السبت، 24 نوفمبر 2012

انت سبب جرحيpart3


"HANGUNG"
استيقضت وتوجهت الى دورة المياه واغتسلت وخرجت نشفت شعري لبست واخذت الحقيبه وخرجت توجهت الى منزل ميني وصلت الى منزله واخذت اطرق الباب بقوه لكي اغيضه فتح ميني الباب ،،،،،
ميني:ياااااااا لماذا تطرق الباب هكذا ؟؟
هااان: هكذا اريد ان اغيضك هههه احمق،،،
ميني:سوف تندم ايها الوغد هيا ادخل لكي لا تأخذ برد وتمرض..
هااان:حسنا لكن لا تتأخر ..
ميني:ايها الغبي لقد انتهيت الم تنظر فقط اريد ان ارتب شعري ...
هاااان:ديييييه هياا اذهب لكي ترتبه لان شكلك بشع هكذا.
ميني وهو غاضب ويصرخ:ماااااااااااذا انا شكلي بشع ومن قال لك هذا ايها الاحمق الم ترى نفسك ايها الاحمق واخذ يصرخ وهو متوجه الى غرفته ،،،،
هااااا ن وهو يحدث نفسه:لقد عرفت نقطت ضعفه واخذ يضحك 
خرج ميني من الغرفه وهو غاضب نظر الى هاان يااا هيا لنذهب 
هاان حسنا خرجا من المنزل وتوجهو الى الجامعه وصلو االى الجامعه نزل ميني يريد ان يرى سيارته لكن.........
ميني :هااااااااان لقد انسرقه سيارتي ماذا افعل اااااه لقد انسرق لا لا لم تنسرق لقد اختطفت وانا اشكي الى هاان سمعته يضحك التفت اليه لقد كان جالس ع الارض ويضحك نظرت اليه بحقد وغضب وتوجهت الى داخل الجامعة ،،،،
ميني وهو يحدث نفسه:ااااااااه لماذا يحدث معي هكذا ااااشش اين ذهبت السياره ماذا افع........
الفتاة:اسفه دكتور سونقمين لم اكن اقصد..
ميني:وانا احدث نفسي اصتدمت بطالبه من طلابي وسقطت اغرضي نزلت الى الاسفل لكي اخذهاا وهي ايضا نزلت معي واخذت اجمعهاا وهي تنظر الي لماذا ينظرون الي هكذا واخذت اتذكر كلام هااان انك بشع واخذت اضحك واحدث نفسي انه كاذب انا لست بشع لماذا الطلاب ينجذبون الي وانا احدث نفسي اقتربت الطالبه نظرت اليه ياااا كيم جينا ماذا تفعليين هيا اذهب الى القاعه وقفت واتجهت الى القاعه وانا توجهت الى مكتبي وقرع الجرس وتوجهت الى القاعه .....
"HEECHUL"
اااااااااه ان رأسي يؤلمني اااااشش ذهبت الى الحمام وخرجت ولبست وتوجهت الى التسريحه واخذت انظر الى النظاره واااااه انها جميله لكن ليست اجمل مني اااااه كم انا وسيم اااااش سوف اتأخر توجهت الى الخزانه واخذت معطفي وتوجهت الى الخارج واخذت تكسي وتوجهت الى الجامعه ...
"KYUHYUN"
ايقضتني الخادمه وقلت لهاا بأنهاا مطروده ونهضت وتوجهت الى الحمام استحممت وخرجت نشفت شعري توجهت الى الخزانه وفتحتهاا ونظرت الى الملابس ااااااه سوف اجعلك تندم ايهاا الارنب اخذت بنطال جلد لونه اسود وضيق وتشيرت ابيض فضفاضه واخذت معطفي الاسود ورتبت شعري وتوجهت الى الاسفل نظر الي والدي وقال...
الاب:اين ذاهب.
كيونا:الى الجامعه
الاب:مااااذا الى الجامعه لماذا هذي الملابس ليست للجامعه 
كيونا :اريد ان البسهاا لقد اعجبتني 
الاب:ابن هيا اذهب وغير ملابسك هيا
كيونا:حسنا وتوجه الى الخارج وركبت الى السياره
السائق:سيدي لقد وجدت في السياره اوراق كثيره لقد وضعتها بغرفتك 
كيونا وهو يبتسم بخبث:حسنا احسنت صنعا اين السياره الذي اشتريتهاا
السائق:سوف تصل الساعه ١
ظهرا
كيونا:حسنا 
توحهنا الى الجامعه دخلت اليهاا واخذت امشي الى ان وصلت الى القاعه طرقت الباب  ودخلت نظر الي هيتشول وتوسعت عيناه و وضع يده ع عيناه ابتسمت بخبث ...
ميني:كنت اشرح الى الطلاب والتفت الى السبوره لكن سمعت الطلاب يتحدثون يااا لما هذي الضجه والتفت اليهم ونظرت الى الباب وتوسعت عيناي الى مصارعهاا توجه الي واقترب الى اذني وقال سوف تندم ع قولك لي منحرف وتوجه الى الكرسي الذي بالامام وخلع معطفه و وضعه ع الطاوله  وجلس وابتسم الي نظرت الطالبه الي وهي في غايت الغضب والشك نظرت اليهاا وابتسمت وقلت لهم هيا لنعود الى الدرس اكملت الدرس وقرع الجرس واخذت اغراضي وتوجهت الى الخارج ااااااشش تذكرت لم اشرح لكيوهيون عدت اليهم اريد الدخول لكن ...
طالب:ياااا كيوهيون ما الذي بينك وبين الدكتور؟
كيونا:لا شي 
الطالب:هل انت تحب الدكتور
كيونا:وما شأنك 
هيتشول وهو يحدث الطالب:يااااا انت اصمت كلامك ليس له فائده هياا كل واحد يذهب الى مكانه ..
الطالب:ماذا ايهاا الاحمق لا تتحدث معي بهذي الطريقه ايهااا اليتيم .
عندما سمع هيتشول كلام الطالب ضحك وقال 
هيتشول وهو يضحك:مااااذا انا يتيم وما ادراك اني يتيم نعم انا يتيم ماذا تريد ايهااا الاحمق 
اتى الطالب يريد ان يصفع هيتشول لانك كيونا منعه وضربه ع بطنه وقال لا تكرر هذي الجمله مره اخرى لانك سوف تندم 
دخل ميني وصرخ ماذا هناك هيا كل وحد الى مقعده هياا توجهو الطلاب الى مقاعدهم نظر ميني الي كيونا وقال..
ميني:ياا كيوهيون بعد محاضرة الدكتور هانكيونغ تعال الى مكتبي لكي اشرح لك والتفت اريد الذهاب 
كيونا:حسنا دكتور ميني 
ميني:نظرت اليه بسرعه ونظرت الى الطلاب وتحدث الطالب الذي تحدث مع كيونا...
الطالب :هههه ويقولا احبه ههه 
ميني:نظرت الى الطالب ورفعت حاجبي وقلت له
ميني:ماااااذا
الطالب:لاشي قلت الذي اراه امامي ان كيوهيون واقع بحبك 
ميني:اعد ماقلته
كان الطالب يريد ان يعيد الجمله لكن كيونا امسكه مع قميصه وقال وما ادخلك ليس لك شأن ايهاا الوغد واعطاه ضربه ع وجهه اتى صديق الطالب وضرب كيونا ع وجهه اتى ميني وامسكه مع معصمه وسحبه اليه وقال انتم مفصوليين فهمتم واخذ كيونا وتوجهه الى مكتبه واجلسه ع الاريكه دخل هان الى المكتب وقال ماالذي يحدث ماهذي الفوضه 
نظر ميني الى هان سأخبرك في وقت لاحق 
هاان :حسسنا لكن كيوهيون لن تحضر الحاضره مهمه جد ا
ميني:لا لن يحظرهاا سوف تشرح له غدا
هااان وهو يصرخ:مااااااذا لا لن اشرح دعه يأتي معي غدا عطله 
ميني:لن يأتي سوف يتشاجر مع الطالب الوغد 
هااان :حسناا لكن لا تتأمر علي مره اخرى فهمت..
ميني:حسنا اذهب 
ذهب هاان الى القاعه دخل والقى التحيه 
هياا سوف نبدأ الشرح جدا مهم  انتبهو حسناا 
الطلاب:حسناا
نظرت الى هيتشول :حسنا
هييتشول وهو مبتسم :حسنا
بدأ هان بشرح وهو يشرح ينظر الى هيتشول 
الفتاة:دوكتور هاان لماذا وانت تشرح تنظر الى هيتشول انظر الينا ايضا
هاان:من قال انا انظر اليكم 
الفتاة:لا تنظراليي.......
هاان:اصمتي واكمل الدرس....
"SUNGMIN"
وضعت له المعقم ع شيفته و وضعت لصقت جروح ونظرت اليه وقلت ..
ميني:هل يؤلمك ؟؟
كيونا:لا يؤلمني 
ميني:حسنا وانا انظر الى جسده ااااه ان جسده جمييل رجولي ضربت رأسي وحدثت نفسي ما الذي اقول اااه..
وتوجهت الى مكتبيي وجلست ع المرسي لانهي الاوراق انهيت بعضهااا لكن اين الاوارق الاخرى واخذت ابحث عنهاا وابحدث الى ان تعبت تذكرت انهاا بسياره وصرخت اااااااااااه انهاا بسياره ماذا افعل اااااشش
نظرت الى كيوهيون كان نائم اتجهت اليه و وضعت رأسه ع الاريكه وخلعت حذاءه كنت اريد ان اذهب لاحضر له لحاف لكي لا يمرض امسك يدي وسحبني اليه سقطت علييه كان وجهي قريب جدا من وجه نظرت الى عيناه يااا هل انت مستيقظ ..
كيونا:دييييه 
ميني:يااا ابتعد اريد ان اذهب ..
كيونا وهو مبتسم بخبث:لا لن ابتعد اريدك فوقي اريد ان اتنفس انفاسك ...
ميني وهو مصدوم من كلام كيونا:مــــاذا كيوهيون انت طالب عندي لا ينفع ان تفعل هكذا معه صحيح...
كيونا بأبتسامه شريره:لا غير صحيح الذي قلــــــ,,,,,
كان كيونا يريد ان يكمل جملته لكن ميني وضع يده ع شفتي كيونا....
ميني:اصمت ايهااا المنحرف وابعدت يدي كنت اريد النهوض لكن كيوهيون امسك برأسي ونظر بعيني وقال..
كيونا:ماذا قلت للتو؟؟
ميني:ايهاا المنحرف..
كيونا:اهاا ماذا قلت لك في القاعه .؟
ميني:لقد نسيته هيا ابتعد اريد النهوض..
كيونا:قلت لك سوف تندم على قولك لي بأني منحرف
امسك كيونا برأسي والصق شفتيه بشفتي وانا اضربه ع صدره لكي يبتعد لكنه كان اقوى مني استسلمت له و وضعت يدي على صدره واصدرت صوت خفيف اااه ابتعدكيونا ونظر الي وقال..
كيونا :هل اعجبك الذي فعله المنحرف؟
ميني وهوخجل وقلبه ينبض بسرعه:دفعته يااا ابتعد ونهضت من فوقه وتوجهت الى مكتبي ..
كيونا:اتاني اتصال من السائق.
السائق:سيدي لقد وصلت السياره الى الجامعه .
كيونا:حسناا الى اللقاء..
ميني جلست ع الكرسي وقلبي كاد ان ينفجركنت سعيد حين قبلني لكن كيف قلبي ينبض لطالبي ااااااشش لا لا انا لا احبه فجأه امسك كيونا بمعصمي وسحبني اليه وخرجنا من المكتب وتوجهنا الى الخارج..
امسك كيونا ميني وقال له لاتنظر حين اقول لك.
ميني وهومستغرب من تصرفات كيوهيون:حسنا.
كيونا:هيا دكتور ميني انظر.
نظرميني اليه و وجه نظره الى السياره انبهرت عيناه كانت السياره جميله جد توجه الى كيوهيون ياااا كيوهيون لما فعلت هكذا ..
كيونا:تريد ان تعرف؟
ميني:دييييه.
كيونا:حسناا اليوم في المساء تعال الى هذا العنوان وسوف تعرف حسنا هل فهمت.
ميني:لا لم ااتي وللن اقبل السياره..
كيونا:لماذا انا من اخذ سيرتك واشتريت لك غيرهااا .
ميني:لم اطلب منك  ان تشتري لي..
كيونا وهو يحدث نفسه:سوف اقتله انه قبييح ويتأمر ..
كيونا:ميني لقد اشتريتها لك..
ميني وهو يحدث نفسه:لماذا عندما يقول لي ميني ينبض قلبي كالمجنون لكن عندما يقولها هاان لي لا ينبض ..
مييني:لكن اريد ان اعرف لماذا انا الذي اشتريت لي لماذا لم تشتري لادكتور هان كينغ ..
توجه كيونا اليه مسكه مع خصره وقربه اليه و وضع شفتيه ع اذنه وقال لقد قلت لك تريد ان تعرف تعال الى هذا العنوان حسنا ميني..
ميني:اووووه دييه هيا ابتعد ..
كيونا:حقا سوف تأتي؟
ميني :ديييه توجه ميني الى السياره وفتح الباب ونظر الى كيونا وقلت شكرا لك لكن اذا كان السبب الذي جعلك تشتري لي سبب مقنع سوف اقبلها واذا كان سبب غير مقنع سوف اتركها لك حسنا..
كيونا:دييييه وارسل له قبله وغمزله وذهب ..
ميني :اريد ان اعرف لماذا يفعل هكذا وتنهدت وركب الى السياره وااااه انها جميله وفخمه اووه سوف انتظر هااان الى ان يخرج....
"HANGUNG"
انتهيت من الشرح ونظرت الى الطلاب..
هاان:هل فهمتم؟
الطلاب :دييييه .
هاان:حسناا.
قرع الجرس خرج هان وتوجه الى المكتب واخذ حقيبته واخذ هاتفه واتصل ع ميني ..
هاااان:ياااا اين انت دخلت الى المكتب لم اجدك..
ميني: دييه لقد خرجت انا الان بالسياره انتظرك لا تتأخر..
هااان حسنا ايها البشع.
ميني اغلق الهاتف بوجه هاااان :ااااااااااااااه يريد ان يغيضني..
توجه هانالى الخارج نظر الى سياره سوداءوالتفت الى الناحيه الاخرى وحدث نفسه يحلم ميني ان تكون هذي السياره له واخذ هاتفه واتصل ع ميني ,,
هاان :ياااااا اين انت؟
ميني:امامك ايها الاحمق..

فتح ميني النافذه :هنا ايها الغبي ..
هاان:اوووه ديييه توجهت اليه ياااا من اين لك هذي السياره ؟؟
ميني:انها قصه طويله ...
هان:هيا اجبني من اين ؟
ميني:يااا قلت لك قصه طويله هيا اصعد سوف نذهب الى مطعم لنأكل واقول لك من اين ؟
هااان:حسناا لكن من سيدفع ؟
ميني:بالطبع انت ..
هاااان:يااا انت الذي ستدفع لن ادفع .
ميني:حسنا ان الذي سأدفع لي فقط وانت ستدفع لك اتفقنا..
هاان:لا انا سأدفع ايها الاحمق.
ميني:حقا ووواااااه انها المره الاولى الذي سيدفع هان لي ..
هاااان:والاخيره.
ميني:هههههههااااااااي
هاان:هههههههااي
"HEECHUL"
خرجت من القاعه وتوجهت الى المنزل فتجت الباب اريد الدخول لكن صوت رجل اوقفني..
الرجل:يااااااا انت متى سوف تدفع الاجار لقد تغضيت عنك 4 اشهر ..
هيتشول:اوووه اسف لكن ليس لدي مال لكي اعطيييك..
الرجل:حسنا لكن لديك يومين ان لم تعطيني سوف اطردك من المنزل ..
ذهب صاحب المنزل..
دخل هيتشول المنزل .
ويتحدث بصوت عالي شبييه لصراخ.
ااااااااااشش ماذا افعل من اين احصل ع المال لكي اعطيييه توجهت الى دورة المياه استحممت ولبست وخرجت من المنزل واخذت امشي الفت نظري لوحه مكتوب عليهاا(حـــانة________)
واخذت افكر واحدث نفسي لماذاا لا اعمل في احد الاحانات واخذ لي راتب شهري وادفع لصاحب المنزل وتوجهت اليهااا دخلت وتوجهت الى احد الموظفييين يااااا اين صاحب الحانه..
الموظف :لمااذا؟
هيتشول:اريد ان اتوظف هنا..
الموظف:لكن لم نطلب موظفيين..
هيتشول:اعلم لكن اريد ان اتوظف اريد ان اتحدث مع المدييير..
الموظف:حسنا اتبعني.
توجهنا الى غرفة صاحب الحانه طرق الموظف ودخل ..
المدير:ماذا تريد.
الموظف:اتى شخص الينا يريد ان يتوظف..
المدير وهو متعجب:لكن لم نطلب موظفيين.
الموظف:قلت له لكن اصر ان يتحدث معك.
المديير:حسنا دعه يدخل ..
الموظف :حسنا.
خرج الموظف وقال هيا ادخل طررقت الباب ودخلت انحنيت اليه .
هيتشول:ممرحبا .
المدير وهو يحدث نفسه:ياااا انه صغيير وايضا جذاب لكن لماذا مصر ان يتوظف هنا في حانه..
المدير :اهلن ما اسمك؟
هيتشول:اممم كيم هيتشول عمري 20 اول جامعه.
المدير:مـــــاذا تريد؟
هيتشول:امممم اريد ان اتوظف هنااا ..
المديير:اسف لا استطيع ان اوظفك لان الذي يعملون هنا عمرهم من 23واعلى اني متأسف ولم نطلب موظفيين ..
هيتشول:لا لا ارجوك اريد اان اعمل ليس لدي مال لكي ادفع اجار المنزل لو لم ادفع سوف يطرني ,,
اعدك سوف اعمل جيدا ارجوك سيدي ...
المديير وهو يحدث نفسه :ااااااه ماذا افعل هل اجعله يتوظف ام لا لكن ماذا سوف يعمل  ليس لديه مال واخذت افكر..
المديير :حسسنا سوف اوظفك لكن اذ سألك احد عن عمرك قل له22حسنا..
هيتشول وهو فرح ومبتسم:دييييه شكرا لك لكن ماذا سوف اعمل؟
 المديير:سوف تعمل عندي هنا في مكتبي سوف تقوم بتنظيفه كل يوم وستقوم بتجهيز الاوراق معي والذي اريده سوف تجلبه لي حسنا انتفقنا..
هيتشول وهو مبتسم:دييييييه اتفقنا..
هيتشول:سيدي لم تقل لي ماهو اسمك؟
المديير:اسمي تشوي شيون انني اكبر منك بكثير عمري29
 هيتشول:اوه سيدي اسمك جميييل .
شيون:هيتشول اجلس ع الكرسي.
هيتشول:ديييييه متى سوف ابدأء بالعمل؟
شيون:سوف تفتح الحانه الساعه 3عصرا وتغلق 5 صباحا..
هيتشول:والمحاظرات ؟
شيون:انت من يريد ان يعمل ..
هيتشول:حسنا يمكنني الذهاب الان .
شيون:دييييييه لكن لا تتأخر غدا..
هيتشول:حسنا سيدي الى اللقاء
شيون:وداعاا.
خرج هيتشول من مكتب شيون وتوجه الى المنزل استحم وخرج نشف شعره جلس ع الاريكه واخذ له ورقه وقلم واخذ يكتب له جدول اخذ هيتشول يحدث نفسه بصوت مرتفع وووووواه واخرا انتهيت من الجدول لقد نظمته وااااااااااااه لكن النوم سوف يصبح قليل اااااه اشعر بالنعاس سوف اذهب لكي انام دخلت الى غرفتي وسقطت في نوم عمييق...
"SIWON
ياااااا اغلق الباب جيدا..
الحارس:حسنا..
توجه شيون الى منزله فتح الباب ...
شينجي:يااااا لماذا تأخرت...
شيون:ااااااشش ليس من شأنك.
شينجي:انه من شأني ااريد ان اعرف لماذا تأخرت ؟
شيون:ااااشش انك مزعجه لماذا ابي جعلني اتزوج من هذي الفتاه المزعجه وتوجه الى غرفتهم واغلق الباب...
شينجي:ياابو افتح الباب اريد ان انام ..
شيون:اذهبي ونامي بغرفة المعيشه...
شينجي:مــــــاذا ؟
شيون:الم تسمعي اذهبي والا سوف تندمي ..
شينجي:اااااشش لماذا تزوجته هذا الاحمق وذهبت ونامت بغرفت المعيشه..
"SUNGMIN"
ميني:يااااا هان هياا لقد تأخر الوقت اريد الذهاب الى المنزل..
هااان:لماذا.
ميني:اليوم لدي موعد اريد الذهاب له .
هااااان:موعد ماذا
ميني:ليش من شأنك..
هااان:اصمت.
ميني:هيا توجه الى السياره وانا سوف ادفع والحق بك..
هاااان:حسناا.
توجه هااان الى السياره ودفع ميني المال وتوجه الى السياره وركبو وتوجهو الى المنزل ..
ميني:اااااااه لقد وصنا الى المنزل ..
هااان:اني اشعر بالنعاس..
ميني:ليس الوقت متأخر لكي تشعر بالنعاس...
هااان:هيااا لننزل اريد ان انام ..
ميني:حسنا ان بعد نص ساعه سوف اذهب للموععد
هااان:حسنااا



اسفه اسفه ع التأخييير  جد كان عندي ظرف
ومابخلت عليكم طولت لكم البارت يارب يعجبكم
ولا تنسون التعليقات حبايبي ....
باااي

هناك 6 تعليقات:

  1. واااااااااااااااااااو البارت جدا رائع
    وتسلمي انتضر البارت اللى بعدة باااسرع مايمكن
    تسلمي

    ردحذف
  2. وااااه أخيرا قدرت اعلق من جوالي المعفن ~ سوري :$
    البارت مرررررره خووورافي رائع من زمان عن هذي الروايه
    انتظر البارت الجاي أكيد بيكون جميل $.$
    كووماو & فااايتنغ
    اهتمي بصحتك :$

    ردحذف
  3. واااااااااااااو
    يجنن البارت
    فااااايتنغ اااااوني

    ردحذف
  4. اامممم
    ممكن حدا يديني البارات 1و2
    هههههههههههههههههه
    ممكن

    ردحذف
  5. كملي با بقر

    ردحذف