الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part13

الكاتبة: MS gokleen blue rose



امسك الطبيب  بمقبض الباب وفتحه لي ما ان نظرت الى كيوهيون حتى شهقنا انا والطبيب  من الرعب ...لقد

كان ....لقد كان يمسك بأحد الأبر ويطعن بها يده مرارا وتكرارا ويصرخ (( انتم جميعكم كاذبون ..انا لم يصبني

شيء ...لما تحبسوني في هذا المكان اللعين ؟)) كان يبكي بحسره ...ركضت انا والطبيب اليه نحاول ايقافه

لقد كان ينزف دما كثيرا ..امسكت به واحتظنته وبدأت ابكي معه ..اما الطبيب فأخذ الأبره وخرج ....بقيت ابكي

معه وامسك بيده المجروحه لأخفف النزيف سألته (( كيونا ....لما تفعل بنفسك هكذا ...ارجوك توقف عن البكاء ))

قال لي وهو ينتحب (( سونغمين هيونغ ..ارجووك لا تتركني انه مخيف)) امسكت بوجهه وسألته (( من هو

المخيف كيونا ؟؟)) اشار الى الباب وقال (( الشخص الذي يرتدي الابيض هيونغ )) انه يتحدث عن الطبيب ؟..

سألته (( ماالذي فعله لك الطبيب ؟؟)) احتظنني بقوه وقال ((انه يستمر في قول اشياء مرعبه لي هيونغ ...))

اخذت امسح على شعره بحنان وقلت (( لا تقلق يا كيو ....انه لا يخيف ...انه الطبيب المشرف على حالتك ))

بدأ يهدأ تدريجيا ....لا شك بأنه نام ...ابتعدت عنه قليلا ..ونظرت اليه نعم انه نائم ...حملته الى السرير وناديت

الطبيب ليداوي جرحه ...لقد ضمد الجرح ووضع له منوم وقال لي (( سينام لـساعات ...لا تقلق )) اومأت

برأسي ...نظرت الى الطبيب وقلت له (( هل يمكنني ان انام معه ....انه في حاله نفسيه سيئه لن يكون بخير

لو بقي لوحده )) اومأ الطبيب وقال (( حسنا ....هذا جيد ان تنام معه ...حاول ان تجعل نفسيته ترتفع قليلا ))

(( حسنا )) قلتها له وبعدها خرج ....نظرت الى كيوهيون بحسره ....لما تفعل هذا يا كيونا ؟...اه انك شقي حقا

اخذت الهاتف واتصلت على كانغن هيونغ لأخبره بأنني سأنام مع كيونا في المستشفى .....

فتحت السماعه واجابني الطرف الاخر قلت (( اهلا كانغن هيونغ ....))

(( اوه اهلا سونغمين ...كيف حال كيونا ؟؟))

تنهدت وقلت بحسره (( نفسيته متعبه كثيرا ....لذا سأنام معه في المستشفى حسنا ؟؟))

(( حسنا ...لكن اخبرنا عن حالته كل يوم ..اعتني بنفسك سونغمين ...حسنا ))

(( حسنا هيونغ سوف اعتني به جيدا )) اغلقت الهاتف ...وجلست على احد الكراسي الموجودة بجانب سرير كيونا

End the p.o.v

عندما  تلقى كيم  اتصالا من السيد لي سومان   ..... امر السائق بأن يتجه الى المسكن بأسرع وقت ......

12:58......

في مسكن السوجو ....عندما ذهبن عضوات اف اكس و الدبسك ....جلس الاعضاء يقلبون في اوراق المذكره
السوداء تذمر كيبوم قائلا (( ااه ...لم نجد دليل مفيد ...كلها كتابات لن تساعدنا ..ماذا سنفعل ؟؟)) اضاف شيندونغ

(( نعم كيبوم محق ....هذه الادله غير كافيه ....يجب علينا ان نبحث عن المزيد يا جماعه )) توقف كانغن عن التقليب

في اوراق المذكره وقال (( حسنا برأيكم ....هل نذهب الى المكتب من جديد ؟؟)) صرخ ايونهيوك فجأه (( لا ارجوك لا

لقد تأذت قدمي بما يكفي )) ضحك دونقهاي بخفه .......صوت جرس الباب اوقف محادثاتهم ....

وقف هانكنغ ليفتح الباب .....فتح الباب على الفور فإذا به يرى شخص مرعبا يقف امامه اطول منه ويلبس الاسود

ما إن رأه هانكنغ حتى اغلق الباب بقوه وصرخ (( آآآآآآآآآآآآ يا ماما )) تجمع الاعضاء ليروا ما الامر ...وبخ كانغن

هانكنغ وقال له (( لا يجب ان تفعل هذا للأشخاص الذين يطرقون بابك عليك ان تحترمهم ...)) فتح كانغن الباب

وعندما  رأى كانغن الشخص الذي يقف وينظر بنظرات مخيفه له ..اغلق الباب في وجهه بقوه وصرخ (( آآآآآآآآانه

مخيف )) نظر ييسونغ ببرود اتجاههما وقال (( يجدر بكما ان لا تخافا ...ابتعدا انا من سيفتح )) فتح ييسونغ الباب

ونظر الى الشخص وقال ببرود (( ماذا تريد )) ابتسم الشخص بخبث واخرج بطاقة الهويه وقال (( انا كيم هيون جونغ

وانا اتيت من طرف مديري ....يجب علي ان افتش المنزل ......)) تفاجأ الجميع من هذا الامر ....سأل كيبوم بأرتباك

(( لما؟؟...ما الذي يحدث ؟؟)) دخل كيم متجاهلا لنداءاتهم  ...وبدأ يجول بنظره في الغرفه ...صرخ كانغن عليه

(( يااا...ما الذي تبحث عنه ...اخرج .)) امسك شيون بذراع كيم ودفعه وصرخ (( يااا...لقد تماديت ..اخرج من هنا

الان )) نظر كيم بحقد الى شيون وقال (( لقد تلقيت اوامر من السيد لي سومان يأمرني بأن افتش المسكن ...ايضا يريد

لي دونقهاي ...)) ابتسم بخبث ونظر الى دونقهاي الخائف هناك ......توجه كيم الى دونقهاي وامسك بمعصمه وصرخ

عليه (( اين المذكره ايها اللص الحقير .....))

Leeteuk p.o.v

فتحت عيني فرأيت سونقمين يجلس بجانبي بحزن امسكت بيده ونظرت اليه ....نظر سونغمين الي وتنهد (( هيونغ

ما الذي يحدث لنا ؟؟.....)) استغربت من سؤاله (( ما الذي تقصده يا سونغمين ؟؟)) نظر الي وقال (( اعني ...

ان كيونا استيقظ للتو من الغيبوبه قبل ساعات ...لكنه في حاله نفسيه سيئه ...انه يستمر بطعن نفسه ))

انصدمت من كلام سونغمين واستقمت جالسا على السرير ...ونظرت اليه بصدمه ...نظر سونغمين الي وامسك

بالجرح الموجود اعلى عيني اليسار وسأل (( هل تؤلمك هيونغ ؟؟....)) هززت رأسي بـ لا .....

Donghae p.o.v

امسك السيد كيم بمعصمي بقوه وثبتني على الجدار وقال ((اين المذكره ايها اللص الحقير .....)) تجمدت في

مكاني خائفا نظرت الى ايونهيوك بخوف وصرخت (( هيوكي ...ساعدني )) بدأت البكاء ....امسك السيد كيم
برقبتي وقام بخنقي وقال (( اتريد ان اخنقك كما خنقت العديد منكم ؟.....)) لحظه صمت ....تصف ان الجميع

كان مندهشا مثلي ...هل هو واكا ؟.....الذي عانا منه معضمنا .....بدأت اشعر بالضيق ..لم اعد استطيع التنفس

كان الجميع ينظر الي ولا يساعدني .....ارجوكم لا اريد ان اموت ......

Sungmin p.o.v

كنت جالسا مع ليتووك هيونغ في غرفته ...نتبادل اطراف الحديث ..فتح الباب علينا و ظهر من خلفه هيتشول هيونغ

بعكازاته اللطيفه ^-^ .....

تقدم نحونا وجلس على الكرسي بجانبي ونظر الينا بتعجب (( ماذا بكم ؟....)) سألنا بأرتباك وقلق .....

ابتسم ليتووك هيونغ بحنان وقال (( لا شيء ...الم تعرف ان كيونا قد استيقظ من الغيبوبه ؟؟...)) ......

ابتسم هيتشول هيونغ ابتسامة امل ...لا بل فرح ...لا اعلم ماذا يصفونها .....لكنها كانت اجمل ابتسامه اراها

على وجه هيتشول هيونغ .....ابتسمت انا بدوري ....تحدث هيتشول هيونغ غير مصدق (( حقا هل هو مستيقظ ؟))

اومأت برأسي وقلت (( نعم ..انه في غرفته نائم ....)) نظر الينا بتعجب وقال (( اذا لم يستيقظ )) قلت له بسرعه

(( بلا هيونغ لقد استيقظ لكنه في حاله نفسيه صعبه لذا وضع له الطبيب منوم ليرتاح قليلا ....اوه و بالمناسبه سوف

الازم كيونا الى ان يخرج من المستشفى )) اومأ الاثنان موافقان على كلامي .....

End the p.o.v  

كيم هيون جونغ ممسكا بمعصم دونقهاي بقوه ....دونقهاي بدأ يبكي ...نظر ييسونغ اليه ولم يحتمل الموقف الذي

امامه لذا امسك بالمزهريه القابعه في احد الطاولات وتقدم بهدوء لكيم وضربه بقوه على رأسه فوقع مغشيا عليه

نظر الجميع الى ييسونغ غير مصدقين ما يحدث حتى هو بنفسه لم يصدق ما فعله  ؟؟.......تحدث كيبوم (( هيونغ ...ما

الذي فعلته ؟...ربما مات ؟؟)) بدأ ييسونغ بالتراعد (( انا .....لا ....اعلم ...)) تحدث هانكنغ ليهدء الوضع (( حسنا

هيا ...فل نحمل هذا ونضعه في احد الغرف ....وانت يا ايونهيوك خبأ المذكره )) اومأ ايونهيوك وامسك المذكره وذهب

ليخبأها .....اما البقيه فقد امسكوا بكيم وادخلوه في غرفه ليتووك ...واغلقوا الباب عليه بالمفتاح ...وتأكدوا من ان

النافذة مغلقه بأحكام حتى لا يهرب منها ........

Lee soman p.o.v

ما زلت في مكتبي انتظر واكا ...ليرجع لي ومعه المذكره و دونقهاي ....تذكرت ذلك المكان ......الذي جمعنا

تحت سقف واحد يا كيم هيون جونغ ...

انا احتاج حقا لرؤية مكان انطلاقتنا ....خرجت من المكتب بسرعه ودخلت احدا سياراتي الفاخره وقدتها عبر
شوارع سويول ذهابا الى ذلك المكان المختبيء خلف غابه مهجوره لها اشجار ميته ......بعد نصف ساعه

وصلت الى ذلك المبنى المتهالك ...الذي اخذ منه الزمن ما اخذ ....لم تكن هذه الاحداث في نيتي ...نظرت الى

ساعة يدي كانت تشير الى 1:02 ....

ابتسمت واخرجت ذلك المفتاح الصدأ وفتحت الباب ......ما إن دخلت حتى مر امامي تلك الايام ......

Flash pack

عوده الى الوراء 40 سنه

يخرج شخصا ما هاربا من النافذة ويمسك بطفل يبلغ من العمر شهرين .....جرى اللص بكل ما اوتي من قوه

يمسك بالطفل ويحاول اسكات صرخاته (( اللعنه ...اللعنه .....اصمت ...الشرطه تتبعني )) اختبـأ الص في احد الازقه

وقام بأخراج منديل منوم ووضعه على انف الطفل ...الى ان تأكد بأن الطفل سقط نائما ....اكمل اللص جريه عندما

احس بأن الشرطه اقتربت منه ...وصل اللص اخيرا الى مبنى متواضع قديم ....اخرج اللص المفاتيح بسرعه ويغلق

الباب من بعد ما دخل .....استند على الباب ليلتقط انفاسه ....وجه نظره الى الطفل النائم بين ذراعيه وانزله على

الارض البارده المليئه بالدماء ......انزل اللثام من وجهه فيظهر وجهه فتعرف انه في 20 من عمره ....

ناداه رجل عجوز من بعيد (( لي سومان ....))

نظر الشاب الى الرجل العجوز (( نعم ابي .....))

ابتسم العجوز (( احسنت يا صغيري ..لقد فعلت تماما كما امرتك ))

ابتسم لي سومان الشاب ...وسأل (( لكن لماذا امرتني بخطف هذا الفتى ؟؟)) ....

تقدم العجوز الى الشاب وربت على كتفه وقال :...

(( اسمع يا لي سومان .....قريبا سوف نستولي على شركه صديقي لي ...انها شركه كبيره عليك ان تكون مديرها

هل سمعتني ؟....اريد منك ان تنزع الرحمه و الحب من قلبك ...تذكر ...هذا الفتى الصغير ...انه ابن لي يجب عليك

ان تدربه حتى يكون الوريث الشرعي لك .....)) اومأ لي سومان برأسه .....هناك تساؤلات كثيره تدور في رؤسكم

الان ؟؟....

ما علاقه عائلة السيد لي سومان بوالد دونقهاي ؟؟......

ومن هو الطفل الصغير المختطف ؟؟..........

ولماذا والد لي سومان قال هذا الكلام للي سومان ؟؟.......

ولماذا لي سومان ووالده ما يزالان يريدان ان ينتقمان من والد دونقهاي ؟؟.....

End the flash pack

عاد لي سومان الى الواقع المرير وابتسم بخبث واخذ يتجول بنظره في ارجاء البنايه القديمه والمتهالكه ...

لقد نزعت الرحمه من قلب لي سومان ....وما يزال غير نادم من خطفه للطفل الصغير الذي كبر فأصبح واكا

الذي يتسلل خلسه ويخنق البشر من حوله ..........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق