الأحد، 25 نوفمبر 2012

You are not alone ch9


 
 
 
" آو .. مرحبا تشوي .. افتقدتك حقا " قالها السيد كانغ وهو يحتضن والد كيوهيون السيد تشوي .. 

" اهلا بك في منزلي كانغ .. اوه يا صاح لقد غزاك الشيب " قالها والد كيوهيون وهو يمازح صديق طفولته 

.. " كانغ .. لم اعد شابا كالسابق .. انظر لنفسك انت ايضا يكاد الشيب يغطي شعرك كله " قالها

ممازحا صديقه هو الآخر .. ظلا يتحدثان ويشربان النبيذ .. " كيف هو كيوهيون ؟ .. سمعت ايضا انك 

احضرت أخ صديقك للعيش معك " قالها كانغ بنظرة فضولية .. تنهد والد كيوهيون " كيوهيون بخير ..

انه يدرس بالجامعه الآن .. و بالنسبة لابن صديقي سونغمين فانها قصة طويلة " قال له كامل القصة 

وهو حزين لحال سونغمين وحالته و ظل يفكر مالذي سيفعله بمرضه .. هل يجب ان يخبر احدا به ؟ .. هل

يجب عليه ان يكتب وصيته من الآن ؟ .. " تشوي .. اين ذهبت ياصديقي ؟ " قالها كانغ وهو ينظر لصديقه

الذي ذهب فكره بعيدا عن حديثهم .. " آوه .. هه لا شيء .. اذا ماهو الشيء المهم الذي اردت لقائي 

من اجله ؟ " . " آوه تشوي .. في الحقيقة لقد كنت افكر بهذا الشيء منذ فترة طويله .. ولكني كنت 

محرجا بعض الشيء من افصاحه لك " قالها وهو يرشف نبيذه بتوتر .. ابتسم تشوي " اكمل انا اسمعك " 

قالها بابتسامة جميله .. " آمم كنت افكر لماذا لا نقيم نحن العائلتين حفل خطوبة لابنك كيوهيون 

وابنتي سي يونغ .. اآه كم كنت اتمنى بحدوث مثل هذا يوما " قالها وهو يبتسم بتوتر .. ابتسم 

تشوي للفكرة و قال بنفسه " كانغ لقد حللتها .. انها فكرة رائعه .. ولكن سونغمين وزوجتي هل سيظلان 

وحيدين هكذا ؟ " قطع تفكيره صديقه .. " ماذا قلت ؟ " قالها متسائلا عن جوابه .. " آوه .. حسنا

.. اريدك ان تعطيني مهلة لافكر بالموضوع " قالها بابتسامة باهته .. " حسنا لا بأس صديقي العزيز ..

فكر وقتما تشاء .. ولكن يجب ان تناقش الموضوع مع زوجتك " قالها ثم غمز له .. ضحك كلاهما وظلا 

يتبادلان الاحاديث والقصص الماضيه :)
 
 
 

.... 
 
 
 
 
 
Kyuhyun's p.o.v 
 

" سسسونغميييييين .. مفاجاااااه " قلتها وانا اقفز داخل غرفة ارنوبي .. رايت عينيه تتسع من الصدمه 

.. هه ما الطفه .. ابتسم بسعادة بعدها و فتح ذراعيه ليحتضنني .. " اووه كيو .. اشتقت لك " قالها 

معانقا اياي وخبأ وجهه بصدري .. مسحت على شعره بحنان وحب .. " وانا ايضا اشتقت لك ايها الارنب " قلتها

وانا ارفع حاجبي بسخريه .. نظر الي بغضب و وجّه قبضته لبطني بقوه .. تالمت قليلا .. " ايها الغبي ! 

.. كم مرة قلت لك لا تنادني بالارنب .. انظر انا شاب ولست ارنب هل ترى ؟ " قالها لي وهو عابس و يحرك 

يديه وهو يصف شكله .. آه ارغب باكله .. تقدمت اليه وطبعت قبلة بجانب شفتيه مما جعلته يهدا عن الحركة 

وينظر الي مصدوما .. آآآآه لقد اشتقت اليه حقا .. سونغمين ارجوك تذكر من اكون بالنسبة لك تذكر ذلك 

سريعا .. قلتها وانا اتامل عينيه الجميلتين وقتها كنت اشعر ان كلامي يصله دائما .. " مممما .. مالذي

فعلته للتو ؟ " قالها وهو يبعد نظره عني ويتأتأ بالكلام ! .. " ماذا ؟ لقد قبلتك ! " قلتها بينما

رفعت حاجبي وطبعت قبلة اخرى على جانب شفته الآخر .. شهق من الصدمه ودفعني .. استطيع سماع نبضات قلبه 

.. ضحكت بصوت عالي و مسحت بيدي على شعره " ههههه ما الطفك ايها الارنب " قلتها ساخرا وانا ادور بالغرفة

وامسك بطني من الضحك على شكله .. لقد كان مشوشا و شكله غبي قليلا .. آه هذا الفتى يصيبني بالجنون 

دائما .. عبس مرة اخرى و غطى وجهه بالمفرش ! .. ماذا ؟؟ هل غضب مني ؟ .. حمحمت و توجهت نحو سريره 

مرة اخرى واستلقيت على ظهري بجانبه .. حمحمت مرة اخرى .. " سسـ .. سونغمين ؟ هل انت غاضب ؟ " قلتها

وانا انظر الى السقف .. نظرت اليه عندما طال صمته .. انقلبت على جنبي لاواجهه وحاولت ان ابعد المفرش

عن وجهه .. لكنه ظل ممسكا به بقوه كبيرة .. آششش ياله من طفل .. " آآآآآآش ! .. ابتعد ابتعد " قالها

فجاه مما سبب بارعابي ودفعني الى ان سقطت عن السرير .. لقد تالمت حقا .. " آآآآآآآآآآآه .. ذراعي " 

قلتها متالما بحق .. " هه . آيقو هل يؤلم ؟ " قالها ساخرا واخرج لسانه وعاد للاستلقاء .. غضبت وقتها

.. حقا غضبت .. لقد كنت متالما جدا و كوعي تضرر ايضا .. آشش ياله من ارنب بائس ومزعج حقا .. طال صمتي

.. بعدها نهضت من الارض وتوجهت نحو معطفي لبسته وتوجهت نحو الباب لاخرج .. فتحت الباب خرجت واغلقته 

بقوه كبيره .. حتى ان الممرضات نظروا الي برعب .. لقد كان الشرر يتطاير من عيني .. عندما اصاب او 

اتالم اصبح مخيفا حقا .. ذلك الارنب دفعني ولازال يسخر مني ؟ .. حسنا ساريك سونغمين .. قلتها وانا 

لازلت عابس واكملت طريقي الى سيارتي .. 
 
 
 
 
 
... 
 
 
 
 

Sungmin's p.o.v 
 
 
 
 
يا الهي .. هل غضب حقا ؟ .. لقد كان يتالم بحق صحيح ؟ لم يكن يمزح !! .. آشش ولكن انا من يجدر به 

ان يغضب .. كيف له ان يكون وقح و يقبلني هكذا وكانني عشيقته او ماشابه .. آشششش لماذا انا سهل 

جدا .. ضربت راسي وانا اعابس وكنت اريد البكاء .. لقد تالم بسببي .. نزلت دموعي وبدات اشهق بصوت 

مسموع .. اامسكت هاتفي واتصلت على هاتفه بسرعه .. " نعم ؟ .. الم تكتفي من سخريتك بعد ؟ ام انك 

اتصلت لتكمل سخريتك ؟ " سمع صوت كيوهيون الغاضب .. نزلت دموعي بشكل اكبر .. لم اجبه لقد كنت صامتا

لم ارده ان يكتشف انني ابكي بسببه .. " سـ .. سونغمين ؟ .. هل انت تبكي ؟ " قالها وبدا القلق بصوته 

.. شهقت وفضحت نفسي .. " آآ .. آنـ .. آ .. آنا اسـ .. اسف " قلتها بصعوبة بين شهقاتي .. واغلقت 

الهاتف .. لا اعلم لماذا فعلت ذلك .. ولكنني كرهت ان يكون متالما وغاضبا بسببي .. انني احبه جدا ..

لقد كان يهتم بي كل يوم كما انه ينام معي في بعض الايام ويساعدني على الاستحمام و تمارين المشي المؤلمة

ويمسح دمعتي حينما ابكـي .. ويلعب معي و يدخل الفرحة لقلبي .. كيف لا ابكي بعدما قمت بجرحه هكذا .. 

استلقيت على سريري مرة اخرى و بدات امسح دموعي كالاطفال ! .. انا حقا طفل كما يقال عني .. لماذا 

ابدو كالاطفال ؟ .. آششش كم اكره نفسي .. آه آآه يالي من غبي حقا .. كنت اضرب راسي و اضرب الفراش

بقبضتي .. الى ان امسك احدهم بيدي .. نظرت الى عينيه .. لقد كان ينظر الي بحنان كبير .. " أأ .. ابي ؟ " 
 
قلتها ومسحت باقي دموعي .. " سونغمين حبيبي .. لماذا تبكي ؟ .. هل يؤلمك شيء " قالها وهو

قلق بينما كان يمسح دموعي و يده لاخرى تمسح على شعري بحنان .. وقتها احتضنته بقوه .. " لآلآ .. لآشيء .. لقد

كنت .. لقد كنت اشعر بالملل .. " قلتها ببرائة كبيرة .. ضحك بخفه وامسك بوجهي .. تامل عيني بحنان

" والدك سيحضر لك ماتريده كي يزول الملل  .. لكن لا اريد ان ارى هذه الدموع مرة اخرى .. اتفقنا ؟ " قالها

بحنان كبير .. اومأت له موافقا .. آهه ابي كم احبه .. اعلم انه ليس والدي الحقيقي .. ولكني اتمنى 

ان اتذكر كيف كان شكل عائلتي الحقيقية وكم عددهم .. آه رأسي يولمني .. آشش يجب على الا احاول التذكر

.. قلتها وانا ممسك راسي بقوه .. " سونغمين .. ســونغمين ! .. مابك صغيري " قالها والدي بقلق وهو 

يمسك براسي .. " آه راسي رأســـــــــي " قلتها صارخا بقوه .. هرع والدي خارجا .. علمت انه سيحضر

الطبيب معه .. استلقيت على سريري وانا امسك براسي بقوه واصرخ من الالم .. 
 
 
 
 

....
 
 
 
 

كالعادة اعطى الطبيب سونغمين الحقن المهدئة .. بينما سونغمين غط في النوم العميق .. كيوهيون كان 

يشرب في احدى الحانات .. ثمل من كثرة الشرب .. ركب سيارته وقاداها الى المشفى .. كانت الثانيه 

صباحا .. مشى بخطوات خفيفه كي لا يشعر به احد ودخل الى غرفة سونغمين .. استلقى بتعب جانبه وظل يتمتم

بكلمات غريبه .. استيقظ سونغمين عندما شعر باحد يتنفس بوجهه .. وجد ان كيو يهذي بعبارات غير مفهومه !

.. هزه سونغمين الى ان افاق .. " آوه ؟ .. سونغمين ! حبيبي سونغمين .. لماذا لا تستطيع تذكري ؟ " قالها

كيوهيون وهو يبتسم ولا يشعر بما يقول .. لم يفهمه سونغمين فهز راسه بغرابه .. " لابد انك شربت كثيرا ..

هيا استلقي بشكل جيد .. جعله سونغمين يستلقي على سريره .. بعدها ارد النهوض ليذهب للحمام .. امسكه 

كيوهيون من معصمه .. وسحبه ليصبح تحته ويكون هو المسيطر .. نظر اليه سونغمين بخوف .. " كيوهيون ! ..

ممـا .. مالذي تحاول فعـ .. " قطعه كيوهيون بقبلة عميقه وهو يمسك راسه كي لا يفلت .. اتسعت عينا 

سونغمين من الصدمه وظل يضرب بقبضته على جسد كيوهيون المرتخي على جسده .. ابتعد كيوهيون عنه وهو 

يلهث " سونغمين .. كيف نسيت حبنا ؟ .. انا هو حبيبك .. انت تحبني لقد قلتها لي سابقا الا تذكر ؟ .. 

لماذا ؟ .. لماذا تعاملني كاخ لك " قالها كيوهيون وهو يبكي ولا يعي مايقوله من الكلمات التي سببت لسونغمين

صدمة كبيرة .. " مماذا ؟ " قالها سونغمين مصدوما ويحاول استيعاب ماقاله كيوهيون ! . " انا حبيبه ؟ ..

اعترفت له ؟ .. مالذي يقوله ؟ " قالها سونغمين داخله .. اعاد نظره لكيوهيون الذي بدا غير واعي وسقط

على سونغمين .. اصبحا في وضع عناق .. كانهما يعانقان بعضهما .. عدل سونغمين الوضعيه و جعل كيوهيون

مستلقي و غطاه بالمفرش .. نهض وهو لا يزال مصدوما .. اتجه وهو يمشي بصعوبة الى الحمام .. اغلق الباب

واتكا عليه وظل يبكي بصمت .. " من انت كيوهيون ؟ .. هل انت اخي ام ماذا ؟ " قالها وضرب بقبضته 

الباب .. دقائق بعدها خرج سونغمين من الحمام واتجه نحو سريره .. استلقى عليه بتعب .. لم يغطي نفسه

او يهتم .. لقد كان متعبا حقا لذا عاد للنوم مرة اخرى . 
 
 
 
 

... 
 
 
 
 
 
Kyuhyun's p.o.v 
 
 
 
آه .. اممممم .. رائحة جميله .. احتضنت الوسادة ذات الرائحة الجميله جدا .. " أأأأه " .. ماذا ؟ 

فتحت عيني لارى وجه سونغمين بقرب وجهي تماما .. كان لايزال نائما .. احتضنته بقوة واطلق تأوهات مرة اخرى .. 

عضضت شفتي السفلى بقوه .. يا الهي انه يثيرني .. فجاه بدات اسعل بقوه .. سعلت بوجهه بعدها ابتعدت

بسرعة ووضعت يدي على فمي .. اوه لقد استيقظ .. نظرت اليه بتوتر .. نظر الي وعيناه شبه مفتوحه .. 

" كيوهيون هل انت بخير ؟ .. " قالها ووضع يديه على جبهتي يتفقد حرارتي .. " اوه ؟ " قالها وفتح عينيه

جيدا .. فركها بلطف ثم اعاد وضع يده على جبهتي .. كنت انظر اليه كالابله :) " انك تعاني من الحمى "
 
قالها بعدما اتسعت عيناه من القلق .. وضعت يدي على جبهتي " آووه! .. أأ . أنت محق " قلتها مرتبكا


بعدها ضحكت ببلاهة كعادتي عندما ارتبك :) .. نظر الي ببرود " اياك ان تاتي هنا مرة اخرى وانا مخمور " 

قالها بلهجة بارده ووجه عابس ! .. ماذا ؟ هل قلت شيءا له بالامس ؟ .. لماذا يتصرف ببرود معي ! .. نظرت

اليه مرة اخرى وكان لا زال ينظر الي ببرود !!! .. " سسـ .. سونغمين ؟ " قلتها وانا انظر الى عينيه

متسائلا ! .. نظر الي برود كما كان يفعل وتنهد .. اشاح بنظره عني ونزل من السرير متوجها للحمام !!!!

.. مابه ؟ .. هل فعلت شيئا سيئا بالامس ؟ .. قلتها بعدها شهقت ووضعت يدي على فمي ! .. انا اصبح سيئا

جدا عندما اشرب .. ضرب جبهتي على غبائي .. لم يكن يتوجب علي المجيئ الى هنا .. ولكن ما باليد حيله  ..

لقد كنت ثملا ولم اعي ما افعله .. تنهدت تنهيدة طويله بعدها توجهت نحو الحمام .. فتحته ووجدت

سونغمين يفرش اسنانه ولم يهتم بوجودي .. انتظرته الى ان انتهى .. غسل وجهه وابتسم لانعكاسه بلطافة

ابتسمت لفعلته .. توجهت نحوه اخذت فرشة اسنانه بسرعة خاطفه ووضعت بها القليل من المعجون وبدات افرش

اسناني متجاهلا وقوفه " يآآآآ .. هذه فرشتي انا .. لا تنظف بها اسنانك القذرة " قالها عابسا وهو يحاول

سحب فرشته وانا ارفعها عاليا واضحك " هاهاها .. امسكها ان استطعت ايها القزم " قلتها وانا ادور 

بينما كنت امسك فرشته وهو يقفز محاولا امسكاها .. فجأأه !!! .. " آآآه " .. قالها سونغمين وامسك

بطرف قميصي وسقط كلانا .. لقد اصبحت فوقه تماما .. كانت شفتاي مليئة بالمعجون .. نظرت اليه عميقا 

وهو ايضا .. اقتربت منه .. اردت تقبيله .. ولكه اسند يداه على صدري محاولا ابعادي " ارجوك توقف ! "

قالها بنبرة مهزوزة وابعدني .. نهض وخرج من الحمام .. نهضت بتعجب واكملت غسل اسناني ثم خرجت .. 

وجدته يرتب حقيبته !!! .. " سسسسسونغمين ! .. ههل .. هل اخبروك متى موعد خروجك ؟ " قلتها بحماس 

عندما رايته يرتب حقيبته .. لم ينظر الي " اجل ساخرج من هنا غدا " قالها ببرود مخيف بينما لا زال 

يرتب اغراضه .. تعجبت منه حقا .. استلقيت على السرير بجانبه .. تاملته وهو يرتب اغراضه .. عدلت 

وضعيتي واستلقيت بجانب حقيبته بحيث يصبح وجهي مواجها له .. رمى نظرة الي .. اشاح بنظره واكمل ماكان

يفعله .. لم ازح عيني عنه .. هه يبدو ان يشعر بالتوتر الآن .. انه ينظر الي بقلق .. اجل اجل انه 

مرتبك الان ههههههه .. اغلق حقيبته ووضعها بجانب سريره .. عاد لجلسته .. نظر الي ببرود مصحوب بقلق

.. ابتسمت له ابتسامة عريضه .. نظر الي ولم يتسطع كتم ضحكته .. آه قلبي ينبض بسرعه عند سماع ضحكته

ورؤية ابتسامته الملائكيه .. ضحكت ولازلت اتامله .. حك اذنه بخجل .. " هل فعلت شيئا خاطئا لك بالامس ؟ " 

قلتها ولا زلت مبتسما .. اختفت ابتسامته فجاه وطغى عليه التوتر وتغير لون وجهه .. اختفت ابتسامتي وتوترت

علمت وقتها انني قد فعلت شيئا او تفوهت بكلمات لا اعلم ماهي .. " آآآ .. لآ لآ لقد كنت نائما لا اذكر " 

قالها واستلقي بالجهة الاخرى .. نهضت بتوتر وجلست على طرف السرير .. " لقد كنت مخمورا .. لذا انا اسف

ان كنت قد قلت كلاما جارحا او فعلت شيئا لك .. انا اصبح سيئا جدا عندما اثمل " قلتها بتوتر وانا 

احك يدي ببعضها .. نظر الي وابتسم بخفه " لا بأس .. لم اقل انك فعلت شيئا " قالها بهدوء بعدها ابعد

نظره عني .. يا الهي يبدو انني حقا قد فعلت شيئا بالامس .. تنهدت وامسكت بهاتفي .. وقعت عيني على صورته

التي وضعتها خلفية لهاتفي .. نظرت له بحب واستلقيت بجانبه .. استطيع ان اشعر به يحاول الابتعاد قليلا

.. وضعت يدي حول عنقه .. " انظر انظر .. هل تعرف من هو هذا ؟ " قلتها وانا اريه صورته .. امسك هاتفي

ونظر اليها بعمق .. حرك اصبعه بهدوء وانتقلت للصورة الاخرى .. لقد كانت صورة لي انا وسونغمين .. 

لقد كنا بالحديقه وكان جالسا على حضني .. كان يحتضن عنقي و انا كنت اصور بيدي واليد الاخرى ملتفه حول

خصره .. كنا نبتسم بسعاده .. نظرت اليها بتوتر حرك يده وانتقلت للصورة الاخرى بعدها سحبت الهاتف من

يده بسرعه .. لقد شهق عندما رأها .. لقد كانت وقت ما قبلني سونغمين وقمت بتصويره مما ادى ذلك الى غضبه

بالرغم من انني قد اخبرته انني حذفتها ولكن لا استطيع .. نظر الي بقلق .. نظرت بارتباك له ثم حاولت

تلطيف الجو .. " امسكت بعنقه مرة اخرى و فتحت كاميرآة الهاتف .. " تشششششيز " قلتها وانا ابتسم .. 

نظرت اليه وهززته لكي يبتسم .. نظر الي بحزن .. نظرت اليه بغرابه !! .. بعدها ابتسمت له .. " هيا 

ابتسم .. لا تنظر الي هكذا " قلتها ساخرا منه بينما انا اشعر بالالم حقا .. اشعر بالالم لحقيقة انني انا

الوحيد الذي يتذكر ذكرياتنا وحبنا معا .. اما هو .... آشش " هيا 1 2 3 " قلتها واضاء الفلاش .. نظرت 

الى الصورة لقد كنت ابتسم ببلاهة بينما سونغمين يبتسم بخفه ..الحزن كان باديا باعيننا .. تنهدت وابتسمت

بهدوء .. نظرت اليه .. " مماذا بشان تلك الصوره ؟ " قالها مرتبكا! .. فهمت مايعنيه .. " اوه ؟ .. 

ليس من شانك " قلتها ونهضت من جانبه وتوجهت نحو الاريكه واستلقيت عليها .. اغمضت عيني بتعب وتنهدت

بحزن .. استطيع ان اسمع صووت ذلك الارنب وهو يسال اسالته الفضوليه .. تجاهلته .. لم اشعر بنفسي

غفوت على تلك الاريكة وتركت ذلك الارنب الفضولي على سريره ..
 
 
 

...
 
 
 
 
 
" آوه عزيزتي " قالها والد كيوهيون وهو يحتضن زوجته .. " همممم حبيبي ماذا هناك " قالتها وهي تبادله

العناق .. " اجلسي اولا اريد محادثتك بموضوع مهم " قالها بجديه وهو يبتسم بخفه .. رمشت والدة كيوهيون

بغرابة وتوجهت للاريكة الموجوده بغرفتهم .. " امم في الحقيقية اممم .. انت تعرفين صديقي كانغ اليس 

كذلك ؟ " قالها والد كيوهيون وهو يضم يديه لصدره .. اومأت والدة كيوهيون ببطا .. " امم انه في 

الواقع .. لقد قابلته بالامس .. لقد جاء الى هنا .. انه يريد من ابنته ان تكون خطيبة لكيوهيون " 

قالها والد كيوهيون متوترا .. اكمل " مارأيك بذلك حبيبتي ؟ .. اريد رايك وموافقتك لكي ارد له جوابا 

باسرع وقت " قالها وهو ينظر الي بقلق .. نظرت اليه ببرود وضمت يديها لصدرها " آآه .. بالرغم من 

انه صديقك الا انني اكره ابنته وزوجته المتعجرفتان " قالتها بلطافة وهي عابسه .. ابتسم لها .. " آو

عزيزتي هذا ليس وقت لطافتك .. اريد رايك الان .. انه موضوع مهم وجاد .. تخيلي ان ابننا كيوهيون سيصبح

لديه عروس جميله " قالها محمسآ زوجته .. فكرت قليلا .. تخيلت ابنها وهو في زواجه وهي تبتسم له 

وتصفق فرحا له .. ابتسمت بسرعه " وآآآآه ذلك يبدو رائعا .. احببت ذلك " قالتها وهي تمسك يديها 

وتبتسم .. " آذا ؟ هل انت موافقه " قالها بنفاذ صبر .. نظرت اليه وحمحمت .. " آممم اوه اجل ولكن يجب

علينا ان نخبر كيوهيون " قالتها محذرة اياه .. " عزيزتي لا ذاعي لذلك انه لن يرفض طلبنا .. 

صدقيني سيوافق وسيحبها حقا " قالها مطمئنا زوجته .. اومات له وابتسمت بلطف .. اتصل تشوي بصديقه

كانغ واخبره الخبر السار .. فرح هو الاخر وقرروا زيارتهم بمنزلهم بالغد .. آوه ؟ الغد ؟ ان موعد

خروج سونغمين من المشفى .. 
 
 
 
 
 

... 
 
 
 
 
 
 
 
 
Sungmin's p.o.v
 
 
 
 
آآآآه .. قلتها وان ااتثاوب وامط يداي للاعلى .. نظرت للاريكه .. لازال كيوهيون نائما هناك .. يالسعادتي

لا اصدق .. اليوم ساخرج من هذا المكان المقرف .. لقد ظللت هنا 3 اشهر واكثر ربما .. توجهت للحمام ..

استحممت ونظفت وجهي واسناني .. لبست ملابسي وخرجت .. ذهبت لايقاظ كيوهيون .. " كيووو .. استيقظ هيا "

قلتها وانا اهزه .. تأوه بهدوء والتفت للجهة الاخرى .. ماباله ؟ .. امسكت بجبهته .. لقد ذهبت حرارته !

.. " هيا ايها المتحاذق .. استيقظ .. سنعود بعد قليل للمنزل .. اريدك ان تريني اياه " قلتها بملل

وانا اهزه .. فتح عينيه بسرعه وكانه تذكر شي ما .. عدل وضعيته ونظر الي .. " حقققققا ؟ " قالها 

وهو يبتسم بسعادة .. ابتسمت له " آجل حققققا " قلتها ساخرا من لهجته .. نهض واحتضنني بقوة كبيرة ..

شعرت بالامان بين احضانه .. تسارعت دقات قلبي .. ماذا ؟ ماهذا الشعور ؟ .. بادلته العناق وابتسمت 

بخفه .. ابتعد عني ونظر الي .. رفعت حاجبي " سيد كيوهيون .. الى الحمام بسرعه " قلتها وانا اشير

الى الحمام .. ابتعد عني وضحك بصوت عالي وتوجه اليه .. اخذ من ملابسي ودخل الى الحمام .. اغلق الباب 

.. ضحكت بهدوء و امسكت بهاتفه عندما رايته ملقاً على الارض .. اردت ان اضعه على الاريكة ولكن غزاني

فضول غريب لفتحه وتفحص مابه .. فتحت الصور على الفور .. رايت صورا له .. وااه انه وسيم جدا جدا .. وجدت

صورا لوالداي ايضا .. سقطت عيني على مجلد اسمه ملاكي .. فتحته بغرابه ! من هو ملاكه ؟ .. اتسعت 

عيناي عندما وجدت صوري .. كانت هناك الكثير من الصور لنا سويا .. صورة ونحن مستلقيان على سرير 

صورة ونحن بالحديقه وتلك التي كنا نقبل فيها بعضنا !! .. واخرى ونحن نبدو بمكان كأنه جامعه او شي

من هذا القبيل .. وصورة اخرى يقبلني فيها على وجنتي !! . يا الهي .. لا يفعل الاخوة هذا ! .. لكـ .. 

قطع تفكيري كيوهيون عندما سحب هاتفه من يدي .. نظرت اليه بصدمة عندما اخذه .. لقد كان يرتدي بنطالي

السكري القصير و قميصي الاسود الخفيف بدون اكمام .. لقد كان شعره مبتل ويبدو مثيرا .. اشعر انني 

رايت هذا المنظر من قبل .. " لا تفتش بهاتفي مرة اخرى فهمت ؟ " قالها بصوت اجش جعلني انتفض عندما

 سمعته .. نظر الي بخبث .. ابعدت نظري بسرعة مرتبكا .. ابتعد عني وبدأ بتجفيف شعره .. حالما انتهى 

.. طرق باب الغرفه .. دخل والداي والسعادة تبدو بوجهيهما .. " سونغمين واخيرا ستخرج .. يجب ان نعد

حفلا الليلة " قالتها والدتي وهي تحتضنني بحب .. ابتمست بخجل لها ونظرت لكيوهيون كان ينظر الي بنظرات 

غريبه .. خفق قلبي بسرعة لنظراته وابعدت نظري عنه .. احتضنني والدي وربت عى راسي بعطف .. ابتسمت 

لكليهما واعدت نظري لكيوهيون الذي جلس على السرير ولازال ينظر الي .. آشش توترت جدا من نظراته .. 

احمرت وجنتي .. " آوه سونغمين صغيري .. لماذا وجهك احمر ! هل تعاني من حمى ؟ " قالتها والدتي وهي

تضع يدها على جبهتي .. خجلت اكثر ونظرت لكيوهيون لاجده يبتسم الي بطريقة اصابتني بالجنون .. ابعدت

يد والدتي من جبهتي بطريقة سريعة ومرتبكة .. " لا .. لللـ .. لنذهب " قلتها بارتباك واااااااضح .. 

نظرت والدتي الي بغرابة .. بعدها اومات وحملت حقيبتي وحمل والدي باقي الاغراض وخرجوا من الغرفة .. 

بقي انا وكيوهيون .. نظرت اليه لازال ينظر الي .. هل جن ؟ .. اقتربت منه وضربته على جبهته .. 

حاولت ان اصطنع البرود .. " هل تشنجت اعصابك ام ماذا ؟ هيا تحرك " قلتها واستدرت لاخرج .. فجاه 

شعرت باحد يحملني بهدوء .. شهقت بسرعة ونظرت اليه .. تجاهلني وخرج من الغرفة وهو يحملني .. وجدت 

الجميع ينظر الينا .. هززته وهمست له بان ينزلني لكنه ظل متجاهلني .. " يآآآآآ " قلتها بصوت

عالي بعدها التفت والدينا للخلف .. نظرا الينا بتعجب .. " تحركا هيا .. ان هذا الارنب ثقيل جدا .. 

لو لم يكن متعبا لما حملته .. بالرغم من انه هو من طلب مني ذلك " قالها كيوهيون لوالدي بلا مبالاة 

بينما عيناي اتسعت لما يقوله .. " آيها الكاذب " قلتها وانا عابس .. توجهنا للمصعد .. كنت خجلا جدا

لقد كان من حولنا ينظرون لي ويتهامسون .. آشش لقد كنت محرجا حقا .. فتح باب المصعد ودخلنا .. 

وصلنا للاسفل وتوجهنا للسيارة .. ذهب والداي للخلف لوضع الاغراض بحقيبة السيارة .. فتح كيوهيون 

الباب ووضعني على المقعد .. قبل ان يغلق الباب اقترب مني وطبع قبلة لطيفة على شفاتي وابتسم بعذوبه

.. اغلق الباب .. آآآه قلبي .. لماذا الجو حار ؟ .. قلتها وانا اهز يدي لاحرك الهواء حولي .. فتح

الباب من الجهة الاخرى وركب كيوهيون .. ركب والداي وبدا ت السيارة في التحرك .. كنت انظر لكيوهيون

كل دقيقه .. لقد كان متجاهلني تماما .. كان يلعب بهاتفه احد تلك الالعاب السخيفه .. تنهدت بملل ووضعت 

راسي على النافذة .. لم اشعر بالوقت يبدو انني غفيت .. شعرت باحدهم يحملني مرة اخرى .. كنت نائما 

ولم تكن لدي طاقة لفتح عيني .. شممت رائحته .. آووه انه كيوهيون .. احطت بذراعي عنقه بهدوء .. 

شعرت به يضعني بخفة على سرير ما .. ابتعد عني .. شعرت بخطواته تبتعد .. اوه ؟ يبدو انه اغلق الباب 

.. شعرت به يقفز الى السرير ويستلقي بجانبي .. سمعته يتنهد بتعب واضح .. لقد توقف عن الحركة .. 

يبدو بانه نام هو الاخر .. قررت الا اشغل تفكيري بشيء واكمل نومي .. فجاه شعرت بشي ناعم على شفتي ..

حاولت ان اكمل تظاهري بالنوم .. لماذا يقبلني ؟ .. هل حقا هو حبيبي مثلما قال ؟ .. ابتعد بخفة 

واحتضنني بهدوء .. شعرت بانفاسه القريبه على عنقي .. احسست بتوتر كبير جدا وقلبي بدا ينبض بجنون .. 

يا الهي يبدو انه يسمع نبضاتي الآن .. " آمممم كم اعشق رائحتك " قالها كيوهيون بجانب اذني وصوته يغلبه 

النوم قليلا .. صمت بعدها نمت ولم اشعر بشي اخر .. 
 
 
 
 

.... 
 
 
 
 

Kyuhyun's p.o.v 
 
 
 
 
" كيونا .. سونغمين .. هيا استيقظا .. سياتينا ضيوف هذا المساء وسنحتفل معا " قالتها والدتي وهي

تهزني بخفه .. " واااه تبدوان جميلان كالعادة " قالتها والدتي .. كنت اسمعها واعلم انني لازلت احتضن

سونغمين .. تجاهلتها واكلمت نومي .. فجاة سمعت صوت فلاش الكاميرا .. آشش امي تحب ان تصورنا دائما ..

" آآه .. ماهذا؟ " سمعت تاوها لطيفا من الارنب النائم باحضاني .. تحرك بخفة وجلس .. فرك عينيه بلطافة

كعادته .. نظر الي ببرائة " كم الساعة الآن ؟ .. آه لقد اصبحت انام كثيرا " قالها وهو يحك راسه ..

" اممم لا اعلم كم الساعه .. هيا انهض .. اليوم سنحتفل برجعوك للمنزل " قلتها وانا ابعثر شعره 

.. ابتسم لي بخجل " هه .. لا داعي لذلك " قالها بخجل شديد .. " ومن سياخذ برايك ؟ " قلتها ساخرا ..

نظر الي وعبس .. فعلت مثلما فعل .. ابعد نظره عني ونظر الى الغرفة .. " واه انها تبدو جميله .. 

هل هي غرفتي ؟ " قالها وهو يبتسم وينظر للمكان .. " هه .. بل غرفتي ياحبيبي .. انهض ساريك غرفتك "

قلتها ساخرا منه .. عبس مرة اخرى .. مططت وجنته بلطف .. " لا تعبس هكذا .. انك تبدو قبيحا " قلتها

ممازحا اياه .. " آآآه .. كيووهيون انه مؤلم " قالها وهو يبعد يدي .. ضحكت بشر بعدها توجهت للحمام

غسلت وجهي وخرجت .. لبست اجمل مالدي وتعطر وسرحت شعري .. سونغمين لازال مستلقي على السرير ... 

" آيها الارنب .. هل لازلت تشعر بالنعاس ؟ .. انه يومك يجب ان تتأنق وتبدو جميلا " قلتها وانا ابعد

الغطاء عنه .. " انني لا ازل جميلا حتى وانا بملابسي هذه " قالها بصوت خافت وهو عابس .. ابتسمت له 

ولبرائته .. امسكته من يده وجررته معي وهو لا زال يتذمر .. ادخلته غرفته .. صمت بعدها ولم ينطق

بحرف دخل يتجول داخلها ويمسك كل شيء بها .. " تجهز وتأنق .. سانتظرك بالاسفل " قلتها ولم انتظر منه

جوابا ... خرجت من الغرفة وتوجهت للحديقه .. لعل وجوده بغرفته وحده سيذكره باشياء قد نسيها سابقا .. 

كنت البس قميصا ابيض عادي و بنطالا اسود عاديا ايضا .. فتحت زرار قميصي لاتنففس قليلا لقد 

كنت متململا وانا اتامل السماء .. تنهدت وتنهدت .. " مابك ؟ هل تشعر بالملل ؟ " قالها سونغمين لي 

.. التفت لاراه ..وااااه يبدو لطيفا جدا .. كان يرتدي شورتا ابيض اللون و قميصا بدون اكمام لونه 

ابيض وبه رسمة جميلة باللون الوردي .. وكان يرتدي طوقا على شكل ارنب .. " وااه تبدو جميلا ولطيفا

جدا " قلتها وانا ابتسم له .. " لآ انظر الى هذا الطوق انا اكرهه ولكن امي اخبرتني ان البسه " 

قالها عابسا وهو يجلس بجانبي ويضع قدماه بالماء .. لقد كنت جالسا بجانب البركه واضعا قدماي 

داخلها .. ظل يحرك رجليه بسعاده ويضحك .. ابتسمت له .. احب ان اراه سعيدا وان اسمع صوت ضحكاته 

اللطيفه .. قرصت وجنته بلطف " آنت لطيف جدا اتعلم ؟ " قلتها بينما لازلت ابتسم .. نظر الي وابتسم 

اكثر .. خفق قلبي لبرهه .. وجهت نظري للبركه .. " هل اعجبتك غرفتك ؟ " قلتها بعدها استلقيت على العشب

بينما قدماي لا زالت بالبركه .. " آوه ؟ .. اجل .. لقد احببت لونها الوردي " قالها ببرائة ثم استلقى

بجانبي .. ظللنا نتامل النجوم ونتكلم ونضحك .. " كيوهيون سونغمين هيا للداخل .. لقد جاء الضيوف "

قالتها والدتي منادية اياي انا وسونغمين .. نظرنا لبعضنا بتعجب " ضيوف ؟ " سالني ! .. " لا اعلم امي

قالت سياتي ضيوف الليله وسنحتفل سويا " ققلتها بعدها نهضت ومددت يدي له .. امسكت بيده وركضنا 

داخلا .. مـــاذا ؟ السيد كانغ ؟ صديق والدي ؟ ..
 
 
 
 
......
 
 
 
 
 
 
" مرحبا عمي ..مرحبا عمتي .. مرحبا سي يونغ " قالها كيوهيون منحنيآ لهم .. فعل سونغمين مثله وجلس بجانبه

.. " هل هذا اللطيف هو سونغمين ؟ " قالها السيد كانغ مبتسما .. وقف سونغمين وانحنى ثم عاد ليجلس ..

انفجر الجميع ضاحكا .. نظر لهم سونغمين بتعجب .. امسك كيوهيون بوجنته وارح يده عليها " قلت لك 

سابقا بانك لطيف حقا " قالها وغمز له .. ارتبك سونغمين وابعد يده بسرعه .. شعر كيوهيون بعيون تراقبه

.. نظر حوله فوجد سي يونغ تنظر اليه بخجل .. رفع حاجبه مستغربا .. ابتسم لها بعذوبه " آوه سي يونغ

.. لقد كبرت واصبحت جميله ".. قالها ثم التفت الى سونغمين .. " لكنها ليست اجمل من ارنوبي " قالها

ثم بدا بتناول الكعك .. احضر الخدم الكعكة الكبيره وجعلوا سونغمين يقطعها صفقوا له جميعا وهو شعر

بالخجل الكبير .. " حمدلله على سلامتك " قالها الجميع بصوت واحد .. اقترب منه كيوهيون فجاه وطبع قبلة 

على وجنته وانسحب بهدوء .. " لقد افتقدت وجودك في البيت معنا " قالها كيوهيون بعد ان لاحظ نظرات التعجب

التي كانت ترمقه من والديه ووالدا سي يونغ ومنها هي ايضا .. ابتسم بلا مبالاة .. اما سونغمين فقد كان 

كالتمثال لا يتحرك .. لم يعتقد ان كيوهيون جريء لهذه الدرجة .. بعدها ذهبوا لتناول العشاء بالحديقه 

" آه الجو منعش هنا " قالتها سي يونغ بدلال وبصوت انثوي مصطنع .. نظر اليها سونغمين وابتسم " اجل

انتي محقه " ابتسمت له ابتسامة مزيفه .. لم تحب سونغمين هذا .. لقد صدمت عندما قبله كيوهيون امامهم

.. شعرت بالغيره تسري داخلها .. بدأت باكل طعامها بهدوء وهي تخطف نظرات على كيوهيون .. شعر كيوهيون

باالانزعاج من نظراتها " هل هنالك شيء بوجهي ؟ " قالها لها بوجهها مما تسبب في احراجها .. لم يسمع 

الاباء ماقاله كانوا منشغلين بالحديث .. سونغمين سمع ماقاله ووجه نظره لهما .. " لآ ... لآ شـ .. " 

قالتها متأتأه قاطعها كيوهيون " جيد .. توقفي عن التحديق بي .. اعلم بانني وسيم ولكن هذا يزعجني " 

قالها بغرور كبير بعدها اكمل طعامه .. ابتسمت داخلها لقد اعجبت به اكثر بعدما قال هذه الكلمات .. 

" آآآآ .. سونغمين افتح فمك " قالها كيوهيون لسونغمين وهو يمد له شوكته وبها القليل من المعكرونه ..

فتح سونغمين فمه ببرائة وهدوء والتهمها بسرعه .. ضحك كيوهيون عليه ومسح شفته بطرف اصبعه .. نظرت 

اليهم سي يونغ والغيرة تكاد تقتلها .. اكلت القليل من المعكرونه و لطخت شفتيها عمدا .. ارادت من كيوهيون

ان يمسحها مثلما فعل مع سونغمين .. " آوه ؟ .. سي يونغ نونا .. لقد لطخت شفاهك بالمعكرونه " قالها

سونغمين ببرائة وهو يشير لشفتيها .. نظر كيوهيون لها وضحك بسخريه .. " لآ عليك ارنوبي اكمل طعامك " 

قالها كيوهيون وهو يداعب وجنتة سونغمين .. نظرت سي يونغ لسونغمين وهي تود قتله .. " ايها القزم .. 

ابتعد عن حبيبي والا ادخلت هذه الشوكة بعينك " قالتها بنفسها وهي تنظر بحقد الى سونغمين وتضغط بشوكتها بقوه ..

لاحظ كيوهيون نظراتها .. ابتسم بخبث .. انه يعلم انها تحبه منذ ان كانوا صغارا .. ولكنه كان لا يطيق

وجودها .. لقد كانت تلتصق به مثل الغراء منذ صغرها .. اقترب كيوهيون من سونغمين .. كانت بفمه قطعة

من الفاكهه .. " سونغمين خذها " .. نظر سونغمين له بصدمه .. " ايها الارنب خذها ان كنت تستطيع " قالها

ساخرا .. غضب سونغمين من كلامه والتهمها بسرعة .. ادى ذلك الى تلاصق شفتيهما قليلا .. شهقت سي يونغ 

عندما راتهم .. نظر الكل اليها .. " ابنتي هل هنالك شيء ؟ " قالتها والدتها وهي تمسح على ظهرها .. 

ارتبكت سي يونغ .. " همم ؟ .. لا لاشيء فقط غصيت بالطعام " قالتها مصرفة وشربت بعض الماء .. نظر كيوهيون

لها وابتسم بخبث .. نظرت اليه ولسونغمين بحقد .. سونغمين في عالم البرائة .. لا يعلم عن مايدور حوله .

بعدها دخلوا لتناول الشاي .. " اوه كيوهيون .. هل تعلم سبب مجيء صديقي وعائلته الى هنا اليوم ؟ " قالها

والد كيوهيون وهو ينظر له مبتسما .. اكتفى كيوهيون بهز اسه نافيا .. لا يريد ان يعرف السبب .. ابتسم

والد سي يونغ " في الحقيقة نريدك ان تكون خطيبا لابنتي " قالها السيد كانغ وهو يبتسم بتوتر وينظر لابنته

التي لمعت عينيها سعادة عند سماع والدها .. " كح كح كح كح " ظل سونغمين يسعل عندما سمع ماقيل للتو 

لقد كان يشرب الشاي وعند سماعه لما قاله والد سي يونغ غص وظل يسعل .. ربت كيوهيون على ظهره وابتسم له ..

اعاد كيوهيون نظره لوالدي سي يونغ " اقدر لكم مجيئكم الليلة ولكني ارفض عرضكم .. لا اريد ان اكون 

خطيب ابنتكم سي يونغ " قالها كيوهيون بلا مبالاة واكتفى بابتسامة .. نظر سونغمين اليه بتوتر وامسك بذراعه

.. لاحضت سي يونغ مافعله سونغمين لكيوهيون وشددت قبضتها بقوه " هذا المتطفل .. كم اكره قربه من حبيبي "

قالتها وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها .. " مماذا ؟ اعتقدت انك لا ترفض لوالديك طلبا " قالها والد سي يونغ

.. تعجب كيوهيون " والداي لم يقولا لي شيئا عن الموضوع " .. " لقد اعتقدنا انك لن ترفض طلبنا " قالتها

والدة كيوهيون وهي محبطه .. " هيا وافق .. لا تجعل والداك بموقف محرج كهذا " قالها سونغمين لكيوهيون 

وهي يهز ذراعه .. لم يبالي كيوهيون بكلام ارنبه ولكنه لاحظ ان والداه وقعا بموقف محرج حقا .. ابتسم " حسنا ..

انا موافق " قالها بلا مبالاة وقرر ان يجعل حياة سي يونغ كالجحيم ثم ترفضه هي بنفسها .. صدم جميع من 

كان في غرفة الجلوس .. نظر سونغمين له وعبس.. لا يعلم لماذا شعر بالغضب عندما وافق بسهوله .. لقد

اخبره ان يوافق ولكنه ظن ان كيوهيون سيرفض .. ترك يده التي تمسك بيد كيوهيون .. لاحظ كيوهيون ذلك 

التفت له وامسك بيده وابتسم له .. نظرت لهم سي يونغ بغيره وقررت ان تحول حياة سونغمين لجحيم كي لا يقترب

من كيوهيون مرة اخرى .. ابتسمت بشر ولاحظ كيوهيون ابتسامتها ونظراتها لسونغمين .. 
 
 
 
 
......
 
 
 
آنيوو متابعين روايتي
اسفه تاخرت هالمرة بس تعرفون 
الجامعه وهمها والاختبارات والقرف :) 
مشكورين عالتشجيع بس تكفين لحد يلح 
ما احب احد يلح .. واللي ماتحب روايتي
اقولها من البداية لا تتعب نفسها وتتابعها 
مايحتاج تقعد تنتقد وتتفلسف :)
لاني واثقه من روايتي ومن اسلوبي :)
واتمنى يعجبكم البارت هذآ .. 
بحاول المرة الجايه انزل بشكل اسرع 
دعواتكم لي بالتوفيق يآ حلوين 
وانتو اهتموا بنفسكم وشدوا حيلكم بالاختبارات 
بوسة كبيره للكل :)
فايتنق لكل الكاتبات وكل المتابعات 
تحياتي : ms jory

هناك تعليقان (2):