السبت، 24 نوفمبر 2012

احبك الى الابد البارت 15 والاخير‎

الكاتبة: MS.nona Alnanona
 
كيو  طول وقت ينادي باسم ميني هو نائم
دوني لشيون : ووني افعل شيء دعهما يدعوان لبعضهما من فضلك قلبي يتقطع
وضع دوني راسه على كتف شيون ودموع تنزل من عينيه
شيون ابعده وامسك كلتا كتفيه وقال بغضب : كل يوم تبكي سوف امنعك من مجئ لهنا ان لن تكف عن بكاء
ترك شيون كتفيه وسحبه لحضانه وقال وهو يمسح على شعره : لا احبك حزين لا اريد ان تؤذي نفسك
دووني اراد ان يبتعد لكن شيون ممسكه بقوه استسلم وهو بين ذراعي حبيبه وقال بنبره هادئه : ن كنت تحبني وتخاف ان اؤذي نفسي بسبب البكاء فانا واثق ان ذلك الشخص سونغمين يبكي كثير وكيونا ينادي باسمه طول وقت
رفع دوني رأسه ينتظر الجواب
شيون نظر لعينه وابتسم وقال : انا لا امنعهما من بعض انا فقط مستاء من الحال التي وصل لها كيونا ليس عليه ان يهتم به لو كان يحبه لما جعل اخي يصل الى هذا الحال
دوني : لا تنكر قلت كلام قاسي
شيون : قلت ذلك لجعله يعود كيونا ويريحه انا افهم ما يفكر ذلك فتى انه يريد ان يتمسك اخي بحبه وهذا غبي اخي يظن انه لو تركه سيتألم قليلا ثم يبنسى ويواصل حياته من دونه كلاهما غبيان
ددوني  وضع رأسه على وصدر شيون وقال : ماذا نعمل من اجلهما الان ؟؟
شيون : ربما طريقتي قاسيه لكن لا تقلق كل شيء سيعود افضل مما كان وانا سأحقق ما اريده ثق بي
دوني بابتسامه : انا اثق بك
لحظه صمت
دوني : ووني نسيت ان اسألك سؤال ماذا تكتب اسمي بهاتفك
شيون : هل مهم ان تعرف ؟؟
كان دوني قد اخرج الهاتف من جيب ووني وفتحه ليرى
دوني عبس حين رأى الاسم
شيون ضحك عليه
دوني : ما هذا زوجتي لماذا تكتبني هكذا
شيون : انت كذلك
دوني : لست زوجك غيره .. غيره
شيون اخذ الهاتف : لن افعل انت زوجتي ، يوم اعطيتك الخاتم اصبحت زوجتي
دوني : لا يهم مهم اننا معا
شيون رفع رأسه وطبع قبله خفيفه على شفتيه
كيو : لقد صدعتما رأسي لما لا تذهبان لمكان اخر وتتغازلان
دوني اتسعت عيونه من خجل
شيون : انت مستيقظ اذن
كيو : اذهبا انا بخير اكملا مغازلتكما بغرفه
شيون : حسنا سنعود لك غدا ، وامسك شيون يد دوني ليخرجا
دوني : هل سنتركه ؟؟
شيون : انه بخير لا داعي للقلق
دوني : لكن
سحبه شيون لخارج
دوني : انت تؤلم يدي انتظر لما انت مستعجل
شيون : انه بخير منذ عده اسابيع نحن معه انا متعب وانت كذلك
دوني الفلت يده : لست متعب اتركني
شيون احاط خصره وقال : لكني مشتاق ليك
دوني : قل لاجل هذا ايها ماكر لم تصدق ان يقول لك خذه لغرفه
شيون : نعم هيا نذهب
دوني :لا اريد اذهب وحدك
شيون بغضب : ان لن تأتي الان فلا تكلمني ابدا
وذهب شيون يمشي سريعا
دوني لحقه يركض : ووني لا تغضب هيا تمهل انا قادم
شيون ابتسم هو لايزال يمشي بسره توقف فجاءه اتصدم دوني به
استدار شيون له وسحبه للمصعد ويقبل شفتيه بقوه
دوني اراد ان يبتعد ليخبره انهما لا زالا مستشفى لكن سرعان ما اخذته قبل لعالم اخر
اما سونغمين قد جاء لمستشفى ليرى كيو حين ول وقف عند باب غرفته متردد بدخول ثم فتح الباب ببطئ وقال سونغمين بهدوء : كيو
كيو اغمض عينيه متصنع النوم لانه يعلم ان سونغمين سيتركه لو كان مستيقظ
اقترب سونغمين وجلس على كرسي وقال : قال طبيب انك تتحسن انا سعيد لانك تتحسن وقف سونغمين ينظر لوجه كيو اخذ يتلمس وجهه بأصابه الصغيره وقال : انا مشتاق لك جدا قلبي يؤلمني طوال الوقت لم ان منذ عده ايام اتمنى ان ارتمي بحضنك واخفوا الى الابد انا مرهق جدا لن الومك يا كيو لأنك تريد تركي لكنك احمق لاني احبك ولن انساك ، انساك ههه كيف انساك ان كنت افكر بك طول الوقت
تساقطت دموع على وجه كيو اقترب سونغمين وطبع قبله على شفتيه توجه ليخرج بسرعه
كيو فتح عيونه راد ان ينادي بأسم سونغمين لكن شيء منعه بل اختنق بدموعه اخذت دموع تتساقط من عيونه هو الاخر كان يؤنب نفسه ويلومها نزع كيو ابره مغذي من يده ليدع الدم يخرج من يده اخذ يتقلب بفراش هو يتقطع من الالم وهو يردد ميني صغيري ملاكي انا اسف
كان ممرضه قد جاءت لتجده تلك الحاله اعطته ابره مهدئه لينام
اما سونغمين بلا يوجد شيء ليهدئه لاشيء سوى الدموع التي تتساقط من عيونه بغزاره عاد لبيت ليراه جده بتلك الحال فيزاد الالم عليه كان يؤنب نفسه بشده
كيم ل لي : من فضلك اهدئ انت لست بصحه جيده لتكون هكذا
لي : افعل أي شيء له انا لا احتمل رؤيته هكذا انه حفيدي كيف سمحت ان يصل لتلك الحال
كيم : سوف افعل ذلك فقط اهدئ خذ دواءك
كان كيم قد عاد لان جد سونغمين حالته سيئه وسونغمين ايضا
في صباح اخذ كيم يبحث عن معلومات عن كيو ليعرف اين هو وقد علم انه بالمستشفى فذهب له
سونغمين كان يعمل طول نهار يهمك نفسه بعمل لكي لا يفكر بشيء لكن لا شيء سوف يعمنعه عن تفكير بكيو
كيم طرق الباب غرفه كيو بالمستشفى فرد دوني ادخل
كان كيو مستيقظ ان صحه اصبحت بخير وها هي الا يومين ويخرج نظر كيو لكيم الذي بدى هو الاخر متعب
دوني نظر لهما وقال : سأخرج انا
بعد ان خرج دوني جلس كيم على كرسي امام سرير كيو بصمت ثم قال : حمدلله على سلامتك
كيو : شكرا
كيم كان حائر ماذا يقول : لم اكن اعلم انك هنا
كيو : نعم انا هنا
لحظه صمت
كيم : سيد كيو انا اسف عما بدر مني سابقا
كيو : لابأس انا اقدر
سكت سيد كيم ثم قال : سيد كيو ماذا جرى بينك وبين سيد سونغمين من فضلك ايا كان عد اليه سونغمين سيموت ان بقي على هذه الحال من فضلك سيد كيو
كيو نظر له بفزع شعو انه لا يتنفس : ميني .....
صمت كيو هو يفكر ثم قال : من فضلك خذني اليه
سيد كيم : انت لا تستطيع خروج الان بعد يومين يمكنك الخروج
كيو :  كيف ساحتمل ليومين قال عبارته بصوت واطئ وكأنه يكلم نفسه
سيد كيم : ان سيد لي جد سونغمين لن يعارضكم بعد الان من فضلك لا تتخلى عن سونغمين انه لا يستطيع العيش بدونك
كيو بصوت عالي : لن افعل ان اتخلى عنه
خرج سيد كيم من عند كيو ليقابل شيون لم يكن كيم يعرفه لكن شيون كان يعرف من هو
انحى كيم له دون ان يعرفه وغادر
دخل شيون لكيو وقال : ماذا كان يفعل هذا هنا
كيو : لا شيء
شيون : اين دوني
كيو  : خرج
دخل دوني نظر لشيون بابتسامه كأنه لم يراه منذ سنه وهو قبل ساعات كان معه
شيون : اين ذهبت
دوني : شربت العصير
وقف دوني قرب شيون وقال : هل قلقت علي ؟
شيون : بتأكيد
دوني : لست طفل لتقلق
شيون : انت تسأل وتجيب وحدك
كيو تنهد وادار وجهة عنهما انهما يجعلانه يتألم اكثر على فراق ميني
دوني همس لشيون : اظن ان كيو يتألم لفراق حبيبه صحيح ووني
شيون : هذا لا شك فيه
دوني : اشتقت لك احسست انها سعات طويله متى نعود لبيتنا اشتقت له
شيون : بعد ان يشفى كيو سنأخذه ونعود
دوني : هل سيوافق ان يأتي معنا
شيون : لا ادري سنتركها لظروف
مضت اليومين على كيو كالسنوات كان يريد ان يذهب لميني
وجاء ذلك اليوم الذي يخرج به استيقظ كيو مبكرا بدل ملابسه بعد ان اخذ حماما وجلس ينتظر ان يخرج
جاء شيون ودوني له ليخبرانه انه يمكنه ذهاب وجاءت ممرضه بكرسي متحرك فهكذا العاده يأخذون المرض  بكرسي متحرك لباب مستشفى لكنه لم يبالي لهم خرج راكضا بسرعه البرق واخذ تأكسي حين اراد ان يخبر ساق وجهته احتار اين سيجد سونغمين في هذا الوقت اتصل بسيد كيم ليخبره انه يمكنه ان يأتي للمنزل
كان يكو فرح سيرى ميني حبيبه ويخبره انه يحبه ولن يتخلى عنه وصل كيو منزل نزل من تكسي بابتسامه كان كيم بانتظاره عند الباب
دخل كيو معه وهو سعيد
اخبر كيم كيو ان سونغمين بغرفته صعب كيو اليه بسرعه طرق الباب
سونغمين : لا اريد طعام اذهب
كيو فتح الباب ووقف عند الباب
سونغمين : قلت اذهب واستدار ليرى كيو اندهش لم يكن يتصور ذلك تجمد بمكانه وعقد لسانه كيف لما كيو هنا هذا ما تسأله
كيو فتح ذراعيه وقال : لن تأتي الي
سونغمين اخفض رأسه وقال : لن افعل
كيو بذهول : ميني هذا اانا ما بك
سونغمين : انت من تركتني اولا وانا لم اعد اريدك الان
كيو اقترب منه هو مصدوم وقال : انا لم اتركك ، وامسك كتفه
سونغمين ابعد يده وصرخ : بلا فعلت فعلت فعلت انا اكرهك اتركني وتساقطت دموع من عينيه ركض سونغمين للحمام واقفل على نفسه ليترك كيو مصدوم اكثر
كيو طرق باب حمام وقال : ميني انا اسف اخرج من فضلك اعلم اني جرحتك لنا غبي سامحني
سونغمين من خلف الباب وسط شهقاته : اذهب انا سأعيش حياتي اليس هذا ما فكرت به هيا ارحل وتركني انا ايضا لا اريد
كيو : انا اسف ارجوك سامحني لقد ظننت انه افضل لك
سونغمين : نعم انه افضل لي هيا اذهب
كيو : لن اذهب قبل ان تخرج
سونغمين خرج وقال بغضب : هل توسلك كيم لتعود لي هاااا تتركهم يتوسلك لاجلي ايها الحقير اذهب لا اريدك لو كان اخر يوم بعمري لا اريدك
كيو تجمد من صدمه احس ان ارض تدور به
كيو : انا لم اكن اتخيل اني جرحتك هكذا
سونغمين : بلا جرحتني لانك مريض ولم تخبرني لانك فضلت ان لا تشاركتني بما يؤلمك لانك لم تخبرني حقيقه لاني سمحت عن مرضك من شخص اخر سمحت لكل الناس ان يدخلوا بيننا بعضهم يلومني لاني اهملتك وانت مريض وبعضهم يشفق على حزني من هم يدخلوا بيننا انا وانت ... تساقطت دموع من عينيه ثانيا هو يردد من هم كيو .. من هم ، ثم صرخ .. لقد افسدت كل شيء بغبائك والان اذهب افضل الموت على ان اعود لك
كيو كان شاحنه ضربته سقط على ركبتيه وكلمه افضل الموت على ان اعود لك تتردد برأسه كانه طنين خليه نحل
لكنه تمالك نفسه وخرج مترنحا يستند على جدار ويمشي
حتى وصل لباب منزل سونغمين جلس مسند ظهره لجدار وتصل بدوني
دوني : انا دوني اهلا
كيو : انا في ( وقال العنوان ) تعالوا لي
واغلق الهاتف
دوني نظر لشيون بصدمة
شيون بقلق : ماذا
دوني : كيو انه ليس بخير قال ان نأتي له انه في ( العنوان )
ساق شيون سيارة بسرعة ليه وهكذا وافق كيو ان يعود معهم لكوريا
( ادري قطعت قلوبكم بس استنوا لسه لجاي احلى خخخخخخ  )
هكذا اصبح كيو طول وقت حزين كان ينام بغرفه دوني طول الوقت مستلقي بفراش حزين لا ينطق بكلمه ولا يأكل الا بعد ان يجزع دوني من توسل
دوني خرج من غرفه كيو ودموع تكاد ان تنزل من عيونه
شيون وصل من العمل لقابل دوني
دوني ركض له وعانقه دموع تجري من عيونه : انه يقطع قلبي لم اعد اتحمل
شيون مسح على شعر دوني وقال : لا بأس لا صغيري هل اجلب احد ليهتم به مكانك
دوني : ليس بسبب هذا لكنه حزين جدا ان حالته تقطع قلبي انه يذكري بتلك فتره حين ذهبت لليابان وتركتني
شيون عانقه بقوه هو يردد : انا حقا اسف وقبل عنقه وابتعد قليلا ليقبل شفتيه الورديه التي توهجت اكثر من البكاء
دوني  قطع قبله وقال : اذهب وقل له شيء
شيون : حسنا لكن لا تبكي اذهب انت لغرتنا وسألحقك
دوني ابتسم وقال : حاضر
دخل شيون لكيو جلس على حافه سري كان كيو يعطيه ظهره
شيون : كيو ان كان يحزنك فراقه لتلك درجه سأعيده لم بأي طريقه لكن ارحم نفسك قليلا 
كيو لا يجيب
شيون تنهد وخرج ذهب لدوني الذي كان مستلقي بفراش يضم رجليه لصدره حزين هو ايضا
شيون اقترب منه وقبل خده استدار دوني له وقال : لو قلت لك في يوم ان تتركني هل ستفعل
شيون : كنت لاسجنك بغرفه حتى لا تهرب طبعا لن اترك حتى لو طلبت أي سؤال هذا
دوني : اظنه ذلك الفتى سونغمين كان يريد ذلك ايضا يريد ان يخبره كينا انه لن يتركه حتى لو طلب منه
شيون : حقا اتظن ذلك
دوني : نعم لكن كيونا من صدمه لم يقل شيء لانه لم يتوقع ان يخبره انه لا يريده يوما بما انهما يحبان بعضهما منذ زمن طويل
شيون : الا تظن انك تشغل بالك كثير بهذا موضوع لم تعد تهتم بي كالسابق
دوني طوق رقبه شيون وقال : اتغار
شيون : اتسألني ؟؟
دوني : نعم تغار لاني اهتم لاخيك
شيون : حتى لو كان اخي أي شخص اغار منه انت ملكي وحدي وتفكيرك ايضا ملكي
دوني : احبك
شيون : انا احبك ، واخذ شفتي دوني يأكلهما بشغف
دوني يحاول ابتعاد
ابتعد شيون هو غاضب : لما تدفعني ما بك
دوني : هل سنفعل ذلك الان
شيون : لديك مانع
دوني : اممممم لا اظن
شيون : تقطع قلبتنا من اجل ان تسألي هل سنفعل هذا الان ؟؟ ايها احمق وضربه للمزاح على رأسه
دوني عبس : اردت ان اعرف
شيون : غبي اليس هذا ما نفعله كل ليله
دوني : لكننا لم نفعل ذلك البارحه
شيون : لانك نمت بسرعه
دوني : حقا هل نمت
شيون : ماذا افعل بك الان
دوني : اقتلني
شيون بشر : اجل ساقتلك ليله
دوني : آآآه ظهري
شيون ابتعد : ماذا بك
دوني قفز من الفراش وقال هو يمد لسانه : خدعتك امسكني الان
شيون : تريدني ان اجري وراءك الان انا متعب
دوني : كاذب لست متعب كيف تريد ان نفعل ذلك معي ان كنت متعب امسكني تحصل على ليلتك
شيون : ايها محتال
اخذ يجري وراءه دوني خرج من غرفه يركض هو يضحك
شيون : عد الى هنا
دوني : لن اعود استدار يمد لسانه هو يسير للخلف فصدم بأحد وسقط
نظر دوني لاعلى رافعل رأسه كان كيو
كيو نظر لشيون وقال : يبدوا انه اجاد ترويضك
ودخل كيو لغرفته
تاركا شيون يشعر بإحراج
دوني ذهب لشيون وقال : اسف ووني وضعتك بموقف محرج
شيون : لا عليك هيا نعود للغرفه
دوني : لازالت ترغب بي
شيون : لم يتغير شيء
وحمله بين ذراعيه  
في صباح
دوني ذهب لكيو بعد خروج شيون لعمل
كان كيو مستيقظ له جالس بالفراش
دوني بابتسامه : صباح الخير هل نمت جيدا
كيو : صباح الخير كان عليك ان تخفض صوتك قبل ان تسألني هذا سؤال
دوني : يا انت هل تريد ان تحرجني
كيو : لا اظنك تشعر باحراج فلو كنت تشعر باحراج لما ملئت بصوتك المنزل
دوني : هل تظن اني فكرت بهذا تلك لحظه آآآآآش
كيو : بامره القادمه فكر من فضلك عليكما ان تراعيان مشاعري على الاقل
دوني : من اخبرك ان تترك حبيبك
انتبه دوني لكلامه وضع يده على فمه ثم قال : اسف لم اقصد
كيو اخفض رأسه بحزن
دوني اقترب وجلس على حافه سرير لكن سرعان ما قفز
كيو نظر له ساخرا وقال : جيد ههههههه
دوني : يالك من شرير ما جيد
كيو : ان يخبرك احد ان تفعل ذلك لوقت طويل الا تكفيان بالقليل
دوني : ما شاءنك انت انا حر انه حبيبي وهذا منزلنا ثم متى تعود لحبيبك
كيو : اسف اطلت وجود هنا ....
دوني : كيونا انا اسف لم اقصد ابدا وجودك هنا مريح جدا لي فانا لا استطيع بقاء وحدي وشيون يتأخر بعمل في فتره الاخيره كاد يقتل نفسه ليوفق بيني وبين العمل فانا لا احب ان ابقى وحدي ثم ان ذهبت يجب ان اذهب مع شيون لعمله وعمله ملل جدا انا اتمنى ان تبقى اطول فتره  ممكنه لكن انا لا احب ان اراك حزين هكذا
كيو : شكرا لك
لحظه صمت
دوني : لقد سألت شيون سألته ان كنت اطلبت منه ان يتركني فعل سيفعل فقال سحبسني حتى لا اذهب بعيدا عنه قال انه مهما حصل لن يتركني اعلم ان الامر مختلف بينكما لكن الا تظن ان ذلك الشخص الذي تحبه تمنى ذلك ايضا
كيو : لا ادري لم استطع التفكير كنت مصدوما لم اتوقع ان اسمع منه شيء كهذا
دوني كان يستمع له بحزن ثم قال : اذهب له واخبره انك تحبه وضمه وقبله حتى لو رفض لا تتركه حتى يقتنع وتعودان لبعض
 
كيو لم يجيب بشيء استلقى دوني على فراش يمد يديه ويفكر بشيون ثم اخرج هاتفه وارسل رساله لشيوون " اشتقت لك ووني "
ما هي الى لحظات اتصل به شيون
رفع دوني هاتف وقال بصوت متمارض  : ووني
شيون :  هل انت بخير ؟ متى استيقظت ؟
دوني : قبل نصف ساعه واشعر اني مريض جدا
نهض دوني وخرج من غرفه
شيون : لم انهي عملي لم اتي سوى منذ ساعه نصف
دوني : انا مريض ومؤخرتي مؤلمني بسببك عليك عوده مبكرا والا مرضت اكثر لا بل اريدك ان تعود الان
شيون : ان كيونا موجود معك
دوني متصنع البكاء  : انا اريدك تعال
شيون : سأحاول القدوم مبكرا والان هيا فلدي عمل
دوني : حسنا وداعا
عاد دوني لغرفه كيو هو مبتسم ويقول لنفسه انا واثق انه سيأتي بعد قليل
كيو : انا لا ادري حقا كيف شيون يكون معك شخص اخر
دوني : انا عانيت كثير حتى جعلته يعترف لي بحبه ومد دوني يده يريه الخاتم واكمل قائلا قال ووني ان خاتم يعني اننا زوجان انا كنت اظنه رمزا لحبنا فقط لقد قدمه لي بعد ان شفيت لقد اتعبته كثير حين مرضت
كيو : هنيئا لك حبكما
دوني : شكرا لك
واستلقى على فراش
دوني تنهد : اشعر بالملل متى يعود ووني
كيو : لم يذهب منذ وقت طويل
دوني : لكني اشتقت له
كيو تنهد واستند رأسه على سرير
ظل الاثنان صامتان غفى دوني
مضت ساعه جاء شيون دخل غرفه ليجد دوني نام اقترب  شيون و جلس عند حافه سرير قرب رأس دوني يراعب شعره
كيو ضحك بسخرية حين رأى شيون ونظراته لدوني
كيو لشيون  : لو لم تحبه لكنت قد سببت مأساه لنصف سكان الارض  (يقصد كيو انو شيون شرير وما عنده رحمه )
 
دوني نهض وقال بغضب : لا تقل كلام كهذا على ووني
شيون ضم دوني وقال : ببساطه ما عاد يهمني سكان الارض
كيو : من فضلكما تعازلا بمكان اخر
دوني : سنتغازل هنا ونحرق قلبك لماذا تقول كلام سيء على حبيبي
كيو ادار وجهه عنهما وتأفأف بينما شيون اعلى قبله لدوني على شفتيه
شيون قال موجه كلام لدوني كيو : لدي عمل باليابان بما اني لا استطيع ترك دوني معك كيونا ستأتي معنا
كيو : لا اذهبا وحدكما سابقى
دوني : ارجو ان تأتي ان بقيت يجب ان اهتم بك وابقى معك فلا استطيع تركك وبنفس وقت سوف حزن جدا لفراق ووني لذا من فضلك ان تأتي ولا تدعني بموقف صعب
كيو نظر له وقال : حسنا لقد اقنعتني
دوني ابتسم وقال : مرحا سنذهب لنتسلى
كيو : شيون يبدوا ان دوني الشخص الوحيد الذي ملك مفتاح قلبك
شيون نظر لدوني الذي كان ينظر له ليرى ما سيقول وقال : نعم هذا صحيح انه يظهر افضل ما عندي
كيو : نهيئا لكما
شيون : لدينا سهره جميله اليوم
دوني : حقا جي انا اشعر بالملل سنأخذ كيونا معنا صحيح
شيون : اجل
كيو : لما لا تتركاني
دوني : كيف نذهب ونتركك وحدك هذا لا يجوز
جاء ذلك اليوم الذي سافروا به ليابان ما لا يعمله كيو ان هناك مفاجئه له
دوني يهمس لشيون : ووني اظن ان مفاجئه ستعجبه
شيون : لا ادري المهم ان يجيد التصرف
بعد ان وصلوا الفندق اعطى شيون لكيو مفتاح غرفته توجه كيو لغرفته بسرعه ليتركهما يخدان راحتهما قبل ان يلح عليه دوني ان يرافقهما
حين دخل الغرفه وجد سونغمين نائم على سريره ويديه مقيده
كيو اتسعت عيناه وقال : ياللهي من فغل بك هكذا وجرى ليه فك قيده
كان قلب كيو يخفق بشده فهو مشتاق له جدا جلس كيو يتأمله يتلمس وجهه
حتى استيقظ ميني نظر ميني لكيو للحظات ثم صرخ ماذا تفعل هنا قفز ميني من سرير لكن كيو امسكه سحبه ليه هو ممسكه من خصره حتى اصبح بحجر كيو كان يقاوم يريد ان يفلت من كيو لكن كيو امسكه بكل قوته
كيو : ميني اتوسل اليك اسمعني اولا دعنا نتحدث
ميني : اتركني لا اريد
كيو سحبه الى سرير وعتلاه ممسك يديه
كيو : اهدئ لنتحدث
سونغمين بغضب : قلت لك اتركني
كيو : انا احبك
تلك كلمه هدءت من صراخ سونغمين قليلا
ابعد سونغمين وجهه عن كيو وقال بهدء : اتركني
كيو : ان تركتك وسترحل وانا ما عدت استطيع العيش بدونك لقد تعبت جدا
سونغمين : لا اهتم اتركني
كيو صرخ : لن اتركك اتسمعني لن اتركك
سونغمين : لا فائده من أي شيء تقوله لا اهتم
كيو : افلت يدي سونغمين ووضع رأسه على دره وقال ميني لقد تركتك لاني ظننت اني سأموت مع اني مت الف مره  ببعدي عنك لكني كنت خائف ان تتعذب بسببي
سونغمين : انا فعلا اتعذب
كيو : انا احبك ما عدت احتمل اكثر لو خرجت من هنا سوف ارمي نفسي من اعلى بناء لانهي حياتي بائسه  
ابتعد كيو عن سونغمين وجلس على حافة سرير
سونغمين طوقه من خلف اسند رأسه على ظهره وقال : لو لم اكن واثق من انك ستعود لي لكنت ميت الان
 كيو استدار ليه وقال : اسف لاني تأخرت بعوده كنت خائف من ان اخسرك لدرجه اني كنت غبي
سونغمين : لما لم تخبرني سبب فراقك عني لم لم تخبرني انك بقيت تعمل لاجل ان تسدد ثمن العمليه لما بكل الاحوال مل كنت لاترك لما كنت غبي يا كيو
كيو : انا حقا اسف
سونغمين : لن اسامحك حتى تخبرني انك اسف مئه مره وتقبلني مئه قبله
كيو ضمه وقال : ياللهي كم اشتقت لك
سونغمين وضع رأسه على صدر كيو وقال : وانا اشتقت لك كم كانت ايامي تعيسه من دونك بعد اليوم لن تتركني لحظه
كيو : لن افعل لن اتركك ابدا
سونغمين : ااريد ان نذهب لكل مكان جميل بعالم اريد ان اذهب لكوريا لارى مدرستنا القديمه
كيو : ماذا عن عملك
سونغمين : لا يوجد عمل بعد اليوم لقد خسرت كل شيء
كيو شعر بقلق هو يفكر بشيون انه هو سبب
نظر سونغمين لقلق بعينيه وقال : انا لا الومه ان جدي يستحق انا لست غاضب ابدا كل ما اريده ان ابقى معك لايزال لدي المال الذي اعطته امي لي من والدها كانت ثلث روثه عائلتي هي ملك لامي اتتخيل لذلك ابي كان يكرهها لانها اغنى منه
كيو : انا اسف لما فعله اخي لم اكن اعلم
سونغمن وضع يده على فم كيو : لا تعتذر بنيابه عن احد لا اريد ان ندخل احد بيننا ثانيتا لا يهم العالم كله انا وانت وحدنا ان مرضت انا من يرعاك ان غضبت انا من يهدئك ان كان لديك سر يجب ان اعلمه انا اولا الجميع بل يجب ان اعلمه انا فقط انا احبك
كيو ضمه اقوى : لن اتركك تانيتا اعدك مهما حصل لن اخفي عنك شيء مره اخرى انا احبك اكثر من حياتي
سونغمين : كيو من كان يهتم بك عند مرضك
كيو : انه دوني انه شخص ظريف وطيب
سونغمين ضربه على رأسه  وقال بغضب : ايها الاحمق كيف تقول عنه ظريف امامي الا يكفي انك سمحت لشخص اخر ان يرعاك مكاني
كيو : انه حبيب لاخي لذا تطمن
سونغمين بغضب : وان يكن
كيو الصق شفتيه بشفتي سونغمين لقد اشتاق لهما اشتاق لكل شيء فيه لانفاسه ورائحته لجسده لوجهه لكل شيء فيه
ابتعد كيو وقال : احبك الى الابد
وهكذا عاش الاثنان بسعاده لابد معا لا شيء يفرقهما
اما دوني شيون : عادي هما معا وسعداء ولولا ان جدران فندق كاتمه لصوت كان سكان فندق تركوا فندق من اصواتهم
جد سونغمين عاش مع كيم في منزل الشاطئ
هيك انتهت القصه الي دامت 3 شهور انا بعرف انكم راح تحزنوا بس لازم تنتهي انا اختنقت منه لان ما عندي وقت اكتب بالمره تخيلوا قاعده من 7 صبح حتى اكتب البارت الاخير وانتظروا القصه القادمه بس راح اطول ياله ابدي بيها يمكن لأسبوع الجاي اتمنى تكونوا استمتعتم مع اسلوبي المتواضع بالتأليف وشكرا لكم
 
 
هذه روايه اهداء مني لصاحبه والمدونه خصوصا لان قـصته super for ever هي الي اعطتني الهام اكتب روايتي وهداء لكل شخص تابع روايتي وشجعني

هناك 3 تعليقات:

  1. Y__Y ..... I miss this history
    I love it ... is so cute and amazing
    we will wait the next history
    we wait a little of
    pervert scene
    ^_*

    ردحذف
  2. وااااااااااااااااااو تجنن ااااااااااوني

    ردحذف
  3. I love it so much, thanks for the story is so cute

    ردحذف