الأحد، 25 نوفمبر 2012

you are not alone ch3

الكاتبه:ms jory



Kyuhyun's p.o.v

انتظرت حتى الساعه الثالثة صباحا .. ارت الذهاب لاغاظة ذلك الارنب اللطيف .. اخذت مفتاح غرفته

الاحتياطي ، بالطبع لقد كان لدي نسخة لكل مفاتيح المنزل .. دخلت الى غرفته بهدوء .. ماهذآ ؟

يبدو ان ذلك البائس يعشق اللون الوردي ! .. ياالهي انه حقآ كالاطفال .. توجهت الى سريره

لقد كان لطيفآ جدا وهو نآئم .. آشش مالذي اقوله ؟ لقد قررت آن ازعجه وآدمر سعادته ..

ابتسمت بخبث بعد ان ارتسمت فكرة شيطانية براسي .. لقد قررت آن استلقي فوقه .. ارت ان آرى

ماهي ردة فعله ! " آه رائحة جميله .. انها رجولية حقا " قالها الارنب وهو يبتسم بينما

هو نائم .. آومو آنه لطيف جدآ جدآ .. آشش كيوهيون ايها الغبي .. تذكر انه عدوك آياك

ان تعامله بلطف .. ابتسمت لغبائي ثم اقتربت الى ان اختلط نفسي بنفسه .. رائحة نفسه

جميلة جدآ .. اغمضت عيني قليلآ ثم فتحتها بسرعه وانا اشتم واسب نفسي مرة اخرى .. بعدها

فتح ذلك الارنب عينيه بسرعه ونظر الي بخوف .. تبآ له انها المرة العاشرة التي اقول فيها

لطيف .. ابتسمت وقلت بكل خبث " هل تعلم آنك تبدو لطيفآ جدا وانت نائم ؟ .. آنك تثيرني "

 اتسعت عينآه و قال بخوف وشفتاه ترتجف " ما .. مالذي تقول أأ ..كيف دخلت الى هنا آيها المنحرف ؟ "

ماذا ؟ .. هل يسمي هذا انحرافا ؟ ياله من بريئ حقآ .. لم يرى شيئ بعد .. هه

" منحرف ؟ .. آجل انا كذلك آلم تعلم بذلك مسبقآ " قلتها بينما تحركت يدي لابعاد خصلات شعره

عن وجهه و بدات امسح على شعره بيدي وانا ابتسم بخبث .. " آنت بريئ جدا لتفهم اليس كذلك " ..

قلتها بينما اتامل عينيه الصغيرتين الملئتين بالخوف وفجآه ابعد يدي عن شعره قآئلآ ...

" أأبتعد عني .. آيها الشآذ " .. اومو آنه لطيف حتى وهو خائف هكذآ .. ماذا ؟ هل نعتني

بالشاذ ؟ آنا لم اقم علاقة من قبل مع رجل !! .. لست بشآذ صغيري هه .. ولكن مع ذلك

آكملت لاخافة هذا البائس " اجل اجل ايها الارنب اعلم باني شاذ ومنحرف لا داعي لتكرار هذه

الكلمات كثيرا " قلتها وانا احرك راسي للتاكيد على كلامي .. وهو لا يزال ينظر الي ببرائة

وخوف .. ياالهي آرغب في تقبيله الآن .. ماذذاااا ؟ يالي من مجنون ! اجل لقد جننت .. ولكنه

اول فتى اقابله يكون بهذه اللطافة والبراءة .. لحضه ! .. لماذا لآ اغتصبه هو آيضا ؟ ..

لقد فعلت ذلك كثيرا مسبقآ .. قلتها بخبث داخلي .. ولكن هذا فتى ! . لم يسبق لي آن اغتصبت فتى !

.. سونغمين لقد عرفت كيف انغص حياتك ساجعلك خادما لي واذا عصي اوامري فساغتصبه .. آجل

سافعل ذلك لن يمنعنمي احد .. آقتربت اكثر منه وقام هو بشد غطائه بيديه واغمض عينيه بخوف ..

لقد كنت اريد ان اقبله قبلة خفيفة لآرى ماذا سيفعل .. ولكن فجأه " آتشووو " صوت احد ما يعطس

وهو متجه لغرفة سونغمين .. آوه انها والدتي فهي كل ليلة تاتي للاطمنان علي بالتاكيد ستفعل

هذا ايضآ مع سونغمين .. يالهي انها تملك نسخ لمفاتيح المنزل هي ايضآ .. " آيها الارنب ..

تظاهر بالنوم واياك ان تخبر والدتي انني هنا " قلتها بينما هو ينظر الي بنظرة مشتته و يهز

رآسه .. اسرعت الى خزانة ملابسه ودخلت اليها وانا اشير اليه بان يسكت وانظر له نظرات مرعبه

.. سمعت صوت الباب وقد فتح .. ظللت اراقب والدتي وهي تقترب من سونغمين المتظاهر بالنوم ..

وتمسح على شعره وتبتسم .. آشش لماذا تفعل ذلك معه انا الوحيد الذي تمسح بيدها على شعري ! ..

لماذا اشعر بالغيره ؟ .. يالي من بائس انا ايضآ .. آشش بعدها بدات امي بالغناء بصوت خفيف

لسونغمين وهي تمسح على شعره .. آآه انها اغنيتها الممله .. لن تغادر مبكرا بما انها

قد بدآتها .. آشش يالحظي .. تمالكني النوم و نمت داخل خزانة ذالك المشرد البريئ ..

...


غط كلاهما بالنوم و لم يشعرآ بشيئ بعدها !


Sungmin's p.o.v


آستيقظت هذا الصبآح وقد شعرت انني نمت جيدا ليلة البارحة .. ماذا ؟ الـبـ .. البارحةة !؟! ..

تذكرت ذلك الشيطان واقترابه مني بالامس و تذكرت رائحته الرجوليه .. ابتسمت بخفه و قلبي بدأ بالخفقان

مجددا . . ماذا ؟ لماذا ابتسم عند تذكر هذا الغبي ؟؟ .. ولماذا قلبي يخفق هكذا ؟ انني جبان حقآ ..

كل هذا خوف ؟ .. هه ! ... فجأه تذكرت انه اختبآ بخزانتي بالامس عندما دخلت والدته . يا الهي ..

ارجو انه قد رحل .. هه مستحيل ان يكون .. ماذا ؟ ماذا لو كان نام حقآ بداخلها ؟ لالا هذا مستحيل

اجل .. بالتاكيد انه رحل بعد خروج والدته فذلك الوغد يملك نسخة احتياطية لمفتاح غرفتي .. آشش

بعدها توجهت الى الحمام و اخذت حماما سريعا ثم خرجت وانا الف منشفة خفيفة على خصري و شعري لا زال

مبلل .. توجهت نحو خزانتي وفتحتها بلا مبالاة و اخرجت لي ملابس عادية واغلقتها .. توجهت نحو سريري ..

عدت مسرعآ نحوها وفتحتها و نظرت للاسفل فاذا بي آرى ملاكآ نائمآ هناك .. عفوا اقصد شيطانآ نائمآ

داخل خزانتي .. يالهي هل كان نائم هنا منذ البارحة ؟ .. بقيت اتامل فيه قليلا توجه الى وجنته و قمت

بلمسها والضغط عليها .. بعدها اظهر وجها عابسا عندها ضحكت بخفه .. لحضة ! ان نفسه ليس منتظم !

وضعت يدي فورا على جبهته .. تبآ ان حرارته مرتفعه .. لقد شعرت بالاسف نحوه .. انني لا اكرهه كما

يفعل .. اشعر بانني افهمه حقآ .. هززته بخفه " كيوهيون .. آنت استيقظ .. آيها الغبي " قلتها بينما

احرك كتفه بلطف .. " آممم .. آمي ابتعدي اريد النوم قليلآ " قالها بينما عبس بطريقة جميله .. آش

انه وسيم حتى وهو يعبس .. " آنا لست امك آيها الغبي .. استيقظ يجب ان تذهب لغرفتك .. مالذي تفكر

فيه حينما نمت داخل خزانتي ؟ " قلتها وانا اهزه .. فتح عينيه بسرعه و تم ينظر الي .. نظرت اليه

ببراءة " وآخير آ .. " قلتها وانا ارفع حاجبي .. لماذا ينظر الي هكذا .. مممـ .. مآ .. آششش

يالي من غبي لقد نسيت ان البس ملابسي .. تبآ لهذه المنشفة اللعينة .. آبتسم بخبث و حرك يده على بطني

" آومو .. حتى الارنب اللطيف لديه عضلآت " آكمل بخبث وهو يتفحص جسدي " واه بشرتك جميله و صافية

آيضآ " .. " طرآآخ َّ.. اعطيته بقبضتي على راسه " ايها المنحرف القذر .. آخرج من غرفتي حالا ّ" ..

كح كح كح .. لقد ظل يسعل بينما تميت انظر له بتشتت .. يآالهي لقد نسيت انه يعاني من الحمى " ..

" آآنا .. آسف . بالرغم من انك كنت تستحق ذلك " قلتها بينما العب باصابعي .. نظر الي بغضب " ساريك

ايها البائـ .. كح كح " اوه انه غاضب .. " حسنآ حسنآ .. لنتفاهم فيما بعد .. اخرج من الخزانه ..

ساوصلك الى غرفتك " قلتها مصرفآ له كي لا يفعل لي شيئآ هذا الشاذ .. نظر الي بغضب ثم خرج ولكنه

كاد ان يسقط فامسكت به .. آوه ياالهي هذا مخجل انني لا البس سوآ تلك المنشفة .. " آحم احم ..

كيوهيون .. يآ .. آيها المنحرف .. آنهض " قلتها وانا انظر اليه واهزه بينما يده كان خلف راسي

و يدي محاطة بخصره .. هذآ محرج ! .. توجهت به نحو سريري والقيته بخفة عليه و غطيته بالمفرش ..

اخذت ملابسي وتوجهت للحمام ولبستها .. خرجت من الغرفة لقد كان مستيقظا ولكن يبدو عليه

التعب والارهاق .. " آنتظر ساخبر والدتك ان تاتي " قلتها بينما كنت متوجهآ لاخرج .. " لآ إيـ ..

كح كح .. إياك ان تخبرها بذلك .. انها تهول الامور وستقلب الوضع الى عزاء .. لآ اريد ليومي

 ان يسوء اكثر من هذآ " قالها بنبرة تهديد .. ثم بدآ يرتجف .. ماذا به .. توجهت نحوه بسرعة و لمست جبينه

ابعد يدي بسرعه " لآ تلمسني ايها المشرد " قالها وهو مغمض عينيه و يبدو متعبآ جدا .. " آيها

الوغد " قلتها بهمس .. " ماذا قلت ؟ " قالها وهو ينظر الي بحده .. " هه لآ لآ.. لآشيئ .. كنت اقول

ساذهب لاحضر لك الدواء و بعض الكمادات لتنزل حرارتك " قلتها بلهجة سخيفه وانا اضحك بغباء ..

نظر الي ثم ابعد عينيه " لآ احتاج لذلك .. " قالها بلامبالاة ثم اغمض عينيه ولا زال نفسه غير

منتظم .. آشش ياله من عنيد .. لم استمع اليه ونزلت مسرعا وقلت للخدم ان يعطوني الدواء و كمادات

لكي تنزل حرارة ذلك المغرور .. رجعت الى غرفتي وتوجهت نحوه .. وضعت يدي على جبهته مرة اخرى

ثم على رقبته .. لم يبعد يدي كالسابق .. يالهي انه حار جدا لآ بد وانه متعب حقآ .. اخاف ان يحصل

له شي .. هززته " يآ .. كيوهيون افتح عينيك لقد احضرت لك الدواء هيآ تناوله " .. لم يجب علي بل

كان يتنفس بصعوبة .. " كيوهيون !! " ناديته مرة اخرى " همم ؟ " قالها بتعب .. آه لقد احزنني

وضعه .. تذكرت انه وحيد .. يبدو انه يشعر بالالم الكبير داخله لعدم وجود من يهتم به .. اقتربت

منه اكثر و رفعت راسه " افتح فمك " قلتها له بامر .. فتحه ! لم يقاومني او يدفعني .. وضعت الحبة

بفمه واشربته الماء .. تساقط القليل منه على سترته .. اخذت المنديل ومسحت فمه و ماتسرب من الماء

على رقبته وسترته .. وضعت له الكمادات ثم غطيته بالغطاء و استلقيت بجانبه .. بقيت آتامل ملامحه

.. انه حقا وسيم .. تلك الفتاة التي ستحظى بحبه يوما ما ستكون محظوظة حقآ .. نظرت اليه بحنان ..

" كيوهيون لماذا تكرهني ؟ " قلتها بهمس وانا انظر اليه .. اكملت " انا لا اكرهك مثلما تفعل " توجهت

يدي نحو وجنته ظللت اضغطها وابتسم ثم توجهت يدي نحو شفاهه .. وآه شفتاه جميله جدا .. مالذي اقوله ؟

يبدو انني انا المنحرف وليس هو .. اقتربت منه وطبعت قبلة صغيرة على وجنته وهمست " ارجوك تعافى بسرعه "

لماذا قبلته ؟ .. آه لاباس انه كآخي الآن .. قلتها بهدوء ثم غطيت في نوم عميق بجانبه ..



..



" آه ماهذا " استيقظ كيوهيون و نظر بجانبه فوجد سونغمين ينام باحضانه و هو يضم يديه لصدره و كان

شكله يبدو لطيفآ جدا .. " مالذي يفعله هذا هنا ؟ " قالها كيوهيون بارتباك لقربه من سونغمين ..

بعدها بدآ بتامل وجهه .. " آنه جميل حقآ " قالها كيوهيون بينما قلب جسمه ليواجه سونغمين .. فتح سونغمين

عيناه ببطآ ووجد كيوهيون يتامله .. " آآآآآع " ققالها سونغمين وهو يدفه كيوهيون الى ان سقط

عن السرير .. " آشش آيها البائس " قالها كيوهيون وهو يتالم .. " آآ .. آسف آنا حقآ حقآ آسف ..

هل انت بخير " قالها سونغمين بلطافة مصحوبة بقلق .. بعدها نهض كيوهيون بضجر وجلس على السرير واشار

باصبعه لسونغمين بان ياتي ليجلس امامه على الارض .. تعجب سونغمين ولكنه فعل ماطلبه .. " اسمعني

ايها الارنب " .. " آنا لست ارنب ايها المنحرف " .. قالها سونغمين عابسآ .. " آجل كما قلت انا

منحرف و آنت ارنب هل فهمت ؟ " قالها بصوت عالي .. صمت سونغمين و هز رآسه لما قاله كيوهيون لم يعجبه

ذلك .. " ستصبح خادمي من اليوم فصاعدا " قالها كيوهيون بخبث و هو ينظر لسونغمين .. نظر سونغمين

بصدمة له .. " مآ .. مالذي قلته " .. " قلت لك ستصبح خادمي من الآن فصاعدا .. وقبل ان انهي جملتي

ساخبرك بشيئ .. لقد هددتك عندما اتيت الى هنا بانني لن اجعلك تهنأ في حياتك .. لذلك الا لم تستمع لي

وتتبع اوامري .. فسأقوم باغتصابك " قالها كيوهيون وهو ينظر لسونغمين بحرص وعينيه مليئة بالشر ..

" هل جننت كيوهيون ؟ .. لن اقبل عرضك ابدا .. ولن تستطيع فعل شيئ بي " .. قالها سونغمين خائفآ ..

" حقآ ؟ .. لي سونغمين .. هل تتحداني ؟ " قالها كيوهيون بصوت مرتفع بينما يقف .. " أأ .. آيها

المنحـرف آياك آن تفكـ .. " .. قاطعه كيوهيون عندما سحبه ورمآه على السرير و اعتلاه .. اقترب من

سونغمين ليقبله و لكن سونغمين صرخ . " حسنآ حسنآ .. ساصبح خادمك و سانفذ كل اوامرك .. ولكن ارجوك

لا تفعل بي شيئآ وتغتصبني " قالها سونغمين وهو يرتجف خوفآ .. " آخيرا تعلمت كيف تتأدب معي " قالها

كيوهيون بينما ينهض من فوق سونغمين .. " اعطني مفتاح غرفتك حالا " قالها كيوهيون وهو يتلفت

لسونغمين .. " مالذي تريـده بمفتـ .. " قاطعه كيوهيون " يبدو انك  تريدني ان اغتصبك حقآ .. الم

تفهم ماقلته ؟ " .. قالها كيوهيون بغضب .. " آجل اجل فهمت .. انه في الدرج هناك " اشآر الى  مكانه

بخوف .. آخذ كيوهيون المفتاح وخرج " ساذهب لاتسكع الليلة .. اريد ان اعود وان اجد غرفتي نظيفة ومرتبة ..

هل فهمت ظ " قالها واغلق باب غرفة سونغمين بقوه .. " آشش لماذا حياتي بائسة هكذآ ؟ " قالها سونغمين

بنفسه بينما انبطح على سريره بقوه و حضن احدى وساداته ..



...




" آوبآآ .. هل ستاخذني الى منزلك الليلة ؟ " قالتها تلك العاهرة لكيوهيون بينما هي جالسة بحضنه ..

مسح كيوهيون على وجنتها وقآل " هل تريدين ذلك " قالها بينما ابتسامته الخبيثة المعتادة مرسومة

على شفتيه .. " آوه طبعا اوبآ اريد ذلك بشدة " قالتها وهي تبتسم .. " آرسو .. لنذهب ّ" قالها بينما

هي امسكت يده وذهبت معه .. بالمنزل كان سونغمين يرتب غرفة كيوهيون بلا مبالاة وهو عابس " آشش ذلك الغبي

.. لماذا يريدني ان اخدمه ولديه كل هؤلاء الخدم " قالها سونغمين بغضب .. فجاه فتح باب الغرفة و

ظهر كيوهيون بجانبه تلك الفتاة بلباسها الفاضح .. صدم سونغمين عند رؤيته لهما .. " ممآ .. مالذي

تفعله ؟ ومن هذه ؟ .. ماذا لو رات والدتك ؟ " قالها سونغمين بقلق وهو ينظر لكيوهيون .. " آمي

لديها حفل هذه الليلة لن تعود بآكرآ " قالها وهو ينظر لغرفته النظيفه بعدها نظر لسونغمين واكمل

بنبرة تهديد " هيآ آخرج من غرفتي بسرعةآيها الخادم " .. توسعت عينآ سونغمين واراد ان يرد عليه ولكن

نظرات كيوهيون ارعبته فخرج وهو ينظر له ولتلك العاهرة ثم دخل الى غرفته واغلق الباب ..



 Sungmin's p.o.v


هل هو مجنون ؟ .. كيف له ان يحضر معه فتاة للمنزل ؟ .. والدته ليست هنآ .. آذا يستطيع فعل ما

يريده معهآ ! .. قلتها بعدها شهقت وانا اضع يدي على فمي واتخيل مايفعلانه .. آشش لدي عقل قذر حقآ ..

ولكن لن استبعد ان يمآرس معها ذلك المنحرف .. استلقيت على السرير بلآ مبالاة وانا اقرآ احد

الكتب .. بعدها نزلت لاجلب لي من المطبخ كوب من الحليب وبعض البسكويت لاتناولها وانا استمتع

بقرآءة الكتب .. صعدت للاعلى وبيدي الصحن .. عندما كنت متوجها لغرفتي توقفت عند غرفة كيوهيون

بعدما سمعت آصوات .. تآوهات !! .. وضعت الصحن على الارض وانا مصدوم ثم اتجهت بسرعة الى باب غرفته

ووضعت اذني لكي اسمع مايحدث .. " آوبآ .. آه اجل هنا .. آنت مثير .. آآآه " صوت تلك العاهرة

ياالهي انهما يفعلانها حقآ .. تجمعت الدموع في عيني وابتعدت عن الباب وانا اسمع تاوهاتهما

تعلو .. اخذت الصحن وتوجهت غرفتي .. اغلقت الباب و استلقيت على السرير وانا امسح دموعي ..

لماذا ابكي ؟ .. هل يعقل اني احبه ؟ .. لآ مستحيل انه وغد منحرف .. قلتها بغضب .. بعدهااقتحمت عقلي

فكرة شيطانية .. ذهبت الى اسلاك الكهرباء الموجوده بالحديقة و قطعت التيار .. بعدها صعدت بكل

حذر من الدرج لكي لا اسقط .. سمعت صوت العاهرة " آوبآ .. مالذي يحدث ؟ كيف للتيار ان يقطع

بهذا الوقت ؟ " قالتها والغضب يبدو بصوتها .. " اصمتي قليلا ستعود الكهربآء بعد قليل " قالها

ذلك المنحرف وهو يحاول تهدئتها .. " لا اريد ساعود لمنزلي " قالتها وخرجت وهي تشتم وتلعن  ..

اتجهت لغرفتي بسرعة واغلقت الباب .. بعد لحظات عاد التيار .. يبدو ان احد الخدم قد لاحظ ماحدث

.. سمعت صوت كيوهيون الغاضب وهو يغلق باب غرفته بقوه بعد ان رحلت تلك العاهرة .. فجآه " سونغميييين

.. آيها البائس الغبي .. تعال لغرفتي حالا " .. قالها كيوهيون موجهآ كل هذا لي .. تصنمت مكاني

من الخوف .. " سونغميييين تعال بسرعة والا نفذت ماقلته سابقا " .. يالهي انه مجنون .. اسرعت للخارج

وتوجهت لغرفته دخلتها بسرعة واغلقت الباب .. فتحت عيني على وسعها .. لقد كان كيوهيون مجردآ

تماما من ملابسه ومستلقي على السرير .. " تعال هنا " قالها بصوت آجش وبآمر وآشار الى جانبه ..

مستحيييل مالذي يفكر به هذا المجنون .. " اقسم ان لم تاتي في خلال 3 ثوآن ساغتصبك حقآ " ..

هرعت الى سريره وانبطحت فوقه وانا اترجف .. بعدها سحبني بجانبه و اعتلاني .. " ممـ .. مالذي تريده ؟ "

قلتها وانا مصدوم مما فعله .. " انت خادمي وستنفذ كل ما آمرك به .. " قالها بعدها بدآ بتقبيلي

كالمجنون .. ماذا ؟ كيوهيون .. تشـ .. تشوي كيوهيون يقبلني ؟؟؟ آردت ابعاده ولكن جسمي يرفض ذلك

" كي .. كيوهيون .. آمم . ارجوك لا تفعل هذآ " قلتها بين القبلة .. قطع القبلة ونظر الي وعيناه

مليئة بالشهوة بينما انا انظر اليه ودموعي بدات تشق طريقها للاسفل .. " سونغمين .. آ .. آنا .. "



End POV


مرحبآ لكل المتابعين
بصرآحة ماتوقعت ان روايتي تعجبكم
و تحمسكم لهدرجة .. بليز سلكوآ
للاخطاء الاملائية الكثيرة :)
و شسمه بما انها اجازة هاليومين
فان شاء الله احاول اخلص البارتين الجايه
بسرعه وانزلهم بكرآ :)
آدري ان فيني عرق نذاله واحب احمس هههع
دايم اوقف عالمقاطع الحماس صح ؟
احم ماقد شفوتا شي < آنكتمي ::)
يلا آنتظر تعليقاتكم الحلوةة
تحياتي ms jory

هناك تعليقان (2):