ودوني لبعضهم:حسنا!
سكب لدوني وميني وله من الوردي ،وهيوك وشيون من الأبيض ،رفعو گؤوسهم ،هيوك :نخب ماذا!!؟
گيونا ؛مخب شي لم استطع قوله اليوم ،نظر له ميني والتفت للجهه الأخرى ،شرب گيونا گاأسه گاملا نظر له شيون:ايها الأحمق ليس هگذا !!
گيونا :بلى هكذا واخذ يشرب گالمجنون ،گان مع گل گأس يسكب له يسكب لشيون وهيوك ،گان ميني يتجاهل النظر لعينا گيونا لأنه يعلم بأن گيونا بهذا الحال بسببه ...
اما دوني يحدث نفسه "انظروا لهذا الأحمق يشرب گالمجنون ،سيؤلمه قلبه ليس صحي له "
اصبحو ثلاثتهم سكارى يتحدثون بصوت عالي گالمجانيين ،نظر دوني لميني:ماذا نفعل !!
ميني :سنتركهم الى ان يفقدو وعيهم ، من ثم نحملهم لغرفهم !!
دوني:لكن شيون لا يتحمل ان يكثر من هذه الأشياء!!
نهض دوني وسحب الگأس من يد شيون :يكيفك ما شربته اليوم !!
شيون :مااااذا ، اعد لي الگأس ؟؟
دوني وهو يمشي ذاهب للمطبخ :لا ،يكفيك ماشربته!
امسك شيون بكتغ دوني وجعل وجهه مقابل وجه دوني ؛":لقد قلت اعد لي الكأس ،ومد يده نحو وجه دوني ،نظر دوني له ابعد يد شيون من وجهه:لقد قلت لا ؟؟
شيون :يااااااا ايها الأحمق هل انت زوجتي للتتحكم لي هكذا !!
احمرت وجنتت دوني خجلا ،ذهب شيون واستلقى على لأريكه ،ما هيوك سقط غاطٍ في النوم ،اما گيونا مازال يشرب ،ميني :گيونا ،لقد شربت ما يكفيك اليوم !!
گيونا : ليس من شأنك ،واستلقى ارضاً وغفى!
عاد دوني من المطبخ :وااااخ لقد نامو كلهم !!
ميني :نعم نعم ، سأحمل گيونا وانت احمل هيوك ،واتي انا وانت ونحمل شيون معا،واحد لايستطيع حمله انه ضخممم ،دوني :حسنااا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق