الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part10


الكاتبة: MS gokleen blue rose




كنت اريد ان ارى شيندونغ هيونغ ....لكن اعتقد انني لن استطيع من الفوضى التي تعم المكان ....استطدمت بشخص

نظرت اليه بسرعه لكن لم اتعرف عليه لقد كان متلثما ...امسك بيدي وجرني معه .......تبعته بصمت ...

تكلمت بعد ان ابتعدنا عن حشود الناس (( آآ...لو سمحت ...اين تأخذني ؟؟)) لم يجبني هذا الشخص المجهول ل

لكن اكتفى بكلمة (( اتبعني .......)) ...اعتقد ان صوت هذا الشخص مألوف لدي ....لكن لا اتذكر اين سمعته ...

ادخلني هذا الشخص غرفه ونزع عنه اللثام ليسمح لي برؤيته ....ما ان تعرفت على ملامحه حتى صرخت

(( انت ؟؟؟!!.................))

Waka p.o.v

جلست على الكرسي المقابل لكرسي السيد لي سومان ....ومستعد لانصت بتمعن الى الخطه الاتيه .....

نظر الي وقال (( حسنا كيم هيون جونغ .....يجب عليك ان تنفذ ما اقوله لك بالحرف الواحد هل فهمت ؟؟))

اومأت برأسي موافقا .....اكمل قائلا (( اولا ....اريد ان اعرف ....التفاصيل التي حدثت معك في المهمه ))

نظرت اليه وقلت (( حسنا سيدي ....لقد امرت السائق بأن ينحرف بالسياره بتجاههم واخرجتهم من الطريق

لقد رأيت سيارتهم تنقلب عده مرات ....)) ابتسم السيد لي سومان وقال (( احسنت وبعد ذلك ؟)) اكملت قائلا

(( بعدها فريت هاربا من المكان ...بعد خمس دقائق عندما اتى الاسعاف اقتربت منهم ببطأ ورأيت حالهم ))

سألني بفضول زائد (( وماذا اصابهم ؟؟؟...)) ابتسمت وقلت (( لقد جرح رأس ايونهيوك واصبح ينزف

هيتشوول انكسرت رجله اليمنى .....و ليتووك جُرِح في جبهته جرحاً عميق ....اما كيوهيون فقد رأيته

لا شك بأنه سيموت ....)) ضحك بخبث وقال (( ارأيت ....لقد اخبرتك انني سأنهي حياتهم ....لقد قلت لك هم

ليسوا سوا بقايا الفرق .....)) نظرت اليه بتعجب وسألته (( لكن لماذا هم بالذات ؟؟....لما تريد انهاء حياتهم ؟

لما سوبر جونيور فقط ؟)) نظر الي وصرخ (( ليس من شأنك ...اخرج )) ..سيطردني من المكتب ؟؟.....

خرجت خارج مكتبه بعد ان طردني ....لكن ...هذا محير لما هم بالذات .....؟؟؟؟...اخذتني قدماي خارج الشركه

ما زالت هناك تساؤلات كثيره في رأسي ....

Shindong p.o.v

خرجت متلثما لأبحث عن شيون ....لقد وجدته واقفا بين الصحفيين ...اتجهت اليه وامسكت بيده وجريته معي

الى غرفه فارغه وانزلت اللثام عن وجهي ...ما إن رأني حتى صرخ (( انت ؟؟......)) نظرت اليه وقلت

(( نعم انا ....)) سألني والارتباك بادي على وجهه (( شيندونغ هيونغ ؟...مالذي نفعله في المستشفى ؟؟))

نظرت اليه بمراره ..ولم استطع كبت دموعي ....فتساقطت على خدي ...لم يسبق لي ان بكيت امام احد

لكن حادثتنا هذه اثرت فيني بقوه ....احتضنني شيون محاولا تهدأتي وفهم الامر مني ...لكن صوت شهقاتي

لم تسمح لي بأن اتحدث .....

End the p.o.v  

ما زال شيون محتضناً شيندونغ ويمسح على شعره ...بعد مده تكلم شيون (( هيونغ ...ارجوك اخبرني ...لما

نحن في المستشفى ...ما الذي حصل ؟؟)) مسح شيندونغ دموعه ونظر الى شيون وقال (( شيون ....لقد اصبنا

بحادث سياره ....البقيه اصيبوا بأصابات حاده ..)) نظر شيون بصدمه الى شيندونغ وامسك بأكتافه وقام بهزه

بعنف وصرخ عليه (( هيونغ لا تكذب ...انا اعرفك تحب ان تخدعنا )) نظر شيندونغ الى شيون بحسره وقال

(( انا لا اكذب ....وهل حالتي الان كذبه .....لقد سمعت انت بنفسك وإن لم تصدقني تعال معي الى الاعضاء

الباقيين انا حقا لا اكذب عليك )) ...بدأت الدموع تتساقط من عينيٌ شيون ....((هذا لا يعقل هيونغ ...)) هذا

ما تفوه به شيون عندما جره شيندونغ خارج الغرفه ...اخذاً بيده ليقتاده الى اماكن الاعضاء البقيه ....

ما زالت الدموع تشق طريقها في وجههما ......

Lee soman p.o.v

لقد تم تنفيذ المهمه التي ستكون بداية الحرب بيننا يا سوبر جونيور ..سأجعلكم تندمون على كل دقيقه

أمضيتوها في هذه الشركه .....هاهاهاهاهاهاها ....امسكت بمذكرتي وبدأت بكتابة خطه ...تحت ضروف

عملي ..اكون مجبر لتدوين افكاري الشريره ....طرق باب مكتبي ...اغلقت مذكرتي وادخلتها في درج المكتب

وقلت (( من الطارق ؟؟)) ... اجابني صوت ناعم (( انا ....انا بوا )) تنهدت ...ماذا تريد هذه ؟؟؟..لم يعد

ينقصني غيرها اجبتها (( تفضلي بوا ....ادخلي )) ...فتح الباب ودخلت ...

Boa p.o.v

دخلت الى المكتب بعد ان أذن لي السيد لي سومان ...انحنيت له ...نظر الي ببرود وقال لي (( ماذا تريدين ؟))

تنفست الصعداء وقلت (( سيد لي سومان ....انا اعرف ان هذا الوقت غير مناسب لمثل هذا الامر ...لكنني

سأخبرك به )) نظر الي وقال (( ماهو ؟؟)) نظرت اليه وقلت (( اعتقد ..انا ..اعتقد انني احبك سيد لي

سومان )) ...لحظه صمت قاتله ....اخيرا نظر الي وابتسم وقال (( يا لا مشاعرك الرقيقه يا بوا ....))

احسست بخجل من كلامه ....لا اعلم منذ متى بدأ حبي له ....لكن كل ما اعرفه هو انني احببته ....


Shindong p.o.v

سألت طبيبا كان ماراً بجوارنا عن غرفه ايونهيوك فأجابني (( انها في الدور الخامس غرفه رقم 292 ))

شكرته واسرعت الى الغرفه ....وصلنا دخلت بدون ان اطرق الباب حتى وجدت ايونهيوك مستلقي على السرير

وينظر الينا بتعجب اقتربنا منه ...ناديته (( ايونهيوك ....)) نظر الي وقال (( نعم هيونغ ..)) نظرت الى شيون

المصدوم بجانبي وقلت له (( أرأيت انني لم اكن اكذب عليك )) نظر شيون إلي وقال (( اوه هيونغ ...ماذا

سنفعل ؟؟)) تكلم ايونهيوك وقال (( ألم ترى حالة الباقي شيون ؟؟!!....حالتهم اكثر خطوره من حالتي ...عندما

ستراهم لن تقول ماذا سنفعل ..بل ستقول ماذا حصل لنا )) بعدها بدأ ايونهيوك بالبكاء بحرقه ...اسرعت اليه

واحتضنته لكنه دفعني وصرخ علينا (( اذهبوووا ..اخرجوا خارج الغرفه الان لا اريد ان ارى احد )) حاولت

تهدأت ايونهيوك الذي بدأ بصب كامل احباطه علينا احتضنته وقلت له (( لا تتعب نفسك هيوكي ...ستعود

الامور كما كانت ...اعدك )) ابتعدت عنه وقلت (( نحن سنخرج ايونهيوك ....سنجعلك ترتاح قليلا .))

جعلته يستلقي وغطيته وخرجنا خارج الغرفه ....نظرت الى شيون الذي ما يزال مصدوما الى الان وقلت (( هل

صدقتني الان ؟؟)) نظر الي وقال (( نعم ...نعم هيونغ لقد صدقتك ...لا داعي لأن نذهب للبقيه ...لقد اتضح لي

من كلام ايونهيوك انهم اشد بؤساً منه ...لست مستعدا بعد لتلقي الصدمات ...فل ننتظر قليلا ))اومأت برأسي و

جلسنا على احد الكراسي المركونه في احد الممرات .....

Waka p.o.v

كنت جالسا في حديقه الشركه افكر ....قاطع تفكيري صوت هاتفي اللعين يرن .....نظرت الى المتصل ...

اه انه احدى رجال السيد لي سومان ....فتحت الخط واجبت ببرود (( من المتحدث ؟))

اجابني (( سيد كيم ...لقد حصلنا على معلومات جديده ))

اجبت (( أي نوع من المعلومات ؟؟))

(( معلومات تخصك وتخص السيد لي سومان ))

هززت رأسي بأهتمام وقلت (( حسنا ..دعنا نتقابل ...لا نستطيع ان نتحدث على الهاتف ))

(( حسنا سيد كيم ....سنتقابل عند نهر الهان ))

(( الى اللقاء )) اقفلت الخط ....ومشيت الى السياره وركبتها وامرت السائق بأن يتوجه الى نهر الهان ....

Lee soman p.o.v

جيد الامور تصب في صالحي....ها قد اتت بوا واعترفت لي بحبها ....يجب علي استغلالها ...ابتسمت بخبث

ونظرت اليها وقلت لها (( بوا عزيزتي ...اخرجي خارج المكتب فأنا مشغول الان )) ابتسمت بخجل وقالت

(( حسنا سيدي )) خرجت بسرعه واغلقت الباب خلفها ......يا لها من حمقاء لقد فرحت عندما قبلت بحبها

هكذا هم الفتيات غبيات لكن جميلات ....اخرجت مذكرتي من جديد وبدأت بتدوين خطه شريره جديده ....

Waka p.o.v

لقد وصلت الى نهر الهان ووجدت فعلا رجال لي سومان ينتظرونني ترجلت من السياره وتوجهت اليهم نظرت

اليهم بحده وقلت ببرود (( اذا ...اين المعلومات التي توصلتم اليها ؟؟)) نظر احدهم الي وقال (( سيدي لقد سمع

احد رجال السيد لي سومان بأن عضوات اف اكس كانوا يتحدثون عن اذا كان بوسعهم ان يرفعوا قضيه على

السيد لي سومان )) نظرت اليه بصدمه وصرخت (( ماذا ؟؟؟....سيرفعون قضيه ؟؟؟))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق