الأحد، 25 نوفمبر 2012

You are not alone ch7



  الكاتبه:ms jory

كيف للقدر أن يكون قاسيا هكذا ؟ .. ماهو ذنب هذا الفتى البريء ؟ .. مالذي اقترفه كي يحدث له

كل هذا في حياته ؟

Mr.park p.o.v



لآ .. أرجوك يا الهي أرجووك .. احمي هذا الصغير .. أرجوك يا الهي ابقي على حياته .. يكفي ماحدث

له من المآسي السابقهه .. كنت اقول هذه الكلمات بينما دموعي تتساقط وانا واقف بجانب غرفة الانعاش

الموجوده داخل احد المستشفيات التي توقفت عندها سيارة الاسعاف ..

..



" عودة لدقائق قليلة سابقه "


سونغمين ينتظر عودة السيد بارك من الشارع المقابل لكي ياتي ويوصله للسياره .. التفت سونغمين 

ووجد طفلا يحاول عبور الشارع .. هرع له و دفعه على الرصيف ليتلقى هو تلك الصدمه القويه من تلك الشاحنه

الضخمه التي ادت الى سقوطه و انقلابه عدة مرات على ذلك الشارع الواسع .. توقف عن التقلب .. لحضات صمت

.. فجاه بدأ من كان على الرصيف و وحوله بالصراخ والركض نحو سونغمين عندما رأو بقعة الدماء الكبيرة

 التي تتدفق من طرف راسه .. تجمدت قدمي السيد بارك عندما رأى ما رآه .. استوعب ماحصل وركض كالمجنون

وهو يلوم نفسه على ماحدث .. ظل ينادي اسمه وينادي وينادي وينادي ولكن لا فائدة .. اتصل احد ممن شهد

ماحدث لسونغمين على الاسعاف بينما السيد بارك ينادي باسم سونغمين ويهزه وهو يبكي بمرارة ..

ماهي الا لحضات حتى وصل الاسعاف ونقله .. هرع السيد بارك معهم وهو يكاد يفقد عقله مما حدث !



mr.park p.o.v


انا الملام .. انا الحقير الذي تركته .. لماذا لم أأخذه معي عندما ذهبت لوضع الاغراض اللعينه ؟ ..

يا الهي ماذا افعل .. كنت اتكلم داخلي و العن واسب بنفسي .. لن استطيع الصموت طويلا .. اخرجت

هاتفي واتصلت على سيدي والد كيوهيون .. " مرحبا سيد تشوي " قلتها بينما تظهر الرجفه بصوتي ..

" اهلن سيد بارك .. ماذا ههناك ؟ " قالها ويبدو انه مشغول ..صمت لثواني .. لا اعلم كيف اخبره

بالامر .. " سيد بارك ؟ " قالها سيد تشوي بصوت مرتفع قليلا .. استجمعت قواي .. " سيد تشوي ..

سونغمين صدمته شاحنه ضخمه وهو الآن في الانعاش تعال الآن لمستشفى **** انه بين الحياة والموت ..

سانتظرك .. لا تتاخر " قلتها ودموعي تتساقط ثم اغلقت بسرعة ولم انتظر ردة فعله او جوابه ..

نظرت مرة اخرى لغرفة الانعاش وامسكت بالباب بينما انا ابكي " فليحفظك المولى " قلتها وذهبت

للبوابة لانتظار قدوم السيد تشوي .. ماذا سيحدث لو علمت زوجته وابنه كيوهيون ؟ .. يا الهي كن في عون

سونغمين !



..



تلقى والد كيوهيون الصدمه الكبرى من سائقه الذي هاتفه قبل ثوان ناقلا له الخبر الموجع عن ابن

اعز اصدقائه او بالاحرى ابنه الثاني .. استفاق والد كيوهيون من الصدمه وهرع مسرعا الى المستشفى

الذي اخبره عنه السيد بارك .. كان يقود بجنون ..لم يقد منذ زمن .. قطع الكثير من اشارات المرور ..

لم يأبه .. " ارجوك يا الهي احمي سونغمين .. ارجوك انه لا يستحق مايحدث له " قالها ودموعه

تجمعت بعينيه .. وصل الى المستشفى اخيرا وهرع الى البوابة بعدها وجد السيد بارك ينتظره وهو مطأطأ

راسه بحزن عميق .. ركض له مسرعا " أين هو ؟ .. اين ابني سونغمين اين هو اخبــــرني !! " قالها

بصوت مرتفع جدا ودموعه بدات تشق طريقها لاسفل وجنتيه .. امسكه السيد بارك من يده و ركض به

الى الغرفه الموجود بها سونغمين .. اشار له بيده عليها ولم يتكلم .. عم الصمت للحضات ..

نظر والد كيوهيون الى السيد بارك .. " مالذي حدث له ؟ .. كيف صدمته الشاحنه " قالها وهو يحاول

ان يهدأ .. أخبره السيد  بارك بكل ماحدث .. سقط السيد تشوي على ركبتيه وهو يبكي بصمت ..

نزل له السيد بارك وامسك بكتفه .. " ادعو له ان ينجو أرجوك " قالها بينما هو الآخر يبكي بصمت ..

رفع رأسه " كيف هي حالته ؟ .. هل سينجو ؟ " قالها السيد تشوي وهو يمسك بكتفي السيد بارك ..

تنهد السيد بارك بحزن " لآ اعلم لم يخرج الطبيب بعد .. لكن .. " صمت قليلا .. " لكن ماذا ؟ " قالها

السيد تشوي وهو ينظر له بقلق .. " لكن انت لم تر كيف تقلب و اصطدم .. اظن انه سيعاني كثيرا " قالها

بينما السيد تشوي امسكه من عنقه .. " اياك ان تقول هذا مرة اخرى .. سونغمين فتى قوي .. أجل انا اعلم

انه قوي كما كان والده الاحمق .. ان كررت ماقلته فساقطع علاقتي بك " قالها وهو غاضب .. ان علاقة السيد

بارك بالسيد تشوي قويه فهم كالاصدقاء بل اكثر ربما كاخوة !! .. أجل ربما .. لقد عمل لديه ممن قبل ولادة

كيوهيون .. وكان وفيا له جدا .. " أنا اسف سيدي .. انني اتمنى ان يتعافى بسرعه ايضا " قالها سيد بارك

وهو يطأطأ راسه .. تركه السيد تشوي و ظل يدور بالممر قلقا .. كانت الساعه الثانية عشرة ظهرا ..

بعد ساعتين تقريبا خرج الطبيب من الغرفة .. " ايها الطبيب .. ارجوك طمئنآ كيف هي حالته " سال السيد

تشوي الطبيب باهتمام وقلق .. " من هو وصيه ؟ " سال الطبيب وهو ينظر له .. " انا انا هو ! " قالها

السيد تشوي واكمل " ارجوك ايها الطبيب كيف هي حالة صغيري سونغمين " قالها بقلق كبير .. تنهد الطبيب

تنهيدة طويله " حسنا ان جسمه ضعيف جدا .. و حادثه كان قويا جداجدا .. لديه ارتجاج بالدماغ و نزيف حاد

.. وايضا يبدو ان سيفقد ذاكرته جراء ذلك " قالها باسف وربت على كتفي السيدين وانحنى لهما بعدها ذهب ..

كانا في حالة صدمه كبيرة جدا .. " لآلآا لاااا " قالها السيد تشوي وهو يصرخ .. امسك به

السيد بارك بقوه يحاول تهدأته " ارجوك ارجوك سيدي اهدأ .. تمنى له الشفاء .. صراخك لن ينفعه بشيء

ابدا .. اهدأ ارجوك " قالها سيد بارك وهو يهزه .. انهار السيد تشوي بينما فزع السيد بارك و نادى على

الممرضات .. الآن .... سونغمين في حالة يرثى لها .. والد كيوهيون منهار وهو بنفس المشفى مع سونغمين


..



kyuhyun' p.o.v


" آوه انها الحلوى المفضله لسونغمين .. اني متشوق لرؤيته وهو يقفز فرحا " قلتها فرحا بينما احمل

حقيبتي بيدي وامسك كيس الحلوى .. " لكن لماذا السيد بارك لا يرد على هاتفه ؟ " قلتها مستغربا ليست عادته

نزلت من التاكسي .. وقفت امام المنزل فرحا " هههههه سونغمين ارنوبي لقد اشتقت لك ياعزيزي " قلتها

وانا اضحك بشر .. دخلت مسرعا وتوجهت نحو الدرج .. اوقفني بكاء امي العالي .. وضعت حقيبتي على الدرج

مع كيس الحلوى .. مشيت بضع خطوات خفيفه الى ان وصلت غرفتها .. نظرت الي وقفزت علي تحتضنني .. ماذا ؟

مالذي يحدث .. " سـ .. سونـ .. سونغمـ .. يـن " قالتها وهي تشهق .. ماذا سونغمين !!! " امي مالذي حدث

له ماذا تقصدين ؟ " قلتها بخوف .. توقفت عن البكاء ولكنها لا زالت تشهق " أنه .. سونغمين لقد ..

تـ .. صدمته شاحنه كـ .. كبير .. ة .. انه بالانعاش .. الآن " قالتها مرتجفه بعدها عادت للبكاء .. ماذا ؟

.. ضحكت بصوت عالي كالمجنون .. " امي .. هنالك حدود للمزاح .. توقفي عن اخافتي .. الى اللقاء " قلتها

لها وانا اتجه خارجا .. امسكت بقميصي بهدوء .. " كيوهيون .. بدل ملابسك لنذهب الآن " قالتها بجديه

كبيره .. يا الهي مالذي تتفوه به والدتي ! .. لآ يمكن " امي هل انتي جاده ؟ " قلتها بنبرة مرتجفه ..

" كما سمعتني كيوهيون " قالتها بجدية اكبر ثم توجهت تخرج لها ملابس لتلبسها .. خرجت بينما لا زلت

مصدوما .. امسكت حقيبتي ونظرت لكيس الحلوى وصعدت بكل هدوء .. دخلت واغلقت باب غرفتي .. صرخت بأعلى

صوت " لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ " بكيت بهستريه .. لايمكن .. لايمكن لايمكن لايمكن ..

سونغمين ارنوبي .. لا لم يتعرض لحادث .. لايمكن ان يحدث هذا .. لماذا يحدث ؟ وبيوم ميلادي ايضا .. قلتها

وانا اشهق بصوت عالي .. هرعت امي للداخل تحاول تهدأتي وهي تبكي .. " كيونا صغيري .. ارجوك لا تبكي ..

من اجل سونغمين كن قويا ولتصلي لكي ينجو " قالتها وهي تمسك وجنتي وتمسح دموعي .. بقينا هكذا الى ان

هدأت قليلا .. "  امي .. اسبقيني ساغسل وجهي وابدل ملابسي و الحق بك " قلتها ودموعي تجمعت مرة اخرى ..

بعد ان تجهزت خرجت ولا زلت مصدوما .. امسكت امي بيدي و ركضت مسرعة الى السيارة .. وصلنا هناك وقابلنا

السيد بارك .. اخبرنا السيد بارك بكل شيء .. " ماذا ؟ ابي ايضا ! " قلتها وانا لا ازل مصدوما ! ..

" اجل .. لل .. للاسف " قالها بحزن هو الاخر .. " حسنا اين سونغمين الان .. كيف هي حالته ؟ ماهي نسبة

نجاته .. اخبرني بسرعه " قلتها للسيد بارك وانا اهزه من كتفيه .. " اهدأ كيونا .. ساذهب لاستفسر

من الطبيب " قالتها والدتي وهي تهداني .. توجهت لاحد الكراسي وجلست بثقل بينما دموعي تتساقط وانا

اتذكر ذكرياتي مع سونغمين .. سونغمين .. سونغمين .. ارنوبي .. انت يجب ان تنجو و تستعيد وعيك

وصحتك من اجلي اتفقنا ؟ .. هل تسمعني ؟ قلتها بداخلي وانا اشعر بان كلماتي ستصل سونغمين و سيسمعها

..ارجعت راسي للخلف و نظرت للسقف .. يا الهي ارعى سونغمين و احفظه .. قلتها ثم بدات البكاء

بهسستريه .. رجعت والدتي وهي تمشي بحزن .. " والدك استفاق ويبدو انه سيبقى هنا الليله .. اما سونغمين

.. " صمتت والدتي ولم تنهي جملتها .. نهضت بسرعه " مابه ؟ ماذا سيحدث له ؟ " قلتها وانا اشعر بانني

اعلم بما ستقوله .. تنهدت تنهيدة طويله " اما سونغمين .. ربما سيستيقظ بعد اسبوعين او بعد شهر

أو لن .. لن يستيقظ ابدا " قالتها وهي تبكي بمرارة .. مــاذا ؟ مالذي تقوله هذه المرأه ؟ .. هه

يبدو انها فقدت عقلها .. خرجت راكضا من المستشفى متجاهلا نداء امي والسيد بارك لي .. ركضت وركضت

وركضت .. لا اعلم الى اين ولكن سادع قدماي تقوداني الى حيث تريد .. توقفت امام حانة صغيره ..

تبدو قديمه .. دخلت وامرت النادل باحضار الكثير من النبيذ لي .. شربت الى سكرت .. " سونغمين ..

هل تظن انني سادعك تموت بهذه السهوله ؟ " .. " انني احبك ايها البائس .. لقد قلت انك ستنتظر

عودتي اليس كذلك ؟ " .. " سيدي .. سنقفل الحانه .. سيدي سيدي " قالها النادل وهو يهزني .. لكمته

ثم سقطت على الارض .. لم اشعر بعدها بشيء



...



بعد شهرين ..



" كيونا .. استيقظ هيا ستتأخر على جامعتك " قالتها والدة كيوهيون وهي تهز كيوهيون .. " آمممممم ..

آرسو ارسوووو " قالها كيوهيون وهو يتقلب .. استيقظ بعدها وتوجه نحو الحمام واستحم ثم تجهز و

ذهب لجامعته .. " آه .. سونغمين .. لقد مر شهران بالفعل وانت لم تستيقظ بعد .. لقد اشتقت لك "

قالها كيوهيون بينما كان ينظر من نافذة السياره ويتنهد بحزن بينما دموعه تجمعت بعينيه .. لقد اصبح

كيوهيون شخصا باردا وحزينا من بعد ماحدث لسونغمين .. كان كل ليلة يذهب للمشفى ليرى إن كان سونغمين

قد استيقظ .. ولكن لا جدوى .. مر الاسبوع كالعاده كيوهيون يذهب كل يوم لجامعته و يعود لغرفته التي

طالما حملت الكثير من الذكريات الجميله له ولسونغمين .. " مرحبآ ؟ .. هل انت السيد تشوي ؟ .. اود

اعلامك ان ابنك لي سونغمين قد استفاق قبل دقائق " قالتها الممرضه وهي تحدث والد كيوهيون .. لم يصدق

ماسمعه .. كانت الساعه العاشره مساءا .. خرج من مكتبه متوجها للمنزل .. دخل كالمجنون .. نادى

زوجته وكيوهيون .. " انه سونغمين .. سونغمين استفاق .. لنذهب لرؤيته بسرعه " قالها بحماس ممزوج

بدموع الفرح .. قفزت والدة كيوهيون فرحا وحضنت وزجها وسقطا في البكاء سويا .. اما كيوهيون كان

مصدوما .. لا يصدق انه سيرى وجه ارنبه اللطيف .. ذلك الارنب الذي عشقه .. لم يرى وجهه لمدة شهرين

.. " هيا والا سنتاخر " صرخ كيوهيون على والديه الذان يبكيان فرحا داخلا وهو يفتح باب السياره

.. توجهوا للمشفى .. دخلوا الغرفة بهدوء .. سونغمين ضعف كثيرا و اصبح هزيلا و كانت عينه اليمنى

موضوعا عليها قطعه من الشاش الابيض .. لقد دخل بعض الزجاج بعينه عندما حدث ماحدث له ..

 .. " سونغمين !؟ " نطقها والد كيوهيون بهدوء وهو يقترب لسونغمين الشارد بذهنه بعيدا

.. التفت بسرعه .. " آه  صغيري هل انت بخير ؟ " قالتها والدة كيوهيون وهي تقترب من سونغمين

وتمسك وجنتيه .. نظر كيوهيون لسونغمين المستغرب والمتربك .. تعجب منه لماذا لا يظهر اي ردة فعل

.. " عفوا ولكن .. ممـ .. من انتم ؟ " قالها سونغمين ببراءة قتلت جو الفرح الذي كانوا يعيشونه

قبل لحضات .. طأطأ ولد كيوهيون راسه بحزن ولم يصدم كزوجته وابنه لان الطبيب اخبره انه ربما

يفقد ذاكرته .. " مــاذا ؟ .. سونغمين الا تتذكرنا ؟ مالذي يحدث لك ؟ .. انا والدتك " قالتها

والدة كيوهيون وهي تبكي وتنظر لسونغمين لتتاكد ان كان يمزح .. " حقآ ؟ .. هل انتي امي ؟ " قالها

سونغمين وقد ابتسمت ابتسامة بريئة على شفتيه .. " وانت ابي ؟ " .. نظر للخلف لكيوهيون " وانت

اخي ؟ .. انك وسيم جدا " قالها سونغمين وهو يشير لكل من والد كيوهيون و كيوهيون .. بكى كيوهيون

هنا وخرج راكضا .. نظر سونغمين بتعجب لوالدة كيوهيون " امي مابه اخي غريب هكذا ؟ وماذا حدث لي ؟ "

قالها سونغمين ببراءة .. نظرت والدة كيوهيون له بحب وحنان وقبلت وجننته " لا شيء حبيبي ارتح الآن "

قالتها بابتسامة جميله .. " آرسو اومآ " قالها بلطف كبير .. ابتسمت والدة كيوهيون بالم وحزن لاجله

يبدو انه حقا لايتذكر ماحدث له .. ربما ذلك جيد له " آيقو لازلت لطيفا كما كنت " قالتها وهي تشد وجنته

.. " آآه .. انه مؤلم " قالها وهو يعبس بلطف .. " اوه اسفه صغيري .. عزيزي ابقى مع سونغمين ساذهب

لاحضار بعض الماء لسونغمين " قالتها والدة كيوهيون لزوجها بينما ذهبت لتحضر الماء وتبحث عن كيوهيون

.. بدات تبحث عنه الى ان وجدته على الارض متكأ بجانب احد الكراسي وواضعا راسي على الجدار و يديه قد

ضمها لرجليه .. كان يبكي بصمت .. عيناه منتفخة مسبقا وانفه محمر حاله كحال عيناه .. توجهت نحو

واحتضنته .. لم يبادلها العناق بل ظل يشهق بهدوء .. " يكفي صغيري كيونا .. لا تبكي .. ادعو لكي

تعود ذاكرته " قالتها وهي تحاول امساك نفسها كي لا تبكي مرة اخرى .. " امآه .. انه لا يتذكر من انا ! "

قالها وهو يان بصوت يكسر القلب .. تجمعت دموعها بعينيها " لا باس صغيري لا بأس .. سيتذكرك بالوقت

المناسب .. انه لا يزال متعبا .. سيتذكرك صدقني " قالتها وهو تربت على ظهره بحنان .. اوصلته للسيارة

وامرت السيد بارك ان يوصله للمنزل ويبقى معه اما هي فقد اشترت القهوه لها و لزوجها واحضرت بعض

الماء لسونغمين ..



kyuhyun's p.o.v


استيقظت هذ الصباح بعدما نمت وانا ابكي بالامس .. سونغمين حقا فقد ذاكرته .. لقد ضاع كل شيء .. انه

لا يتذكرني .. لقد ضاعت ذكرياتنا من ذاكرته .. بكيت مرة اخرى ولازلت مستلقي على سريري .. لم اذهب

للجامعه .. كانت الساعه السابعه صباحا .. مسحت دموعي و توجهت للحمام ثم تحممت .. نزلت للمطبخ

.. لقد اردت ان اصنع فطورا لسونغمين .. انا ليست لدي خبرة في الطبخ ولكن لست سيئا حقا !! .. اعددت له

الافطار وطلبت من الخادمه لفه بطريقة جميله بقماش وردي .. صعدت للاعلى بدلت ثيابي و رايت كيس الحلوى

.. تذكرت ذلك اليوم الذي اشتريتها له واردت ان اقدمها له لكي يفرح بها .. اخذت الكيس معي .. سرحت

شعري و نزلت لاخذ علبة الطعام معي .. اوقفت التاكسي وذهبت للمشفى دون علم احد .. دخلت لغرفة

سونغمين بهدوء .. لقد ظننت بانه نائم .. لكنه كان مستيقظا ويلعب باصابعه .. " آححم احم " قلتها

مرتبكا .. التفت الي وحدق فيني .. تبادلنا النظرات .. " كيوهيون ؟ .. مالذي تفعله هنا ؟ " ابتسمت

له .. يبدو ان امي قد قالت له بان اسمي كيوهيون .. " مرحبا صغيري .. لقد اتيت للاطمئنان عليك ..

واحضرت معي الافطار .. هل تريد الاكل ؟ " قلتها بيما توجهت نحوه ووضعت علبة الطعام على الطاولة

الموجوده امامه .. وجلست على طرف السرير .. نظر الي ببراءة " لماذا لون القماش وردي ؟ " .. ابتسمت

بألم .. " انه لونك المفضل آرنوبي " قلتها بينما كنت امسح على شعره .. " من قال بانه لوني المفضل ؟

.. وايضا لا تقل لي ارنوبي مرة اخرى انا لست ارنبا " قالها عابسا .. " ارسو ارسو .. سيكون لونك

المفضل اذا من الآن " قلتها وانا اشد وجنته بلطف .. عبس بلطف وانا ابتسمت كالعاده .. لكني لا زلت متالما

حقا بسبب ماحدث معه .. " كيف هي عينك ؟ .. هل تؤلمك ؟ " قلتها له باهتمام .. ابتسم لي " لآ ليس حققا "

.. " هذا جيد اذا " قلتها وابتسمت بفرح .. نظر الي طويلا .. ارتبكت من نظراته .. " لماذا تنظر الي

هكذا ؟ " قالتها وانا اتامل عينيه الجميلتين .طبيب. " انك اوسم شخص رايته .. هل لديك حبيبه ؟ " قالها

بابتسامة لطيفه وباهتمام كبير .. " هه لا ليس لدي انا لا احب الفتيات " قلتها ولكن انتبهت للكلمة الاخيره

.. صدم عندما نطقت بها .. " آآ كيوهيون هل انت شـ .. شاذ ؟ " قالها بصدمه ووضع يده على فمه .. آشش

.. " ايقوو .. انت تتكلم بكثره هيا هيا تناول طعامك بسرعه " قلتها مصرفا له بينما انا افتح علبة

الطعام له .. صمت ونظر الي بشك .. داعبت شعره بخفه وابتسمت .. " لقد صنعته خصيصا لك .. يجب ان

تتعافى بعد اكله هل فهمت ؟ " قلتها له بينما هو ضحك بعد جملتي .. " حسنا حسنا .. شكرا اخي الوسيم "

قالها بلا مبالاة ولكن ذلك سبب الألم داخلي .. انا لست اخاك .. آه سونغمين متى تتذكرني .. " هه .. آشش

. اصمت ايها الارنب " قلتها وانا احاول تصريف الموضوع .. " ماذا قلت ؟ لقد قلت لك انا لست ارنبا ! "

قالها عابسا وهو يضرب راسي باعواد الطعام خاصته .. امسكت راسي مدعي الالم .. " سونغمين انه يؤلم "

قلتها بعبوس محاولا التصرف بلطافه معه كي يضحك و ينسى المه .. " يا الهي انك تبدو اوسم عندما تتصرف

بلطف " قالها وشد وجنتي بلطف .. آششش اذا لم يتوقف هذا الارنب سالتهمه مع اللقمه التي بفمي .. ابتسمت

له بينما انا امضغ طعامي وانظر له .. اقترب مني فجاه .. كدت اغص اللقمه .. اقترب الى ان كادت انوفنا

ان تلتصق .. " ممـ .. اذا هناك ؟ " قلتها مرتبكا .. ظل ينظر الي .. هل يعقل انه ؟ .. " كيوهيون ..

اريد بعض الماء " قالها بعدها عاد مكانه وكانه لم يحدث شي ! .. " هه .. تستطيع ان تخبرني بدون ان تقترب

مني هكذا ايها الغبي " قلتها له وانا احك راسي .. عبس " ماذا ؟ ولكنك اخي ! .. احب ان افعل هذا معك !"

قالها وعاد للاكل .. ذهبت واحضرت له الماء و جعلته يشرب بعدها مسحت له فمه بالمنديل .. ابتسم خجلا ..

اششش جميل ولطيف حتى وهو مريض .. " كيوهيون هل تستطيع الغناء ؟ " قالها لي وهو مبتسم .. " اجل

استطيع ..  لقد كنت دائما أغني لـ .." صمت فجأه و تذركت انه فاقد ذاكرته .. لقد كنت اغني له كل

ليلة لينام .. " كنت تغني لمن ؟ " قالها بحماس .. " آآ .. لللـ .. لنفسي هه " قلتها وضحكت ببلاهه

... ضحك على شكلي وانا ابتسمت له .. بدات بالغناء بينما هو يتمايل بهدوء لانه مازال مريض ..

انتهيت وصفق لي ابتسمت خجلا هه .. ليس من عادتي الخجل .. آه يالي من غبي هه .. " كيوهيون اريد

ان اعانقك " قالها مباشرة مما تسبب في صدمتي .. " هيآآآ .. " قالها بلطف كبير .. اقتربت منه مرتبكا

واحتضنني بسرعه .. بادلته العناق بينما كنت امسح على شعره .. بقينا هكذا حوالي عشر دقائق .. بعدها

ابعدته وابتسمت بخبث .. " آومو يبدو انك ستحب حضني من الآن فصاعدا " قلتها وانا انظر الى وجهه الذي

صبغ باللون الاحمر .. " يآ .. غبي .. انك اخي لا باس بان اعانقكك بأي وقت صحيح " قالها مبتسما ثم

استلقى بتعب .. اوه صغيري .. يبدو انه متعب .. تنهد بتعب " كيووو " قالها بملل .. " هممم ؟ " ..

تنهد مرة اخرى " تعال واستلقي بجانبي " قالها وهو يشير بجانبه .. تنهدت وابتسمت له ثم استلقيت

بجانبه .. صمت كلانا كنا ننظر للسقف .. التفت سونغمين لي .. التفت له .. لقد كانت وجيهنا متقاربه

.. نظرنا لبعضنا طويلا .. " انت حقا اخ رائع " قالها وهو يمسك بوجنتي بلطف .. ابتسمت له ..اخ ؟

لا احب ان تناديني باخي :( .. احتضنني فجاه .. مسحت على شعره بهدوء الى ان نام .. نهضت بهدوء

ووضعت الغطاء عليه .. توجهت نحو الباب ولكني عدت بسرعة وقبلته قبلة خفيفة على شفتيه ..

اغمضت عيني خجلا واسرعت بالذهاب ..



...



" بقي لك حوالي 3 اشهر لتعيشها " قالها الطبيب بحزن لوالد كيوهيون .. " ممـ .. ماذا ؟ .. كيف لك

ان تحدد هذه المده ؟ هذا ليس صحيحا ايها الطبيب اليس كذلك ؟ " قالها وهو ينظر للطبيب برجاء ..

صمت الطبيب ونظر له " انا اسف ليس بيدي اي شي افعله  " قالها بأسف ..



..



مالذي سيحدث لسونغمين ؟ .. وهل سيستعيد ذاكرته ؟ .. من هي اللزقه التي ستدخل حياتهم قريبا ؟ ..

ومالذي سيفعله والد كيوهيون مع مرضه ؟ .. مالذي سيحدث لريوك وشيندونغ عندما يعلمون

بما حدث لسونغمين ؟  تابعوا كل هذا معي في البارتات الجايه ان شاء الله :)


______

اههلين يآ ححلوات
مشكورين عالتشجيع الدائم لي
اتمنى الاحداث تعجبكم و ابشركم من بعد
هالبارت الاحداث بتقوى وتصير أشياء كثيره تحمس :)
لا يروح تفكيركم بعيد بس هه :)
ايه كماوا للي صوتي لروايتي :)
واللي ماصوتوا برأيي يصوتوا الحين < لآ ؟
ان شاء الله احاول انزل البارت اللي بعده باسرع وقت
ابي اشوف تعليقات كثيره لهالبارت :)
سارانقهآيه :)
تحياتي : ms jory

هناك تعليقان (2):