الأحد، 25 نوفمبر 2012

you are not alone ch5


الكاتبه:ms jory

 
 
 
kyuhyun's p.o.v 

آمسكت بيد ذلك الفتى الذي اخذ قلبي معه .. آردت ان اشعره بالآمان وهو بجانبي .. ركضت وانا امسك بيده
 
الى ان وصلنا الكوخ ولازالت يدينآ متشآبكة ببعضهآ .. نظرنا لبعضنا لبرهه بعدها افلت يده وانا 
 
مرتبك ولكني حاولت الا اظهر ذلك .. " آشش اين والداي ؟ " قلتها وانا احك راسي وانظر حولي .. 
 
" لا بأس فلندخل ربما قد ذهبا ليسيرآ قليلآ " قالها ذلك الارنب ودخل .. آشش .. دخلت بعده ثم اتجهت 
 
نحو الحمام دخلت بدون سابق انذار فاذا بي اجد ذلك الارنب يستحم .. لم ينتبه لي يبدو ان يستمتع 
 
بحمامه هه .. توجهت وجلست بحوض الاستحمام معه بعد ان خلعت ملابسي .. شهق عندما شعر بوجودي .. 
 
" ممآ .. مالذي تفعله ؟ .. آخرج اخخخرج عندما انتهي ستدخل انت ايها المنحرف " .. قالها لي 
 
بخوف وهو يشير بيده ناحية الباب .. تجاهلته و اغمضت عيني و استرخيت تحت الماء .. صمت ذلك 
 
الارنب .. فتحت عيني لاجده ينظر الي وقد ضم رجليه لصدره ووضع يديه على ركبتيه و وجه على يديه .. 
 
لقد كان الحوض لا يظهر سوآ يديه التي وضع راسه عليها .. جلست مثله و اقتربت منه .. 
 
ظللت احدق فيه كما يفعل .. وبسرعة خاطفه طبعت قبلة على شفتيه .. وابتسمت بخبث .. توقعت ان 
 
يغضب او ان يخرج من حوض الاستحمام .. لكنه امسك شفتيه بيديه الصغيرتين ثم نظر الي بخجل .. 
 
آبتسمت و طبعت قبلة اخرى على شفتيه .. ابتعدت مرة اخرى ونظرت اليه .. لقد اصبح وجهه كحبة 
 
الطماطم من شدة احمراه .. هه ياله من لطيف اقتربت من مرة ثالثة فاغمض عينيه وقدم شفتيه .. 
 
" مالذي تفعله ؟ " قلتها وانا قريب منه جدا وضحكت على شكله .. " هل تحب ان آقبلك هكذا 
 
دائمآ ؟ " قلتها مبتسما.. " ممـآ .. مآذآ ؟ آشش ابتعد ابتعد هيا اخرج ايها المنحرف " قالها وهو يرش
 
الماء على وجهي بيديه الصغيرتين امسك بكلتآ يديه وطبعت قبلة عميقة على شفتيه بعدها .. 
 
ابتعدت وخرجت من الحوض .. " هه لم اعلم انك تهوى التقبيل ايها الارنب " قلتها وانا اخرج 
 
من الحمام و اضحك بصوت عالي .. لم يرد علي يبدو انه قد مات من الخجل بالداخل .. اتجهت نحو
 
الغرفة وفتحت الخزانة و اخذت لي بيجاما لونها آزرق .. بعدها سرت نحو السرير واستلقيت عليه 
 
وانا انتظر من ذلك الارنب ان يدخل الغرفة .. يبدو انه لم ياخذ ملابسه معه هه .. اغلقت 
 
الاضاءة وتظاهرت بالنوم عندما سمعت باب الغرفة يفتح بهدوء .. اخذ له ملابس من الخزانة و لبسها
 
بعدها استلقى على السرير بجانبي وتنهد بلطف .. التفت الى جهته وابتسامتي اللعوبة ارتسمت على 

 
شفاتي .. نظر الي بتعب يبدو انه يريد النوم .. لاحضت انه كان يرتجف من البرد.. رفعت يدي واشرت بجانبي
 
.. " تعال هنا ! .. تنهد بلطف هذه المرة وعبس قائلا " ارجوك لست متفرغآ لانحرافك الآن " .. قالها

 
بعدها تثآءب وفرك عينيه .. سحبته بالقوه حيث اصبح ظهره مقابلا لي .. احتضنته بقوه وهو ينادي
 
بآسمي متذمرآ .. "  هشش .. آخفض صوتك ايها الارنب لقد فعلت ذلك لاني اشعر بالبرد .. هيا نم الآن " 
 
.. قلتها وقد فعلت ذلك لكي ادفأه وليس العكس .. صمت هو الاخر و ذهب الى دنيآ الاحلام .. مسحت بيدي 
 
على شعره بهدوء الى ان اخذني النوم انا ايضآ .. استيقظنآ اليوم التآلي .. ياالهي لقد مر اليوم 
 
سريعآ .. آوه اشعر بشعور رائع اليوم كما لو انني نمت شهرآ هههه .. قلتها بينما ابتسم .. آوه 
 
ربما لانني نمت وانا احتضن ذلك الارنب .. كنت اضحك ببلاهة الى ان ضربني احدهم بالملعقة على راسي ..
 
" آهه .. " قلتها متالما بيما امسك مكان الضربه .. " في ماذا تفكر ايها الغبي انهي طعامك قبل ان يبرد " 
 
قالها سونغمين بهمس وهو فاتح عينيه الى اخرها ويتصنع العصبيه وينظر الي .. هه يبدو شكله 
 
مضحكا ولطيفآ بنفس الوقت .. عبست له ثم اكملت طعامي .. " آمم اذا زوجي العزيز مالذي سنفعله 
 
اليوم ؟ .. لا تقل لي نمتطي الخيول .. لقد شعرت بالغثيان والدوار بالامس " قالتها امي لابي بينما
 
كانت تاكل وهي عابسه .. " هذآ صحيح عمتي .. آنا اكره الخيول حقآ لقد كان مخيفه جدا .. 
 
 لقد اصبت بالدوار بالامس كدت اموت حقا " قالها سونغمين وهو يضع يده على قلبه ويهز راسه للتاكيد على كلام 
 
والدتي بينما ينظر اليها ويتكلم بحماس .. هه يا الهي ما الطف هذا المخلوق .. نظرت اليه وانا امضغ 
 
طعامي وابتسم .. " هه سونغمين يالك من فتى لطيف حقآ .. آنها مخيفه صحيح ؟ سمعت عزيزي ؟ انا وسونغمين نتفق
 
بانها كذلك " قالتها والدتي بابتسامه .. هه لم اكتشف مسبقآ ان امي بهذه اللطافة
 
الا من بعد مجيء سونغمين للعيش معنا .. يبدو انه قد اصآبها بفايروس اللطافة الذي يحمله .. قلتها داخلي

 
وانا انظر لكلاهما .. " ومن قال اننا سنذهب لامتطاء الخيول ياعزيزتي ؟ " قالها والدي وهو يمسك بوجنت 
 
والدتي ويبتسم .. نظرت الى كلاهما ثم آغلقت عيني سونغمين بيدي .. " آنتما .. يوجد طفل صغير هنا لآ تفعلا
 
حركاتكما المقززة امامنا " قلتها وانا عابس .. نظر سونغمين الي وقال بهدوء .. " انظر من يتكلم " ثم ابعد
 
يدي عن وجهه وقال وهو عابس .. " آيضا انا لست طفل ايها المنحرف " قالها ثم اكمل طعامه .. " لآ بني 

 
ان سونغمين ليس طفلا فهو في التاسعة عشرة من عمره صحيـح ؟ " قالتها والدتي لسونغمين وهي تميل راسها 
 
للجنب .. " صحيـح " قالها سونغمين وهو يميل براسه للجنب مثلها " آشش ما الطفه .. " لقد شبعت " قلتها
 
ثم غسلت يداي وتمضمضت .. اتجهت نحو التلفاز وقلبت في القنوات بملل .. جلس سونغمين بجانبي بهدوء وانا 
 
لازلت اقلب القنوات بملل .. " يآ اثبت على قناة واحده اريد المشاهدة انا ايضآ " .. نظرت اليه ثم رميت 
 
جهاز التحكم " خذه اذا و تابع ماتريده ّ" قلتها وانا انهض متوجها لغرفتي .. اردت اللعب باحدى
 
العابي .. حمدا لله انني لم انسى حاسبي المحمول .. سمع صوته " اين ستذهب ؟ " تجاهلته و دخلت الغرفة 
 
واغلقت الباب .. فتحت جهازي و شغلت احدى الالعاب وبدات العب بحماس وانا اصرخ .. دخل علي و جلس بجانبي 
 
بهدوء وظل ينظر الي بخوف .. " آشش لماذا تلاحقني دائما مالذي تريده " قلتها بانزعاج.. " كيوهيون ، آنا اشعر
 
بانني ساستفرغ " قالها وبدات الدموع بالتجمع بعينيه ، نظرت اليه بقلق .. لماذا يشعر بالغثيان ويرغب

 
باستفراغ ما اكله ! " سونغمين هل اكلت شيئآ قبل ان تفطر ؟ " سالته وانا انظر الى كلتا عينيه .. نظر
 
الي و حك راسه وكانه يتذكر و ابعد نظره عني قآئلا " لقد وجدت حلوى في جيب حقيبتي لم استطع مقاومتها
 
لقد كانت باللون الوردي " قالها بلطافه ودموعه لا زالت بعينيه .. آشش ساغتصبه حقا اذا ظل يتصرف بلطافة
 
طوال الوقت .. " ايها البائس كيف لك ا تاكلها لان لونها وردي فقط ؟ كان يجب ان تتاكد من صلاحيتها "
 
 قلتها بصوت عالي وانا انظر اليه لقد قلقت حقا ان يصاب بتسمم وما شابه .. عبس وبدات دموعه بالتساقط على وجنتيه .. 

يا الهي مالذي فعلته ؟ .. " لماذا تصرخ علي هكذا ؟ .. اكرهك ايها الغبي " قالها وهو يبكي .. آشش

" آآ .. آسف " قلتها وانا انزل نظري لللاسفل .. بعدها ركض مسرعا للحمام واستفرغ كل ما اكله للتو 
 
.. آرنوبي انا اسف .. آشششش .. ركضت اليه ووجدته جالسا على حوض الاستحمام يبكي ويمسح دموعه كالاطفال 
 
تماما .. " سونغمين انا اسف لا تبكي مجددا " قلتها له وانا احتضنه .. " آآ .. أنا خائف " قالها بين 
 
شهقاته .. مسحت بيدي على ظهره بينما انا اعانقه .. " من ماذا ؟ " سالته بهمس .. " لآ اعلم .. آنا خائف
 
ولكن لآ اعلم من ماذا " قالها ولازال يبكي .. احتضنته آكثر .. " لآ تخف انا بجانبك " قلتها له بهمس بعدها
 
ابتعد عني ونظر الي بصدمه " ممآ .. ماذا قلت ؟ " .. آشش سافضح نفسي .. " لل .. لآشيء .. المهم لآ تبكي 
 
مرة اخرى انت رجل " قلتها بعدها بعثرت شهره بيدي وخرجت من الحمام قائلا " خذ حماما دافئآ لازالت 
 
رائحة ما استفرغته متعلقه فيك " قلتها و سمعت صوته المتذمر .. هه فتى لطيف .. " صغيراي تعالا هنا 
 
ساخبركما بشيء " قالتها والدتي وهي تحضر بعض الفاكهه وتجلس بجانب والدي الذي كان مندمجا مع احد
 
 البرامج التلفزيونية .. " ماذا هناك آمي ؟ " قلتها وانا اجلس .. " آين سونغمين ؟ " قالتها والدتي
 
بينما تلتفت يمينآ ويسآرا .. لم ارد ان اخبرها انه استفرغ والا قلبت الجو عزاء كالعاده .. " آنه
 
يستحم " قلتها بينما بدات آكل الفواكه .. " حقآ ؟ يبدو انه مهووس بالنظافه " قالتها والدتي مستغربه
 
.. ابتسمت بخفه .. بعدها جاء سونغمين وهو يلبس شورت سماوي اللون و قميص كحلي اكمامه طويله .. يبدو انه
 
يتاثر من البرد بسرعه .. جاء وجلس بجانبي مبتسمآ واخذ شوكته وبدأ باكل الفاكهة معنا .. " اليوم سيقام

 
مهرجان كبير سنذهب لرؤيته جميعا في المساء .. آليس هذا مثيرا ؟ " قالتها والدتي بحماس 
 
وهي تنظر لكلانا بينما والدي ابتسم وهو ينظر لتلفاز .. " حقـــــا ؟ " قالها سونغمين بحماس اكبر وهو 
 
يمسك بقبضة يديه ويقفز .. " آجل هذا صحيح صغيري وآآآ " قالتها والدتي وهي تقفز مع سونغمين وتدور 
 
معه .. ما الطفهما .. ابتسمت لكليهما .. " كيوهيون سنذهب لمهرجان .. لو تعلم كم رغبت يوما بالذهاب
 
لاحدى هذه المهرجانات " قالها بابتسامة بريئة وكان قريبا مني جدا .. ارتبكت من اقترابه المفاجيء ..
 
" اوه .. حقا ؟ .. اذا فلتستمتع اليوم " قلتها بينما اتجاهل نظراته كي لا افضح نفسي .. ابتعد عني 

 
وظل ياكل الفاكهه و يتبادل الاحاديث اللطيفه مع والدتي .. كانت الساعه الآن العاشرة صباحا و نحن
 
سنذهب الساعه السادسه مساءا .. آشش بقي وقت طويل واشعر بالملل .. ذهبت الى حاسوبي و اكملت اللعب 
 
 .. دخل الغرفة ذلك الارنب الذي كلما رايته قلبي يخفق بجنون .. " كيوهيون .. آريد ان 
 
العب معك " قالها بلطافة بينما قفز على السرير ورفع الغطاء و جلس بجانبي .. " لآ .. ليست لديك 
 
موهبه ! " قلتها بينما انا مركز مع لعبتي .. " ماذا ؟ .. هل جربت ان تلعب ضدي يوما كي تستنتج 
 
ماتريده ؟ " .. يبدو واثقا من فوزه .. هه " آرسوو .. ولكن الخاسر يجب ان يعاقب " قلتها بخبث 
 
وانا انظر اليه .. " آجل بالتاكيد يجب ان لا ينجو من العقاب " قالها بثقة كبيره .. " آوهو تبدو واثقآ 
 
ايها الارنب .. حسنآ اذا فزت انا ساقرر اذا كنت ستذهب للمهرجان اليوم ام لا " رايت اتساع عينيه بقلق .. 
 
آكملت " بينما اذا خسرت انت سيتوجب عليك تقبيلي والعكس كذلك " قلتها بخبث كبير . اتسعت عيناه و توردت
 
وجنتيه خجلآ .. لم يجبني .. " هل انت موافق ام لآ " .. " آآ .. ال" قالها بتردد وهو يتأتأ .. " اومو
 
الست رجلا آم آنك ارنب حقا ؟ " قلتها بسخريه .. نظر الي " آش حسنا موافق ساتاكد من الفوز عليك " قالها ويبدو
 
الارتباك عليه .. بدانا لعبتنا وبالطبع كنت انا الفائز وهو الخاسر .. ضحكت بشر بينما هو بدآ يشتم " آشش
 
هذا غش لنعد اللعب " قالها وهو متذمر .. " ايها الارنب .. يبدو انك لا ترغب بالذهاب للمهرجان " قلتها 
 
بعدها صمت ونظر للاسفل .. " حسنآ اذا .. قبلني " .. لم يتحرك .. سحبته فوقي و قربت وجهه الي واغمضت
 
عيني " هيآ بسرعه .. افعلها كي اسمح لك بالذهاب للمهرجان " قلتها بينما لا زلت مغمضآ عيني .. اقترب 
 
ببطأ و شعرت بشفاهه الصغيره ترتخي على شفاتي فتحت عيني ووجدته مغمضآ عينيه اللطيفه .. آيقو ما الطفه
 
.. بقينا هكذا حوالي خمس دقائق .. ذلك الارنب يبدو انه يستمتع بتقبيلي .. ابتسمت لبرائته .. " هل 
 
آثيرك الى هذه الدرجة ؟ " قلتها ولا زالت شفاهه متموضعه على شفاتي .. ابتعد بسرعه وهو خجل .. هه يبدو
 
انه لم يشعر بنفسه .. " لقد قلت قبله سريعه ولم اقل ان تنام وشفاهك هنا " قلتها واشرت على شفاتي 

 
وامثل انني منزعج .. نظر للاسفل وبدا بفرك يديه من الخجل .. " لآ .. لم اقصـ .. آعني . آآ " قالها بينما
 
هو يحرك عينيه عل كل مكان .. قاطعته " آرسو ارسو .. آمم انا اشعر بالملل آقترح شيئا نفعله " قلتها
 
وانا انظر اليه .. " نفعله ؟ " اجابني وهو ينظر الي بحذر .. " آجل فانت خادمي هل نسيت ؟ " قلتها 

 
وانا اهز راسي بالتاكيد .. " آشش تبا لك " قالها بهمس ولكنني سمعته .. " سونغمين هل تحبني ؟ " سالته
 
وانا اقترب منه .. استطيع رؤية عينيه تتسع .. " هل تحبني أم تكرهني .. نعم او لا ؟ " قلتها له بحده ..
 
صمت قليلا " آآ .. أنه ليس كما لو انني اكرهك .. انا لا اكرهك حـ .. حقا ولكنك تكرهني صحيح ؟ " ..
 
قالها بحزن " لقد قلت جاوب بنعم او لا لم اقل لك ان تعطيني مقالا !! " قلتها ساخرا بعدها وضعت راسي على 
 
فخذيه وهو جالس .. لم يعترض .. اغمضت عيني " متى قلت انني اكرهك ايها البائس ؟ " قلتها له معاتبا
 
بينما انا مغمض عيني .. " ممـ .. ماذا قلت ؟ " قالها بارتباك .. فتحت عيني وامسكت راسه وقربت وجهه الي
 
.. نظر الي بارتباك بينما ابتسمت له " قلت .. متى قلت بانني اكرهك ! " قلتها مبتسما وانا مستمتع

 
بارتباكه و نظراته البريئة .. رفعت راسي قليلا لتصطدم شفآتي بشفتيه .. قبلته قبلة قويه .. رايته 
 
يغمض عينيه و يحيط بيديه على رقبتي بينما هو رافعا كتفيه للاعلى قليلا .. هه لهذا وقعت بحبك ايها الغبي
 
.. ابتعدت عن شفاهه قليلا ثم بدات اتامل عينيه البريئتين .. " آآ .. انا آحبك سونغمين .. لآ اعلم 

 
متى ولماذا .. ولكن لقد وقعت بحبك حقا " لم ادعه يحرر اجابته لانني بالفعل بدات اطبع قبلات صغيره 
 
بجانب شفتيه وذقنه وفي كل مكان بوجهه الجميل عدا شفتيه .. فجاة امسك بي وجعلني اعود لوضعيتي على 
 
فخذيه وانزل راسه مقبلا شفتاي بلطف .. ضحكت داخلي ووضعت يدي على راسه .. فجأه فتح باب الغرفه ..
 
ابتعد عني بسرعة البرق وهو خجل ووجنتاه متورده وانا مثلت انه لا شي يحدث .. " آآ .. صغيراي .. هلا
 
ساعدتماني في اعداد الكعك ؟ " قالتها وهي تبدو متعبه .. " ححـ .. حسنـآ .. عمتي " ...
 
قالها سونغمين بسرعه .. هه يبدو انه يحاول تجنبي بسبب ماحدث للتو .. ذهب ذلك الارنب مع والدتي 
 
اما انا كنت اشعر بالانزعاج منها .. لقد قطعت لحضتنآ الرومانسية .. ماذا ؟ رومانسية .. هه .. ضحكت
 
ببلاهة وانا اتذكر طعم شفتي ذلك الارنب .. " كيوونآآ تعال وساعدنا " صوت امي المزعج مرة آخرى ...
 
آشش .. " آرسسو .. انا قادم " .. ذهبت لذلك المطبخ الصغير ووجدت والدتي و سونغمين مرتديان مريلتان 

 
لطيفتان .. " آآ .. آمسك هذه والبسها كي لا تتسخ ثيـ . ثيآبك " قالها سونغمين مرتبكآ .. ابتسمت له
 
هه يبدو جميلا بمريلة الطبخ التي عليه وبالطبع كانت وردية اللون .. آه منه انه يعشق اللون الوردي
 
بجنون .. لبست المريلة بلا مبالاة .. شعرت به يربطها لي جيدآ من الخلف .. بعدها ابتعد وبدآ 
 
بالتحضير مع والدتي .. بقيت انظر اليه وهو يقطع الفراولة والاناناس .. آكل قطعة صغيره .. آشش كم 
 
اتمنى آن آخذها من شفتيه .. ماذا ؟ ليس الان كيوهيون ليس الآن والدتك لازالت هنا .. حدثت نفسي بهذه
 
الكلمات .. " كيونآ .. هل اتيت لكي تتاملنا ونحن نخبز الكعكه آم لتساعدنا! " قالتها والدتي وهي تضع
 
يديها على خصرهآ .. " هه .. لكن لا اعرف ماذا افعل " قلتها ببراءة .. ابتسمت والدتي واعطتني 
 
الكريمه البيضاء وقالت .. " عندما اخرج الكعكة من الفرن ستزينها بهذه الكريمه وسونغمين سيضع الفواكه 
 
عليها .. فهمت ؟ ّ" .. قالتها والدتي وهي تتوجه للفرن .. " آرسـوو  " قلتها بينما خطرت فكرة شريرة برأسي
 
.. " آمي اخرجي الكعكة و اذهبي لترتاحي .. دعي التزيين علي انا وسونغمين " قلتها ممثلا البراءة .. 

 
ابتسمت لي " حسنا .. اجعلاها تبدو جميه و لذيذه " قالتها والدتي بينما اخرجت الكعكة ووضعتها على 
 
الطاولة .. خلعت مريلتها وتوجهت نحو غرفتها .. اقتربت من ذلك الارنب .. " آعطني بعضآ من الفراولة ..
 
قلتها له آمرا .. " آنها للتزين ليست لك " قالها واخذ صحن الفاكهه مبتعدا .. اخذت باصبعي بعضا

 
من الكريمه الموجوده بجانبي ومسحتها على شفتي ذلك الارنب .. " ممـا .. مالذي فعلته ؟ " قالها بعينان
 
مرتبكه .. " ساعاقبك لانك عصيت آوامري ولم تعطني الفراوله " .. قلتها بعدها امسكته بخصره و لعقت 
 
الكريمآ الموجوده على شفتيه .. كانت عيناه مفتوحة من الصدمة .. لعقت شفتيه الى ان اصبحت نظيفة 
 
من الكريمآ البيضاء .. لا اريد ان اتركه .. اخذت اقبله و امتص شفتيه .. بلا سابق انذار بدا يضرب 
 
صدري لكي يبعدني .. قضمت شفته العليآ فتأوه متالما .. آدخلت لساني داخل فمه الصغير بينما كف
 
عن ضربي وبدات يداه بهدوء تلتف حول رقبتي .. آخذت امتص لسانه الطري وهو يتآوه بلطف .. آشش 
 
سيصيبني بالجنون .. اخرجت لساني وبدات امتص شفتيه بجنون وهو يشد على يديه المطوقه حول رقبتي .. 
 
آبتعدت عنه بعد أن شعرت انه يريد التنفس .. نظرت اليه وهو يلهث .. شكله يثيرني جدا .. تبآ .. 
 
اقتربت منه وامسكت وجنتيه بيدي وطبعت قبلة صغيرة على شفتيه .. وابتعدت متاملا عينيه البريئتين .. 
 
" هل اعجبك عقابي ؟ " قلتها وانا ابتسم ويدي تتحرك على وجنتيه .. " آآ .. آنه آفضل .. مـ .. من 
 
أأ . أن تغتصبـ .. نـي " قالها وقد احمر وجهه وانزل راسه ينظر للاسفل .. " يبدو انك تستمع بذلك 
 
 صحيح ؟ " قلتها وانا ابتسم بخبث .. نظر الي بسرعة وابعد يدي عن وجنتيه .. " منحرف " قالها 
 
بهدوء .. " سونغمين انا منحرف وانت بائس .. آلسنا مناسبين لبعضنآ ؟" قلتها وانا اضع يدي على صدري 
 
. " توقف عن قول كلمة بائس لي " قالها بانزعاج .. " وانت توقف عن قول منحرف لي " قلتها بنفس 
 
نبرته .. " اقولها لانك منحرف حقآ " قالها باندهاش  .. " وانا اقولها لانك بائس حقآ " قلتها باندهاش
 
ساخرا منه آكملت .. " وايضا لست المنحرف الوحيد هنا آيها الارنب .. آلا توافقني الرأي ؟" .. دفعني بعيدا
 
عنه .. " آآ هيا ضع الكريمآ البيضا لكي اضع الفاكهه " قالها مرتبكا وهو يشير الى الكعكة .. ابتسمت
 
للطافته التي تصيبني بالجنون دائما .. آنتهينا من تزيينها .. وضعها ذلك الارنب بالثلاجة .. ثم بدا ينظف
 
المكان حوله .. ساعدته قليلا .. خلع مريلته ووضعها خلف الباب .. نظر الي " آلن تخلع مريلتك ؟ هه لا 

 
تناسبك ابدا " قالها وهو يضحك .. انه يسخر مني هآ ؟ .. " آخلعها لي انا لا اعرف " .. قلتها امثل
 
البراءة .. " آيقوو .. كــاذب ! " قالها وهو ينظر الي بشك ويهز راسه .. " آنه امر صغيري اسرع قبل 
 
ان تعاقب " قلتها وانا اضع يدي على خصري انتظره يخلعها لي .. اقترب ببطأ وخلعها ثم وضعها مع مريلته .. 
 
بعد فتره ..  " هيآ صغيراي هل جهزتما ؟ " قالتها والدتي وهي تمسك بحقيبتها ومظلتها .. خرجت مسرعا انا وسونغمين 
 
ثم اتجهنا الى السيارة .. " آبي كيف رجع السائق بارك الى المنزل بينما السيارة هنا ؟ " سالته ببلاهه 
 
.. " هل هي السيارة الوحيده الموجوده لدينا ؟" رد والدي علي وكانه يقول لي يالك من مغفل .. آشش ..
 
نظرت الى الارنب الذي بجانبي وبدات بازعاجه الى ان وصلنا .. 
 
..
 
 sungmin's p.o.v
 
وآآآآه .. انها اول مرة في حياتي اذهب لمهرجان .. يا الهي اشعر بالسعادة تغمرني .. ارغب بالاستمتاع 
 
الى ان اشعر بالتعب .. نظرت بفرح الى كيوهيون الواقف بملل بجانبي .. آشش انه يحب ان يعكر مزاجي 
 
دائما .. آمسكت بيده نظر الي بنظرات لا اعرف كيف اصفها .. لقد جعلت من قلبي ينبض بجنون .. كيوهيون
 
اعترف لي بحبه .. لم ارد عليه .. لآ .. آ اصبح يقبلني كثيرا .. آششش انه وسيم ورائع والاكثر من هذا
 
انه يحبني كما احبه .. " لنذهب " قلتها بينما لازلت ممسكآ بيده وابتسامتي لم تفارق شفاتي .. 
 
ابتسم لي هو ايضآ و ذهبنآ .. لقد كانت خطوة كبيرة مني حين امسكت يده وهو لم يعترض او ينزعج .. 
 
هه كيف له ان يرفض وهو يحبني .. رايت الكثير من العروض المسليه في هذا المهرجان .. " مآذا ؟ هل 
 
هذا صحيح ؟ .. حـ .. حسنآ ساتي حالا الى الشركة " التفت لافهم مالذي يحصل .. لقد كان والد كيوهيون
 
يكلم احدا ما بهاتفه بعد ان اغلقه نظر للهاتف بتوتر .. نظرت حولي فوجدت انني وكيوهيون لآ زلنا 
 
متشابكي الايدي ووالدة كيوهيون تقف بجانبنا كنا جميعآ ننظر لوالد كيوهيون لنعرف مالذي اقلقه هكذا !
 
.. " عزيزي هل انت بخير ؟ .. هل حدث شي بالشركه ؟ " قالتها والدة كيوهيون وهي تمسك بيد زوجها .. لقد 
 
قلقت حقآ .. ملامحه تحولت للجديه " آنا ساعود الى الشركه حصل امر طارئ ويجب علي العودة " قالها 
 
بجديه وهو ينظر الينا .. " آسف قطعت عليكم متعتكم بالمهرجان " قالها وهو ينظر لنا و يبدو آسفا .. 
 
.. " هيا اتبعوني ساعود بكم الى الكوخ " قالها وهو لايزال قلقآ .. " عزيزي لآ باس تستطيع الذهاب
 
ونحن سنعود متى ما انتهينآ " قالتها والدة كيوهيون بابتسامه مطمئنه .. هززت راسي بنعم ..
 
" آجل ابي سونعغمين لم يذهب لاي من المهرجانات سابقا دعه يكمل متعته هنآ " قالها كيوهيون 

 
لوالده بينما نظرت اليه بخجل وانزلت راسي .. " حسنآ اذا انا ذاهب الآن " احتضننآ وذهب .. 
 
شعرت بكيوهيون يشد بيده على يدي نظرت له .. كان ينظر للسماء .. شددت يدي على يده انا ايضآ 
 
.. نظر الي وانا تجاهلت نظراته لقد كنت خجلا .. " صغيراي الستما جائعين ؟ " قالتها والدة كيوهيون
 
وهي تنظر لنا بابتسامة جميله .. " آآ .. " كنت ساقول نعم ولكن كيوهيون قاطعني .. " آمي لنركب 
 
تلك العربة اللتي يجرها الحصان اولآ " قالها كيوهيون مشيرآ الى احدى العربات  .. وآآآه جمييييله 
 
.. " وآآآه انها كعربة سندريلا " قلتها بفرح وانا فاتح فمي الى اخره .. نظر الي كيوهيون بابتسامه 
 
.. " آجل .. هل تريد ان تكون سندريلا وانا الامير ؟ " قالها بخبث التفت اليه بسرعه بعدها 
 
انزلت نظري خجلا .. " حسنآ لنركبها اذا " قالتها والدة كيوهيون وهي تتجه نحوها .. بسرعة البرق
 
طبع كيوهيون قبلة على شفاتي وابتعد تاركا يدي واسرع خلف والدته .. نظر لخلف وغمز لي بشر .. 
 
" هيآ سونغمين الا تريد الركوب معنا " قالها كيوهيون بانزعاج .. آششش ممـ .. هل . آششششش 
 
حككت رآسي وذهبت خلفه .. ركبنآ العربه .. كنت جالسآ بجانب والدة كيوهيون و كان كيوهيون امامي
 
ينظر الي بينما والدته كانت تنظر حولها والهواء يداعب خصلات شعرها .. يبدو انها
 
تفكر وليست بعالمنا هه .. آردت ان اقول له ابعد نظرك لكنه ظل ينظر الي فقط .. نظرت اليه 
 
وابعدت نظري بسرعه .. ونظرت اليه مرة اخرى .. وابعدت نظري مرة عاشرة .. " آششش .. " يا الهي
 
قلتها بصوت عالي .. مما جعل والدة كيوهيون تنظر الي .. " هل انت بخير ؟ مابك " قالتها
 
بقلق .. آه ياللاحراج .. " هآ ؟!! .. لآلآ .. لآشيء فقط .. آه بعوضه .. آأآجل بعوضه كانت تزعجني "
 
قلتها وانا احك يدي ببعضها وكنت اقصد كيوهيون .. التفت لاسمع ضحكة كيوهيون ملات المكان .. انه 
 
يسخر مني هذا المنحرف .. ابتسمت والدة كيوهيون وربتت على راسي " هه كم انت لطيف " قالتها ثم
 
عادت لتتامل ماحولها .. نظرت لكيوهيون بعصبية وركلت رجله بقوه .. هه يمكنني ان الاحظ انه يكتم 
 
صرخة الآلم داخله .. نظر الي وهمس " ساريك .. ســاريك سونغمين ! " قالها وهو يضع يده على ذقنه .. 
 
تسارعت نبضات قلبي .. لآ يا الهي مالذي ينوي فعله هذا المجنون .. توقفت العربة ونزلنا .. هبت
 
نسمة باردة ارتعشت بسببها .. لم اشعر الا وكيوهيون واضعا معطفه على كتفي .. " تدفأ به ايها الارنب "
 
.. قالها بسخريه .. كنت ساعيده له لكن هبت نسمات باردة هذه المره وليست نسمة واحده هه .. 
 
اقترب مني البسني المعطف واحتضنني .. " آلتفتا للخلف " صوت والدة كيوهيون .. التفتنا بينما هو 
 
لايزال يحتضنني .. " تششك " صوت فلاش الكاميرا .. " آومو آومو .. لقد التقطت لكم الكثير من اللقطات 
 
وانتما قريبان من بعضكما .. آمم وانتما نائمان و الآن و انتما تاكلان .. آه وانتما تستحمان ايضآ " 
 
ممممــــــــــاذا ؟؟ .. قلتها بصدمه انا وكيوهيون بنفس الوقت .. ونحن نستحم ؟ .. يا الهي كيف
 
استطاعت تصويرنا ؟ ضحكت والدته بشر .. يا الهي والدته لديها دم آسود آيضآ " شريره " .. 
 
ضحك كيوهيون بخفه ولا زال يحتضنني .. " لنذهب لناكل انا جائعه " قالتها والدة كيوهيون بملل ..
 
ذهبنا لتناول العشآء .. بعدها والدة كيوهيون قررت الذهاب وحدها لتصور ماحولها بينما

 
انا وكيوهيون جلسنا على احد الكراسي المتواجده هناك .. تنهدت بملل .. تنهدت آيضآ .. تنهدت وتنهدت 
 
الى ان " آشششش .. كم انت مزعج هلا كففت عن التنهد " قالها كيوهيون بانزعاج .. " آ. آسف ولكنني
 
آشعر بالملل " قلتها بملل للوسيم الذي بجانبي .. " هه الم تكن متحمسآ للمهرجان ؟ " قالها ساخرا 

 
.. صمت لم اجبه .. التفت لاراه يرتعش بردآ .. اقتربت منه الى ان تلاصقت كتفينآ .. خلعت المعطف خاصته
 
الذي كنت ارتديه ووضعته على كلانا .. نظر الي بغرابة بينما نظرت له بارتباك .. " آآ .. لا تحاول 
 
ان تمثل بانك لا تشعر بالبرد " قلتها له وانا اضع المعطف عليه جيدا ..  توقفت عندما بدا بالتحديق
 
فيني .. لا شعوريا بدات بالتحديق فيه ايضآ .. " لديك عينان جميلتان و شفاه لذيذه " قالها فجأه 
 
وهو يبتسم الي بعذوبه .. شعرت بخجل شديد عندما قال جملته .. ظللت ارمش بعيني بخجل .. حاولت الا
 
انظر لعينيه التي تحدق فيني طوال الوقت .. نظرت للجهة اليسار فوجدت عربة لبيع الحلوى الورديه 
 
التي اعشقهآ .. وقفت بسعادة بينما لاحضت استغراب كيوهيون .. أشرت الى عربة الحلوى .. " كيوهيون
 
آنظر .. انها الحلوى الورديه اللذيذه .. آه كم احبها " قلتها وانا فرح .. " هل تريد بعضهآ منها ؟ " 
 
قالها بينما لا زال جالسآ .. صمت لا املك مالا معي .. " خذ .. اشتري لي ولك .. عد بسرعه " قالها وهو
 
يمد الي بعض النقود و يبتسم .. بادلته الابتسامه .. اخذت النقود من يده و ذهبت مسرعا لكي اشتري 
 
بعضآ منها لي ولكيوهيون .. 
 
