الأحد، 25 نوفمبر 2012

you are not alonech6


  الكاتبه:ms jory




... 
 

قضت عائلة كيوهيون وقتآ ممتعا في ذلك الريف الهادئ .. آعترف كيوهيون آخيرا بحبه لسونغمين ..
 
وكذلك فعل سونغمين .. عادت العائلة لمنزلها بعد ذلك ، سجل والد كيوهيون سونغمين في جامعة 
 
كيوهيون كي يكون كيوهيون بقربه ويستطيع حمايته و الاطمئنان عليه ! 
 
آستيقظ كيوهيون في الصباح وهو لا يزال يحتضن ارنبه اللطيف .. انزل كيوهيون يديه وطوقها 
 
حول بطن سونغمين وشد عليها .. آطلق سونغمين تأوهات لطيفه .. شد كيوهيون عليها آككثر .. 
 
" آآ .. آآآآآه .. كيو.. كيوهيون انه .. مؤلـم " قالها سونغمين وهو يتآوه بلطف .. 
 
.. " لآ تتأوه هكذا انك تثيرني " قالها كيوهيون بصوت آجش بجانب اذن سونغمين .. شعر سونغمين
 
بالدغدغه و ظل يضحك .. وكيوهيون بدأ بدغدغته وهو يضحك على شكل ارنبه .. سحب كيوهيون 
 
سونغمين فوقه و توقف كلاهما عن الضحك بدآ كيوهيون بتمرير يديه على شعر سونغمين .. 
 
بعدها بدأ سونغمين بالضحك مجددا  .. " هه ما الذي يضحكك ؟ ّ" قالها كيوهيون متعجبآ ! .. 
 
" لآ اعلم ولكن شكلك يبدو مضحكا عندما تستيقظ " قالها سونغمين ولا زال يضحك .. نظر اليه 
 
كيوهيون " على الاقل انني اجمل منك ! " قالها كيوهيون مستفزآ لسونغمين .. " هه آنظر 
 
لنفسك آولا .. آمم وجهك يبدو كاليقطينه ! " قالها سونغمين بعدها سقط في نوبه من الضحك 
 
.. دفعه كيوهيون ثم توجه للحمام .. 
 
 
 
Kyuhyun's p.o.v 
 
 
آششش هذا الارنب .. كيف يقول انني ابدو كاليقطينةة .. لقد ولدت جميلا و لازلت كذلك .. نظرت
 
لوجهي بالمرءآة بفخر .. ابتسمت .. نعم ! انني وسيم و مثير .. غسلت وجهي ونظفت اسناني 
 
بعدها خرجت .. "  هيآ خآدمي الجميل .. الحمام لك " قلتها بابتسامة عذبةة .. عبس بوجهي
 
.. " لماذا تعبس بوجهي ؟ " قلتها عابسآ أقلده وانا اقترب منه .. " لآ تقل لي خادمي ..
 
لا اريد ان اكون خادمك " قالها عابسآ بصوت هادئ .. ابتسمت له وسحبته الى عناق دافئ ..

 
" اذا هل تريد ان تكون اميرتي ؟ " قلتها له وانا امسح بيدي على ظهره .. استطيع أن اشعر 
 
به يبتسم خجلا .. توجهت يدي نحو مؤخرته ..ابتسمت بخبث كبير وأنا اتوقع ردة فعله المتفاجئة ..
 
مسحت على مؤخرته بينما هو شهق بقوه و ابتعد عني .. " مابك أميرتي ؟ ّ" قلتها وانا ابتسم بخبث !
 
.. " أأ ... أريد الذهاب للحمام " قالها وهو يتوجه للحمام ووجه مصبوغ باللون الاحمر من الخجل .. 
 
ابتسمت لبراءته .. خرجت من غرفتي وتوجهت للاسفل .. خرجت الى الحديقةة و جلست على الارجوحة
 
بجانب البركة .. اغمضت عيني وانا استمتع بالهواء النقي .. فجاه احدهم اغمض عيني بيديه .. 

 
انها رائحة سونغمين .. آه كم احبها .. ابتسمت بخفةة و ادعيت انني لا اعلم من هو ! .. 
 
" من .. آنت ؟ " .. استطيع ان اشعر به يكتم ضحكته .. " أنا جني احلامك " .. قالها وهو يحاول
 
ان يفخم صوته .. وقتها لم استطع ان اكتم ضحكتي .. سحبته الى احضاني  ولازلت اضحك .. اغلق 
 
فمي بيديه .. " آصمت آصمت .. هل تعلم ان ضحكتك كضحكة الشيطان ؟ " قالها ببرائةة !!! .. تعجبت منه 
 
طبعت قبلة ناعمة على شفتيه .. " حقآ ؟ .. اذا هل تعلم ان ضحكتك تشبه ضحكة الملاك ؟ " قلتها وانا 
 
الاطف وجنتيه واتامل عينيه الخجوله .. ابتسم بخجل وهو يضع يديه على فمه .. آششش انه حقير 
 
يتصرف بلطافة .. لا يعلم انه عندما يفعل ذلك يتسبب في اثارتي .. " سونغمين ! توقف عن التصرف
 
بلطافة معي " قلتها محذار له .. رايت علامات التعجب عليه .. " انا لا اتصرف بلطافة ابدآ .. انها
 
طبيعتي " قالها بلطافة اككثر .. دفعته من فوقي " آشش .. اجلس بجانبي " .. لم يرد علي بل اكتفى
 
بالصمت .. " غدا .. يجب علي الذهاب للجامعةة . انا خائف كيوهيون ! " قالها بتوتر قاطعا الصمت ! 
 
.. نظرت اليه بحنان " لا تقلق سأكون بجانبك " قلتها له مطمئنآ .. ابتسم لي .. بقينا نتبادل 
 
الاحاديث البسيطة .. 
 
 
 
... 
 
 
 
في المساء .. " كيوهيون .. ماذا البس غدا ؟ .. ومتى يتوجب علينا الذهاب ؟ .. هل الجامعة كبيرة حقآ ؟ " 
 
سأل سونغمين كيوهيون بتوتر كبير .. ضحك كيوهيون عليه اقترب منه وعانقه " لا تقلق آرنوبي .. ساعرفك
 
على كل جزء منها وساكون بجانبك طوال الوقت " قالها كيوهيون له مطمئنا .. ابتعد عنه واكمل " هل تعلم
 
ان اسالتك كثيرة ؟ " قالها كيوهيون ساخرا .. " آآ .. هذا لانني لم اذهب للجامعة من قبل " قالها سونغمين
 
بضجر .. " حسنا .. هيا لننم الآن .. لا تدع امر الجامعة يقلقك " قالها كيوهيون وهو مستلقي على السرير
 
.. " لماذا اصبحت انام معك ؟ " ساله سونغمين ببرائة .. " لانك اميرتي الجميلة " قالها كيوهيون وهو
 
يبتسم على براءته .. صمت سونغمين و توجه لجانب كيوهيون .. نام كيوهيون ولم يشعر بسونغمين الذي لم 

 
يستطع النوم من التوتر .. تذكر والداه .. لقد قبل بالجامعه .. والداه لن يكونا موجودان لتهنئته ..
 
نزلت دموعه بصمت .. نظر لكيوهيون واقترب منه .. احتضنه بقوه وهو لازال يبكي بصمت .. ظل يبكي الى ان 
 
نام هو الآخر .. 
 
 
 
...
 
 

Sungmin's p.o.v 
 
 
استيقظت في الصبآح .. سبقت كيوهيون النائم الى الحمام .. نظرت الى وجهي .. آشش .. لقد كانت عيناي
 
متورمه بسبب بكائي بالامس .. يا الهي كيوهيون سيلاحظ هذا وسيسألني الكثير من الاسئلة .. 
 
تحممت و غسلت وجهي ونظفت اسناني .. تذكرت انني يجب أن اذهب للجامعة اليوم .. بدات اتوتر .
.
" سونغمين .. أنت بائس حققا كما كان يقول كيوهيون .. ابتسم ابتسم .. لآتقلق يا غبي .. " قلتها

 
بنفسي و انا انظر بجدية لانعكاسي بالمرءآة التي امامي .. ابتسمت .. ابتسمت مرة اخرى .. ضحكت بخفه 
 
.. " مرحبا .. انا سونغمين " قلتها وابتسمت .. كنت اتدرب على ذلك لكي افعله بالجامعة .. قاطعني
 
صوت اجش " سررت بمعرفتك " قالها كيوهيون ساخرا مني وهو يقف متكأ على باب الحمام .. " مالذي تفعله ؟ " 
 
قالها وهو ينظر الي بتفحص .. " أأ .. أأ لا لآ ششـ .. لآشيء فقط .. قط اتدرب على عبارات لكي اقولها
 
عندما اقابل احدا بالجامعة .. اليوم " قلتها متأتأ وانا انزل راسي للاسفل .. اقترب مني .. دفعني 
 
خارجا .. " أنت تغضبني حقآ .. قلت لك ساكون بجانبك .. لكن يبدو انك لآ تثق بي " قالها لي كيوهيون 
 
وهو يبدو غاضبا جدا .. اقفل الباب بقوه وانا شهقت عندما سمعت صوت ارتطام الباب القوي ..
 
 يا الهي انه غاضب الآن .. ماذا أفعل ؟ .. ذهبت لغرفتي و لبست أجمل ماوجدته بخزانتي .. تعطرت 
 
وسرحت شعري .. رجعت مسرعا الى غرفة كيوهيون .. لكنه لم يخرج من الحمام بعد .. استلقيت على سريره 
 
انتظره .. خرج اخيرا وهو يلف منشفة على خصره .. يبدو انه يتجاهلني .. توجه نحو خزانته وخلع منشفته
 
.. شهقت و اغمضت عيني بيدي .. بقيت مغمضهآ .. سمعت صوت باب غرفته يغلق بقوه .. هآه ؟ هل لبس وخرج
 
متجاهلا وجودي ؟ .. خرجت خلفه .. توجه نحو المطبخ وشرب بعضا من الماء .. التفت ونظر الي ببرود .. 

 
نظرت اليه بارتباك .. " أأ .. كيوهيون .. لم أكن اقصد ذلك " قلتها بتعبير نادم .. نظرت اليه بندم 
 
" آســف " قلتها ثم نظرت لاسفل .. مشى خارجا من المطبخ " اتبعني " قالها ثم عاد الى غرفته .. 
 
دخلت خلفه للغرفة .. " من ماذا أنت خائف ؟ " قالها لي بعدما استدار ووضع يديه على خصره .. نظرت اليه
 
نظرة عادية بلا تعبير " امم .. لآ ادري انا فقط خائف " قلتها بلا مبالاة .. " آشششش .. انت حقا تغضبني 
 
.. لآ تكن طفلا .. لآيوجد مايخيف ايها الغبي " قالها لي وهو يحك راسه بضجر .. صمت " آآآ .. آرسو "
 
قلتها بضعف ودموعي تجمعت بعيني .. توجه نحوي واحتضنني .. نزلت دموعي بصمت .. " أأ .. أنا حزين 

 
.. سادرس بالجامعة ووالداي ليسا موجودين ليباركا لي قبولي " قلتها وانا اعانقه هو الآخر .. مسح
 
بيديه على شعري .. " لآ تقلق .. قلت لك سأظل بجانبك طوال الوقت " ابتعدت عنه وانا خجل .. لم ارد ان
 
ابكي امامه .. " آنا اسف كيوني .. لقد ازعجتك " قلتها له وانا اتجنب النظر الى عينيه .. " ماذا قلت ؟ "
 
.. تنهدت " قلت لك آنا اسف لقد ازعجتك ببكائي " قلتها له بنفس نبرتي السابقةة .. " لآلا .. لقد 

 
ناديتني بـ .. " صمت وكانه يطلب مني اكمالها .. تذكرت ماقلته .. خجلت جدا وغطيت وجهي بمفرشه 
 
.. توجه نحوي واستلقى فوقي .. " أأأه .. كيوهيون أنت ثقيل " قلتها وانا احاول ابعاده .. " لآ لن ابتعد .. أولا 
 
قل لي ماهو الاسم الذي نعتني به قبل قليل ! " قالها وهو ينظر الى عيني مباشرة .. آششش .. اشعر بالحرج
 
.. هززت راسي بلا وكانني اقول لن اعيدها .. " ارخى جسده عليه اكثر الى ان شعرت بعضوه يلتصق بي ..
 
شهقت وحاولت ابعاده .. اغمض عينيه وابتسم بخبث وهز رأسه نافيا " هيا اعده مرة اخرى وسانهض " قالها

 
وهو يستمتع بما يفعله .. آشششششششش ! .. ذلك المنحرف .. " كككـ .. يــ " قلتها ثم صمت لم استطع
 
ان أكمل .. لقد قلتها سابقا بدون قصد .. " آمممم ؟ .. أكمل .. هيا قلها بسرعةة " قالها بضجر ..
 
" ككـ .... كيوني " قلتها اخيرآ .. فتح عينيه وابتسم بفرح .. اقترب مني وقبلني بقوه .. حاولت 

 
مقاومته ولكن لا فائده .. تعمق بالقبلة الى ان شعرت انه سيغمى علي .. لقد كانت شفاته تطبق على شفاتي
 
بقوه .. ابتعد مني وهو يلهث وانا كذلك .. " آه .. أعجبني .. ههـ .. هذآ الاسم .. نادني به من الآن 
 
فصاعدا " قالها وهو يبتسم ابتسامة ساحرة .. جعلت من قلبي ينبض بقوة .. " هيآ اميرتي .. لنذهب " قالها
 
وهو ينهض من فوقي .. امسك بيدي وتوجهنا للاسفل .. اوصلنا السائق بارك الى الجامعة .. نزلت بخوف 
 
.. لكنني شعرت بالامان فورا حينما امسك كيوهيون بيدي وابتسم لي ابتسامة مطمئنه .. بادلته الابتسامه 
 
ودخلنا .. وآآآه الجامعة كبيرة حقا .. الناس هنا كثيرون حقآ .. كنت التفت يمين يسار فوق تحت .. وكانني
 
ابله .. شدد كيوهيون بيده علي .. تمتمت لنفسي بكلمات مطمئنة .. ظل كيوهيون يعرفني على الاماكن و
 
ويسخر من المعلمين هناو هناك وانا اضحك بخفه .. انتهت الجامعه اخيرا وعدنا للمنزل .. 
 
وآآه الجامعة ليست مخيفة حقآ .. إانها ممتعه بالرغم من انها كبيرة .. ذهبت للكيوهيون بينما هو 
 
يغير ملابسه واحتضنته من الخلف !! .. استطيع الشعور بصدمته .. " شكرآ كيوني ، لقد كنت خائفا من 
 
لاشيء .. أنا حقا احمق " قلتها ببرائة مع ابتسامة بينما لا زلت احتضنه .. التفت لي وامسك وجنتي 
 
بيديه و تامل عيناي لمدة طويله .. " هل علمت الآن اخيرا انك احمق ؟ " قالها بعدها قبلني 
 
 بسرعه و لف يديه حول خصري .. كنت مصدوما من سرعته .. استوعبت ماحدث بسرعة ولففت يداي 
 
بهدوء حول رقبته .. تعمقنا بالقبلة .. ضغط لسانه على شفتي .. فتحت فمي بسرعه .. ادخل لسانه وبدأ
 
باستكشاف اجزاء فمي .. اخرجت لساني فامتصه بقوه .. شعرت بشعور جميل وممتع .. ادخل يديه بهدوء 
 
الى داخل قميصي .. امسك بحلمتي واخذ يلعب بها .. تأوهت في وسط قبلتنا .. وهو زاد بالضغط عليها 
 
.. شعرت بالخجل قليلا .. سحبني للسرير بينما لا زال يقبلني .. سقطت عليه وهو اعتلاني .. " فلتتحمل
 
مافعلت سونغمين .. لقد اثرتني ! " قالها وهو يلهث وتبدو الشهوة الكبيرة بعينيه .. خفت 
 
قليلا .. ولكنه يبدو وسيما جدا وهو هكذا .. " لم أقصد إثـ .. " قلتها ولكنه قطعني بقبلة قصيرة 
 
على شفاتي تكفي لكي الزم الصمت .. نظر لي بعدها ابتسم بخفة .. خلع قميصه امامي وبسرعة خاطفة
 
خلع قميصي معه ..
 
 
 
...
 
 
 
توجه كيوهيون لرقبة سونغمين و طبع عليها قبلات وقام بلعقها وترك علامات كثيرة :) .. توجه نحو حلمته
 
اخذ يقبلها و يعض عليها .. " أأأ .. أأه " تأوه سونغمين وتوجهت يديه ممسكة بشعر كيوهيون .. شعر
 
كيوهيون باثارة اكبر عند سماعاه لتأوهات سونغمين .. اتجه مرة اخرى الى شفتيه وعض عليها بقوه الى
 
ان فتح سونغمين فمه بدا يدخل لسانه ويقبل سونغمين بجنون .. ابتعد عن سونغمين قليلا .. " قبلني ! "
 
.. قالها مباشرة بوجهه .. شعر سونغمين بالخجل الكبير .. اغمض عينيه وقبله بلطافة .. سونغمين 
 
ليس جيدا بالتقبيل مثل كيوهيون .. مما اغاظ ذلك كيوهيون .. انقلب كيوهيون ليصبح سونغمين هو 
 
المسيطر :) .. ارتبك سونغمين وابتعد .. " هيآ .. قبلني .. لك الحرية الكاملةالآن " قالها كيوهيون 
 
مبتسما له .. خجل سونغمين جدا فهو لا يعرف كيف يقبل جيدا .. " أنا لا اعـ .. لآ أعرف " قالها بخجل
 
.. " لآ باس افعل ما افعله فقط " قالها كيوهيون وقربه له .. اغمض سونغمين عينيه وبدأ بالقبلة مرة 

 
اخرى وهو يحاول جهده " مسكين :) مااقدر اتخيل الشكل " ابتسم كيوهيون لان ذلك الارنب قد تعلم الدرس
 
سريعا .. قلبه كيوهيون ليكون معتليه مرة اخرى وهو لازال يقبله .. اتجهت يديه الى عضو 
 
ارنبه .. اخذ يداعبه بيديه بخفه .. احس سونغمين بذلك وخجل ..  حاول ابعاد كيوهيون ولكن هيهات ! ..
 
ضغط كيوهيون بيديه على عضوه بقوه مما جعل سونغمين يتأوه .. " أأأ.. أأأه .. كيوهيون .. لآ أأ .. 

 
لآ تفعل .. ذلك أأه " قالها بين القبله .. تجاهله كيوهيون وبدأ يقبله بقوه اكبر .. توجهت يديه بخفه
 
الى داخل بنطال سونغمين و بدأ بتمسيد عضوه بقوة اكبر .. حاول سونغمين المقاومة ولكنه لم يفلح .. 
 
قطع كيوهيون القبلة وهو يلهث .. نهض عن ارنبه و توجه الى بنطاله وخلعه ثم خلع بنطال ذلك  الفتى اللطيف
 
الواقع تحت رحمته .. شهق سونغمين بخجل وحاول تغطية نفسه .. ابتسم كيوهيون " لآ تفعل ذلك .. أنك 
 
تثيرني اكثر " قالها كيوهيون بعينين مليئة بالشهوة .. اتجه نحو حلمات سونغمين يقبلها ويعضها
 
و يلعقها والغرفة امتلأت بتأواهتهما .. اتجه بخط مستقيم إلى سرته وادار لسانه عليها .. مما سبب لسونغمين 
 
الارتجاف والشعور بالمتعة بنفس الوقت .. توجه نحو عضوه وبدأ بتقبيله و لعقه .. امسكت يدآ سونغمين 

 
بشعر كيوهيون بقوة و هو يصرخ من المتعة .. كان خجولا كثيرا ولكنه يستمتع ويتأوه بصوت عالي ..
 
كان كيوهيون مستمتعا بصرخات وتأوهات سونغمين .. ارتفع للاعلى و تامل عيني ارنبه .. شعر سونغمين
 
بخجل شديــد .. ارتفع سونغمين و قبل كيوهيون لكي يكف عن النظر اليه .. التفت يديه حول رقبة كيوهيون 
 
.. بينما كيوهيون اغمض عينيه و تموضع جيدا وبدا بادخال عضوه بهدوء وسونغمين لآ يكف عن تأوهاته التي
 
تجعل كيوهيون يسرع بما يفعله .. " أأأ .. كيو .. أأأأه لآ .. مؤ .. لم " قالها سونغمين بصعوبة 
 
ويديه تشتد حول رقبة كيوهيون .. تجاهله كيوهيون .. ظل يدفع داخله الى أن اولج .. نظر لسونغمين الذي
 
قد اولج قبله واخذ يلهث بمتعة ممزوجة بألم .. أخرج كيوهيون عضوه بهدوء واحتضن سونغمين وهمس بأذنه 
 
.. " هل أعجب ارنوبي مافعلناه ؟ " .. قالها بصوت ساحر .. خجل سونغمين كعادته وأومأ براسه مما جعل
 
كيوهيون يقبله بوجنته الى ان وصل شفتيه عاد لتقبيلها .. توقف عندما شعر ان سونغمين قد غط في سباته :)
 
.. ابتسم بخفه ووضع الغطاء عليهما ونام هو الآخر .. 
 

... 
 
 

Kyuhyun's p.o.v 

 
استيقظت هذا الصباح عندما شعرت بتنفس احدهم قرب وجهي .. تاملت وجهه الطفولي .. ذلك الارنب الصغير 

 
الذي جلبه القدر الي .. سونغمين الفتى اللطيف الذي قررت تخريب حياته وتدميرها بالبداية .. لكنه
 
كان أفضل مني حيث انني وقعت بحبه .. قبلته على شفتيه اللذيذتين بخفه .. هززته الى ان استيقظ .. 
 
يا الهي ما الطفه .. نظر الي واخفى وجهه داخل المفرش .. يبدو انه تذكر ما فعلناه بالامس وشعر 
 
بالخجل .. ابعدت المفرش عن وجهه " هيآ لنستحم .. الا تريد الذهاب للجامعة معي اليوم ؟ " قلتها هامسا
 
له بينما يداي تلعب بوجنتيه .. تودرت وجنتيه خجلا " لآ .. لا استطيع .. مؤخرتي تؤلمني " قالها هو حاول
 
ان يقع نظره علي .. ابتسمت بخفه .. " حسنآ لا بأس .. انهض لنستحم " قلتها وانا انهض .. توجهت نحوه
 
و ساعدته لكي يمشي .. ارنوبي المسكين يبدو انني آلمته بالامس .. توجهنا للحمام .. ملأت الحوض بالماء 
 
الدافيء .. وضعت سونغمين داخله .. شهق بالبداية وحاول النهوض ولكنني اسرعت وامسكت كتفيه و اجلسته 
 
بالقوة وجلست امامه .. اغمض عينيه بقوه .. يبدو انه يتألم .. اقتربت منه و قبلت جفنه .. رجعت مكاني
 
وبقيت اتامله .. بعد خمس دقائق اخذت الشامبو وبدأت انظفه .. استحممت انا ايضا وحممت ارنبي اللطيف ..
 
خرجت واخرجت له ملابس دافئة يلبسها لانه يتاثر بالبرد بسرعه :( .. البسته ملابسه بينما انا بقيت بمنشفتي

 
.. غيرت المفارش وطلبت احدى الخادمات ان ترميها وتجلب غيريها .. احضرتها ووضعتها على السرير وخرجت 
 
.. حملت سونغمين و جعلته يستلقي على السرير .. قبلته بخفه وابتسمت له " ارتح الآن .. ساطلب من الخادمه
 
ان تجلب لك افطارك " قلتها له مطمئنآ بينما اجفف له شعره بالمنشفه .. توجهت نحو خزانتي واخرجت لي ملابس
 
انيقة للجامعة و سرحت شعري .. توجهت للاسفل وطلبت من الخدم ان يحضروا افطارا لشخصين و ينظفوا غرفتي ..

عدت للاعلى .. حملت سونغمين وتوجهت لغرفته .. لقد كانت نظيفه ورائحتها رائعه .. وضعته على سريره ..
 
وابعدت الستائر وفتحت النافذة .. توجهت نحوه " هل يؤلم جدا ؟ " قلتها له بابتسامه .. بادلني الابتسام 

 
" لآ لقد خف الألم .. شكرآ لك " قالها واحتضنني بخفه .. بادلته العناق بعدها جعلته يجلس واحضرت طاولة 
 
صغيرة ووضتها امامه .. " سافطر معك اليوم " قلتها له وانا اجلس امامه .. " لآ .. يجب ان نفطر بالاسفل
 
مع والديك .. " قالها بقلق .. " لآ تقلق والدي قد غادر فعلا .. وامي على مايبدو انها لم تستيقظ بعد "
 
قلتها له مطمئنا .. بعدها سمعت طرق الباب .. دخلت الخادمة ووضعت الافطار وخرجت .. أخدت الملعقة قبله
 
.. " أنا من سيطعمك اليوم " قلتها مع ابتسامة خبيثة ارتسمت على شفاتي .. استسلم هو الآخر .. بدأت 

 
اطعمه .. وهو ياكل بسعادة و يحرك رجليه بسعادة .. " يآ .. لآ تتحرك كثيرا والا ستقلب الطاولة علي " قلتها
 
له محذرآ .. عبس بوجهي " آســف " ضحكت للطافته و قبلته على وجنته .. نهضت " لقد شبعت .. ساغسل اسناني "
 
ذهبت للحمام و غسلت اسناني .. توجهت نحو غرفتي بعدما تذكرت العقد الذي اشتريته له .. لبست عقدي

 
المشابه له واخذت هديته .. رجعت لغرفته وجدته ينظر من النافذة .. احتضنته من الخلف .. ابتسم بسعادة
 
.. ابتعدت عنه .. لففته ليقابلني .. اظهرت العلبة الوردية الصغيرة .. " هذه هدية لك بمناسبة قبولك 

 
بالجامعة " قلتها بابتسامة ساحرة .. " حقآ ؟ .. لي انا ؟ .. ماهي ؟ " قالها وهو يبدو غير مصدق لما اقول .. 
 
" ضحكت عليه .. " يآ .. لا تسأل كثيرا .. هياافتحها بسرعه " قلتها وانا اهز يدي لكي ياخذ الهدية .. اخذها 
 
وفتحها بسرعه .. لمعت عينيه بسعادة عندما رأى العقد .. احتضنني بقوه .. صدمت وشعرت بان اضلاعي ستخرج
 
من قوة عناقه لي .. ابتسمت ومسحت على شعره .. ابتعد عني .. " البسني اياه " قالها وهو يضحك كالملاك ..
 
اخذته من هوالبسته العقد .. بعدها حككت رقبتي وسعلت لكي ينتبه للذي البسه .. 

 
" وآآآه كيوني .. لديك الزوج الآخر من العقد " قالها بفرح وهو يشير الى عنقي .. 
 
ابتسمت لبرائته " آحمم .. أجل .. لقد اخذت زوجان لكي يعلم الجميع أننا لبعضنا " قلتها بفخر 
 
وانا انظر لاعلى ببلاهه .. ضربني بخفه وابتسم " بآبو .. " اقترب مني بعدها وقبلني قبلة سريعه .. 
 
بعدها ابتعد خجلا " على كل حال .. شكرا لك على هذآ . ساتاكد من الحفاظ عليه " قالها بابتسامة خجوله وهو 
 
يشير الى العقد .. ابتسمت له " بل تاكد من انك لن تخلعه من عنقك " قلتها ساخرا .. نظر الي ودفعني
 
خارجا " آرسو آرسو .. اذهب لجامعتك ستتأخر " .. " يبدو انك مستمتع بالغياب ياحبيبي " قلتها بينما هو 
 
يدفعني .. " ممـ .. ماذا تقول ؟ .. لآ انني اتالم بسببك " قالها وهو يتصنع الالم .. ذلك المشاكس .. 
 
اقتربت منه وطبعت قبلة على شفتيه ..  بادلني القبلة .. لقد اصبحنا نقبل بعضنا كثيرا هذه اليومان 
 
.. هه يا الهي .. ابتعدت عنه .. " أنتبه لنفسك .. " قلتها ولوحت بيدي بينما انا اتجه للاسفل .. خرجت
 
و ركبت السياره .. نظرت الى الاعلى وجدت ذلك الذي خطف قلبي معه يلوح بيديه لي مع ابتسامة ملائكيه .. 
 
ابتسمت له ابتسامة صادقه و لوحت بخفه .. انطلقت السيارة الى وجهتها وانا بدات اتصفح الانترنت بجهازي
 
الى ان وصلت .. نزلت من السيارة و انظار الفتيات علي .. بالطبع هذا لانني وسيم جدا .. مشيت بفخر وانا

انظر للفتيات باشمئزاز .. أن سونغمين اجمل منهن بكثير .. توجهت الى محاضرتي .. كان الوقت مملا جدا 
 
.. اخيرآ جاءت فترة استراحتي .. توجهت نحو الكافتريا الموجود هناك .. في الحقيقة لا ارغب بالاكل .. ولكن 
 
هناك على كل حال ... جلست على احدى الطاولات ونظرت حولي بملل .. لو ان سونغمين معي لشعرت بالسعادة اكثر .. 
 
قطعت تفكيري فتاة يبدو عليها الدلال " آوبآآ .. هل يمكنني التقاط صورة معك ؟ " قالتها بخجل مصطنع
 
.. ابتسمت بخبث " آجل لما لا " وقفت بجانبها وابتمست بخفه وهي تكاد عينيها تخرجان خارجا .. صورتنا 
 
صديقتها .. " آآ .. هل يمكنكي تصويري صورة لي وحدي " قلتها بغرور .. التفت الي وابتسمت بفرحة .. 
 
" آوباا .. كنت ساقول لك انني اريد صورة خاصة لك كيف قرأت افكاري " قلتها بدلال كبير .. يالها من 
 
مسكينه .. صورتني صورة رائعه .. " اريد ارسالها لهاتفي " قلتها واخذت هاتفها وارسلت الصورة ..
 
شكرتني وذهبت وهي فرحه .. هه بالتاكيد ستفرح .. انني الاوسم هنا .. ظللت اتامل صورتي بفخر وغرور 

 
.. ارسلتها لسونغمين .. ابتسمت بداخلي وتذكرت شكله وهو يضحك ويتكلم .. وهو يقبلني وهو خجل .. آشش
 
.. انه يثير جنوني .. بالتاكيد لا يوجد شخص اجمل منه بهذا العالم .. بالرغم من انني جميل ايضآ .. 
 
قلتها بغباء داخلي .. وصلتني رساله .. " وآه كيوني انك وسيم جدا .. يبدو ان الفتيات كثر حولك " 
 
قرات الرسالة وابتسمت لبرائته .. يبدو انه يغار .. كتبت " أعلم انني وسيم حبيبي .. لقد صورتني 
 
فتاة قبل قليل وارسلت لك الصورة " .. ارسلتها وابتسمت بخبث .. بعد ثوان " في الحقيقة ان الصورة 
 
قبيحه .. لست وسيما ابدا " قراتها وضحكت بخفه .. يبدو انه يغار حقا .. " آومو .. هل تغار ؟ " .. 
 
" ماذا ؟ .. مستحيل ! انا لا اغار ابدا " .. " لآ يجب على اميرتي القلق .. أنك الشخص الوحيد بعيني "
 
ارسلتها وانا اتذكر وجهه عندما يخجل .. " آشش .. لآ تقل ذلك انك تحرجني " .. " آومو .. انك تثيرني 
 
بكلامك .. فكيف اذا رايت وجهك .. ارسل لي صورتك الآن " ارسلتها وانا متلهف له .. " حسنا .. ولكن لآ 
 
تصدم .. ابدو مخيفا فيها " .. بعد دقائق وصلتني صورته .. كان بلبس بيجامته اللطيفه وشعره يبدو 
 
مبعثرا ولكن ابتسامته الملائكية الجميلة جعلت قلبي يخفق ويخفق بجنون .. تاملتها كثيرا .. وضعتها 
 
خلفية لهاتفي حتى يتسنى لي رؤيتها كلما اردت .. .. " ماذا ؟ .. هل مت من الصدمه ؟ " ارسلها لي ضحكت 
 
وانا اقرئها .. "  أجل .. ساموت يوما ما بسببك " ارسلتها له .. " هههههههه .. وماشأني ايها المنحرف ؟ "
 
ابتسمت عندا قرات كلمة منحرف .. منذ فترة لم يقلها لي .. " اجل انا منحرف .. ساعود للمنزل واثبت لك
 
 انني كذلك " هه سيرجف الآن .. " يآ .. هل جننت ؟ " قراتها بينما ابتسامتي لم تفارق شفاتي ..
 
 نظرت حولي .. الفتيات ينظرن الي وتبدو الغيره بملامحهن .. هه .. يبدو انهم يظنون ان  لي حبيبة 
 
اراسلها .. نعم في الحقيقة انني اراسل حبيبي وصغيري و ارنوبي سونغمين .. لقد اشتقت له بالرغم من
 
 انها ساعات قليلة ولكن .. " كيوني يبدو انك مشغول .. اذهب الآن .. سانتظر عودتك للمنزل  " 
 
ارسلها لي و وضع وجهآ لطيفا اسفلها .. ابتسمت وانا اراه .. " حسنا حبيبي .. انني متلهف لرؤيتك  "
 
 ارسلتها واقفلت هاتفي وذهبت لمحاضرتي .. 
 
 

... 
 
 

Sungmin's p.o.v 
 

نظرت لهاتفي بسعادة .. آه كم احب كيوهيون .. حتى وهو منشغل يراسلني .. لآ بأس ساكون معه غدا وسنبقى
 
معا كل يوم .. فتحت صورته وضللت أتامل فيها .. قبلتها ثم انتبهت لما فعلت وضحكت .. آوه تذكرت .. 
 
توجهت الى الاسفل .. خرجت الى الحديقةة .. اليوم هو يوم ميلاد كيوهيون .. يبدو انه يظن بانني لا أعلم
 
بذلك .. هه .. كانت الآن الساعة الحادية عشرة صباحا .. آمم كيوهيون سيعود في الخامسة .. حسنا 
 
امامي الكثير من الوقت .. اتصلت على السائق بارك وطلبت منه أن يأخذني للسوق .. طلبت منه مرافقتي
 
.. انني اعتبره كصديقي .. " هيآ .. ارجوك ارديك ان ترافقني " قلتها له برجاء .. نظر الي .. يبدو 
 
مرتبكا .. " لآ بأس لن يعلم احد بذهابنا .. سنعود بسرعه " قلتها له هامسا في اذنه وابتسمت بلطف
 
اومأ لي بموافقته .. احتضنته فرحا ثم ركبت بالسيارة بسرعه .. انطلقنا لوجهتنا .. نزلت اتجول بين
 
المحلات .. أردت شيئا مميزا له .. كان السائق بارك يتبعني .. " هيا تعال بجانبي لا اريدك ان تمشي
 
خلفي .. اريد مساعدتك باختيار هدية لكيوهيون بما انه يوم ميلاده " قلتها له بلطافة كبيرة .. ابتسم

 
لي ومشى بجانبي .. " آمم سيد بارك .. بما انك تعمل لفترة طويلة عند عائلة كيوهيون .. هل تعلم 
 
ولو قليلا مما يفضله كيوهيون ؟ " قلتها له وانا انظر اليه .. ابتسم بصدق " حسنآ .. آممم بالرغم
 
من اني اعمل لفترة طويلة لدى السيد تشوي .. الا انني لست متاكدا اذا كان لآ يزال يحب ذلك الشيء " 
 
قالها وهو يبتسم .. توقف عن السير ونظرت له باهتمام .. " ذلك الشيء ؟ " قلتها له مستغربآ .. 
 
ابتسم لي " أجل .. انا اتسائل ان كان مازال يحب تلك الدمى ! " .. ماذا ؟ دمى ؟ .. كيوهيون 
 
كان يحب الدمى ؟ .. ولكن أي نوع منها ؟ .. " آمم سيد بارك أي نوع من الدمى تقصد ؟ "  سالته بينما
 
اكملنا المسير .. " آنها دمية مصنوعة لشخصية كرتونيه شريرة .. لقد كان يحبها جدا .. ربما لانه
 
يعتقد انها تشبهه " توقفت ونظرت الى السائق بارك باستغراب .. " ولكن كيوهيون ليس شريرا ابدا " قلتها

 
عابسا له .. ضحك لتصرفي " آجل .. كان كذلك سابقا لكن .. التفت الي .. منذ مجيئك تغير السيد 
 
كيوهيون كثيرا " قالها مبتسما .. ماذا ؟ .. " حقآ ؟ " .. اومأ براسه .. توقف امام محل كبيــر 
 
لبيع الدمى توقفت معه وبدأت اتاملها .. انا احب الدمى كثيرا ايضآ .. وجدت دمية على شكل 
 
ارانب صغيرة .. كادت عيناي تخرج فرحا .. ادرت الركض لشرائها ولكن تذكرت انني هنا من اجل هدية
 
لكيوهيون وليس لي .. " انظر انها هناك " اشار لي الى احدى الدمى .. تبدو شريرة حقآ و ايضا ترتسم 
 
الابتسامة الخبيثة عليها .. يا الهي انها تشبه كيوهيون حقآ .. انها تشبهه حينما كان يبتسم 
 
بشر لي سابقا .. اخذتها وابتسمت .. التفت لدمية الارنب واخذتها هي الأخرى .. طلبت من البائع تغليفها 
 
بشكل جميل .. لم أعلم ماذا اختار لونا للتغليف .. في الحقيقة لقد اكتشفت انني لآ اعرف ماهو لون 
 
كيوهيون المفضل .. صدمت قليلا لمعرفتي ذلك .. صمت بحزن " آمم سونغمين .. اذا كنت تتسائل عما يحبه 
 
كيوهيون من بين الالوان فان الاحمر هو المفضل لديه " قالها سيد بارك مبتسما .. " حقآ ؟ .. حسنا اذا ّ"
 
قلتها بابتسامة .. اشتريت كل شيء وعندما اردنا العودة للسيارة كنا في الاتجاه الآخر .. آشش يجب
 
علينا قطع الشارع .. " هات الاغراض ساقطع الشارع و اضعها بالسيارة ثم اعود اليك .. لا تتحرك " قالها
 
لي السيد بارك محذرا .. اومات براسي .. وضع الاغرضا بالسيارة .. التفت يميني وجدت طفلا يحاول
 
قطع الشارع .. اسرعت اليه ودفعته بعيدا عندما رايت شاحنة تتوجه نحوه .. يا الهي انها تقترب !
 
هل هذه نهايتي .. آآآآه .. لم اعد اشعر بشيء ! أمي ابي .. هل انا بجواركما الآن ؟ آخر ماسمعته
 
شخص ينادي بإسمي .. 

 
 
 
....
 
 سلام متابعين روايتي 
آسفه عالتاخير أدري زودتها هالمرة بعد 
بس مابقدر انزل كل يوم بارت 
بكون مشغوله مع الجامعة الهم 
وكمان عندنا خوالي جو لهم يومين 
عندما وانا مرآ مالي خلقهم 
بحاول اخلص البارت اللي بعده باسرع وقت 
تحياتي : ms.jory

هناك تعليق واحد: