الأحد، 16 ديسمبر 2012

هااام

انيووو بنات ..

انا صديقة ميسس .. هي خلتني امسك المدونة وانزل فيها .. 

فاي وحدة تكتب روايات هينناا ترسل البارتات على ذا الايميل 

s-kyumin@hotmail.com

ايية ورواية سوبرفوريفر الجزء الثاني بيكون قريب وفية اشيااء مراا حلوة ^^

واناا اكتب روايات بذي المدونة

انيووووووووووووو ^^

هناك 11 تعليقًا:

  1. اووووكي كوماووووا يا عسل و منتظرين رواية سوبر فور ايفر على احر من الجمر انيييو

    ردحذف
  2. كوماااو اونيي

    ردحذف
  3. كمااوا اووني we are waiting for you saranghae 

    ردحذف
  4. اوكي اوني ناطرينج ع احر من الجمر ������
    اوني فايتنغ ����✊✊✊

    ردحذف
  5. اوني راح ننتظرك على
    احر من جمر
    كومبتاا اوني^_^

    ردحذف
  6. حلو كتير بس ياريت تكملين رويات ونا يوار كتير بحبه بليز

    ردحذف
  7. مرا جممميله القصه
    وشسمه ترا لكم فقده من زمان عنكم

    شكككرا واتمنى تنزلون في اقرب وقت

    فايتنق

    ردحذف
    الردود
    1. يوووه رديت في مكان غلط ><
      على بالي اني كنت فاتحه قصه

      حذف
  8. هاي انيو سيو انا انظميت اليوم للجروب وابي الجزء الثاني منتظره بفارغ الصبر

    ردحذف
  9. انا انظميت اليوم للقروب و قريت جميع الروايات الي في المدونة كلها تجنن و انا بإنتظار تكملة القصص
    بليز لا تطولي علينا اكثر

    ردحذف
  10. وين الجزء الثانى من سوبر فوريفر بليز طيف بكون من المدعون للمدونة الجديدة

    ردحذف