 
... 
 
 
ذهب سونغمين لشرآء الحلوى .. كانت تبعد قليلا عن الكرسي الذي يجلس عليه كيوهيون .. كان كيوهيون 
 
يراقب سونغمين وهو يبتسم بسعاده .. "آه انه ملاك حقآ " قالها كيوهيون داخله وهو يبتسم لسعادة
 
سونغمين .. نظر امامه فوجد سيدات يبعن بعضا من الهدايا والاكسسوارت .. نهض كيوهيون لينظر لها ..
 
لقد اراد ان يشتري لسونغمين هدية جميله .. كان كيوهيون ينظر للبضائع الجميله وهو يمشي .. 
 
لم يشعر بنفسه .. لقد ابتعد كثيرا عن مكانه .. " آريد هذه من فضلك " نظر سونغمين لقلادة جميله
 
اعجبته و ظل يتخيلها على عنق سونغمين وهو يبتسم .. انتبه ان هنالك زوج للقلادة التي اختارها
 
ولكن بلون مختلف .. ابتسم بخفه " آريد هذه ايضآ .. هل يمكنك ان تغلفي تلك وحدها .. آه آريدها 
 
مغلفة بلون وردي " قالها وهو يشير الى القلادة التي اختارها لسونغمين .. لبس القلادة التي 
 
اشتراها لنفسه ووضع هدية سونغمين بجيبه .. نظر للخلف اراد ان يعود .. لكنه ادرك انه في مكان 
 
بعيد عن الذي كان فيه .. فجاه بدا المطر بالتساقط .. صوت الرعد .. " آشش يا الهي .. متاكد 
 
ان سونغمين يرتعب من صوته " قالها كيوهيون وهو يركض كي يعود لمكانه .. وصل ولكنه لم يجد سونغمين
 
.. التفت الى عربة الحلوى لكنها ليست موجوده .. يبدو ان بائعتها قد ابتعدت بسبب المطر .. 

 
شعر كيوهيون بالقلق الكبير .. ظل يركض ويركض وقد ابتل بالماء تماما .. مرت ساعة كامله .. ذهب ليحتمي 
 
من المطر بجانب احدى المحلات الصغيرة .. اتصلت والدته .. " كيونا صغيري هل انت بخير ؟ .. هل 
 
سونغمين بخير هو الآخر ؟ " قالتها والدته قلقه .. لم يرد ان يخبرها انه فقد سونغمين .. " آآجل 
 
امي نحن بخير .. لا تقلقي عندما يتوقف المطر ساتصل بك لناتي اليك " قالها كيوهيون بنبرة مطمئنه 
 
كي لا تقلق والدته واقفل  .. كاد كيوهيون ان يبكي من القلق عى سونغمين .. بدآ بالركض والبحث عنه مرة اخرى
 
وهو ينادي اسمه .. توقف عندما سمع صوت الرعد القوي جدا .. كاد قلبه ان يقفز من مكانه .. " يا الهي
 
.. مؤكد ان سونغمين يبكي الآن " قالها بقلق .. فجاه سمع صوت احد يبكي .. التفت يمينه فوجد مكانا
 
كالاسطبل لكنه يبدو كآنه مهجور نوعآ ما .. بدا يتبع ذلك الصوت الى ان وجد ذلك الشخص الذي اخذ
 
قلبه معه .. وجده جالسا على الارض يبكي بهلع .. آقترب كيوهيون منه وتجمعت دموعه .. اراد ان يقتل
 
نفسه عندما وجد سونغمين بهذه الحاله .. انه يبدو كالطفل الصغير الذي فقد والدته .. 
 
 

kyuhyun's p.o.v    
 
تبعت صوت البكاء الذي قادني الى من اريده .. توقفت امامه مباشرة " سونغمين " قلتها بهمس وانا
 
انظر اليه الدموع قد تجمعت بعيني .. رفع راسه ونظر الي ودموعه قد غطت وجنتيه المصبوغتان

 
باللون الوردي .. نظر الي ووقف مكانه بدا بالبكاء مجددا .. سحبته الى احضاني بقوه وقد تساقطت
 
دموعي " آسف .. أنا حقا آسف " قلتها له بينما كنت ابكي بصمت .. زاد بكائه وشدد على عناقه لي
 
" آنا خائف جدا .. لا تتركني هكذا مرة اخرى " قالها وهو يشهق .. عانقته باحكام .. لا اريد ان افقده
 
.. لا اريد منه ان يشعر بالخوف مجددا .. " لآ تقلق سونغمين انا بجانبك لن تشعر بالخوف ابدآ " قلتها
 
له وانا امسح بيدي على شعره .. ابتعد عني و مسح دموعه وقد توقف عن البكاء .. " آآ .. انا احبك
 
كيوهيون " قالها بدون سابق انذار .. صدمت حقى لم اعلم انه يبادلني ما اشعر به .. اقتربت منه 
 
مبتسمآ و طبعت قبلة على شفاته .. بادلني القبله .. لقد كانت قبلة مليئة بالمشاعر .. ابتعد عنه 
 
ومسحت دموعه المتبقيه على وجنتيه .. " وانا احبك آكثر مما تحبني " عانقني هو هذه المره وباحكام
 
.. بادلته العناق .. ظللنا هكذا الى توقف المطر .. " كيوهيون ان ملابسك مبللة بالكامل " قالها 
 
لي ببراءة .. ابتسمت له " آجل انا اعلم " قلتها وانا اربت على راسه .. بعدها تذكرت " لآ تخبر والدتي
 
بما حدث ارسو " قلتها له محذرآ .. هز راسه بالايجاب .. آخذت هاتفي واتصلت على والدتي وعدنا لكوخنا المضحك 
 
.. آمسكت بيدي سونغمين وادخلته الى الحمام .. لقد كان متوترآ .. " ممـ .. مآذا تفعل ؟" قالها بارتباك
 
.. " ماذا برايك ؟ .. سنستحم كالعاده " قلتها بلا مبالاة وانا اخلع ملابسي .. نظرت اليه انه يتجنب النظر
 
الي هه .. " هيا اخلع ملابسك واتبعني " قلتها له ثم طبعت قبلة على وجنته .. احمر خجلا .. " آشش ايها 
 
الارنب هل انت هكذا خجول طوال حياتك " قلتها له بعدها نزعت قميصه مما جعله يشهق من الصدمه .. تجاهلته
 
وتوجهت نحو بنطاله .. " هل تريد ان اكمل ؟ " قلتها له بشر .. دفعني " آآ املا الحوض واصمت ياغبي " قالها
 
وهو يدفعني ناحية حوض الاستحمام .. ابتسمت وبدات املا الحوض وجلست فيه .. جاء مسرعا وجلس امامي .. 

 
" ماهذه السرعه انك حقا ارنب " قلتها له باندهاش .. هز حواجبه بفخر مبتسمآ .. " اذا ! هل حقا تحبني 
 
آنت ايضا ؟ " قلتها له بوجهه .. خجل كالعاده ولم يجبني .. " آه سونغمين ارجوك لا تكن خجلا هكذا .. بالرغم
 
من انك تبدو جميلا هكذا ولكن لا احب ان اراك خجولا طوال الوقت " قلتها له متذمرا .. " آآ .. حسنآ " قالها
 
مرتبكا .. " حسنا اذا اجب هل تحبني حقآ ؟ " .. " آجل " قالها بسرعه .. " حسنا اذآآآ .. عندما تحب 
 
شخصا ما .. مالذي تفعله معه ؟ " قلتها بخبث .. " كل شيء " قالها بسرعة مرة اخرى .. صمت كلانا .. بعدها
 
اقترب مني وطبع قبلة على شفاهي .. صدمت جدا .. انها المرة الاولى التي يقبلني بعد اعترافه لي .. بادلته 
 
القبلة وانا ابتسم .. انتهينا من الاستحمام .. خرجنا ولبسنا ملابس النوم .. استلقى الارنب بجانبي و احتضنته
 
 كالعاده .. قبلته في رقبته بينما هو الآخر لم يعترض او يتفاجئ .. هه لقد اعتاد هذا اللطيف على التقبيل 
 
.. قلتها بعدها غطينا في نوم عميق .. 
 
 
... 
 

مرت الايام سريعآ وجاء السائق بارك لاعادة والدة كيوهيون وصغيريها الجميلين .. كان والد كيوهيون قلقا
 
منذ ذلك اليوم .. في الحقيقه لقد وصلته رسالة من طبيبه تاكد له شكوكه .. بدآ بالبكاء .. " مالذي
 
ساقوله لزوجتي وابني ؟ وماذا ساقول لسونغمين ايضآ ؟ يا الهي .. في الحقيقة بيوم المهرجان .. عندما جاءته
 
مكالمة من طبيبه كذب ومثل انها من الشركه لكي لا يشكوآ بامره .. كيف يخبرهم ان لديه ... مرض السرطان ؟!!!
 
.. كان والد كيوهيون قلقا جدا و لا يريد من كيوهيون ان يصبح يتيما اذا توفي وزوجته ارمله والاكثر 

 
من ذلك سونغمين المسكين الذي توفي والداه والآن هو الذي بمثابة والده الثاني .. 
 
 
...
 
 
انتهت الاجازة و كان كيوهيون يستعد للجامعه وقد سجل والد كيوهيون سونغمين بالجامعه مع كيوهيون 
 
ليكون هو في السنه الاولى و كيوهيون في الثانيه .. فرح سونغمين وكيوهيون عندما علما انهما 
 
سيكونان بجانب بعضهما في كل مكان .. ولكن في مكان بعيد عنهم .. " ما رايك بكيوهيون عزيزي ؟ .. 
 
آليس مناسبا لابنتنآ الجميله ؟ " قالتها الزوجه وهي تمسك بيدي زوجها وتنظر لابنتها المحمره 
 
خجلا عندما تم ذكر اسم كيوهيون .. " سآتفق مع والده وندبر موعدا لزيارتهم " قالها الزوج 
 
مبتسمآ لزوجته .. 
 
 
...
 
ياترى من هؤلاء الاشخاص ! .. وماذا سيحدث لكيوهيون وسونغمين ؟ وماذا يحدث لوالد كيوهيون ؟ 

تابعوها كل هذا معي في البارتات القادمه باذن الله ! ..

 
 
... 
 

السلآم عليكم متابعين روايتي 
 آدري قعدت يومين او 3 مانزلت شي
 
بس والله مو بيدي رحت الجامعه و تعبت 
ورجعت البيت وسخنت لي يومين غايبه 
حاولت اخلص هالبارت عشان محد يزعل علي 
باحاول اكتب البارت اللي بعده وانزله 
على موعده .. آلسموحه مرآ ثانيه حبايبي 
بس جد مو بيدي لو كنت ادري اني بمرض واتعب
كان خلصت البارت من اول ونزلته بيومه زي ماوعدت
خاطري اشوف ردودكم اللي تشجعني دايم :)
ولا تزعلون مني ولا ترآ بعلم كيومين عليكم < الى الجحيم :)
في امان الله ^^
ms jory

هناك تعليق واحد: