الاثنين، 10 ديسمبر 2012

الملاك الشرير part3

الكاتبة: MS gokleen blue rose

 
ما إن وصلت لغرفه سونغمين و كيوهيون ....دخلتها تفقدت الاثنان ....جيد

سونقمين نائم بسلام ...ذهبت لكيوهيون ....نعم نائــــ...ماذا ؟؟؟!!!! ...كيونا ليس موجودا في البيت

Leetuek p.o.v

لقد كنت انعم بنوم هادئ على غير عادتي ....الى ان أيقظني ايونهيوك مذعورا يبكي .....نظرت بتعجب له وسألته

بهمس (( ما بك يا ايونهيوك تبكي ؟؟)) قال لي بهمس ايضا لكن بصوت تقطعه شهقات الخوف (( هيونغ ....

كيوهيون اختفى من البيت )) ما ان وقع هذا الكلام على مسامعي حتى هلعت وقلت بصوت حازم (( ايونهيوك

هل يعرف الاعضاء عن الامر ؟؟)) اجابني بـ لا ....حمدت ربي على هذا وقلت له (( اذا تعال لنبحث عنه ))

امسكت بيده وجرينا خارج المنزل كنت ائمل ان لا يحصل له مكروه ....اخذنا نجري بقوه ونحن نلبس ملابس

النوم

Kyuhyun p.o.v

كل ثانيه تمر الضغط على رقبتي يزيد اعتقد ان هذا مجرم ...او يكون اسوء من هذا بكثير حاولت ان اصرخ

واستنجد بشخص ما ...لكن حبالي الصوتيه خانتني ....ما انقذني من هذا الموقف هو هاتفي النقال عندما رن

ما إن انطلقت على مسامعي الموسيقى المنبعثه منه حتى انسحبت اليد بسرعه ...لقد عدت للحياه انا اتنفس من

جديد

لقد اغتنمت الفرصة واهربت من المكان بدأت بالركض من دون أن ارى شيئا ....فجأه تعثرت على الرمال ووقعت

بقسوة ...لأنني كنت ابكي ....ازددت بالبكاء ...كنت في الظلام لوحدي مستلقيا على الارض الرمليه البارده ابكي

ما قاطع صوت بكائي هو شخصا ناداني بأسمي رفعت رأسي لأنظر إليه لم اكن ارى جيدا بسبب دموعي رمشت

عدت مرات لارغمها على النزول ....حينها استطعت ان ارى شخصا ما يقف أمامي نظرت اليه فاغر الفم نظر الي

الشخص واقترب مني ....لقد بانت ملامحه اكثر ...انا اعرفه ...نعم انه ليتووك هيونغ ابتسم الي وقال بهدوء

(( كيونا لماذا انت مستلقي على الارض .؟؟....هل تنوي المبيت هنا ؟؟؟)) نظرت اليه بصمت افكر ....كان هادئ

اكثر بكثير من قبل .....كان يتحدث الي وكأنه لم يقل لي شيئا في العشاء ....مسح على شعري وقال (( هيا فل

تقف فالمكان بارد جدا )) اطعته وانا ما زلت فاغراً فمي بشده مد يده واغلق فمي وسأل (( ماذا لما تنظر الي بهذا

الشكل ؟؟؟)) قلت له بصوت واضح عليه البكاء (( اه .....لا لا شيء لكن ....لكن لم اتوقع ان تكون هنا )) نظر الي

ليتوك هيونغ بحده وقال (( كيوهيون هل كنت تبكي ؟؟)) ارتبكت لم اكن اريد ان يعلم انني كنت ابكي بسببه....

جاوبته بسرعة (( لا لم اكن ابكي يا هيونغ )) نظر إلي نظره شك وقال على مضض (( اوه حسنا ....تعال فل نرجع

الى البيت )) فجأة انتبهت لوجود ايونهيوك هيونغ معنا ....كان على ما اعتقد يبكي ......

Leetuek p.o.v

لقد امسكت بيده وجعلته يمشي رغما عن انفه ....كانت اعجوبة اننا وجدناه ...إن فقدته سوف تحصل مشكله من لي

سومان الاحمق الذي يعتقد انه مدير شركه ناجح كم اتمنى حقا ان اقطع رأسه البشع .....قاطع غضبي الداخلي

صوت كيوهيون الذي يقول (( هيونغ .....هل تود ان تسبح ام ماذا ؟؟)) انتبهت لنفسي فوجدت انني اقف في المياه

وقد وصلت المياه لركبي امسكت برأسي وقلت (( أأأش ....لا شك ان ضغوط  العمل ادت بي للوقوف في وسط

المياه الباردة بملابس نومي )) سمعت صوت ضحكاتهم ابتسمت بخفه لهم وقلت  (( هيا الآن فل نعود

للمسكن )) خرجت من المياه واتجهت إلى الشاطئ الرملي وقلت لهم وانا اتعداهم (( هيا لا اريد ان اعيد كلامي

هيا ورائي الى المسكن )) تبعاني بصمت كنت اسمع صوت اقدامهم تتبعني .......

وصلنا و أخيرا إلى المسكن ......كنت اشعر بالبرد القارص بسبب ملابسي المبتلة قلت لهم بهمس (( أنا سأذهب

لأنام وأنتما أيضا ناما ....تصبحان على خير )) قالا لي (( تصبح على خير هيونغ )) دخلت الغرفة بهدوء لأنني

لا أريد أن اجعل كانغن  يستيقظ من النوم بدلت ملابسي بهدوء بأخرى جديدة و استلقيت ودخلت في نوم عميق

{{{{ وفي مكان أخر على هذه الأرض ....الساعة  8 : 34  في الصباح الباكر مكتب المدير لي سومان }}}}

كان المدير يجلس بهدوء على كرسي مكتبة الفخم المصنوع من الذهب والمرصع بالألماس ....نعم فالسيد

لي سومان يعيش حياه مليئة بالذهب و الألماس .....كان يحتسي قهوته المصنوعة من الألماس {{{مو كأني

 زودتها صح ....الحين فل نعود لمجرى القصة }}

دخلت بوا على المدير بعد ان طرقه الباب وقالت (( اوه أجأشي .....أريد ان أسألك سؤال )) رد عليها بجفاء

(( نعم اسألي )) ترددت بوا وقالت (( اه ...لقد سمعت انك أضفت عضوا جديدا في فرقه السوجو {{ اختصار

اسم الفرقة سوبر جونيور }} ما ان سمع من بوا هذا الكلام حتى انفجر عليها قائلا (( نعم لقد أضفت ....هل

علي ان أخبركم عن كل قراراتي ....انتم لستم سوى موضفيين حثالة و فقراء لم تذقوا لذة العيش إلى بعد ان

جعلتكم توقعون عقود لتصبحوا  فنانيين شركتي .....لا تسألوا هذا السؤال مره أخرى وإلا قتلتكم )) نظرة بوا

بخوف إلى لي سومان

وقالت بتلعثم (( إن....ــأأ ...انا ....انا أسفه اجاشي )) هدء لي سومان قليلا و استرخى وقال (( انتم حقا

تصيبونني بالصداع .....على العموم ....اخرجي انا لست في مزاج جيد اليوم )) انحنت بوا للسيد لي سومان

عندما خرجت قالت بتضجر (( أأش .....لما لا يزال يعاملني بجفاء .....الم اكن انا من يعطيه الاربحاء في

السنوات الماضيه ......لولانا لما كان يجلس على مكتبه الفخم هذا ))



Kyuhyun p.o.v

و بينما وانا مستغرق في النوم ....اشعت الشمس المزعجه التي كأنها خلقت لتزعجني تبث نورها الدافئ في

الغرفه .....فتحت عيني ببطء ورأيت سونقمين هيونغ يفتح الستائر سامحاً لنور الشمس ان يضيء الغرفه

اكثر صحت عليه قائلا (( يأأأ.... اغلق الستائر ان عيني احترقت )) نظر الي وأبتسم بخفه وقال (( كيونا ....

تعال فل نذهب للأفطار )) نظرت اليه بنظره طفوليه وقلت (( انا لا اريد ان اكل اليوم ....)) كشر في وجهي

بتكشيره لطيفه وقال وهو يمسك بيدي ليجعلني اقف (( انت ...انت حقا كسول ...على الماكني ان يكون

نشيطا ....هيا فل تغسل وجهك وتأتي لتتناول الافطار )) قلت بتضجر (( اه حسنا حسنا ....سوف أتي

لأتناول الافطار ....اه ....يا لكم من مزعجون حقا )) ذهبت الى الحمام بسرعه واقفلت الباب ....ولقد

سمعته يضحك ....لم اهتم له ...وفتحت صنبور المياه .....اه يجب علي ان اتأسف من ليتووك هيونغ

نعم ....لأنه اكبرنا ....قد اتأسف منه بطريقه غير مباشرة قد اهديه هديه لأتأسف منه ....نعم لقد اعجبتني

الفكرة كثيرا ....ههههههه ..لكن لحظه .....ما الذي سأهديه ؟؟؟ ...امممم....هل اهديه ساعه .....اه صحيح

لقد تذكرت ..ساعه تشانغمين ما زالت معي .....يجب علي ان اعيدها له اليوم .....بدأت الان في غسل يدي

وكنت افكر كيف لي ان ارجعها له .....

Changmin  p.o.v

كنت في غرفتي ابحث عن ساعتي الغالية ....لكنني لم اجدها في أي مكان ....ما الذي علي فعله الان ....هل

اخبر يونهو هيونغ .....ام علي ان اتصل بالشرطه ؟؟؟......اه انا حائر .....قاطعني صوت يونهو هيونغ (( 

تشانغمين ....ماذا بك .....لقد دمرت غرفتك ...ما الذي تبحث عنه ؟؟)) نظرت له بحزن وقلت (( لقد اضعت

ساعتي الغاليه يا هيونغ )) نظر الي ببرود وقال (( اه ....حقا ....لا عليك تشانغمين ....سوف تجدها ....اما الان

يجب علينا ان نذهب للشركه )) قلت بيأس (( حسنا ....فل نذهب للشركه ....)) خرجنا ...وانا لم اكن مرتاحا ابدا

قد تكون مسروقه .....بدأت افكر متى اخر مره اضعتها ؟؟؟.....اه نعم لقد تذكرت في  حمامات الشركه صباح

امس .....حسنا سأذهب لأتفقدها اذا وصلنا الى الشركه ....شعرت ببعض الامل ..واكملت طريقي مع هيونغ

End the p.o.v

{{ اما عند سوبر جونيور عندما وصلوا الى الشركه ذهب كيوهيون الى الحمام }}

عندما وصل كيوهيون الى الحمام وجد تشانقمين يقف عند الغسالات وغارق في التفكير ....ارتبك ...وتقدم

الى المغسله ووقف بجانب تشانقمين وقال (( اهلا ...)) انتبه تشانقمين اليه وقال (( اه .....اهلا ..)) ...

اخذ كيوهيون يفكر هل يخبره بأمر ساعته ام ماذا ؟؟......فقرر يقول (( اه ..انا كيوهيون عضو سوبر جونيور )

التفت تشانقمين منصدم منه وقال (( ماذا ؟؟؟....انت كيوهيون .....هل انت متأكد ؟؟؟)) نظر كيوهيون متعجبا

وقال بتردد (( اه ..نعم ....هل هناك احد لا يعرف اسمه في هذه الايام ؟؟؟؟)) قال تشانغمين بعد سكوت دام 4

ثواني (( اه ...انا تشانغمين من الدبسك ....نادني ماكس لو اردت )) ومد يده لكيونا ليصافحه ....ابتسم كيونا له

وصافحه وقال (( وانا تستطيع ان تناديني كيونا لو اردت )) قال تشانغمين (( اه حسنا ..بصراحه لم اكن اتوقع

انك وسيم )) ضحك كيونا بخفه وقال (( حقا ؟؟....اه تشانغمين ...اريد ان اخبرك بشيء لكن لا تفهمني خطأ ))

نظر تشانغمين بتعجب وقال (( ماذا ....قل ماذا هناك ؟؟)) تردد كيونا حول هذا الامر لكنه تشجع وقال (( اه ...

انت تعرف ساعتك الثمينه تلك صحيح ؟؟؟....)) نظر تشانغمين وقد بدى على وجهه علامات تدل على انه لم

يفهم بماذا يتحدث به كيوهيون ....حاول كيونا توضيح الامر فقال (( ساعتك الثمينة التي نسيتها انت في

الغسالات صباح امس ...هل تذكرتها ؟؟؟)) بدأ الان تشانغمين يفهم وقال (( نعم ....لما هل وجدتها ؟؟؟)) ابتسم

كيوهيون وقال (( اه نعم لقد وجدتها ....)) ادخل كيوهيون يده في جيب بنطاله واخرج ساعة تشانغمين  وابتسم

وقال (( خذها انها لك )) ومدها بأتجاه تشانغمين ....نظر تشانغمين مصدوم بما فعله كيوهيون ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق