السبت، 8 ديسمبر 2012

Super forever Part 24




هذه قصة خيالية وليست حقيقية فقط لتسلية لمحبي قرأت القصص والروايات
تكفون الي يدخل ويقرأ لايبخل بالتعليق الرائع أتمنى أشوف تعليقات جميلة مثلكم *_^
ممنوع نقل القصة واذا تبون تنقلونها أذكروا مصدر المدونه مع الرابط ( هذه آمانة)
Super forever Part 24


هيتشول: اخبرني هل انت وكيونا بينكما شيئ وتخفيانه عنا ؟


سونغمين: لا هيونغ لما تقول ذلك
هيتشول: قال بانك خائن ودائم تكون مع هيتشول اشرحي لي قوله ؟؟
سونغمين: اوه امم انا ..هيونغ ........
ماذا اقول له
هيونغ دعني وشأني ليس لدي أجابة لسؤالك
هيتشول: هل تتهرب من الاجابة ؟
سونغمين: انه امرا سخيف حتى لايستحق ذكره
هيتشول: امم ربما علاقتكما قوية جداً
سونغمين : اجل هكذا هي الحكاية اصدقاء يحبان بعضهما فقط لاغير لايوجد شيئا اخر
بعد ماقلته عانقني هيتشول وقال: انا أيضا احبك كـ ..كـصديقاً مثله
سونغمين: آآه ارجوك لاتلمسني
هيتشول: اسمعني
انا لن استطيع البقاء هنا وبذات معك انت
سونغمين: ؟لما؟؟
هيتشول: اولا لدي اعمال وثانيا ان يقيت معك قد تحدث امورا محرمة بيننا
سونغمين : ماذا ؟ محرمه!!
مالذي يقوله اوه هيونغ كلامه غامض
نظرت الى هيونغ  ترسمت ابتسامة لطيفة على شفاتة ونظراته الي تشعرني بعطفه ورقتة
اوه لا انكر اني معجبا بهيونغ انه وسيم ولكن كلامه غامض ولم افهمه
هيتشول: انا راحل الان اهتم بنفسك واريد ان اعطيك شيئا
ادخل يديه الى جيبه واخرج علبة  صغيره ووضعها على يدي
هيتشول: اريدك ان تعطي هذا لكيونا قل له انها هدية من هيونغ لقد كان مخطاً ويود ان يعتذر منك هه 
قالها وابتسامة خبيثة ترتسم على شفتيه لا اعلم لما شعرت بالقلق اخذتها منه : حسنا هيونغ سأخبره
هيتشول: مهما كانت العلاقة التي بينك وبين كيونا كن سعيدا لأجلي اسمعت  يايقطينتي الجميلة
سونغمين: اجل؟!.. اجاب له وعلامة التعجب وتسألات تحوم في رأسه
وفجأه تغير مزاج هيتشول: ياه لاتنظر الي هكذا الا تسمع ما اقوله لك ولاتنسى الهدية ان لم تعطيه سأقتلك
سونغمين:!! ا.جــ ..ـل !!!!!!!!
هيتشول: الى اللقاء ..
سونغمين: اوه هيونغ غريب ..
اوه مـ مـاذا تريد آآه لا هييونـ..
لقد لقد قبلني هيونغ قبلة سريعة على خدي .. شعرت ان قلبي يخفق لما؟
هيتشول: اراك قريبا .. غادر الشقة بعد ماقالها
سونغمين وجهه محمر واضعا يدية على خده مكان قبلة هيتشول وعينية المتفاجأه مفتوحة بوسعا
سونغمين: ماذا يعني بذلك؟
هل هيونغ ؟! يحبني ؟!!!!!!!!!
تفاجأت بفعلته الا ان قلبي يشعر بالسعاده لا اعلم لما لقد اعجبت بقبلتة او ماهذا الذي اقوله
ضربت نفسي على رأسي كيف لي ان افكر بذلك ابدوا حقا كالمنحرفين ..
اوه هيون يجب ان اعتذر منه
اوه انتظر لما اعتذر منه انا لم اخطئ بشيئ هو من اخطاء
ولكن اوه انا قلقاً علية .. قلبي الضعيف لن يحتمل سأتصل به لأطمئن

كلما زدت السرعه تزداد سرعتهم اكثر الى ان اقتربت السياره 
وملتصقه بسيارتي
فتحت النافذه وصرخت على السائق: لما تلحق بي ابتعد
ها!! فاجئني الرجل باخراج بندقيته يوجهها الي وقال: اوقف سيارتك الان
كيونا: ممـ..ماذا من ذلك ماذا يريد مني
..........اخرج يافتى
..........هه هذه المرة ستموت
كيونا: ماذا!!
لم استمع لهم حاولت زيادة سرعة سيارتي اوقفني اصدام سيارتهم بسيارتي بقوه وانحرفت عن السير
اللعنه عليهم آآش انها سيارت والدي اللعنه ابتعدوا من هنا صرخت عليهم
كم انا غبي اخرجت راسي من النافذه لأصرخ عليهم ولكن ياللهي مالذي فعلته اوه ...
احدهم وجه البندقية بالقرب من وجه كيونا تكاد تلتصق في وجهه  اتسعت عينية ونبضات قلبه تتسارع بخوفاً
عيني تنظران الى البندقيه الملتصقه على راسي والرجل يضحك بسخرية
.............هاهاها
كيونا: آآه لاآآآآآآآآآآآآ

رررررررررررن ررررررررررررن
سونغمين: هل مازل غاضبا؟؟
هيون اجب ارجوك

كيونا: صوت الهاتف شتت انتباه المجرم حينها دست بقدمي وحركت سيارتي بأسرع مايمكن
ارتطمت البندقية على نافذت سيارتي وسقطت في وسط الطريق الا ان احد المجرمين قفز فوق سيارتي وبدأ بأطلاق الرصاص تنزل الرصاصات من اعلى سقف السياره بالقرب مني كدت
اوه ابتعد ياحقير
آآه اللهي ماذا افعل
رررررررررن رررررررررررن
آآآآآآآآآه قدمي اممممممم .. اللعنه عليكم آآه الرصاصة اصابت قدمي
ساريك آآه
احدهم يطلق على الزجاج اللعنه انها لوالدي كل مايهمني السيارة توقفوا عن تخريبها يا اوغاد
ادرت الى الجهى الاخرى اسير بطريقة متأرجه لأسقط المجرم من فوق السيارة
ررررررررن رررررررررن
آآآآآآه امم من الذي يتصل الان
اردت اخراج هاتفي حاولت لكن وقع مني ارضاَ
سونغمين: اجبت اخيراً كيونا انا..
طررررررررررراخ طرررررررراخ
كيونا:آآآآآآه يا اوغاد
سونغمين:؟!
كيونا: ابتعدوا من هنا
سونغمين: ماذا يحدث .. كيونا  كيونااااااا
ياللهي كيونا ماهذه الاصوات ؟؟
اجبني كيونا كيونااااااااا
فزع سونغمين بصوت طلاقات الرصاص وكلام كيونا محاولا ان يتحدث معه ولكن هاتف كيونا سقط من بين يدية وكان ميني يستمع لكل مايحدث معه
اوه ياللهي
خرجت الى الصالة اخبر الجميع بما سمعته لم يكن هيونغ ليتوك موجود والاخرين في اعمالهم لم يبقى سوى ريوك وييسونغ ودونغهي
خرجت اليهم لاخبرهم بما سمعته وكل ماقلته هو : اهئئئئئئئئئئ كيونا سيموت
دونغهي +ييسونغ+ريوك: مـــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآذا!!


كيونا: آآه لقد فروا هاربين
آمم قدمي آآآآآآآآه
هربوا المجرمون بعد سماعهم بسيارت الشرطة واختبئ كيونا بسيارته بعيدا عن انظار الشرطة كي لاتحقق معه وينتشر الخبر بكل مكان
حملت هاتفي لأنظر من المتصل آوه الخط مفتوح
كيونا: سونغمين!!
سونغمين: اهئئئ هل انت ميت؟
كيونا: هل سمعت شيئاً
سونغمين: اهئئ اجل ئئئئئئئئ
كيونا: هاهاها لاتبكي لم يحدث شيئ
سونغمين: عد الى البيت
كيونا: انا قادماً الان لاتبكي
سونغمين: اسرع اسرع انا انتظرك عن باب الشقة
كيونا: هاهاها حسنا
ضحكت كي لا اجعله يقلق الا اني اصبت بقدمي جيدا انها اصابة بسيطه لم تصب قدمي خدشت ولكن بنطالي الذي احبة تمزق وسيارت والدي تحطمت ..
من هؤلاء الاوغاد ذلك الحقير لو قتلناه كان افضل لكنه فر هاربا لابد انه هو السبب
علي الاسراع الى البيت سونغمين قلقاً علي


........
عدت الى البيت واستقبلني سونغمين بأحضان والدموع على عينية
سونغمين: انت حي ئئئئئئئ
كيونا: اجل ماذا تضن ؟انا رجلاً قوي
ريوك: لقد اخفتنا ضننت انه ميتا حقا
ييسونغ: اخبرنا مالذي جرى معك
كيووهيون
اخبرتهم بكل شيئ وضمدت جرح قدمي واسترحت في غرفتي وكان بجانبي سونغمين والقلق واضحا علية
كنت منسدحا على سريري وهو جالساً بجانبي فكرت ان ابعد عنه القلق وضعت يدي على راسه  امسح بشعره
كيونا: لاتخف كل شيئ على مايرام
هيا ابتسم حبيبي لاتعبس هكذا
سونغمين:انا احبك كيونا لااستطيع العيش بدونك 
كيونا: اه كم انت لطيف .. قلتها والمس بوجنتيه الوردية كم اود اكلها
وانا احبك كثيرا واغار ان يلمسك أي شخص
سونغمين: انا اعتذر عن القبلة .. لا اعلم لما اعتذر لكن..
كيونا: لاتعتذر عن شيئ لست غاضبا منك
اقترب مني
سونغمين:؟؟
كيونا: تعال فوقي
سونغمين: اوه مـ..ماذا؟ *//*
كيونا: قلت تعال
سونغمين : انا ..خجول
كيونا: اود تقبيل جبهتك اعتذارا عما كتبته
احمروجه ميني كثيرا ووضع يديه علة وجنتيه مترددا
سونغمين: مالذي جرى لي
اشعر بالحر وقلبي ينبض بشده
نادرا ما اشعر بهذا اشعور امام كيو
كيونا: كم انت لطيف وانت خجل
جلست بجانبه ووضعت يدي على كتفه  اقربه الي الى ان الصقت كتفه الاخر الى صدري 
قربت شفتاي الى جبهته اغمض عينية الجميلة بلطف اشعر بانفاسه الخجله الصقت شفاتي على جبهته اقبله بلطف
سونغمين: آآه آآه قلبي يكاد ينفجر آآه اشعر بشعورا رائع
ابعدت عني لم اعد احتمل قلت له: كيو توقف
كيونا: امم حسنا لاتكن خجولاً دائماً تبدو مملاً
سونغمين: >//<
كيونا: كن جريئاً ولو لمرة من اجلي
علي فعل امرا لكي احرك مشاعره سيستمر بالخجل دائما
احب لون الطلاء الاحمر على اظافرك
سونغمين: اوه نسيت ازالتها
كيونا: لاتزلها انها تعجبني ايمكنني تقبيلها ؟!
سونغمين:*//* قلبي سينفجر لن احتمل
انا انا حقا احبه آآه لمس يداي
أحب ان يلمسني .. مالذي اقوله !!لما قلبي ينبض بشده لقد تغير قلبي
اشعر بسعاده حينما يلمسني انه يقبل يداي بشفتيه المثيره آآه انا واقعاً في حبه ..
كيونا: احب كل قطعة فيك حبيبي
قبلت يداه والمس اطراف اصابعه بيدي وقربت يداه الى وجهي اتحسس يده واقبلها نظراته الخجله ووجنتاه المتورده كم احبها
سونغمين: اريد المزيد اشعر برغبة بفعل المزيد معه
ها؟؟ لما توقف!
 لقد ترك يدي واستلقى على ظهره
اريد المزيد لكني خجل .. هل سينام ام ماذا؟
اريده ان يلمسني اكثر
وضعت يداي على قدمه  نظر الي بتعجب 
  كيونا:ماذا بك؟؟
سونغمين: ها؟ هل تريد مساج؟ 
قلتها بتردد آآه مالذي قلته له كن اود ممارست الجنس معه لكن انا خجلا قولها
كيونا: امم اجل اريد
سونغمين: حسنا
يالي من غبي كيف سأقولها له
نزعت عنه حذائة وبدأت بتدليك قدميه كل ما يدور براسي اريد ان امارس معه اشعر برغبة كبيره لذلك
جلس مرة اخرى واشار الي ساقاه ان ادلك له هنا لقد امسك بيدي *//* اجل امسك بيدي ليشير المكان الذي ادلك له لقد نبض قلبي بشده مره اخرى حينما لمسني
مالذي جرى لي انا بالفعل وقعت في حبه .. قاطع تفكيري قائلا
كيونا: اين هيتشول؟
سونغمين: ها؟ امم.. غـ ..غادر
كيونا: اها جيد
اعطاني شيئا لأجلك قال انه يعتذر منك و .. انتظر سأحذر الهدية
كيونا: يعتذر ؟؟ هه لامستحيل
سونغمين: اين وضعتها اوه لقد نسيت
كيونا: تعال فيما بعد ابحث عنها اكمل ماكنت عليه .. 
سونغمين: اوه لاه لقد امسك بيدي مره اخرى
كيونا: مابك؟؟ وجهك محمر وتتعرق كثيرا هل مازلت مريضاً
سونغمين:آانا لالا
انه يقترب مني وضع يدية على جبهتي يقيس حرارتي لم اعد احتمل ..
وضعت يديه حوله احتضنه
كيونا:!!
سونغمين: كـ كـ كيونا
كيونا: ماذا ؟؟
سونغمين: ا انا .. اناا
كيونا : انت ماذا ؟؟
سونغمين: اريد ان .. آآه كيف اقولها
كيونا: مابك عزيزي ؟؟
دخل عليهما ريوك
ريوك: جيد ضننت انكما نائمان لدي خبر لكما
كيونا: لما لاتطرق الباب قبل ان تدخل
ريوك: ياه انه امرا مهم
سونغمين: اش كنت سأقولها
ريوك: غدا سنذهب الى تايوان لدينا عمل على سوبر ام ان يجتمعوا
كيونا: حقا؟ هذا رائع
ريوك: اشتقت لرؤيت زومي وهنري
كيونا : ياه اجل سأحضر الان حقيبة السفر
هيا ميني حضر حقيبتك ايضاً
سونغمين: اووه اجل فيما بعد
لقد افسد علي كل شيئ
كيونا: مابك ؟؟ الست سعيدا
سونغمين: بالعكس سعيدا جدا هه
خرج ريوك من الغرفة واتجه كيونا الى خزانت ملابسة واخرج حقيبة السفر وقف سونغمين خلفه ينظر الى الارض حزيناً
كيونا: مابك؟؟
سونغمين: لا لاشيئ
كيونا: انظر الى هذه البدلة هل اخذها معي
سونغمين: اجل جميلة جدا
كيونا: ام كنت اعلم هذا
يؤ سونغمين مابك تبدو مكتئبا منذ ان دخل ريوك
هل يضايقك امرا ما ؟؟
سونغمين: لايهم
كيونا: لاتعبس هكذا احب ابتسامتك اللطيفة هيا ابتسم
وضع كيونا يداه على خصر ميني مما ارتعش جسده على الرغم منه شعر كيونا به وفهم مايريده
كيونا: هل انت مشتاقا الي؟!! همم
سونغمين: آ..امم ....... كثيرا
كيونا: اوه اول مرة ارى الرغبة بعينيك يبدو انك .. هاهاها
سونغمين: لاتضحك آآه لا احتمل
كيونا: امم كم احبك .. قالها ويداه تتجهان بين ساقا ميني
سونغمين: آآه اشعر باني سأسقط ارضاً انه يلمسني مجددا
كيونا: اتريدها ؟!!
سونغمين: اجل اجل
انه يستمر بلمس عضوي بطريقة تثيرني اكثر فأكثر امسك بعنقي وقبلني على شفتي وقال:
كيونا: اوه عزيزي فيما بعد
سونغمين: انتظر ارجوك استمر بفعلها اكثر
كيونا: انظر الى قدامي مازالت تؤلمني ليس اليوم
سونغمين: امم كيووووووو
قبلني مجددا على شفتاي بعطف ومسح على شعري يبتسم الي 
 سقطت على الارض واضعا يدي على قلبي
سونغمين: آآه وغد نذل
حينما اردت فعلها يرفض آآه 


كيونا: ماهذه العلبة التي على الطاولتي؟؟

امم ايمكنني فتحها ..

سونغمين: اوه اجل هذه الهدية منـ.. لم ينهي كلامة فتح كيونا العلبة الصغيرة التي من هيتشول حينما فتحها اندفع منها دهانا بلون ازرق على وجه كيونا

آآآآآآآآآآآآآآآآآه

سونغمين:ماذا هناك
كيونا: اهئ اهئ ماهذا
سونغمين: ؟!!
اومو وجهك لونه ازرق    هاهاها
كيونا: من وضعها هنا ها؟؟ .. قالها بصوتا غاضب
سونغمين: انها هدية من هيتشول هيونغ لك
هاهاها منظرك مضحك





.............................

كيونا: ذلك الوغد
سونغمين: هاهاها
كيونا: لاتضحك تعال وساعدني لااستطيع الرؤية
سونغمين: لقد انتقم منك هاهاها
كيونا: مينييييييييي.. صرخ بغضباً عليه سارع ميني للمساعدة احضر المنشفة ليمسح وجهه
سونغمين:اؤ وجهك جميلا هكذا بلون الازرق
كيونا: آآشـ اصمت  سأردها لك هيونغ وسترى
سونغمين: ماذا ؟؟ الن تكفى عن اعمالك الشريره
كيونا: لا
سونغمين: تعال لأغسل وجهك تحت الماء
شددته من شعره ليصمت انه لايكف عن افعاله الشريره
كيونا: آآه ألمتني
سونغمين: اصمت .. قلتها وانا اسحب راسه تحت صنبور الماء وفتحته عليه
كيونا: ماذا تفعل ؟؟ لا تسكب الماء على شعري
اقسم بأني سأردها لك هيونغ .. لم ينهي جملتة ضربة سونغمين على راسه وهو يغسل وجهه تحت الماء
آآآآآآآآآآآآآه.. لما ضربتني!!
سونغمين: كن عاقلاً انه هيونغ الاكبر منك سنا لاتتفوه بحماقات
كيونا: هل انت في صفه ؟؟
سونغمين: لا
لاداعي للغضب انت بدأت ولعبت في وجهه وهو رد عليك بالمثل
كيونا:اتركني انا سأغسل بنفسي .. دفعني عنه واخرجني من الحمام
سونغمين:انت عنيد جدا كيونا
قلتها وانا استلقي بسرير كيونا انه حقا نذل وشرير حتى انه يعذبني الان ولايشعر بما اريده
 سأجرب مرة اخرى ربما يشعر بالآثارة ويفعلها امم اجل سأفعل طريقة لأثارته
او ماذا اقول .. ياللهي اشعر بالخجل لقول ذلك هاهاها هذا محرج
كيونا: تبا له .. خرج من الحمام باحثا عن العلبة التي احضرها هيتشول
سونغمين: او كيو!!
هل انتهيت؟؟
كيونا: اجل
اين تلك العلبة القذره
اوه وجدتها تبا له .. حينما حمل كيوهيون العلبه كان في داخلها ورقه
كيونا: ماهذا ؟؟ .. فتحت الورقة كان الفضول ينتابني ..
سونغمين: مابك؟؟
كيونا: ذلك الحقير انظر ماذا كتب­­
القى بالورقة على الارض غاضبا وحملته من الأرض لأرى ماكتبه هيتشول ..(كـ كـ كـ هل اعجبتك هديتي ؟! بالمناسبة وجهك قبيح )
سونغمين: او لاتغضب كيونا لاعليك منه
القى كيونا بالعلبه على الارض ويدوسها بقدمه غضباً
كيونا: اللعنه عليه تبا له
تبا له
سونغمين: كيونا توقف
كيونا: تبا له
سونغمين: دعك من هذا الان تعال واجلس بجانبي
كيونا: لم انتهي بعد
وغير ذلك حقيبة السفر لم انتهي منها
سونغمين: يمكنك فعلها في وقتاً اخر نحن في اول نهار انه مبكر لتحضر الحقيبة الان
كيونا: امم معك حق
سونغمين: هيا هيا تعال لأكمل لك المساج .. ادفعه من كتفيه الى السرير
واستلقى على ظهره ممدداً قدماه
كيونا: تعال عزيزي وافعل ماتشاء بي
سونغمين: ماذا . افعل ما اشاء ؟!!
هل يعني مايقوله ..
كيونا: آه هيا افعلها
سونغمين: هل يعني انه يود ان نمارس الجنـ***
انه .. انه يخلع قميصه اوه ماذا افعل كيف سأبداء اشعر بالخجل
كيونا: هيا ميني مابك تعال ودلك لي ظهري
سنغمين: ماذا ادلك ظهره ؟؟ هل خلع قميصه لأجل هذا !!
ياله من نذل يعلم بما يدور في راسي لما يحاول التهرب بكل وقاحه يخلع قميصه ويستلقي ..
كيونا: ياه .. مابك
سونغمين: حسنا حسنا انا قادم
 كان ميني جالسا فوق كيو حينما يفعل لة ... حدث ميني نفسة 
انه مستلقي على بطنه هل علي ان اصعد فوقه لكي ادلك ظهره *//* اوه
كم هذا جـ .. جـ ميل سرعان ما صعدت فوقه احببت ذلك ان عضوي قريبة من مؤخرته اوه كيف فعلتها ميني لقد ..لــ........ اوه لاآآآآآآآآه لقد اصبحت منحرفاً
شعرت بشعور غريب كما لو اني اود ان افعل اكثر من ..
كيونا : آآه اشعر بجسدك المثير يلمسني 
 اردت الانتقال لرقبتة ازحت شعرة عنها..
هااه لماذا قلبي يخفض هكذا؟؟ حينما رايت رقبتة شعرت برغبة
كبيرة لتقبيلها لمستها بيدي بخفة وانا اتنفس بصعوبة امم
لم اعد احتمل....
سونغمين في عالماً آخر لم يستمع لقول كيوهيون عينية تتأمل كل جزء من كيونا الا انه يشعر بالخجل : عنقه من الخلف آآه يداي تلمس رقبتة *//*
كيونا:يااة هذا الارنب حينما يفعل مساجة لا اريدة ان يتوقف انه ناعم

جدا في كل مرة يتلامس فيها مع بشرتي اشعر بشعور رائع جدا!!

لا اريدة ان يتوقف يدية صغيرة وناعمة جدا لانتقل الى رقبتي

... لكن لماذا توقف ان يلمسها بنعومة ....

هااااه!!!! اشعر بشئ دافئ عليها ولكن ايقنت بانها شفتية

اةةة انة يسبب بداية انتصابي ...
بالرغم مني قبلتها اممم لم اعد احتملة اريدة اجل انا ارغب

بة بشدة علية اللعنة لقد غيرني كثيرا لم اكن هكذا قبلا ..
لمست عنقه نزولاً الى ظهره  اقتربت من مؤخرته وضعت يدي فوق بنطاله قلبي ينبض اسرع فأسرع وضعت يداي على صدري لما اشعر بالسعاده.. قاطع تفكيري صوت كيونا
كيونا: ماذا تفعل ؟؟
سونغمين: ها انا..انا ادلك !!
مالذي افعله اشعر بالاحراج ماكان علي لمسة بهذه الطريقة وتقبلية>//< اصبحت منحرفا مثله
كيونا:قلبت نفسي واستلقيت على ظهري
أشرت الى ميني ان يعتليني
كيونا: هيا تعال
سونغمين: ها؟؟ حقا؟؟ .. اوه انتظر انتظر .. لما انا هكذا انه سيفعلها
كيونا: افتح سحاب بنطالي
سونغمين: ماذا؟؟ لالا انتظر ..ماذا جرى لي
كيونا: مابك هل الا تريد؟
ياه ما الطفه لقد خجل  يغطي وجهه بالوساده لمجرد ان قلت له افتح سحاب بنطالي
هل ستستمر بالخجل؟؟
سونغمين: لا ..
كيونا: آآه تعال الي هيا .. قلتها وانا امسك بذراعيه واشده الي جعلته يستلقي فوقي ضممته بقوه وشفتاي بتجاه وجنته اقبله بعنف
سونغمين: آآآه اشعر بأنفسه وشفتاه تقبل وجنتي اريد المزيد
كيونا : بما تفكر
سونغمين: اريد المزيد
كيونا: افتح سحاب بنطالي واخرجه
سونغمين: *//*
كيونا: هل تريد ان تشرب بعض النبيذ ؟؟
سونغمين: لما ؟
كيونا: الخجل يزول منك حينما تشرب وتفعل الكثير امم يعجبني ماتفعله
سونغمين: *//* ماذا كنت افعل؟!
كيونا: الكثير والكثير امممممممم.. يقولها وهو يقبل ويمتص شفتى ميني جعله يتأوه
سونغمين: امم لن اشرب مطلقاً امممممممم.. انا اشعر بسعاده احب كيونا احب مايفعله ..
 قطع علي تفكيري صوت انينة المتكرر

كيونا: " امممم امممم سونغ مين "

اةة لا استطيع تحمل تاوهاتة اردت التوقف ... لكن لماذا اتوقف

بما انة حبيبي فلي الحرية في ان افعل هذا معة دائما ما اخجل

انا حقا ممل اريد لمرةة واحدة وااحددة فقط ان لا اكون هكذا

احتضنتة همست بجانب اذنة

ميني : كيو امم احبك .. 

ثم لعقت صيوان اذنة لقد كان جسدي باسرة ساخن جدا استطيع الاحساس

بان عضوي انتصب قليلا قلبتة بحيث نتقابل تلاقت اعيننا وانا اتنفس

بشدة كانت انفاسي متقطعة ابتسم لي ابتسامة اخترقت اوصال قلبي ثم

امسك راسي من الخلف حيث تلاقت شفاتنا بادلتة القبلة او لاكون واضحا

كنت المسيطر انا خجلا جدا لكن جسدي يتحرك تلقائينا لكني حقا احببت

ذلك ادخلت لساني داخل فمة امتص لسانة بشدة ابتعدت عنة وانا الهث

نزلت الى عضوة كان قلبي يخفق بشدة متردد افعلها ام لا .. لكن انا

احبة وارغب بذلك بشدة لمست عضوة من فوق البنطال وابعدت يدي بسرعة

احسست اني غبي جدا تغلبت على خجلي وفتحت سحاب بنطالة واخرجت عضوة

كنت مترددا لكنة امسك براسي وقال

كيوهيون : امم مينيي اسرع وادخلة اةة

هذا كان كافيا لان ادخلة ادخلت راس عضوة داخل فمي عضوة اكبر من فمي

لهذا لا استطيع ادخالة كلة لقد كنت امتصة وانا مغمض عيني تاوهاتة
مثيرة للغاية ضللت امتصة والعقة طلوعا ونزولا  الى ان قال لي

كيوهيون : امممممم ميني ساولج الان



ماذا ؟؟ خفق قلبي بشدة لم اعلم ماذا افعل انها اول مرة يولج وانا امتصة

لم يكن هناك وقت لتردد اخرج كل مابة داخل فمي لكن بعضا منة خرج من فمي

الى رقبتي ابتلعت ما في فمي انها اول مرة لي لم اكن معتادا على ذلك لكن

انتبهت الى جرحة !!!! لقد عاد لينزف نظرت الية وانا خائف




ميني : كيوو انك .... اسف لم اكن اقصد

كيونا:وااة هذا الارنب مثير للغاية لم اكن اعتقد بانة مثيرا هكذا !! اةةة ان

قدمي تؤلمني حينما انتبهت اةة جرحي عاد لينزف لكن انا اريدة الان لم

اهتم لذلك رفعتة الي بحيث اصبحت اعتلية قبلتة ولعقت السائل الذي على

رقبتة وقلت لة

 كيو : انت من سبب بانتصابي تحمل ما سسيحدث لك !!


فجأه فتح باب الغرفه بقوه ..
اوه مما هذا.. قلتها واناابعد كيونا عني متفاجئ  من صوت الباب اغلق سحاب بنطالة بسرعه
انهيوك: اين ذلك الفتى الغبي
سونغمين: انت لما فتحت الباب بهذه الطريقة ها.. قلتها بغضب صرخت عليه لقد افزعني بدخوله
كيونا: ماذا؟؟
انهيوك: اتضن اني سأفوت مافعلته بي ها
كيونا: ماذا فعلت ؟؟
اقترب انهيوك من كيونا وضربه على رأسه
كيونا: آآه
انهيوك:هذا لأنك عبثت بقلمك على جسدي المثير .. ضربه انهيوك مره اخرى على رأسه
سونغمين: توقف يكفي اخرج الان من الغرفة

انهيوك: أنت كيف تسامحه على مافعله بنا ها؟ عليه الاعتذار اولاً
ولما هو هنا ؟ لم ينتهي بعد الاسبوع اذهب الى الطابق العلوي هيا
كيونا: لن اذهب الى أي مكان
انهيوك: تقولها بكل وقاحه اخرج من الشقه الان
سونغمين: توقف انهيوك لن يذهب الى أي مكان
انهيوك: بل سيغادر الان .. قالها وضربه للمرة الثالثه على رأسه
كيونا: آآه تبا لك ابتعد
سونغمين: ان مددت يديك عليه سأضربك 
اخرج من الغرفة
انهيوك: انت تدافع عنه ها؟؟ لو علم معجبيني بما فعله بجسدي المثير سيلعنونه في كل وقت
كيونا: هه أي جسدا مثير يبدو كالأنشوفة تماما . قالها بنبرة سخرية واستهزاء
انهيوك: اتسمع مايقوله
سونغمين: قلت لك اخرج من الغرفه
انهيوك: حسنا لكن اود ان اقول شيئا اخيرا
غدا سنذهب الى تايوان
سونغمين: نعلم ذلك
انهيوك: وغير ذلك لن اسامحك كيونا اذا لم تعتذر مني ..خرج من الغرفة بعدها
كيونا: هه
سونغمين: عليك الاعتذار منه
كيونا: اووووووه هذا يكفي
انا سأذهب لأستحم
سونغمين: انتظر الان نكمل .. قالها مترددا
كيونا: ليس لدي رغبة .. خرج متجها الى الحمام
سونغمين: انكم حمقى جميعكم اشـ
وفي اليوم التالي استيقظوا الجميع وارتدوا ملابسهم مستعدين لذهاب الى تايوان حاملين حقائبهم ركبوا السيارة واوصلتهم الى المطار كان المعجبون التايوانيون يرحبون بهم والمعجبات الصغيرات يصرخن من السعاده لرؤيت النجوم الرائعون سوبر جونير ام
الى ان وصلوا الى الشركة في مكان عملهم قابلوا هنري وزومي
استقبلوهم بالعناق والقبل
وكان معهم شيون
هنري: اهلاً انهيوكي
انهيوك: الفتى اللطيف اشتقت لك ياشقي
كيونا: او هنري
هنري: كيوهيون
احتضنا بعضهما بشوق
كيونا: ياوغد اصبحت اوسم من السابق
هنري :وانت كذلك
زومي: منذ زمناً لم نراكم
سونغمين: انه لرائع ان نجتمع مجددا
شيون: هييه شباب انا هنا ايضا
نظر كيونا وسونغمين الى شيون وفي اعيونهم الحقد والغضب
شيون: كيف حال الجميع يبدو انكم اشتقتم الي كثيرا
كيونا: هه كثيرا
سونغمين : جدا جدا اشتقنا لك  .. يقولانها غضبا
كيونا: شيون لدينا هدية لأجلك
شيون: حقاً
اوه انتظر كيف فتحتما الاصفاد؟!
سونغمين: اتريد ان اشرح لك كيف فتحناها ؟؟
كيونا: لالا انتظر انه يحتاج الى هديتي
شيون: ياشباب مابكما اشكالكما مريبه
ولكن انظروا وجدت المفتاح !!
سونغمين: اها وجدت المفتاح ؟؟.. قالها بنبرت غضب وسخرية
بدأ شيون يشعر بالقلق : اجل اهاهاها كم هذا مضحك وجدت المفتاح الان بعد ان فتحتما الاصفاد
كيونا: آجل مضحك جدا
سونغمين: يجب ان نعطيك هدية رائعه من اجل ذلك
شيون: انتظرا هاهاها لا احتاج الى هدية شكرا .. قالها محاولا الفرار منهما
ولكن كيونا امسك بيديه وقال: هيا ميني الان
سونغمين: لايجب ان تذهب بدون اخذ هديتك
وقف ميني كامقاتلين موجهاً قبضت يدية الى شيون محاولا ضربه قفز ويمد ساقيه بأتجاه شيون لأخافته
شيون: آآه انا اسف اسف لن اعيدها
سامحاني
كيونا: لن نسامحك بهذه السهوله فررت هاربا في المرة السابقه بدلاً من تفتح عنا القيود
شيون:انا اعتذر لكما لقد اتاني عملا هاما
سونغمين: عمله اهم منا؟!
شيون: انا اعتذر يمكنني فعل أي شيئ لأجل ان تسامحاني
كيونا: ستفعل أي شيئ لأجلنا .. قالها وهو يضرب على كتفه
شيون: اجل
سونغمين: امم
كيونا: سأفكر انا وميني ونخبرك بما نريده فيما بعد
نط عليهم هنري يتلقف يبي يسمع وش يقولون
وقال بدون ان يعلم ماهو حوارهم هنري: وانا كذلك اريد ان انظم معهم
كيونا: تنظم في ماذا؟؟
هنري: معكم اعني معك اعني معي هاهاها
كيونا: انت مجنون لم تتغير
سونغمين: ياه ابتعد
زومي: اين دونغهي؟؟
انهيوك: لدية دراما لذلك لم يستطع ان يأتي الان
زومي: اذا هيا بنا الى البيت
سونغمين: اجل ..
هذه فرصتي لنكمل انا وكيونا لن يزعجنا أي شخصاً الان سنكون لوحدنا تماما
اوه لااصدق ما اقوله لقد اصبحت منحرفا تماما اصبحت فقط افكر بهذا الامر
وفي البيت :
توجه كل شخصا الى غرفتة لترتيب ملابسهم في الخزان هاما هنري السعادة واضحه عليه يتجول بكل غرفة للأعضاء ويساعدهم في ترتيب غرفهم
دخل اولا على غرفة ريوك
هنري: ريوك حبيبي اشتقت لك اوووه عانقني
ريووك: ياه لا احب العناق
هنري: اشتقت لطبخك اللذيذ
ريوك: انا لم اشتق لك
هنري : اوه  امم سأبكي .. بدأ يتصرف بلطافة ضحك ريوك
ريوك: هههههه اشتقت لك بتأكيد
هنري: ياهووووووو انا سأذهب هناك لأعانق الاخرين
ذهب يناقز ومبسوط متجها الى غرفة انهيوك
اول مادخل الى الغرفة قفز على انهيوك يحتضنه قائلاً
هنري: معلمي انهيوكيييييييي
انهيوك: مابك
هنري: اتريد المساعده
انهيوك: لا شكرا احب ان ارتب اغراضي بنفسي
هنري: اوه حسنا انا سعيد لرؤيتك هيونغ
انهيوك: وانا كذلك
هنري: هاهاها .. يضحك سعيدا وخرج من الغرفة متجها الى سونغمين
..
سونغمين: كيونا ساعدني
كيونا: آآه انا متعب..
سونغمين: لاتستلقي هكذا هيا ساعدني
كيونا: آوه امم.. يتثائب ويتقلب على السرير
سونغمييييييييييين..قالها بلطف وبنبرة شوق
سونغمين: ماذ؟
كيونا: اريدك الان
سونغمين: ها؟؟
كيونا: اريد مضاجعتك
سونغمين: الان!!*//*
كيونا: الان الان آآه هي
سونغمين: قلبي يخفق مجددا اسرع من السابق يكاد ينفجر كلمات كيونا ونبرت صوته انها تصيبني بالجنون
كيونا: هيا تعال
سونغمين: أ..أنتظر سأغلق الباب
ذهبت لأغلق الباب الا ان انف هنري ملصقا في باب غرفتي يود الدخول افزعني كثيرا
هنري: ماذا تفعلان؟
سونغمين: انت ماذا تفعل واقفا هنا
هنري: كنت اقفز وارتطم وجهي على بابكم اريد ان اعانقكماآآآآآآآآآآآآ لاني مشتاقا لكم .. قالها والابتسامه تشق وجنتيه
سونغمين: ياه فمك كبيرا جدا لاتبتسم هكذا
هنري: اريد عناقاً
سونغمين: اوه ماذا تفعل ابتعد
هنري: احب هيونغ اشتقت لك
او أين كيونا اود عناقة ايضا.. قالها بعد ان عنق سونغمين ومن ثم وجد كيونا المستلقي وقفز فوقه يعانقه
كيونا: اوه ابتعد انت تخنقني
هنري: اريد ان ابقى هنا معكما
كيونا: هه حسنا اخبرني عن اخر الالعاب هنا في تايوان
هنري: اوه هيونغ اشتريت احدث الالعاب ستعجبك كثيرا
كيونا : حدثني عنها
سرعان ما اندمجا في حديثهما وترك كيونا ماكان يريد فعله اما سونغمين
سونغمين: اوه مرة اخرى
كيونا ياوغد


 ....................................................................................

آآش لم اعد اهتم ..خرجت الى الصالة قابلني زومي قائلا:
هيونغ هل ستأتي معنا الى السبر ماركت
سونغمين: ستذهب الان ؟
زومي: انا وريوك سنشتري اغراضا للمطبخ
سونغمين: آه لايوجد الطعام سأذهب معكما
زومي: هيا بنا
ريوك هيا سيأتي سونغمين معنا
ريوك: انا قادم سأغير ملابسي ثوااني وسأتي
سونغمين: اوه هل علي ان اغير ملابسي ايضاً
زومي : ملابسك جيده ارتدي قبعه ونظارة شمسيه فقط
سونغمين: حسنا انتظر قليلاً
عدت الى الغرفة وفتحت حقيبتي ابحث عن قبعتي .. القيت نظرة بأتجاه كيونا وهنري
آآه انهما كالاطفال سرعان ماخرجت من الغرفة فتحا الحاسوب ويلعبان سويا ويصراخان
هنري:  دعني افوز ولو لمره
كيونا :اهاهاها موهاهاها
هنري: ياه توقف انا لست ماهرا مثلك باللعب
كيونا: هاهاها .. يستمر كيونا بالضحك لأغاضت هنري
هنري: لاتضحك اصمت سأريك الان
كيونا: موهاهاها هوهوهو
سونغمين: ياه مزعجان
 كيونا اخرج ملابسك من الحقيبه لاتنسى ذلك
كيونا: هاهاها فاشل فاشل اوهاهاها
سونغمين: كيونااااااااا الاتسمع
هنري: هذا غريب كيف تفوز هكذا
سونغمين: كيونا ياوغد
كيونا: ها؟؟ سونغمين هل قلت شيئاً
سونغمين: ملابسك اخرجها من الحقيبه سأذهب واعود اريد رؤيت الحقيبه فارغه
كيونا: او اجل اجل لاعليك
سونغمين:سأغضب منك ان عدت ووجدت كل شيئ على حاله
كيونا: اهاهاها فزت مره اخرى
هنري: لالاآآآآآآآآآآآ
سونغمين: آآش ..خرجت من البيت مع ريوك وزمي لشراء مانحتاجه للبيت
ريوك: كتبت قائمه بطلبات التي نحتاجها
سونغمين: انتظراني حذائي لم يربط جيدا

زومي : جيد هيا بنا لنركب السياره
ريوك: حسنا لن نطير سنركب السياره فقط
سونغمين: آه انتهيت .. وقفت قليلاً استنشق الهواء ياه كم هذا رائع
آمم الجو لطيف ..
آوه ؟!
فجأه سمعت صوت طلقاً ناري
اومو ؟!! هل سمعتما ذلك؟
زومي: ماذا نسمع
سونغمين: صوت طلق النار
زومي: لالم اسمع ..علامات التعجب على وجه زومي
ولما يوجد صوت ذلك في مكان هادئ كهذا
سونغمين: آوه انا متأكد لقد سمعت صوت اطلاق النار
ريوك: يبدو انك تتوهم
سونغمين: لا لا اتوهم انا متأكد
التفت يمينا ويسارا انظر بكل مكان في الشارع الهدوء يعم المكان هل كنت اتوهم ذلك؟؟
هذا غريب
زومي: هيا اصعد
سونغمين: انا قادم
تحركت السيارة وسونغمين يفكر بذلك الصوت 
ان كان طلقاً نارياً او لا 
اصابه الحيرة والشك اثناء ذلك تحركت خلفهم سيارتاً سوداء غامضه 
تلحق بهم لم يشعروا بذلك
زومي: يبدو انك مرهقاً من السفر
سونغمين: آه يبدو ذلك
ريوك: والحوادث التي حدث لك في السابق اثرت بك
سونغمين: لاتذكرها الان اخشى ان يحدث شيئ سيئاً
زومي: لاتقلق لن يحدث شيئا هنا
سونغمين: ارجوا ذلك
في البيت :
كيونا: مللت من اللعب اشعر بالجوع
هنري: انا كذلك جاعاً جدا منذ ان عدنا لم ناكل شيئ
كيونا: تعال معي نبحث عن شيئا ناكله
اخرج هنري من جيبيه شيئا ما وقال: اتريد بسكويت
كيونا: اجل
تفضل
امم لذيذ من اين اشتريتة
امم لااذكر منذ شهور كنت ابحث عنه وجدته الان في جيبي هيهيهي
اخرج كيونا مااكله وتفله على الارض وصرخ: ماذاآآآآآآآآآآ ؟ منذ شهور
لكن لابأس به طعمه لذيذ لم يفسد
كيوهيون: بووووااااااااع انت مقرف
آآه معدتي بواع
هنري:  لاتبالغ انه رائع
كيوهيون: كم انتم قزقز ومقرف اتعني انك لم تغسل بنطالك ايضا منذ شهور ؟ والبسكويت داخله
هنري: اجل هيهيهيه
كيونا: على ماذا تضحك انتم قرف ابتعد .. ركضت مسرعا الى الحمام واغسل فمي من بسكويته المقرف انا اشك انه لم يستحم ايضا ..
خرجت الى الصاله باحثاً عن المنشفه واذا بشيون يقابلوني بأحضان
شيون: كيونا حبيبي عانقني
كيونا: اوه ليس الان اريد ان اجفف وجهي ويدا...
آآه ستقتلني بعناقك
شيون: اعطني قبله هيا
كيونا: انتظر .. مسحت الماء من يدي على ظهر شيون ومسحت فمي على كتفه هه
شيون: ماذا فعلت؟؟
كيونا: هاهاها قلت لك لاتعانقني
شيون: انت شرير 
كيونا: هذا محرج ابتعد
شيون: هيا هيا اعطني قبله
كيونا: اشعر بانك منحرف هاهاها
شيون: لالست كذلك انت تعرفني جيدا .. من ثم قبله كيونا على وجنتيه
كيونا: اممممممممممممواه
شيون: هاهاها احسنت
هل انت جائع؟؟ .. قالها وهو يمسك بخسر كيونا
كيونا: نعم جائع
شيون: ماذا تريد ان اشتري لك
كيونا: امم أي شيئ
اتى اليهما هنري وابعدهما عن بعضهما وقال: وانا ايضاً جائع شيون اشتري لي ايضاً
انهيوك: انتم الا تستطيعون التحمل ذهب زومي وريوك لأحضار الطعام
شيون: اها اذا لننتظرهما
هنري: سمعت ان سونغمين ذهب معهما ايضاً
هيونغ ماذا تقراء
كان انهيوك جالساً على الآريكة يتصفح مجلااته
انهيوك: هذه امورا للكبار
هنري: اوه صور فتيات
انهيوك: ياه ابتعد لايجب على الصغار ان يروا هذا
هنري: او اسف هيونغ انا لست صغيرا
انهيوك: امم .. اوك انت لست صغيرا ابتعد دعني اكمل .. قالها وعيني على الكتاب
اثناء ذلك صوت الباب
دينغ دونغ
هنري: انا قااااااااااادم
دونغهي: مرحبا
هنري: هيونغ دونغهي .. قابله بالعناق الحار والقبل
دونغهي: هاهاها
اسف على التأخير
كيونا: اهلا هيونغ
انهيوك: دوني اتيت في وقتك تعال الى جانبي اريك اخر مانزل من المجله
دونغهي: آه انا متعبا جدا .. جلس على ارلآريكة بعدما صافح اصدقائه
هل من اخبار جديده
انهيوك: غدا برنامج مقابلة
تنهد دونغهي قائلا: آه اكره المقابلات اتوتر كثيرا
انهيوك: لاتقلق سأكون بجانبك هه
دونغهي: اجل ارجوك



في السوبر ماركت

ريوك: هل نسينا شيئا
زومي: لا اضن ذلك ولكن ..
سونغمين!!
ريوك: اوه ياللهي ماكل ذلك..
اول مادخل سونغمين السوبر ماركت حمل معه سلتين كبيره 
واملئها بالطعام كل ما حطت يده على شيئ يضعها في السله
ريوك:  هذا كثير هيونغ من سيأكل كل هذا
زومي: قل من سيدفع كل هذا
سونغمين: لاعليكما انا سأدفع واكله كله لاتقلقى .. قالها وفمه محشياً بشكولاه
زومي وريوك مفجوعين بكمية الطعام !! ظلا واقفين ينظران اليه وفهمها مفتوح منذهلان من منظره
ريوك: كانه لم يرى في حياته الطعام
زومي: آآه هيونغ يجب ان يحافظ على رشاقته انه اسمن شخصاً في سوجو ام
سونغمين: امم لاتقلقا علي
امم هذا طعمه لذيذ
ريوك: لاتأكل هنا انت تحرجنا وجهك متسخ بالشكولاه
زومي: لم تدفع بعد لما تأكله؟!
سونغمين: امم لاتقلقا هيا هيا الى الدفع
ريوك: آه هيونغ هيا لنعود الى البيت
اثناء ذلك كان هنالك رجلاً يراقبهم وحينما حملوا الاغراض وخرجوا الى سيارتهم مازل الرجل يراقبهم وركب سيارته يلحق بهم وحتى الان لم يشعروا به

ومن ثم عادا الى البيت :
دينغ دونغ
قفز هنري بخفه مسرعا لفتح الباب ويبتسم سعيدا وكأنه علم بقدوم الطعام اللذيذ
حينما فتح الباب قابله الاغراض الكثيره سقط على الارض والاغراض فوقه >_<
ريوك: اوبس انا اسف سقطت من يدي كانت ثقيله
هنري: آآه ظهري
صرخ سونغمين من منظر هنري المتألم والاغراض فوقه وقال: لاآآآآآآآآآآآآآ ماذا فعلت ريوك
هنري: اوه هيونغ ساعدني بالوقوف
آآه اشعر بأن علبة الكتشب قد كسرت راسي وضربت على بطني بعلب التونه
زومي:  ريوك انتبه مرة اخرى
ريوك: انتما لم تساعداني بحمل الاغراض
سونغمين: ائئئئئئئئ ماذا فعلت
هنري: لاتقلق علي هيونغ سونغمين انا بخير
مد يدية سونغمين بأتجاه هنري ..
هنري: اوه هيونغ اشكرك على اهتمامك
ركض سونغميين ممدا يديه لأخذ اللحم الذي وقع على الارض ضن هنري بانه قادما لمساعدته
سونغمين: اوه قطعت اللحم اغلى شيئا هنا الحمدالله انها بها اوه حبيبتي .. قالها وهو يحتضن قطعة اللحم ويلامسها بيديه
تفاجئ هنري بمافعله سونغمين  : !!!!!!!!!!ها هيونغ خفت على اللحم ولم تخف علي
زومي: هاهاها انا سأساعدك اعطني يديك
ريوك: يوه الطعام سيفسد انهيوك كيونا تعالا وساعدونا بحمل الاغراض
كيونا: واااااااااااااو ماكل هذا
سونغمين مازل يحتضن اللحمه ودخل الى المطبخ ووضعها في الثلاجه ومن ثم انبطح على بطنة في الارض وبدأ بحركاته الايقو اللطيفه  يتذذمر من الجوع
سونغمين: انا جاااااااااااائع
كيونا: هه كم هو لطيف .. ساعدت ريوك وزومي بحمل الاغراض الى المطبخ وترتيبه ومن ثم جلست على الآريكة بالقرب من سونغمين انظر اليه وهو يتصرف بلطف واضحك عليه ساخرا
كيونا: بيبي الصغير جائعا
سونغمين: جائعا كثيرا .. يتدحرج على الارض ويمثل الظرافة اتى بجانبه هنري يشاركه
هنري:انا ايضا جائع
سونغمين: انا واخي جائعاااااااان واوا وا
هنري: ائئئئئئئئئ اريد بوبو
كيونا: هاهاها الاطفال الصغار جائعون اين انتي يازوجتي
ريوك: لمن اطبخ شيئ بعد
كيونا: هاهاها رد علي ريوك هاهاها
هنري: انه الزوجه وانت الزوج ونحن اطفالكما
سونغمين: ابي اعطني حلوى
هنري: ابي اشتري لي سياره
كيونا: لا املك المال لشراء ذلك لكما
سونغمين: اخي هنري تعال معي نذهب الى والدتنا ابي بخيل
هنري: اجل بخيييييييييل
كيونا: ياه انتما يا اطفال اصمتا لاتقولا ذلك عن والدكما
سونغمين: ان كنت والدي بالفعل سأنتحر
هنري: هاهاها وانا كذلك
كيونا: هذا قاسي لما تنتحر ..
اتى شيون وجلس بجانب كيونا ووضع يديه على كتفه وشده الى صدره نظر كيونا الى شيون وابتسما كلاهما..
نهض سونغمين من مكانه وكشر في وجه كيونا ومن ثم ذهب الى ريوك يساعده في اعداد الطعام..
شيون: اعطني قبله اخرى
كيونا: اتحبني الى هذه الدرجه ..
اعتاد شيون ان يقبل كيونا على وجنتيه وعناقه دائما ما يحدث ذلك بينهما الجميع يعلم ذلك لانه امرا عادي يحدث بين الاصدقاء شيون لايقصد الاسائه او شيئ ما كعادته ياخذ القبله والعناق من كيونا الا ان سونغمين اصبح مؤخرا يتضايق من ذلك
كيونا: لقد قبلتك
شيون: مرة اخرى ..
كيونا: اممممممممممممممممواه
شيون: آآه مااروعك
سونغمين: هه
هكذا اذا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق